المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤلات ارجو الرد عليها مع كامل الشكر لكم

Tormentor
16-08-2012, 03:57 AM
عندي مجموعة من التساؤلات ارجو توضيحا حولها من فضلكم

اولا توقيت الميتاتريدر يزيد عن توقيتي الخاص ب 3 ساعات .. حيث انا اعتمد على توقيت غرينتش فلما تكون الساعة عندي مثلا 00:00 في الميتاتريدر اخر شمعة على فريم الدقيقة تكون 2:59 !!!

ثانيا بالنسبة لتحويل الاموال من شركة فوركس الى بنوك المغرب كم يقتطع البنك عند اي تحويل !!!

ثالثا بالنسبة للبنك الالكتروني اليرت باي الذي اصبح بايزا .. هل يمكن تحويل الاموال منه الى الحساب البنكي !!!

معاذ عودات
16-08-2012, 12:35 PM
اهلا فيك

1- توقيت الميتاتريدر حسب توقيت الدوله الموجوده بها
وهناك فرق ساعات بينك وبين الدوله الموجوده بها

2- العموله تعتمد على البنك الذي تتعامل معه فكل بنك يأخذ عموله غير
لان الذي يحدد العموله هو البنك الوسيط

3- اذا كانت الشركه تدعم البنوك الالكترونيه نعم تستطيع

wolf101
16-08-2012, 12:37 PM
عندي مجموعة من التساؤلات ارجو توضيحا حولها من فضلكم

اولا توقيت الميتاتريدر يزيد عن توقيتي الخاص ب 3 ساعات .. حيث انا اعتمد على توقيت غرينتش فلما تكون الساعة عندي مثلا 00:00 في الميتاتريدر اخر شمعة على فريم الدقيقة تكون 2:59 !!!

لان كل شركة لها توقيت المنصه الخاص بيها ولايمكن التعديل عليه

ثانيا بالنسبة لتحويل الاموال من شركة فوركس الى بنوك المغرب كم يقتطع البنك عند اي تحويل !!!

تقريبا 15 الي 25 دولار وده برده راجع لشركه الوساطة في شركات بتاخد لغاية 40 دولار
اما بالنسبة للبنوك اللي في المغرب لاتاخذ شيئا لان دي اموال تاتي اليها وبرده ممكن تراجع البنك غالبا لو في هتكون حاجه صغيره

Tormentor
16-08-2012, 07:17 PM
الف شكر ليكم وجزاكم الله خيرا

في سؤال ثاني حسابي في البنك بالدرهم وشركات الوساطة بتتعامل بالدولار .. فهل عادي يعني اعمل ايداع بعملة حسابي الي في البنك !!

bary_3
16-08-2012, 07:21 PM
الف شكر ليكم وجزاكم الله خيرا

في سؤال ثاني حسابي في البنك بالدرهم وشركات الوساطة بتتعامل بالدولار .. فهل عادي يعني اعمل ايداع بعملة حسابي الي في البنك !!

عادي يقوم البنك بالدفع بالدولار بدل الدرهم بسعر صرف السوق
السؤال المهم كيف ستشحن حساب بيزا؟؟؟

Tormentor
16-08-2012, 07:29 PM
عادي يقوم البنك بالدفع بالدولار بدل الدرهم بسعر صرف السوق
السؤال المهم كيف ستشحن حساب بيزا؟؟؟

مشكور اخي الغالي .. قصدت اخي اني عندي كم دولار في بايزا واريد تحويلهم الى حسابي بالبنك