المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ممكن تصميم هذا الاكسبيرت

tarik113
18-08-2012, 05:26 AM
السلام عليكم اخي جميل هل ممكن تصميم اكسبيرت مضاعفات يعمل هكذا
انا ادخل الصفقة الاولى شراء او بيع (هدف و ستوب) و في حال عكس السعر عدد معين من النقاط يفتح الاكسبيرت مضاعفة (x3) عكس الاولى و اذا عاد السعر لنقطة دخول الصفقة الاولى يفتح مضاعفة (x6) و خلاص يعني هنا تنتهي المضاعفات و ساشرح الطلب جيدا بعد ان تعلمني بامكانية تصميمه
اعرف انه يمكن تصميم اكسبيرت مضاعفات هيدج و لكن لاحظ طلبي جيدا انا اريد ان ادخل الصفقة الاولى يدوي ثم الاكسبيرت يدخل المضاعفات فهل ممكن
بانتظار ردك وعيد سعيد إن شاء الله وكل عام وأنت بخير

jmeel
18-08-2012, 06:51 AM
انا ادخل الصفقة الاولى شراء او بيع (هدف و ستوب) و في حال عكس السعر عدد معين من النقاط يفتح الاكسبيرت مضاعفة (x3) عكس الاولى و اذا عاد السعر لنقطة دخول الصفقة الاولى يفتح مضاعفة (x6) و خلاص يعني هنا تنتهي المضاعفات و ساشرح الطلب جيدا بعد ان تعلمني بامكانية تصميمه
اعرف انه يمكن تصميم اكسبيرت مضاعفات هيدج و لكن لاحظ طلبي جيدا انا اريد ان ادخل الصفقة الاولى يدوي ثم الاكسبيرت يدخل المضاعفات فهل ممكن

بالنسبة لي صعب دي محتاجة مبرمج يكون اكثر خبرة علشان يخلي الأكسبيرت يتعامل مع الصفقة اليدوي لأنها بدون ماجيك نمبر لازم في الأول يعمل دالة تعدل الصفقة اليدوي تضيف لها ماجيك ، تحياتي لك وعيد مبارك .

tarik113
18-08-2012, 07:45 AM
اولا شكرا جزيلا على الرد السريع ثم ممكن نعمل تعديل
الاكسبيرت هو من يفتح الصفقة الاولى و يكمل المضاعفات حلو كدة و يتم فتح الصفقة الاولى عند تشغيله مباشرة و انا اتحكم في الصفقة ان كانت بيع او شراء
هل يمكن تصميمه هكذا

jmeel
18-08-2012, 07:40 PM
حشوف بعد اجازة العيد اذا كان ممكن حرد عليك واذا ما استطعت اكيد في مبرمجين خبرتهم اكثر حيكون سهل عليهم عمله ، عيد مبارك

tarik113
19-08-2012, 02:39 AM
حشوف بعد اجازة العيد اذا كان ممكن حرد عليك واذا ما استطعت اكيد في مبرمجين خبرتهم اكثر حيكون سهل عليهم عمله ، عيد مبارك
بارك الله فيك اخي و عيد مبارك

سمير محمد ارمان
19-08-2012, 04:12 AM

بالنسبة لي صعب دي محتاجة مبرمج يكون اكثر خبرة علشان يخلي الأكسبيرت يتعامل مع الصفقة اليدوي لأنها بدون ماجيك نمبر لازم في الأول يعمل دالة تعدل الصفقة اليدوي تضيف لها ماجيك ، تحياتي لك وعيد مبارك .

اولا شكرا جزيلا على الرد السريع ثم ممكن نعمل تعديل
الاكسبيرت هو من يفتح الصفقة الاولى و يكمل المضاعفات حلو كدة و يتم فتح الصفقة الاولى عند تشغيله مباشرة و انا اتحكم في الصفقة ان كانت بيع او شراء
هل يمكن تصميمه هكذا

بارك الله فيك اخي و عيد مبارك
السلام عليكم اخى الكريم
صاحب الموضوع
واخى الكريم جميل
كل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليكم وعلى كل الامة الاسلامية وعلى كل الدنيا
وانا بدور من منتدى الى منتدى
وجدت هذا الموضوع
وانا على استعداد الى المساعدة
لو تحب اخى جميل
وعلى فكرة الموضوع مش صعب اوى
بداية الموضوع فى : OrderOpenPrice();
هذه الدالة بجيب سعر الافتتاح
وطبعا انت محتاج الحلقة فور
مثل هذا for(int b=0;b<OrdersTotal();b++){
OrderSelect(b,SELECT_BY_POS,MODE_TRADES);
if(OrderType()==OP_BUY){
double Price_buy = OrderOpenPrice(); int Ticket_b=OrderTicket();
وهذه للبيع : for(int s=0;s<OrdersTotal();s++){
OrderSelect(s,SELECT_BY_POS,MODE_TRADES);
if(OrderType()==OP_SELL){
double Price_sell = OrderOpenPrice(); int Ticket=OrderTicket();
يعنى هذه هى اساس الفكرة
ولو تحب اى مساعدة انا تحت امرك اخى الكريم جميل
بتوفيق ان شاء الله

jmeel
19-08-2012, 04:29 AM
السلام عليكم اخى الكريم
صاحب الموضوع
واخى الكريم جميل
كل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليكم وعلى كل الامة الاسلامية وعلى كل الدنيا
وانا بدور من منتدى الى منتدى
وجدت هذا الموضوع
وانا على استعداد الى المساعدة
لو تحب اخى جميل
وعلى فكرة الموضوع مش صعب اوى
بداية الموضوع فى : OrderOpenPrice();
هذه الدالة بجيب سعر الافتتاح
وطبعا انت محتاج الحلقة فور
مثل هذا for(int b=0;b<OrdersTotal();b++){
OrderSelect(b,SELECT_BY_POS,MODE_TRADES);
if(OrderType()==OP_BUY){
double Price_buy = OrderOpenPrice(); int Ticket_b=OrderTicket();
وهذه للبيع : for(int s=0;s<OrdersTotal();s++){
OrderSelect(s,SELECT_BY_POS,MODE_TRADES);
if(OrderType()==OP_SELL){
double Price_sell = OrderOpenPrice(); int Ticket=OrderTicket();
يعنى هذه هى اساس الفكرة
ولو تحب اى مساعدة انا تحت امرك اخى الكريم جميل
بتوفيق ان شاء الله

مانستغني عن مساعدتك أخي سمير ، وكمل جميلك بصنع الأكسبيرت واعتبره بالنسبة لي مادة اتعلم منها ، فكلنا أخوه ولاهدف لنا الا المساعدة ، وعيدكم مبارك

سمير محمد ارمان
19-08-2012, 05:11 AM
مانستغني عن مساعدتك أخي سمير ، وكمل جميلك بصنع الأكسبيرت واعتبره بالنسبة لي مادة اتعلم منها ، فكلنا أخوه ولاهدف لنا الا المساعدة ، وعيدكم مبارك

حاضر
انت تامر بس
ان شاء الله مع بداية عمل السوق
علشان بس اجرب
علشان هذه الطريقة لاتعمل باك تست
وان شاء الله يكون الاكسبيرت مفتوح الكود
بتوفيق اخى الكريم

سمير محمد ارمان
20-08-2012, 03:55 AM

السلام عليكم اخى الكريم
تم بحمدلله
عمل الاكسبيرت
ممكن تفتح صفقة بيع او شراء
ولا تضع فيهم هدف او استوب
وتضع الهدف والاستوب فى الاكسبيرت
وهو يضيفه على الصفقة
يوجحد كمان التريلنج استوب والبريك ايفن
وطبعا موجودة المضاعفات
التجربة على حساب تجريبى
لا يتفع التجربة على باك تست
الاكسبيرت لايفتح صفقات
الاكسبيرت يفتح صفقات من الصفقة اليدوية
ويضع الهدف والاستوب والباقى الاعدادات
ارجو التجربة
واى تعديل انا موجود معك ان شاء الله

jmeel
20-08-2012, 07:28 AM
وعليكم السلام ورجمة الله
شكرا استاذ سمير ومنتظر التجربة والرد من الأخ طارق ، لك تحياتي

Badr
21-08-2012, 11:55 PM
انا عايز اجرب الأكسبيرت و بصراحه عمرى ما استخدمت اكسبيرتات قبل كده
ممكن حد يقولى ازاى اشغل الأكسبير على الميتا تريدر

و شكراا

tarik113
24-08-2012, 11:00 AM
مرحبا اخي جميل و شكرا على الرد
جربت الاكسبيرت وهو يفتح صفقات مضاعفة مباشرة بعد ان افتح انا صفقة يدوي و انا اريده ان يفتح المضاعفة عند ضرب الستوب
المهم يبدو ان هذه الفكرة صعبة تصميمها و لو قرات ردي الثاني فوق كنت قلتلك تعمل تعديل و تكون الفكرة اسهل وهي
الاكسبيرت هو من يفتح الصفقة الاولى و يكمل المضاعفات حلو كدة و يتم فتح الصفقة الاولى عند تشغيله مباشرة و انا اتحكم في الصفقة ان كانت بيع او شراء يعني اشغله و اختار ان كانت الصفقة التي سيفتحها بيع او شراء و يفتح المضاعفات في حال ضرب الستوب. هل يمكن تصميمه هكذا

jmeel
24-08-2012, 01:20 PM
اعتذر لك أخي طارق اعدم خبرتي في مثل هذا الأكسبيرت ، والأكسبيرت صنعه الأستاذ سمير أرمان وإن شاء الله يعدله حسب طلبك . فالمعذرة

tarik113
24-08-2012, 02:07 PM
اعتذر لك أخي طارق اعدم خبرتي في مثل هذا الأكسبيرت ، والأكسبيرت صنعه الأستاذ سمير أرمان وإن شاء الله يعدله حسب طلبك . فالمعذرة
تعتذر على ماذا اخي جميل
اعرف ان الاكسبيرت برمجه شخص اخر و لكن انا جربته و فتح صفقات بشكل عشوائي و ليس كما اريد المهم انا طلبت منك اكسبيرت اخر انسى امر الاول
الفكرة اسهل وهي
الاكسبيرت هو من يفتح الصفقة الاولى و يكمل المضاعفات حلو كدة و يتم فتح الصفقة الاولى عند تشغيله مباشرة و انا اتحكم في الصفقة ان كانت بيع او شراء يعني اشغله و اختار ان كانت الصفقة التي سيفتحها بيع او شراء و يفتح المضاعفات في حال ضرب الستوب. هل يمكن تصميمه هكذا
هذا طلبي اذا ممكن تصميمه

jmeel
24-08-2012, 03:54 PM
اخي طارق اعتذر لك لأنك طلبت اكسبيرت يحتاج شخص اكثر خبرة وماحبيت التزم بعمل ربما ما أوفق فيه ويكون في ضياع وقت لي ولك ، عموما خليني معاك خطوة خطوة ، تقول اذا ضرب ستوب يبتدي بالمضاعفات ؟؟ طيب اذا حقق الهدف هل يتوقف الأكسبيرت حتى تشغله تاني ، شوف الأكسبيرت المرفق بيدخل اول صفقة حسب رغبتك ثم يتوقف بغض النظر عن النتيجة . جرب ثم اخبرني ماهي الخطوة التالية بعدها .

اشرف نعيم
24-08-2012, 10:38 PM
ارجو عمل اكسبريت لمؤشر zigzag start باعدادات 2000 -5 --3(نعم الفين مش كل المنصات تقدر ترسمه يفضل فسكول او اى منصة
اربعة ارقام ) على فريم الدقيقة لعملة اليورو دولار بحيث كلما ظهر سهم نقطة بداية الزجزاج يفتح صفقة هيدج فى الاتجاهين بهدف 10 نقاط فقط لكل منهما بلوت 0.05 بدون استوب -ملحوظة يظهر هذا الوضع مرة كل يوم او يومين لكن النتيجة مضمونة99% المهم هو التقاط نقطة البداية وهذه مهمة الاكسبيرت

tarik113
25-08-2012, 07:04 PM
اخي طارق اعتذر لك لأنك طلبت اكسبيرت يحتاج شخص اكثر خبرة وماحبيت التزم بعمل ربما ما أوفق فيه ويكون في ضياع وقت لي ولك ، عموما خليني معاك خطوة خطوة ، تقول اذا ضرب ستوب يبتدي بالمضاعفات ؟؟ طيب اذا حقق الهدف هل يتوقف الأكسبيرت حتى تشغله تاني ، شوف الأكسبيرت المرفق بيدخل اول صفقة حسب رغبتك ثم يتوقف بغض النظر عن النتيجة . جرب ثم اخبرني ماهي الخطوة التالية بعدها .
شكرا على الاكسبيرت و ساجربه عند افتتاح السوق لاني لا اؤمن كثيرا بالباك تست
المهم فكرة الاكسبيرت و المضاعفات للتوضيح اكثر
عندما افتحه يفتح صفقة و انا اختارها شراء 0.1 مثلا هدف 20 و ستوب 20 عند ضرب الستوب يفتح صفقة هيدج (بيع) 0.3 هدف 20 و ستوب 20 و اذا ضرب الستوب يفتح صفقة شراء 0.6 هدف 20 و ستوب 20 .
يتوقف الأكسبيرت حتى اشغله تاني

ehab1602
25-08-2012, 09:52 PM
متاااااابع

ياسر عمر
07-03-2013, 12:25 AM
السلام عليكم .. ممكن ياأساتذتنا المبرمجين المساعدة ي في أكسبيرت مرتبط بمؤشر تغير ألوان مثل مؤشر سلوب داني أو سوبر بروفيت أو بمؤشر اسهم صاعدة وهابطة ، بحيث يفتح الصفقات او يغلقها تلقائيا بتغير اللون أو اتجاه السهم، طلبي بسيط ولا يعجز الأخوة المبرمجين عن تنفيذه ولن يبخلوا علي ان شاء الله بهذا الاكسبيرت وخاصة أنا أرى مشاركاتهم في تحليلات وأكسبيرتات لا أحلم حتى في فهم طريقة عملها، وعلى الرغم من مساؤى الطريقة التي ذكرتها ألا أنه من الممكن أن تحقق قدر بسيط من الربح ، مع ملاحظة إمكانية التشغيل والاغلاق اليدوي للأكسبيرت حتى اتحكم في أوقات عمله المناسبة .. وشاكر لكم سلفاً

foxyfox
05-11-2013, 10:07 PM
استاذ جميل مشكور لمجهودك لهذا الاكسبرت و عندى من سيادتكم طلب بسيط ان امكن على هذا الاكسبرت و هو اضافه pip step لفتح الصفقه التاليه عند انعكاس السعر و انا استخدم هذا الاكسبرت فى اداره الحسابات و مفيد جدا و سيكون افضل بعد الاضافه الجديده ان امكن حيث انه الان يفتح بعد اغلاق الشمعه اى كان التايم فريم الذى اعمل عليه و بالتالى فهو يفتح صفقه جديده عند تغير التايم فريم حتى اذا كان السعر لم ينعكس عن اخر صفقه تم فتحها فالمطلوب تحديد pip step لتحجيم فتح الصفقات عند التبديل من تايم فريم لاخر و المقصود هو :_
اضافه بيب ستيب مثلا انا اعمل على فريم 4 ساعات و البيب ستيب 10 بيب فالبتالى لا يفتح الصفقه التاليه الا اذا انعكس السعر 10 بيب و فى نفس الوقت لا يفتح الصفقه الا بعد اغلاق الشمعه اى كان التايم فريم المستخدم و ليس عند انعكاس السعر فقط 10 بيب
ارجوا ان تكون وصلتك فكرتى ، و انا اتاجر به مستخدما البرايس اكشن
و شكرا لمجهودك