المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : براي الشخصيي ان وجدت هذه الاشياء تكون الشركة...............

ابو تراب
17-07-2012, 09:25 PM
منذ 6 سنوات كنت مقتنع بان السوق لا يوجد فيه نصب واحتيال الا بعدد قليل من الشركات والتي مكشوف امرها ولله الحمد
الى ان اتى يوم منذ اسبوع وبسبب موضوع معين اضاء لي الكثير بالنسبة لهذا الشيئ

فقلت لنفسي ان وجدت شركة في العالم عندها هذه الشروط سابقى بالسوق وسأدافع بشراسة اكثر عن هذا السوق
وانا على يقين انني لن اجد هذه المميزات في اي من الشركات

الميزة الاولى : سكالبينغ بشراسة يعني اقدر اقوم بسكالبينغ الهدف بتاعي نقطة واحدة وقيمة اللوت مثلا 1000 دولار يمكن ادخل اكثر من مرة بالدقيقة الواحدة

الميزة الثانية : عدم فلترة السعر

الميزة الثالثة : سحب ارباح ولو كانت مليون دولار

الميزة الرابعة : تقبل سكريبتات واكسبيرتات

الميزة الخامسة : سرعة التنفيذ

الميزة السادسة : هامش لا يقل عن 300/1

الميزة السابعة : حسابات تبداء من 300 دولار وما فوق

الميزة الثامنة :عدم التلاعب بالحسابات والسكربتات والاكسبيرتات في حال تم تشغيلها

الميزة التاسعة والاهم :::: سبريد نقطة واحدة على الاقل على زوج واحد

ان كان هذا السوق غير وهمي يجب ان نجد هكذا شركة لانها لن تخسر من جيبها شيئ بل بالعكس ستربح عمولات الصفقة

akuji
17-07-2012, 09:47 PM
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه على هالموضوع

اذا ممكن اضيف

1- السبريد غير ثابت لانه يخضع لعرض وطلب لاني ممكن اشري من مكان وابيع من مكان او مكان ثاني
2- الرافعه من 50 الى 200 لانه السوق الفعلي مايقبل اكثر من هذا
3- يكون المبلغ المرسل في حسابك الشخصي وليس حساب الشركه
4- ممكن افتح صفقه بالين او الفرنك واسحب المبلغ (طبعا من غير رافعه) بالصفقه الي انا فتحتها
5- ممكن تجرب بحساب فعلي وقت الاخبار (وليس اي خبر)الاخبار المهمه وليس السبلاش تفتح صفقه سكالبنغ ولو علق الجهاز معاك لاي سبب كان فهي شركه غير فعليه

والله يعطيك العافيه

ابو تراب
17-07-2012, 10:01 PM
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه على هالموضوع

اذا ممكن اضيف

1- السبريد غير ثابت لانه يخضع لعرض وطلب لاني ممكن اشري من مكان وابيع من مكان او مكان ثاني
2- الرافعه من 50 الى 200 لانه السوق الفعلي مايقبل اكثر من هذا
3- يكون المبلغ المرسل في حسابك الشخصي وليس حساب الشركه
4- ممكن افتح صفقه بالين او الفرنك واسحب المبلغ (طبعا من غير رافعه) بالصفقه الي انا فتحتها
5- ممكن تجرب بحساب فعلي وقت الاخبار (وليس اي خبر)الاخبار المهمه وليس السبلاش تفتح صفقه سكالبنغ ولو علق الجهاز معاك لاي سبب كان فهي شركه غير فعليه

والله يعطيك العافيه

شكرا لمرورك يا طيب

archiwork
17-07-2012, 11:34 PM
والله ياجماعة لا أعتقد أن هذه الشركة موجودة
لأن سوق الفوركس مختلف عن باقى أسواق المال
حيث أن العملات التى يتم المضاربة عليها هى الأصول
التى تنتقل من الرابحين الى الخاسرين
وفى ذات الوقت هى القيمة لهذه الأصول
وبذلك اذا ربح الجميع خسروا مزودين السيولة الأصليين الذين هم صناع السوق فى الأساس
ولكى يستمر السوق ويستمر صناع السوق فى عملهم لابد من عمل حلقة مفتوحة الى مالانهاية
تتشكل من المتاجرين الخاسرين والرابحين حتى تنتقل السيولة منهم واليهم ولايجب أن يستمر طرف فى نفس الجهة دائما
ولذلك تأكد أنه لن تتركك جهة ما تربح دائما
لأنه اذا ربح متاجرين فوق طاقة الجهة التى يتعاملون معها
تأكد أنه بربحك هذا ستخرجها من السوق
وياما سمعنا ورأينا شركات لم تستطيع الاستمرار فى السوق لنفاذ سيولتها مقابل العملاء
ولذلك يجب الاختيار بعناية الشركة أو البنك الذى نتعامل معه حسب رأس المال
مع العلم أى شركة فوركس مهما صغرت حجمها تستطيع تغطية ارباح حساب أقل من 10 ألاف دولار
وإلا تبقى نصابة وليست شركة من الأساس

bendar
17-07-2012, 11:48 PM
والله ياجماعة لا أعتقد أن هذه الشركة موجودة
لأن سوق الفوركس مختلف عن باقى أسواق المال
حيث أن العملات التى يتم المضاربة عليها هى الأصول
التى تنتقل من الرابحين الى الخاسرين
وفى ذات الوقت هى القيمة لهذه الأصول
وبذلك اذا ربح الجميع خسروا مزودين السيولة الأصليين الذين هم صناع السوق فى الأساس
ولكى يستمر السوق ويستمر صناع السوق فى عملهم لابد من عمل حلقة مفتوحة الى مالانهاية
تتشكل من المتاجرين الخاسرين والرابحين حتى تنتقل السيولة منهم واليهم ولايجب أن يستمر طرف فى نفس الجهة دائما
ولذلك تأكد أنه لن تتركك جهة ما تربح دائما
لأنه اذا ربح متاجرين فوق طاقة الجهة التى يتعاملون معها
تأكد أنه بربحك هذا ستخرجها من السوق
وياما سمعنا ورأينا شركات لم تستطيع الاستمرار فى السوق لنفاذ سيولتها مقابل العملاء
ولذلك يجب الاختيار بعناية الشركة أو البنك الذى نتعامل معه حسب رأس المال
مع العلم أى شركة فوركس مهما صغرت حجمها تستطيع تغطية ارباح حساب أقل من 10 ألاف دولار
وإلا تبقى نصابة وليست شركة من الأساس

والله انت عبقري . هذا الي نفسي اقوله من زمان . و هذا ما يعرف بعملية التسويه داخل الشركه . لان مهما كان عدد البايعين و المشترين من العملاء في الشركه . هذا ما هوا في النهاله الا امر بيع و اخر شراء با النسبه للشركه في السوق العالمي . و في حين تخسر الشركه اكثر من عشرين في الميه من راس المال . تضطر ان تغلق كل الصفقات . حتى على العملاء . بحجةانه شرط من شروط التعامل مع الشركه(من اجل الحفاض على اموال العملاء). انا اشتغلت مع شركة فوركس كلوب الروسيه مدير حسابات و عارف شو الوضع.

معاذ عودات
18-07-2012, 10:24 AM
اهلا اخي ابو تراب ..
لا استطيع ان اوفر لك هذه الشركات بكل خطوه قلتها
ولكن هناك شركات محترمه وهناك شركات لا ..
نحن نبحث عن الشركه القويه والمعروفه كي نتاجر متاجره طبيعيه جدا
واموالنا تكون بأمان
ممكن ان توفر اي شركه لك هذا ولكن ربما يحدث مشكله في السيستم
غضب عن الشركه فنرجع كأنها لم توفر لنا اي شيء ..