المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبيرت 10 نقاط

فواز
19-07-2012, 02:59 AM
السلام عليكم

ارجو عمل اكسبيرت فكرته هي
اول عمليه تكون شراء بهدف 10 نقاط واستوب 10 نقاط
في حاله جاب التيك بروفت 10 نقاط يقوم بعمليه شراء من نفس سعر التيك بروفت ويستمرفي تكرار العمليه
في حاله تفعيل الاستوب لوز يقوم بعمليه بيع مظاعفه وهدف 10 نقاط واستوب لوز 10 نقاط ويكرر العمليه البيع بنفس الطريقه

متال :
عمليه شراء علي اليور بسعر : 1.2000 الهدف 1.2010 وقف الخساره 1.1990
تفعل الهدف 1.2010 يقوم بعمليه اخراء شراء 1.2010 الهدف 1.2020 وقف الخساره 1.2000
يفضل مستمر في العمليات الي ان يتفعل الاستوب لوز

في حاله تفعل الاستوب لوز نفرض ان الاستوب لوز تفعل عند سعر 1.2050 يقوم بعمليه عكسيه مظاعفه بيع من سعر 1.2050 وهدف 10 نقاط ويستمر في العمليات

نسبه المظاعفه تكون اختياريه

وكل عام وانتم بخير

jmeel
19-07-2012, 06:38 PM
السلام عليكم

ارجو عمل اكسبيرت فكرته هي
اول عمليه تكون شراء بهدف 10 نقاط واستوب 10 نقاط ( ايه هي اسباب الشراء مثلا وليه مايكون اغلاق شمعة صاعدة )
في حاله جاب التيك بروفت 10 نقاط يقوم بعمليه شراء من نفس سعر التيك بروفت ( صعب السبب ان السعر معظم الأوقات بيكون تجاوز سعر الأغلاق فاذا اشتريت للمرة الثانية ماركت بيكون مع الأسبريد واذا اوردر معلق مش حيقبل اوردر قريب واذا السعر ابتعد احتمال عدم الرجوع بنفس الدقايق وبعدين حتلاقي نفسك خسران اسبريد في كل مرة فلو دخلت اربع مرات شراء مثلا ممكن توفر الأسبريد ويكون مرو واحده وتعمل تريلنج 10 نقاط وراء السعر فو رجع عشر نقاط يكون معاك 30 نقطة مكسب )
ويستمرفي تكرار العمليه
في حاله تفعيل الاستوب لوز يقوم بعمليه بيع مظاعفه وهدف 10 نقاط واستوب لوز 10 نقاط ويكرر العمليه البيع بنفس الطريقه

متال :
عمليه شراء علي اليور بسعر : 1.2000 الهدف 1.2010 وقف الخساره 1.1990
تفعل الهدف 1.2010 يقوم بعمليه اخراء شراء 1.2010 الهدف 1.2020 وقف الخساره 1.2000
يفضل مستمر في العمليات الي ان يتفعل الاستوب لوز

في حاله تفعل الاستوب لوز نفرض ان الاستوب لوز تفعل عند سعر 1.2050 يقوم بعمليه عكسيه مظاعفه بيع من سعر 1.2050 وهدف 10 نقاط ويستمر في العمليات

نسبه المظاعفه تكون اختياريه

وكل عام وانتم بخير

الردود بداخل الموضوع

فواز
19-07-2012, 08:02 PM
اخوي جميل انت جميل بي اخلاقك جميل في تفكيرك اشكرك علي الرد نعم اويد كلامك 100% واسف علي ازعاجك

tarik113
19-07-2012, 09:16 PM
و الله فكرة رائعة لكن ممكن اضافة
لو ممكن يكون سبب الشراء في هذا الموضوع ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22918)
و يكون الدخول شراء في حال تحقق الشروط هدف 10 و ستوب 20 و في حالة ضرب الستوب يفتح صفقة مضاعفة x3 و هدف 10 نقاط و بذلك نكون ربحنا 10 نقاط و يكون الدخول مرة واحدة فقط يعني جاب الهدف فوق او تحت

jmeel
20-07-2012, 02:32 AM
و الله فكرة رائعة لكن ممكن اضافة
لو ممكن يكون سبب الشراء في هذا الموضوع ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22918)
و يكون الدخول شراء في حال تحقق الشروط هدف 10 و ستوب 20 و في حالة ضرب الستوب يفتح صفقة مضاعفة x3 و هدف 10 نقاط و بذلك نكون ربحنا 10 نقاط و يكون الدخول مرة واحدة فقط يعني جاب الهدف فوق او تحت

تفضل اخي طارق الأكسبيرت في المرفقات ، سؤال ماهو الزوج والفريم المناسب لفكرتك ؟؟؟

jmeel
20-07-2012, 02:33 AM
اخوي جميل انت جميل بي اخلاقك جميل في تفكيرك اشكرك علي الرد نعم اويد كلامك 100% واسف علي ازعاجك

ولايهمك فواز كلك ذوق واي خدمة حاضرين

tarik113
20-07-2012, 07:23 PM
تفضل اخي طارق الأكسبيرت في المرفقات ، سؤال ماهو الزوج والفريم المناسب لفكرتك ؟؟؟
شكرا على الرد السريع اخي و لكن هل الاكسبرت مبرمج حسب تلك الاستراتيجية ( هل لاحظت الشروط في ذلك الموضوع فريم الربع ساعة و ظهور الاشارات الستة )
اذا نعم يعني تلك الاستراتيجية كارثة لانه يفتح صفقة مباشرة عند تشغيله و الاسوا انه فتح شراء على اليورو و لما جربته على الدولار فرنك فتح شراء ايضا في نفس التوقيت
و الصفقات تضرب الستوب و المضاعفات كذلك تضرب الستوب يعني لو دخلت عكس ما يقول ستكسب
المهم ساواصل تجربته على بقية العملات و في ايام الاسبوع الاخرى و ارى النتائج و احلى تقرير شامل لعيونك
واذا كانت النتائج سلبية سنغير فقط فكرة الدخول و يكون من مناطق جيدة حيث نضمن تحرك و ارتداد السعر على الاقل 30 نقطة او ناخذ 10 نقاط سريعا لان فكرة المضاعفة بهذه الطريقة جيدة جدا و لكن التذبذب هو عدوها الاول

فواز
20-07-2012, 08:43 PM
انا ممكن اضيف فكره جديده وهي ان يعمل الاكسبيرت علي فريم الساعه يعني عند الساعه 00 يضع امرbuy stop فوق الشمعه فرق نقطه + فرق الاسبيرت وقف الخساره low الشمعه وsell stop تحت الشمعه وقف الخساره هاي الشمعه
في حاله تفعل امر الشراء يحدف امر البيع ويضع امر بيع مضاعف بنسبه 1.20 وقف الخساره هاي ألشمعه ويتم الخروج من الصفقه مع تقفيله الشمعه ويكرر العمليه مع كل شمعه

jmeel
20-07-2012, 11:50 PM
شكرا على الرد السريع اخي و لكن هل الاكسبرت مبرمج حسب تلك الاستراتيجية ( هل لاحظت الشروط في ذلك الموضوع فريم الربع ساعة و ظهور الاشارات الستة )
اذا نعم يعني تلك الاستراتيجية كارثة لانه يفتح صفقة مباشرة عند تشغيله و الاسوا انه فتح شراء على اليورو و لما جربته على الدولار فرنك فتح شراء ايضا في نفس التوقيت
و الصفقات تضرب الستوب و المضاعفات كذلك تضرب الستوب يعني لو دخلت عكس ما يقول ستكسب
المهم ساواصل تجربته على بقية العملات و في ايام الاسبوع الاخرى و ارى النتائج و احلى تقرير شامل لعيونك
واذا كانت النتائج سلبية سنغير فقط فكرة الدخول و يكون من مناطق جيدة حيث نضمن تحرك و ارتداد السعر على الاقل 30 نقطة او ناخذ 10 نقاط سريعا لان فكرة المضاعفة بهذه الطريقة جيدة جدا و لكن التذبذب هو عدوها الاول

وعليكم السلام ، هي فين الشروط السته ، الطلب مكتوب يدخل عملية شراء اذا حققت الهدف ممتاز واذا ضرب ستوب ندخل مضاعفات ؟؟ صح ؟؟

فواز
21-07-2012, 12:14 AM
انا ممكن اضيف فكره جديده وهي ان يعمل الاكسبيرت علي فريم الساعه يعني عند الساعه 00 يضع امرbuy stop فوق الشمعه فرق نقطه + فرق الاسبيرت وقف الخساره low الشمعه وsell stop تحت الشمعه وقف الخساره هاي الشمعه
في حاله تفعل امر الشراء يحدف امر البيع ويضع امر بيع مضاعف بنسبه 1.20 وقف الخساره هاي ألشمعه ويتم الخروج من الصفقه مع تقفيله الشمعه ويكرر العمليه مع كل شمعه

استادي الخلوق جميل هل ممكن عمل اكسبيرت لهده الفكره لو سمحت

jmeel
21-07-2012, 12:40 AM
استادي الخلوق جميل هل ممكن عمل اكسبيرت لهده الفكره لو سمحت

إن شاء الله فواز وعندي سؤال هل تقصد مرة واحدة فقط في بداية اليوم ؟؟

فواز
21-07-2012, 01:01 AM
إن شاء الله فواز وعندي سؤال هل تقصد مرة واحدة فقط في بداية اليوم ؟؟

لا ياريت يستمر مع كل شمعه يعني يتم اقفال الصفقه مع تقفيله الشمعه ويبداء مع الشمعه الجديده ويستمر طوال اليوم
في حاله تم تفعيل عقد المضاعفات يستمر مع الشمعه الجديده بي المضاعفات متال
ادا تفعل عقد البيع وكان اللوت الاول 0.10 وظرب الاستوب وتفعل امر الشراء بعقد مضاعف 1.20 وقفلت الشمعه تقفل الصفقه ويبداء الصفقه الجديده بي مضاعف 0.20 وهكدا

tarik113
21-07-2012, 01:16 AM
وعليكم السلام ، هي فين الشروط السته ، الطلب مكتوب يدخل عملية شراء اذا حققت الهدف ممتاز واذا ضرب ستوب ندخل مضاعفات ؟؟ صح ؟؟
انا كنت اعتقد ان الاكسبرت يعتمد على هذه الاستراتيجية في هذا الرابط ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22918)
اما اذا كان يفتح عملية وقت تشغيله و اما تحقق الهدف واما تضرب ستوب و ندخل مضاعفات فهذا كلام اخر و لكني لاحظته يفتح شراء و احيانا يفتح بيع فعلى اي اساس يقوم بالصفقات
ثم هذه الفكرة كي تنجح لابد ان يكون الدخول في نقطة جيدة كي نضمن الهدف او الارتداد على الاقل 30 نقطة لنحصل على هدفنا الثاني و ليس دخول عشوائي لان التذبذب يخسرنا في الصفقة و المضاعفة و حتى لو فيه مضاعفة ثالثة ستخسر
ممكن ننتظر السعر في هذا المكان و نشغل الاكسبرت ولكن لو يقوم هو بكل شيء احسن
لدي بعض الافكار للدخول و ساطرحها عليك ان شاء الله حتى نجد الفكرة الصحيحة و لو تمكنت من ضمان 10 نقاط يوميا بهذة الفكرة ساعتزل الفوركس ههه ( و ساترك الاكسبرت يتاجر عني و يكسبني و ارتاح و استرجع كل ما خسرته )
ما رايك في فكرة اكسبرت البارابوليك الموجود هنا في احد المواضيع يكون سبب الدخول هدف 10 و ستوب 20 و مضاعفة 0.3 هدف 10 مع ان صاحبه قال هدفه نقطة واحدة فقط انا حاليا اجربه و عامل هدف 10 و ستوب 20 واشوف كم يعكس من نقطة و ساوافيك بالنتائج

jmeel
21-07-2012, 02:19 AM
انا كنت اعتقد ان الاكسبرت يعتمد على هذه الاستراتيجية في هذا الرابط ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22918)
اما اذا كان يفتح عملية وقت تشغيله و اما تحقق الهدف واما تضرب ستوب و ندخل مضاعفات فهذا كلام اخر و لكني لاحظته يفتح شراء و احيانا يفتح بيع فعلى اي اساس يقوم بالصفقات
ثم هذه الفكرة كي تنجح لابد ان يكون الدخول في نقطة جيدة كي نضمن الهدف او الارتداد على الاقل 30 نقطة لنحصل على هدفنا الثاني و ليس دخول عشوائي لان التذبذب يخسرنا في الصفقة و المضاعفة و حتى لو فيه مضاعفة ثالثة ستخسر
ممكن ننتظر السعر في هذا المكان و نشغل الاكسبرت ولكن لو يقوم هو بكل شيء احسن
لدي بعض الافكار للدخول و ساطرحها عليك ان شاء الله حتى نجد الفكرة الصحيحة و لو تمكنت من ضمان 10 نقاط يوميا بهذة الفكرة ساعتزل الفوركس ههه ( و ساترك الاكسبرت يتاجر عني و يكسبني و ارتاح و استرجع كل ما خسرته )
ما رايك في فكرة اكسبرت البارابوليك الموجود هنا في احد المواضيع يكون سبب الدخول هدف 10 و ستوب 20 و مضاعفة 0.3 هدف 10 مع ان صاحبه قال هدفه نقطة واحدة فقط انا حاليا اجربه و عامل هدف 10 و ستوب 20 واشوف كم يعكس من نقطة و ساوافيك بالنتائج

سبق وعملته وفي اكسبرت ثاني عملته للأخت طالبه اليوم حتلاقيه يموضوعها وفيه موفنجين + الباربوليك سار ، واذا عندك فكرة حطها بموضوع مستقل بس علشان ما تلخبط في التركيز لأن الآن انا مركز بموضوع فواز بس اخلص واشوف موضوع جديد . تحياتي

jmeel
21-07-2012, 02:31 AM
أخي فواز تفضل اكسبيرت تجريبي فقط لتنفيذ الدخول بدون مضاعفات يفتح عقدين ستوب بيع وشراء حسب الشروط حط الوقف والستوب والفريم كما تراه بعدها بيكون تعديل للمضاعفات .

spiderxp
21-07-2012, 05:24 AM
هيا جميلة بصراحه حكايه مضاعفة 10 بيب بس مين هيطبق الكلام دا ؟

فواز
21-07-2012, 06:01 PM
أخي فواز تفضل اكسبيرت تجريبي فقط لتنفيذ الد*************** بدون مضاعفات يفتح عقدين ستوب بيع وشراء حسب الشروط حط الوقف والستوب والفريم كما تراه بعدها بيكون تعديل للمضاعفات .

يعطيك العافيه هل ممكن ان يكون الاستوب لوز للبيع هو الهاي للنفس الشمعه السايقه واستوب الشراء هو لو الشمعه السابقه بي النسبه للفريم يفضل فريم الساعه او ممكن يكون اختياري