المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت الكل يضع اراءة عن افضل اكسبيرت عمل معة مع ذكر مواصفاتة وخصائصة

kimokonolove
16-04-2012, 08:45 PM
ياريت الكل يضع اراءة عن افضل اكسبيرت عمل معة مع ذكر مواصفاتة وخصائصة واوقات العمل

وكم ربح منة ؟؟؟

وشكرآ لكل العاملين بأدارة المنتدى ولأعضائة الكرام

،،،

معاذ عودات
17-04-2012, 09:49 AM
موضوع جميل يا غالي ،،
ومهم جدا
والله لم اجرب اي اكسبيرت ولم اشغل اي اكسبيرت

ننتظر الاخوة حتى يعطونا الفائده منهم

لايك

kimokonolove
17-04-2012, 12:38 PM
موضوع جميل يا غالي ،،
ومهم جدا
والله لم اجرب اي اكسبيرت ولم اشغل اي اكسبيرت

ننتظر الاخوة حتى يعطونا الفائده منهم

لايك

مشكور يا غالى ولنرى باقى الأعضاء ليعطونا رأيهم

mahmoud0711
17-04-2012, 12:48 PM
انا لا اعمل بها و لكن اطلع عليها من احيانا علي حساب الديمو

kimokonolove
17-04-2012, 01:51 PM
انا لا اعمل بها و لكن اطلع عليها من احيانا علي حساب الديمو

نورت يا غالى

لنرى باقى الأعضاء وارائهم

bary_3
17-04-2012, 02:25 PM
تم التصويت

shobra
17-04-2012, 04:15 PM
انا جربت استراتيجيات كثيرة فى الاكسبرتات ولاكن حتى الان لم تنجح فى كل ظروف السوق رغم انى اشتغل يدوى بنفس الاستراتيجيات وشغاله معايا تمام والحمد لله

kimokonolove
18-04-2012, 11:06 PM
انا جربت استراتيجيات كثيرة فى الاكسبرتات ولاكن حتى الان لم تنجح فى كل ظروف السوق رغم انى اشتغل يدوى بنفس الاستراتيجيات وشغاله معايا تمام والحمد لله
هل معنى كلامك ان الأستراتيجيات المبنى عليها الأسكربن ناجحة لاكن الأكسبيرتات العكس

ياريت احد الخبراء يفيدنا هل ضبط اعدادات الأكسبيرت + تحديد توقيت عملة يمكننا الأعتماد علية ؟؟؟؟

shobra
19-04-2012, 12:38 AM
هل معنى كلامك ان الأستراتيجيات المبنى عليها الأسكربن ناجحة لاكن الأكسبيرتات العكس

ياريت احد الخبراء يفيدنا هل ضبط اعدادات الأكسبيرت + تحديد توقيت عملة يمكننا الأعتماد علية ؟؟؟؟
الاستراتيجيات ناجحه يدوى لان العقل البشرى يتدخل فيها ونظرتك الصحيحه واحساسك بالشارت كل ذلك طبعا الاكسبرت لا يستطيع عمله لانه فاقد للمشاعر البشريه يعنى انا عندى اكسبرتات ممكن تضاعف الحساب اكثر من 10 مرات فى شهر ولاكن يأتى فجأة السوق يغير سلوكله وبصبح غير ملائم لطريقه الاكسبرت ويضيع كل الارباح هباء
وايضا من اسباب عدم نجاح الاكسبرت هو ان هناك افكار اعتقد انها ناجحه وممكن تكون ذكيه بعض الشىء للتلائم مع السوق ولاكن تكون صعبه فى البرمجه فأيضا كفاءة المبرمج عليها دور كبير

kimokonolove
19-04-2012, 01:02 AM
الاستراتيجيات ناجحه يدوى لان العقل البشرى يتدخل فيها ونظرتك الصحيحه واحساسك بالشارت كل ذلك طبعا الاكسبرت لا يستطيع عمله لانه فاقد للمشاعر البشريه يعنى انا عندى اكسبرتات ممكن تضاعف الحساب اكثر من 10 مرات فى شهر ولاكن يأتى فجأة السوق يغير سلوكله وبصبح غير ملائم لطريقه الاكسبرت ويضيع كل الارباح هباء
وايضا من اسباب عدم نجاح الاكسبرت هو ان هناك افكار اعتقد انها ناجحه وممكن تكون ذكيه بعض الشىء للتلائم مع السوق ولاكن تكون صعبه فى البرمجه فأيضا كفاءة المبرمج عليها دور كبير

تمام يا غالى

طب ممكن نقدر نحدد اكسبيرت برمجتة ممتازة وايضآ بالأعدادت لاكن هل ممكن نراقب السوق لأن فى حالة تقلبة ينفع نغلق الأكسبيرت ونتفادى الخسارة
ياريت نعرف اراء باقى الأعضاء

حسن الهلالي
19-04-2012, 01:00 PM
هو انته لسه عامل الموضوع ده في منتدى الجيران ؟؟

عموما هناك اكسبيرتات مشهورة زي

forex steam
million dollar pips

بالنسبة لي جربت forex growth bot ونتائجه الى حد ما جيدة، ويعمل بأمان لانه لا يعتمد على المضاعفات

kimokonolove
19-04-2012, 01:42 PM
هو انته لسه عامل الموضوع ده في منتدى الجيران ؟؟

عموما هناك اكسبيرتات مشهورة زي

forex steam
million dollar pips

بالنسبة لي جربت forex growth bot ونتائجه الى حد ما جيدة، ويعمل بأمان لانه لا يعتمد على المضاعفات

تسلم يا غالى طب ممكن رابط لكل اكسبيرت مع ذكر خصائص كلآ منهم ؟

أحمد سمير
21-04-2012, 09:27 PM
^_^ تقبل منى ..
اكسبيرت Forex growth bot (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19232)
هل هناك من جرب اكسبيرت Million dollar pips (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19530)

kimokonolove
22-04-2012, 11:43 AM
^_^ تقبل منى ..
اكسبيرت Forex growth bot (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19232)
هل هناك من جرب اكسبيرت Million dollar pips (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19530)

تسلم يا ىا غالى سأجرب الأكسبيرتات

حسن الهلالي
22-04-2012, 08:50 PM
عذرا أخي كيمو على التأخر في الرد

الأخ مولي مشكور ادرج رابط اكسبيرتين

وتفضل هنا رابط الثالث (فوركس ستيم)

اكسبيرت ForexSteam - الصفحة 2 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19496&page=2)

لاحظ أن فروكس ستيم ومليون دولار بيبس لم أقم بتجربتهم كما ينبغي أيضا لا أعلم ان كانت النسخة المنتشره في المنتديات لهم أصلية أم لا.

أيضا هناك آراء متضاربة في المنتديات حولهم، تأكد جيدا منه على الديمو من حيث البروكر المناسب قبل استخدامة على أموال حقيقية.

أما فوركس جروث بوت فنتائجة فنتائجة الى حد ما جيدة (نتائجة جيدة ولكنها ليست ممتازة) وكذلك سمعته أفضل من سابقية.

بالتوفيق.

kimokonolove
23-04-2012, 12:12 PM
عذرا أخي كيمو على التأخر في الرد

الأخ مولي مشكور ادرج رابط اكسبيرتين

وتفضل هنا رابط الثالث (فوركس ستيم)

اكسبيرت ForexSteam - الصفحة 2 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19496&page=2)

لاحظ أن فروكس ستيم ومليون دولار بيبس لم أقم بتجربتهم كما ينبغي أيضا لا أعلم ان كانت النسخة المنتشره في المنتديات لهم أصلية أم لا.

أيضا هناك آراء متضاربة في المنتديات حولهم، تأكد جيدا منه على الديمو من حيث البروكر المناسب قبل استخدامة على أموال حقيقية.

أما فوركس جروث بوت فنتائجة فنتائجة الى حد ما جيدة (نتائجة جيدة ولكنها ليست ممتازة) وكذلك سمعته أفضل من سابقية.

بالتوفيق.

تسلم يا غالى سأبحث عنهم وهجربهم على الديمو لأرى افضل النتائج وايهما الأفضل

engineer34
23-04-2012, 06:25 PM
السلام عليكم
اخي صاحب الموضوع
لو نفهم ماهو الاكسبارت و لمادا عمل راح كل واحد منا يجد افظل اكسبارت له
الاكسبارت صمم للمساعدة في التداول وليس التداول في مكانك
و ليس تحميل اكسارت من موقع معين ووضعه على حساب ديمو
قبل البحث عن اكسبارت لازم تحدد مادا تريد
كم هو راس مالك
ماهي المخاطرة التي ممكن تعمل بها
ما هو الروكر الدي تعمل عليه و هدا للتاكد ان الاسباركت يفتح صفقات صحيحة
هل اكسبارت يعتدم على سكالبينك او هيدج لانو فيه شركات تمنع هدا

شكرا

kimokonolove
25-04-2012, 11:13 AM
السلام عليكم
اخي صاحب الموضوع
لو نفهم ماهو الاكسبارت و لمادا عمل راح كل واحد منا يجد افظل اكسبارت له
الاكسبارت صمم للمساعدة في التداول وليس التداول في مكانك
و ليس تحميل اكسارت من موقع معين ووضعه على حساب ديمو
قبل البحث عن اكسبارت لازم تحدد مادا تريد
كم هو راس مالك
ماهي المخاطرة التي ممكن تعمل بها
ما هو الروكر الدي تعمل عليه و هدا للتاكد ان الاسباركت يفتح صفقات صحيحة
هل اكسبارت يعتدم على سكالبينك او هيدج لانو فيه شركات تمنع هدا

شكرا

رأس المال يبدأ من 100 دولار وسيتم زيادتة بالتدريج فى حالة نجاح الأكسبيرت حتى 1000 دولار

وسيكون بأذن الله مع fxdd

بالنسبة للأكسبيرت لا احتاج اكسبيرت يقوم بتدبيل الحساب او ربحان 50 % كل المطلوب
اكسبيرت ناجح فى حدود 20 % الى 25% فقط ولو يوجد افضل بربح اقل فلا مانع المهم يكون جيد ونستطيع الأعتماد علية