المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكل سحب مع الوورلد وايد ماركت

jamalscalper
22-03-2012, 12:58 PM
السلام عليكم طلبت سحبا من حسابي الحقيقي (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20) في شركه وورلد وايد ماركت عبر التحويل البنكي مند الجمعة السابق الى الآن لم يصل شيء مع العلم ان معلومات السحب صحيحه وسبق سحبت بها من شركة فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17469) أخرى ويصل المبلغ في مده قصيرة
ارجو ابقاء الموضوع حتى اتوصل بالسحب لكي يكون كل شيء واضح للجميع وبالمناسبه سبق رايت شكوى عنهم هنا في منتدانا الحبيب وهدا مادفعني للسحب لاني خفت ادا اكرمني الله وزاد المبلغ ان يكون الامر صعب
الموضوع اعتصام لكن ضد ال world wide markets حتى اتوصل بالسحب
وبعد ادن الاخوه لا اريد ان يطلع لي موضف متخفي ليكتب انه يتوصل بسحبه كل يومين بدون مشاكل ووو لا اقصد بهدا الطعن في سمعتهم ; همي هو ان يتم السحب فقط لكن الامر محبط حتى الآن
واهلا بكل تعقيب

م.جوزيف ايهاب
22-03-2012, 01:05 PM
انا فعلا سمعت اكتر من مشكلة في السحب من الشركة دي
متقلقش مش هاطلع اقولك انها ممتازة :D انا معنديش حساب فيها اصلا
كان عندي حساب بونص علي الفلاش تريدر واتصفر. وللعلم مبلغ البونص نزلي في الحساب بعد حصولي علي الجايزة بشهرين !!!

معاذ عودات
22-03-2012, 01:10 PM
اهلا فيك يا غالي
ما بدنا نظلم حد ..
طيب انت راجعت الدعم الخاص بالشركه ؟؟
يا ريت تراجعهم وتقول لهم عن المشكله ..
وان شاءالله يكون هناك حل ..

unknown
22-03-2012, 01:26 PM
انا بسحب كل يومين بدون مشاكل :1 (2):
لا طبعا انا مش عندى حساب اصلا فى الشركه
ان شاء الله خير ممكن يكون سبب التأخر انك ساحب نهايه الاسبوع
وطبيعى السبت والاحد اجازه يعنى سحبك دلوقتى بقاله 3 ايام فقط والنهارده الرابع
ياريت تطمنا لما الفلوس توصل

jamalscalper
22-03-2012, 01:26 PM
انا فعلا سمعت اكتر من مشكلة في السحب من الشركة دي
متقلقش مش هاطلع اقولك انها ممتازة :D انا معنديش حساب فيها اصلا
كان عندي حساب بونص علي الفلاش تريدر واتصفر. وللعلم مبلغ البونص نزلي في الحساب بعد حصولي علي الجايزة بشهرين !!!
اشكر لك اهتمامك بارك الله فيك اخي وهدا هو ما يتير في تساءلات عن السحب الله يستر
اهلا فيك يا غالي
ما بدنا نظلم حد ..
طيب انت راجعت الدعم الخاص بالشركه ؟؟
يا ريت تراجعهم وتقول لهم عن المشكله ..
وان شاءالله يكون هناك حل ..

نعم استاد معاد تكلمت معهم ويقولون انو ممكن المعلومات خطأ رغم اني أأكد لهم انها صحيحه مءة بالمءة ...بل وقطعو الشك باليقين وقالولي بالايميل انه تم ارسال الحواله بعد ان فاتحتهم بالمشكل
يكفينا حرقة هدا السوق لنحترق مع السحب وللاشاره هدا اول سحب منهم على العموم سنرى ما سيأول له الامر رغم اني ارى انه ميؤوس منه

ابو عافية
22-03-2012, 01:40 PM
و الله يا جماعة الخير دى اصبحت مشكلة ومش ممكن احنا يطلع عنينا علشان نكسب
وفى الاخر الشركات بقت غير طبيعية وتثير الشكوك
ربنا يسترها على الجميع باذن الله مش عارفين هانركز مع السوق ولا مع الشركات

معاذ عودات
22-03-2012, 01:56 PM
اهلا فيك
طيب يا ريت تطلب ايميل الاستاذ بسام معلوف
وتراسله بنفسه ..
لنشوف وين الخطأ بالمشكله

Hema
22-03-2012, 02:29 PM
ان شاء الله اخى جمال تستلم اموالك على خير

وخليك مع الدعم كما ذكر لك الاخوه

الغامدي
22-03-2012, 03:09 PM
إن شاء الله مالك يصل والله يبارك لك فيه
3 ايام عمل الى الان لاتدعوا للقلق هذا يحصل في معظم الشركات .
افضل دائماً السحب يوم الاثنين .

jamalscalper
22-03-2012, 04:09 PM
بارك الله لكم اخواني ابو عافيه هيما والغامدي هم لم يتكلمو عن عطلات السبت والاحد بل مباشره كلموني عن احتمال خطأ في المعلومات
و موضوع السحب في اغلب الشركات لا يعيرونه اهتمام في حين عند الايداع تكون انت الشخص المهم ومجرد البحت عن نمودج السحب يتطلب مجهود

shobra
22-03-2012, 04:30 PM
ان شاء الله يصلك السحب اخى انا اعرف ان الناس ايلى فى الشركه دى هما ايلى كانو فى اف اكس سولكشن والناس دى على ما اعلم لهم سمعه طيبه وانا كان عندى مشكله فى برنامج الميتاتريد من قبل تبعهم واستاذ عبد العزيز اتصل بيا فى اجازة السوق لحلها ان شاء الله يكونوا على خير فى السحب كمان ومنتظرين السحب معاك ان شاء الله

حسن الهلالي
22-03-2012, 05:43 PM
اخي، بعض الشركات تتأخر لأسبوع كامل، انتظر كمان يوم يمكن يتبعت، بعدين اذا ما جه راسل الدعم، المفروض انهم يطلبوا صورة السويفت من البنك ويرسلوها لك لتأكيد تحويل المبلغ للبنك، لا تقلق، ان شاء الله خير.

حسن الهلالي
22-03-2012, 05:44 PM
أيضا هذه الشركة تدعم البنوك الاكترونية، حاول تستخدمها عشان عمولة السحب قليله جدا بالنسبة للواير ترانسفير.

archiwork
22-03-2012, 06:22 PM
أنا سحبت من ورلد وايدعلى مونى بوكرز ووصل المبلغ فى يومين
لاتقلق أخى الكريم المبلغ سيصل ان شاء الله بدون مشاكل أكيد التأخير من البنوك

أحمد الرويني
22-03-2012, 07:29 PM
أهلاً يا غالي
بصراحة لم أتعامل معهم و لكن في هذا الموضوع تجد تقيم بعض الاعضاء الذين تعاملوا مع هذه الشركة
تقييم شركة وورلد وايت ماركتس WWM (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19048)
و يا ريت تبلغنا بالجديد معهم علي الرابط السابق

و أتمني لك التوفيق و إن شاء الله ترجع لك أموالك بدون أي مشاكل

jamalscalper
22-03-2012, 09:22 PM
بارك الله فيكم اخواني البنك بالمغرب اكدو لي انه لم يتوصل بشيء من الخارج لحسابي لا من بعيد ولا من قريب والوورلد وايد قالو انهم يراجعون التحويل من عندهم ويتصلون بالابناك ...نترقب وشكرا مره اخرى لكل من كتب كلمه هنا

jamalscalper
22-03-2012, 09:29 PM
أنا سحبت من ورلد وايدعلى مونى بوكرز ووصل المبلغ فى يومين
لاتقلق أخى الكريم المبلغ سيصل ان شاء الله بدون مشاكل أكيد التأخير من البنوك
والله لم ار الا مأخرا خيار المانيبوكرز والتحويل ب40 دولار المشكل انه ال 40 كالمة عموله توحي للواحد انها خدمه فريده وسريعه جدا في حين اني مازلت انتضر:1 (100):

sadk
23-03-2012, 12:33 AM
لا تقلق ان شاء الله خير

انتظر حتى يكتمل 5 ايام عمل

jihad azzam
23-03-2012, 01:06 AM
[QUOTE=معاذ عودات;299654]اهلا فيك
وتراسله بنفسه ..
لنشوف وين الخطأ بالمشكله

[/QUOTE اهلا اخ كاسترو هوي المبلغ كم

fxtrader
23-03-2012, 03:01 AM
شكرا لك على التنبيه

jihad azzam
23-03-2012, 07:20 AM
[QUOTE=معاذ عودات;299654]اهلا فيك
وتراسله بنفسه ..
لنشوف وين الخطأ بالمشكله

[/QUOTE اهلا اخ كاسترو هوي المبلغ كم

اخ كاسترو اعطيني اسمك على الخاص لخلصلك موضوعك مع الاخ بسام معلوف
ولك كل الشكر

jamalscalper
23-03-2012, 06:18 PM
بقدره قادر دخل المبلغ لحسابي اليوم لكن ما اتارني انتناء الانتضار ان دعم wwmبسرعه ''تحججو'' بخطأ في معلومات السحب
مبدإيا ممكن نقول انهم جيدين من خلال ما مضى
:1 (102):http://www.fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%28102%29.gif لكن لاخلي مسؤوليتي امام الجميع انا سحبت كككامل الحساب لانهم ماركت مايكر (اضافه لما بسق)
وبعيدا عن تضارب العلماء في حكم الفوركس فان الماركت مايكر معروف انهم يعطون السلف او حجم الصفقه من مالهم الخاص والهدف ان يستفيدومن فرق خدمه الصرف
وهدا من جهة قرض جر نفعا ولاتعتقدو ان الماركت مايكر يوفرون حسابات بدون فواءد لِعيون الحساب الاسلامي لكن لانهم يكسبون من عمولة الصرف اكتر مما يَجْنُون في الفواءد الربويه
و من جهة اخرى هم يعطونك سلف وهم من يبيعونك في خدمة الصرف لايحل سلف وبيع قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَحِلٌّ سَلَفٌ وَبَيْعٌ (حديث مرفوع) قَالَ الْبَغَوِيُّ : هَذَا لَفْظُ حَدِيثِ جَدِّي ، أَخْرَجَهُ أَبُو عِيسَى مُحَمَّدُ بْنُ عِيسَى بْنِ سَوْرَةَ التِّرْمِذِيُّ رَحِمَهُ اللَّهُ ، فِي جَامِعِهِ ، عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مَنِيعِ...
وهنا نفس المصدر اعطاك سلف وباعك اي لآآآا يحل
وهدي صوره من موقع world wide markets

والفيديو المقتبس منه الحكم لفضيلة الشيخ الدكتور عبد الحليم حسن
http://www.youtube.com/watch?v=Ed_BVnX6Yaw&list=PL0D5B2575D3278189&index=35&feature=plpp_video
شكرا لاهتمامكم والسلام:1 (48):

Dima hamad
08-04-2012, 07:37 PM
طمنى أنشاء ألله وصلت ألفلوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟