المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربح اللقب: افضل مضارب عربي لسنة 2012

wolfkamikaz
24-08-2012, 05:17 AM
السلام عليكم و رحمة الله

بما انه قد لاحظت ان منتدانا فيه تبارك الله اعضاء متميزين اردت ان اطرح هذا الموضوع لعلنا نجد احد اعضاءنا في مراتب متقدمة عربيا و لما لا عالميا فيما بعد

سجّل اسمك للمشاركة في بطولة العرب للتداول في اسواق الفوركس و المعادن واربح لقب

افضل مضارب عربي لسنة 2012 و اكثر من مليون درهم جوائز

تفاصيل البطولة
المشاركة مفتوحة لأول 1000 مشارك يقوم بالتسجيل
ستصلك معلومات الدخول على الحساب التجريبي مع رابط تحميل المنصة خلال 24ساعة من التسجيل
افضل 500 مضارب يتأهلون الى المرحلة الثانية من البطولة والتي ستقام في فندق الانتركونتينانتل بدبي
جوائز الى افضل 25 مضارب خلال حفل توزيع الكأس عند اختتام المعرض في سبتمبر 2012

اربح اللقب: افضل مضارب عربي لسنة 2012

هذه المسابقة برعاية ثلة من الشركات

STRATEGIC PARTNER
Alpari

OFFICIAL SPONSOR
Fxsolutions

MAIN SPONSOR
FXDD

DIAMOND SPONSOR
Forex.com

GOLD SPONSOR
Ads Securities

SILVER SPONSOR
ICM Capital

CO-SPONSORS
FXCM

طبعا انا قلت بما اني لا استطيع المشاركة لظروفي فاوصل المعلومة للاخوة لان فيهم من يستحق

المرحلة الاولى من البطولة تقام عبر الانترنت, و على المتأهلين الى المرحلة الثانية التواجد في دبي لمدة يومين, سبتمبر 11 و 12 للمشاركة في النهائيات

موفقين ان شاء الله

الموقع للتسجيل (http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=56)

forexgaza
24-08-2012, 07:37 AM
بتشكرك يا اخى على المسابقة
وبنتمنى من كل المضاربين يسجلوو ويتاهلوو ايضا للفوز
اما بالنسبة لوقت المسابقة فى اى تاريخ سوف تبدأ
وانا اول المسجلين
وان شاء الله بكون من افضل المضاربين فى الوطن العربي
وتحياتى لك

معاذ عودات
24-08-2012, 09:37 AM
اعتقد هي للمقيمين في دبي ؟؟

هذا ما وصلني عبر الايميل

الجولة الأولى من البطولة:
سيتنافس ما يزيد عن 1000 متداول من المقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتحدة عبر الانترنت لمدّة ثلاثين يومًا على حسابات تجريبيّة

Benisafcom
24-08-2012, 11:09 AM
شكر يا غالي جزيلا
ان شاء الله بل انا متاكد
ان احد اعضائنا سيكون مع 5 الاوائل
في مختلف التضاهرات و الملتقيات شرفتمونا
و ان شاء الله يكون احد اعضائنا في المراتب الاولى

مازن المشهداني
24-08-2012, 11:27 AM
اعتقد هي للمقيمين في دبي ؟؟

هذا ما وصلني عبر الايميل

سيتنافس ما يزيد عن 1000 متداول من المقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتحدة عبر الانترنت لمدّة ثلاثين يومًا على حسابات تجريبيّة

اذن يجب تغيير اسم البطولة من افضل متداول عربي الى افضل متداول مقيم في الامارات

Benisafcom
24-08-2012, 07:50 PM
ومتى يبدأ التدوال
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

wolfkamikaz
24-08-2012, 09:59 PM
هي مسابقة لجميع الدول العربية

المشاركة مفتوحة لجميع الدول العربية. المرحلة الاولى من البطولة تقام عبر الانترنت, و على المتأهلين الى المرحلة الثانية التواجد في دبي لمدة يومين, سبتمبر 11 و 12

التداول مفتوح الان و مازال 17 يوم على انتهاء التداول

المتسابق Nader Rafeh لا يزال في المرتبة الاولى الى الان برصيد 15962 USD من اصل 10000
الثاني Abdelbasset Ben Ali Hamel برصيد 13520 USD
الثالث Turky Alosaimi برصيد 10807 USD

يعني المتسابقين مش بعيدين في الرصيد
المشكل انو في حالة الترشح يجب على المتسابقين 500 المتأهلين التواجد في دبي يوم 11 و 12 سبتمبر
لاكمال المرحلة الثانية
جوائز الى افضل 25 مضارب خلال حفل توزيع الكأس عند اختتام المعرض
و طبعا الكأس سيعطى لافضل مضارب
موفقين

معاذ عودات
24-08-2012, 10:02 PM

المشاركة مفتوحة لجميع الدول العربية. المرحلة الاولى من البطولة تقام عبر الانترنت, و على المتأهلين الى المرحلة الثانية التواجد في دبي لمدة يومين, سبتمبر 11 و 12

المتسابق Nader Rafeh لا يزال في المرتبة الاولى الى الان برصيد 15962 USD من اصل 10000

المشكل انو في حالة الترشح يجب على المتسابقين 500 المتأهلين التواجد في دبي يوم 11 و 12 سبتمبر
لاكمال المرحلة الثانية
موفقين

طيب وهاد الكلام ؟

wolfkamikaz
24-08-2012, 10:29 PM
طيب وهاد الكلام ؟

اخي معاذ انا لم يصلني هذا الكلام
ادخل للموقع و شوف الي مكتوب

http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=56

معاذ عودات
24-08-2012, 10:33 PM
اخي معاذ انا لم يصلني هذا الكلام
ادخل للموقع و شوف الي مكتوب

http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=56

اهلا فيك
انا شفته زمان
وشوف شو بعتولي على الميل

سيتنافس ما يزيد عن 1000 متداول من المقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتحدة عبر الانترنت لمدّة ثلاثين يومًا على حسابات تجريبيّة. ترعى هذه الجولة كلّ من Alpari، FXDD، ADSS، FX Solutions، Forex.com (http://Forex.com)، وFXCM.
. سيتمّ إيداع 5,000$ في حسابك.
. الهامش محدّد عند 1%، والرافعة الماليّة عند 100:1

. يمكنك البدء بالتداول اعتبارًا من الأوّل من شهر أغسطس 2012، وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربيّة المتّحدة المحلّي.
تجدر الإشارة الى أن أي عمليّة يتمّ تنفيذها قبيل التاريخ المحدّد تفقدك تلقائيًّا أهليّتك للمشاركة في المسابقة.

. تتوقّف جميع العمليّات في 9 سبتمبر 2012 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربيّة المتّحدة المحلّي.
سيتأهّل أوّل 500 متداول للجولة الثانية.

الجولة الثانية من البطولة:
يتأهّل فائزو الجولة الأولى الى الجولة الثانية من المسابقة.
ندعوك للانضمام إلينا في 11 و12 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 صباحًا، في فندق انتركونتيننتال في مدينة المهرجانات حيث ستتسنّى أمامك الفرصة للمتاجرة الحيّة.
تمنح الجوائز الى أفضل 25 متنافس، وسيتاهّل أوّل ثلاثة للمشاركة في الجولة الختاميّة بغية الحصول على فرصة الفوز بجوائز تناهز قيمتها المليون درهم إماراتي.

معلومات شخصيّة هامّة:
لقد تمّ اختيارك للمتاجرة في المسابقة باستخدام منصّة Alpari ميتا ترايدر 4.

wolfkamikaz
24-08-2012, 10:40 PM
اهلا فيك
انا شفته زمان
وشوف شو بعتولي على الميل

سيتنافس ما يزيد عن 1000 متداول من المقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتحدة عبر الانترنت لمدّة ثلاثين يومًا على حسابات تجريبيّة. ترعى هذه الجولة كلّ من Alpari، FXDD، ADSS، FX Solutions، Forex.com (http://Forex.com)، وFXCM.
. سيتمّ إيداع 5,000$ في حسابك.
. الهامش محدّد عند 1%، والرافعة الماليّة عند 100:1

. يمكنك البدء بالتداول اعتبارًا من الأوّل من شهر أغسطس 2012، وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربيّة المتّحدة المحلّي.
تجدر الإشارة الى أن أي عمليّة يتمّ تنفيذها قبيل التاريخ المحدّد تفقدك تلقائيًّا أهليّتك للمشاركة في المسابقة.

. تتوقّف جميع العمليّات في 9 سبتمبر 2012 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربيّة المتّحدة المحلّي.
سيتأهّل أوّل 500 متداول للجولة الثانية.

الجولة الثانية من البطولة:
يتأهّل فائزو الجولة الأولى الى الجولة الثانية من المسابقة.
ندعوك للانضمام إلينا في 11 و12 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 صباحًا، في فندق انتركونتيننتال في مدينة المهرجانات حيث ستتسنّى أمامك الفرصة للمتاجرة الحيّة.
تمنح الجوائز الى أفضل 25 متنافس، وسيتاهّل أوّل ثلاثة للمشاركة في الجولة الختاميّة بغية الحصول على فرصة الفوز بجوائز تناهز قيمتها المليون درهم إماراتي.

معلومات شخصيّة هامّة:
لقد تمّ اختيارك للمتاجرة في المسابقة باستخدام منصّة Alpari ميتا ترايدر 4.

اذا هكذا من المستحسن تغيير اسمها لافضل مضارب في الامارات ههههه
شكرا اخي معاذ و موفقين اخواننا الامراتيين

م.جوزيف ايهاب
24-08-2012, 10:55 PM
اذا هكذا من المستحسن تغيير اسمها لافضل مضارب في الامارات ههههه

شكرا اخي معاذ و موفقين اخواننا الامراتيين

انا لما شوفت رد معاذ اشتركت عشان اعرف هي لكل الدول العربية ولا الامارات فقط
في انتظار الايميل وساوافيكم بالتفاصيل

شكرا يا وولف علي المسابقة الجميلة

مازن المشهداني
24-08-2012, 11:08 PM
انا اشتركت في المسابقة وهي ليست محصورة في الامارات في المرحلة الاولى ولكن في المرحلة الثانية يومي 11 و12 سبتمر يجب الذهاب الى دبي الى فندق الانتركونتيننتال حيث مكان المنافسة النهائية
فمن يستطيع الوصول هناك في هذا الوقت بامكانه المشاركة ولن يقوم الرعاة الرسميون بارسال دعوات للمتأهلين عن طريق السفارات يعني اذا تأهلت الى المرحلة الثانية تبقة انته وحضك في مسألة الدخول الى الامارات

مازن المشهداني
24-08-2012, 11:13 PM

لاكمال المرحلة الثانية
موفقين

كيف تداولو من 10.000 وحساب التداول الذي ارسلوه يبدأ ب 5000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة الى ان الايميل الي وصلني يقول ان الجوائز ل 15 شخص وليس 25 وسيتأهل منهم ثلاثة فقط ليتقاسمو المليون درهم اما البقية فلهم جوائز اخرى لم يعلن عنها هذا ما فهمته من الايميل الوارد لي

wolfkamikaz
24-08-2012, 11:36 PM
كيف تداولو من 10.000 وحساب التداول الذي ارسلوه يبدأ ب 5000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة الى ان الايميل الي وصلني يقول ان الجوائز ل 15 شخص وليس 25 وسيتأهل منهم ثلاثة فقط ليتقاسمو المليون درهم اما البقية فلهم جوائز اخرى لم يعلن عنها هذا ما فهمته من الايميل الوارد لي

صح من رصيد 5000 دولار يا اخي مانت عارف انا ماشتركتش و هما كاتبين اشياء في الموقع و اشياء اخرى على الايميل

Rivnile
24-08-2012, 11:46 PM
يا سلااااااااااااام
مسابقه تنتهى يوم 9 جولتها الاولى ثم على المتأهلين استخراج الفيزا وحجز رحلات طيران .. كل ذلك يوم 10 .. ثم مواصله التسابق يوم 11 و 12
ده شئ ولا فى الاحلام :)

wolfkamikaz
24-08-2012, 11:57 PM
يا سلااااااااااااام
مسابقه تنتهى يوم 9 جولتها الاولى ثم على المتأهلين استخراج الفيزا وحجز رحلات طيران .. كل ذلك يوم 10 .. ثم مواصله التسابق يوم 11 و 12

للاسف لم يعلمنا احد بها من قبل فشركتنا مساهمة ايضا فيها
نحن نطالب شركتنا بالتعويض بمسابقة حصرية على منتدانا هههه
الله الموفق

bahrain
25-08-2012, 01:32 AM
يا سلااااااااااااام

أخي الكريم اعتقد ان النظام في الامارات مثل البحرين يمكنك الحصول على تأشيرة الدخول من المطار عند الوصول ...
ولكن السـؤال هو .. هل تستطيعون الخروج من بلدانكم قبل الحصول على التاشيرة؟؟؟
لأن بعض الدول لا تسمح بالمغادرة الى اي بلد قبل الحصول على تاشيرة من خلال السفارات ..
تقبل مروري يا غالي :)

ابو امين
25-08-2012, 01:48 AM
كلام فاضي مع الاحترام ...الامارات الفيزا لا تحصل عليها في المطار ..بحاجه لدعوه ومصاريف ...والفوز ليس مضمون .....

bahrain
25-08-2012, 03:51 AM
كلام فاضي مع الاحترام ...الامارات الفيزا لا تحصل عليها في المطار ..بحاجه لدعوه ومصاريف ...والفوز ليس مضمون .....

http://www.dubaitourism.ae/definitely-dubai/entry-formalities

www.dubai.ae/ar/Lists/Articles/DispForm.aspx?ID=134 (http://www.dubai.ae/ar/Lists/Articles/DispForm.aspx?ID=134)...
قائمة بـ 33 جنسية يمكنها الحصول على تأشيرة زيارة عند وصولهم إلى دبي (http://www.dubaitourism.ae/definitely-dubai/entry-formalities) –
16 حزيران (يونيو) 2011 – لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى الحصول على فيزا دخول لدبي، كما يمكن لمواطني 33 دولة أخرى الحصول على الفيزا عند الوصول إلى مطار ...

وهذه الدول لا تحتاج الى تأشيرات نهائياّ
قوانين خاصة بدائرة الإقامة وشؤون الاجانب في الإمارات العربية المتحدة

يتوجب على كافة الزائرين الحصول على تأشيرات دخول باستثناء المواطنين الوافدين من البلدان التالية:
دول مجلس التعاون الخليجي: البحرين، الكويت، عمان، قطر والمملكة العربية السعودية
أوروبا الشرقية: بريطانيا، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورغ، سويسرا، النمسا، السويد، النروج، الدانمارك، البرتغال، إيرلندا، اليونان، فنلندا، إسبانيا، موناكو، الفاتيكان، أيسلندا، أندورا، سان ماريو وليشتنستاين
أمريكا الشمالية: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
الشرق الأقصى: اليابان، بروناي، سنغافورة، ماليزيا وهونغ كونغ
أستراليا ونيوزيلندا

م.جوزيف ايهاب
25-08-2012, 03:58 AM
http://www.dubaitourism.ae/definitely-dubai/entry-formalities

www.dubai.ae/ar/Lists/Articles/DispForm.aspx?ID=134 (http://www.dubai.ae/ar/Lists/Articles/DispForm.aspx?ID=134)...
قائمة بـ 33 جنسية يمكنها الحصول على تأشيرة زيارة عند وصولهم إلى دبي (http://www.dubaitourism.ae/definitely-dubai/entry-formalities) –
16 حزيران (يونيو) 2011 – لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى الحصول على فيزا دخول لدبي، كما يمكن لمواطني 33 دولة أخرى الحصول على الفيزا عند الوصول إلى مطار ...

وهذه الدول لا تحتاج الى تأشيرات نهائياّ
قوانين خاصة بدائرة الإقامة وشؤون الاجانب في الإمارات العربية المتحدة

يتوجب على كافة الزائرين الحصول على تأشيرات دخول باستثناء المواطنين الوافدين من البلدان التالية:
دول مجلس التعاون الخليجي: البحرين، الكويت، عمان، قطر والمملكة العربية السعودية
أوروبا الشرقية: بريطانيا، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورغ، سويسرا، النمسا، السويد، النروج، الدانمارك، البرتغال، إيرلندا، اليونان، فنلندا، إسبانيا، موناكو، الفاتيكان، أيسلندا، أندورا، سان ماريو وليشتنستاين
أمريكا الشمالية: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
الشرق الأقصى: اليابان، بروناي، سنغافورة، ماليزيا وهونغ كونغ
أستراليا ونيوزيلندا

مش حاطين مصر يا بحرين
ينفع كده ؟ :)

bahrain
25-08-2012, 04:22 AM
مش حاطين مصر يا بحرين
ينفع كده ؟ :)

حبيب الملايـين انت الطيارة تنزلك المكان اللي انت عاوزة مش المطـار :D

فعلا مصر مش موجوده بس احد الاخوة رد على مشاركتي وقال ان لايمكن الحصول على التاشيرة من المطار
وانا اللي اعرفه انه ممكن الحصول لكثير من الدول على التاشيرة من المطار وهذا النظام مشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي
ولو تدخل على موقع وزارة الداخلية الاماراتية في حالات زيارة عامة وخاصة ممكن الحصول على التاشيرة لجميع الدول بدون استثناء سواء
زيارة خاصة او عامة زي المسابقة دي.. وكمان الخبر اللي في الاسفل يوضح امكانية الحصول على التاشيرة من خلال الحجز في اي فندق
او شركات السياحة وحجز التذاكر ..

تختلف متطلبات الحصول على تأشيرة زيارة طبقاً للجنسية. لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى الحصول على فيزا دخول لدبي، كما يمكن لمواطني 33 دولة أخرى الحصول على الفيزا عند الوصول إلى مطار دبي الدولي. يمكن للجنسيات غير الواردة في هذه القائمة الحصول على فيزا سياحية لمدة 30 يوماً على كفالة هيئة محلية مثل فندق أو شركة سياحية،

بالنهاية يا جـو انا كنت وضعت مشاركتي تشجيعا للاخوة اللي يفكروا يشاركوا ويكون لديهم امل وربما يكون الفوز من نصيب احد اعضاء المنتدى
واذا نظرت الى قائمة 33 دولة المسموح لهم الحصول بالاضافة الى قائمة تقريبا 30 دولة لاتحتاج الحصول على تأشيرة فمعناه انه كلامي مش فاضي ومن الممكن اخذ التاشيرة من المطار ....تحياتي ياغالي :)

م.جوزيف ايهاب
25-08-2012, 10:46 AM
حبيب الملايـين انت الطيارة تنزلك المكان اللي انت عاوزة مش المطـار :D

فعلا مصر مش موجوده بس احد الاخوة رد على مشاركتي وقال ان لايمكن الحصول على التاشيرة من المطار
وانا اللي اعرفه انه ممكن الحصول لكثير من الدول على التاشيرة من المطار وهذا النظام مشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي
ولو تدخل على موقع وزارة الداخلية الاماراتية في حالات زيارة عامة وخاصة ممكن الحصول على التاشيرة لجميع الدول بدون استثناء سواء
زيارة خاصة او عامة زي المسابقة دي.. وكمان الخبر اللي في الاسفل يوضح امكانية الحصول على التاشيرة من خلال الحجز في اي فندق
او شركات السياحة وحجز التذاكر ..

تختلف متطلبات الحصول على تأشيرة زيارة طبقاً للجنسية. لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى الحصول على فيزا دخول لدبي، كما يمكن لمواطني 33 دولة أخرى الحصول على الفيزا عند الوصول إلى مطار دبي الدولي. يمكن للجنسيات غير الواردة في هذه القائمة الحصول على فيزا سياحية لمدة 30 يوماً على كفالة هيئة محلية مثل فندق أو شركة سياحية،

بالنهاية يا جـو انا كنت وضعت مشاركتي تشجيعا للاخوة اللي يفكروا يشاركوا ويكون لديهم امل وربما يكون الفوز من نصيب احد اعضاء المنتدى
واذا نظرت الى قائمة 33 دولة المسموح لهم الحصول بالاضافة الى قائمة تقريبا 30 دولة لاتحتاج الحصول على تأشيرة فمعناه انه كلامي مش فاضي ومن الممكن اخذ التاشيرة من المطار ....تحياتي ياغالي :)

حبيبي يا بحرين يا كبير :)
اتمني التوفيق لكل من يستطيع اللحاق بالمسابقة

مازن المشهداني
25-08-2012, 12:53 PM
اخوان اللي عندهم مكتب لشركة طيران الاتحاد من الممكن ان يسهلو له العملية
نحن في العراق لدينا مكتب الاتحاد وهو مكتب مشترك بين الامارات والعراق وحسب ما اخبرني احد الاخوة بان الموضع الان سهل لكن في السابق كان صعب جدا
وتم التسهيل بسبب الاستثمارات الكبيرة المشتركة بين البلدين
وعند فتح الخط الجوي بين العراق والامارات تم اعطاء فيزا مجانية لمدة شهر لمن يسكنون بغداد حصرا
فاللي ناوي يسافر من الدول الاخرى عدى العراق ومجلس التعاون الخليجي عليه الاستفسار من مكاتب شركة الاتحاد على ان يكون المكتب مشترك ما بين الامارات والدولة التي يوجد فيها المكتب

forexgaza
27-08-2012, 08:25 AM
طيب ممكن استفسر على فلسطين
هل من الممكن ان اسافر الامارات واشارك بالمسابقة ؟؟ لو كنت من الناجحين

معاذ عودات
27-08-2012, 09:47 AM
طيب ممكن استفسر على فلسطين
هل من الممكن ان اسافر الامارات واشارك بالمسابقة ؟؟ لو كنت من الناجحين

بدك تسأل المطار :)
هذه اشياء خاصه ولا نستطيع ان نقوم بالاجابه عليها

indomy
05-09-2012, 09:13 PM
السلام عليكم

كيفكم ياإخوان

هل ياترى الناس اللى اشتركوا فى المسابقة اتبعتلهم رسايل على الايميل

انا جانى رسالة ان تم اختيارى للدور الثانى

فهل ارسلوا لكل المشتركين ام ماذا

وهذا نص الرسالة

مبروك!

لقد تم اختيارك لتتأهل الى الدورة الثانية من بطولة العرب للتداول 2012.
الدورة الثانية تقام في فندقالانتركونتينانتال في دبي يومي 11 و 12 سبتمبر 2012.
عليك التواجد في الفندق, قاعةالمؤتمرات في سبتمبر 11 الساعة 11 صباحا لتسجيل حضورك.

ملاحظة: اذا تعذّر عليك الحضور الساعة11 بسبب عملك, الرجاء الحضور الساعة 7 مساءا و لكن عليك اعلامنا عبر الايميل فياسرع وقت.

بالاضافة, عليك دعوة شخصين من اصدقاءكاو اقرباءك لحضور المعرض و الاستفادة من الدورات المجانية المقدّمة.
اذا كنت قادما من خارج دولة الاماراتالعربية المتحدة, فلا ضرورة لدعوة الاصدقاء و لكن عليك احضار صورة عن تذكرة السفر.

على اصدقاءك المدعويين التسجيل علىالرابط التالي:
http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=76 (http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=76)
لتأكيد مشاركتك في الدورة الثانيةالرجاء اعلامنا عبر الايميل.

أحمد سمير
05-09-2012, 10:35 PM
السلام عليكم

كيفكم ياإخوان

وهذا نص الرسالة

مبروك!

عليك التواجد في الفندق, قاعةالمؤتمرات في سبتمبر 11 الساعة 11 صباحا لتسجيل حضورك.

ملاحظة: اذا تعذّر عليك الحضور الساعة11 بسبب عملك, الرجاء الحضور الساعة 7 مساءا و لكن عليك اعلامنا عبر الايميل فياسرع وقت.

بالاضافة, عليك دعوة شخصين من اصدقاءكاو اقرباءك لحضور المعرض و الاستفادة من الدورات المجانية المقدّمة.
اذا كنت قادما من خارج دولة الاماراتالعربية المتحدة, فلا ضرورة لدعوة الاصدقاء و لكن عليك احضار صورة عن تذكرة السفر.

http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=76 (http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=76)

مبرووووووووك وناوى تسافر ولا اية النظام ^_^

معاذ عودات
05-09-2012, 10:43 PM
السلام عليكم

كيفكم ياإخوان

وهذا نص الرسالة

مبروك!

انا حكوا معي على الموبايل :)
بس اعتذرت منهم
ما بدي اظلم اخواني الي رح يروحوا يشاركوا ..
لانو اذا رحت اكيد بجيب اللقب وباجي

أحمد سمير
05-09-2012, 10:53 PM
بس اعتذرت منهم
هههههه الواحد مش عارف يقول اية للتواضع دة كله والله :1 (38):
خليك معانا منورنا هنا احسن يا معاذ ;)

indomy
06-09-2012, 12:09 AM
مبرووووووووك وناوى تسافر ولا اية النظام ^_^

الله يبارك فيك ياغالى

والله انا مش عارف اعمل اية
وعشان كدة طرحت الرسالة هنا فى المنتدى عشان اشوف راى الناس

ومش عارف اذا كانت هتكون مسابقة حقيقة ولة اية النظام

مستنى ارائكم واقتراحاتكم ياغلين

indomy
06-09-2012, 12:14 AM
بس اعتذرت منهم

منور ياباشا
معاذ باشا

بجد والله انا عاوز اعرف اذا كان فية حد جالة رسالة وهيسافر وله لأ
لانى بصراحة مش عارف اذا كان الموضوع ده حقيقى وله كلام

DZforex
06-09-2012, 06:06 AM
انا ايضا تاهلت للدور الثاني

زيزي المضارب,

مبروك!

الدورة الثانية تقام في فندق الانتركونتينانتال في دبي يومي 11 و 12 سبتمبر 2012.
عليك التواجد في الفندق, قاعة المؤتمرات في سبتمبر 11 الساعة 11 صباحا لتسجيل حضورك.

ملاحظة: اذا تعذّر عليك الحضور الساعة 11 بسبب عملك, الرجاء الحضور الساعة 7 مساءا و لكن عليك اعلامنا عبر الايميل في اسرع وقت.

بالاضافة, عليك دعوة شخصين من اصدقاءك او اقرباءك لحضور المعرض و الاستفادة من الدورات المجانية المقدّمة.
اذا كنت قادما من خارج دولة الامارات العربية المتحدة, فلا ضرورة لدعوة الاصدقاء و لكن عليك احضار صورة عن تذكرة السفر.

على اصدقاءك المدعويين التسجيل على الرابط التالي:
http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=76
لتأكيد مشاركتك في الدورة الثانية الرجاء اعلامنا عبر الايميل.

للاسئلة الرجاء التواصل معنا عبر الايميل على
sales@arabfxchampionship.com
او الاتصال بنا على:
971502816016

مع الشكر الجزيل
وليد عيد

انا اسكن بالجزائر و لا يمكنني الذهاب الى دبي لعدة ضروف فمن يرغب في الذهاب و اكماال المشوار اعطيه حسابي

DZforex
06-09-2012, 06:08 AM
اعتقد انها شركة جديدة فهم يرسلون لي رسائل من اجل فتح حساب حقيقي و الايداع فيه

و الشيء الغريب اني خسرت حسابي بالكامل بيعني 10000 دولار اصبحت 46 دولار

فكيف اتاهل و انا خسران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال يحير

Eng PTC
06-09-2012, 07:40 AM
قام شخص عربي بالاتصال بي
وذكر لي اني تأهلت للمرحلة التالية وعلي المجيء الى الامارات
مع اني خسرت 1000 دولار من الـ 5000

هل الموضوع جدي ام ماذا ؟

معاذ عودات
06-09-2012, 09:59 AM
هههههه الواحد مش عارف يقول اية للتواضع دة كله والله :1 (38):
خليك معانا منورنا هنا احسن يا معاذ ;)

الله يبارك فيك ياغالى

والله انا مش عارف اعمل اية
وعشان كدة طرحت الرسالة هنا فى المنتدى عشان اشوف راى الناس

ومش عارف اذا كانت هتكون مسابقة حقيقة ولة اية النظام

مستنى ارائكم واقتراحاتكم ياغلين

منور ياباشا
معاذ باشا

بجد والله انا عاوز اعرف اذا كان فية حد جالة رسالة وهيسافر وله لأ
لانى بصراحة مش عارف اذا كان الموضوع ده حقيقى وله كلام

انا ايضا تاهلت للدور الثاني

زيزي المضارب,
مبروك!
لقدتم اختيارك لتتأهل الى الدورة الثانية من بطولة العربللتداول 2012.
الدورة الثانية تقام في فندق الانتركونتينانتال في دبي يومي 11 و 12 سبتمبر 2012.
عليك التواجد في الفندق, قاعة المؤتمرات في سبتمبر 11 الساعة 11 صباحا لتسجيل حضورك.
ملاحظة: اذا تعذّر عليك الحضور الساعة 11 بسبب عملك, الرجاء الحضور الساعة 7 مساءا و لكن عليك اعلامنا عبر الايميل في اسرع وقت.
بالاضافة, عليك دعوة شخصين من اصدقاءك او اقرباءك لحضور المعرض و الاستفادة من الدورات المجانية المقدّمة.
اذا كنت قادما من خارج دولة الامارات العربية المتحدة, فلا ضرورة لدعوة الاصدقاء و لكن عليك احضار صورة عن تذكرة السفر.
على اصدقاءك المدعويين التسجيل على الرابط التالي:
http://arabfxchampionship.com/index.php?option=com_rsform&view=rsform&Itemid=76
لتأكيد مشاركتك في الدورة الثانية الرجاء اعلامنا عبر الايميل.
للاسئلة الرجاء التواصل معنا عبر الايميل على
sales@arabfxchampionship.com
او الاتصال بنا على:
971502816016
مع الشكر الجزيل
وليد عيد

انا اسكن بالجزائر و لا يمكنني الذهاب الى دبي لعدة ضروف فمن يرغب في الذهاب و اكماال المشوار اعطيه حسابي

اعتقد انها شركة جديدة فهم يرسلون لي رسائل من اجل فتح حساب حقيقي و الايداع فيه

و الشيء الغريب اني خسرت حسابي بالكامل بيعني 10000 دولار اصبحت 46 دولار

فكيف اتاهل و انا خسران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال يحير

قام شخص عربي بالاتصال بي
وذكر لي اني تأهلت للمرحلة التالية وعلي المجيء الى الامارات
مع اني خسرت 1000 دولار من الـ 5000

هل الموضوع جدي ام ماذا ؟

اهلا شباب
طبيعي ان يتكلموا معكم
لانه لا يوجد عدد كبير في الامارات ليشارك بالمسابقه ..

طبعا الي رح يسافر تذاكر السفر والتأشيره كله على حسابه الشخصي
يعني رح تدفع كذا مبلغ عشان تروح تشارك بالمسابقه ..

يعني مخاطره :)

Benisafcom
06-09-2012, 09:38 PM
اهلا
بالتوفيق لمن اراد الدهاب انا سجلت و فقط
و اليوم يقولي تاهلت
للاسف ظروف لا تسمح

wolf101
06-09-2012, 10:17 PM
برده جاتلي نفس الرساله يظهران بتتبعت للكل وخلاص علشان عايزيين اكبر عدد من الحضور

مازن المشهداني
07-09-2012, 01:15 PM
السلام عليكم
بالنسبة للرسائل التي وصلت لكم فهي رسائل عشوائية وذلك لان اللجنة اختارت 200 شخص وهم اصحاب اعلى الارصدة في التداولات اما الاخوة اللذين وصلت لهم رسائل تخبرهم بانهم تأهلوا للمرحلة الثانية على الرغم من انهم خسروا حساباتهم فهؤلاء هم الذين فازو بالقرعة لأن اللجنة قررت اضافة 100 متسابق اخر يتم اختيارهم بالقرعة ولكنهم لن يحصلو على مميزات الذين تاهلوا بعد ان حققوا نتائج جيدة.
وستكون المسابقة في دبي بفتح حسابات جديدة غير حسابات المرحلة الاولى وسيتم اعطاء كل متسابق باسوورد جديد لمنصته التي سيتداول عليها فالذين حققو نتائج جيدة ستوضع في حساباتهم مبالغ اكثر من الذين تم اختيارهم بالقرعة
والحمد لله انا حققت في 8 ايام تداول فقط على اكثر من 15000 من اصل 5000 ولكن للاسف لن اتمكن من الذهاب على الرغم من اني حاليا حاصل على المركز الثالث ولكن اسمي لا يظهر في قائمة افضل 10 متداولين لانها لم تحدث منذ يوم 30-8 وقد اتصلوا بي 4 مرات يخبروني بهذا الامر واخبرتهم باني لا استطيع الذهاب لاني حين حجزت تذكرة السفر فوجئت بانهم طلبو مني تأشيرة الدخول وحين اردت الحصول على التاشيرة كان اقرب وقت للحصول عليها هو 15 يوم وبمبلغ خيالي وطلبت منهم ارسال فيزا لي وقد جائني الرد قبل قليل بانهم لن يتمكنوا من ارسال الفيزا بسبب كثرة المتسابقين من خارج الامارات.
كل الذي اقوله هو الحمد لله على كل حال ولكن الامر الذي احزنني هو ان العرب ممنوعون من الدخول الى الامارات الا بفيزا لا تخرج الا بشق الانفس اما الاجانب فمرحب بهم بدون فيزا والطامة الكبرى هو ان المواطن الايراني بامكانه الحصول على تأشيرة دخول الامارات في نفس اليوم الذي يود السفر فيه الى الامارت
وهنا نضع اكثر من علامة تعجب على هذا الموضوع
تحياتي لكم