المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبرت بموضوع جديد بناء على طلب الاخ جميل

forex 2012
29-08-2012, 07:21 PM
الاخ جميل ..... كيفك ..... ان شاء اله تكون بخير

تم فتح الموضوع الجديد المستقل كما طلبت حضرتك

فكرة عمل الاكسبرت : -
تعتمد على مؤشر (( BreakOut_BOX_indicator_Buffers_Mr_Dollar ))

ألية التداول : -

1 : امكانية تحديد وقت عمل الاكسبرت يدويا خلال اليوم من الساعة -- وحتى ---

2 : يسمح لمستخدم الاكسبرت بأختيار فتح اكثر من امر تداول ام لا

3 : يسمح لمستخدم الاكسبرت بأختيار كميات العقود الداخلة للتداول

4 : يقوم الاكسبرت بالشراء من هاى المؤشر ... والبيع من للو المؤشر ... اللذان تكونا بناء على تحديد هاى و للو عدة شموع من الساعة -- حتى -- بأهداف واستوبات تحدد يدويا

5 : يقوم الاكسبرت بمضاعفة عقود الدخول بعد ضرب الاستوبات وياريت اذ امكن يتم تنويع انواع المضاعفات مثل :

ا : المضاعفة بالمضاعف (( 1-2-4-8-16 ))
ب : المضاعفة بالجمع (( 1-2-3-5-8-13 ))
ج : المضاعفة بالضرب فى قيمة ثابتة

6 : اذا كان الفرق بين هاى و لو مؤشر (( BreakOut_BOX_indicator_Buffers_Mr_Dollar )) = (( رقم يتم تحديده يدويا )) فلا يقوم الاكسبرت بفتح اى اوردرات نهائيا فى هذا اليوم

مثال للتوضيح : اذا كان الفرق بين هاى و للو ليوم معين يساوى مثلا 15 بيب فلا يقوم الاكسبرت بوضع اى اوردرات

7 : اذا كان الفرق بين هاى و للو مؤشر (( BreakOut_BOX_indicator_Buffers_Mr_Dollar )) = (( رقم يتم تحديده يدويا )) فيقوم الاكسبرت بفتح اوردرات باعدادت مختلفة عن اى يوم يكون الفرق فيه بين الهاى و اللو اعلا من الرقم اللى تم تحديده

مثال للتوضيح : اذا كان الفرق بين هاى و للو ليوم معين يساوى مثلا 15 بيب فيقوم الاكسبرت بفتح اوردرات ولكن باعدادات مختلفة عن اى يوم اخر عادى من حيث الاستوب و الهدف .......... بمعنى انه لو فى اى يوم عادى كان تحديد الهدف والاستوب 20 بيب ففى هذا اليوم المعيين لا يكون الهدف والاستوب 20 ويكون له اعدادات خاصة توضع يدويا

8 : فى حالة ان شمعة معينة لمست الخط وقام الاكسبرت بفتح الأمر وتم بعدها ضرب الاستوب من خلال نفس الشمعة فيجب على هذه الشمعة فتح نفس الأمر اذا تكرر لمسها للخط مرة اخرى سواء من الأسفل أو الأعلى ... توضيح بالشارت

الشمعة A قامت بمهمتها وهى فتح امر بيع ومن ثم قامت بضرب الاستوب .
انما لو الشمعة B قامت بفتح امر بيع و قامت نفس الشمعة بضرب الاستوب وعند رجوعها مرة اخرى عند نقطة الدخول يتم وضع امر بيع جديد مضاعف للسابق .

ارجو ان يكون الشرح واضحة ولو فى اى شئ مو واضح انا موجود

بشكرك مقدما واسف على انى راح اتعبك معايا وربنا يعوض تعب محبتك للاخرين

تحياتى لك

jmeel
30-08-2012, 01:23 AM
حياك أخي
تفضل تقدر تختار المضاعفات ، عملتها 1.5 بدل من 2 جرب ولاحظ ، بالنسبة للمسافة بين الخطين اعطيني وقت انا شغال في الوصول الى حل . خلينا نمشي خطوات حتى يكتمل الأكسبيرت حسب طلبك .

forex 2012
30-08-2012, 03:14 AM
حياك أخي
تفضل تقدر تختار المضاعفات ، عملتها 1.5 بدل من 2 جرب ولاحظ ، بالنسبة للمسافة بين الخطين اعطيني وقت انا شغال في الوصول الى حل . خلينا نمشي خطوات حتى يكتمل الأكسبيرت حسب طلبك .

مشكور اخ جميل على سرعة الاستجابة

جارى التنزيل والتجربة وان شاء الله يكون خير بفضل مساعدتك

وبالنسبة للعمل على برمجة الاكسبرت فانا غير مستعجل بالمرة .... خذ وقتك اخى الكريم والله يكون بعونك ويعينك على طلباتنا المستمرة

تحياتى لشخصكم الكريم

jmeel
30-08-2012, 12:11 PM
تفضل تم تعديل عدم الدخول في صفقات اذا لم تكن اكبر من المسافة المحددة بين الخطين ، تحددها لليور دولار مثلا 0.0025 تعني 25 نقطة ولأزواج يورو ين مثلا 0.25 وتعني 25 نقطة ، بالنسبة للمضاعفات مفتوحة كما تحددها والمهم أن يقبل البروكر انواع الكسر ، سيضرب قيمة اللوت الخسران في الرقم الذي ستختارة مثلا 2 أو 1.5 أو غيره ، جرب حتى تتضح لك الصورة ، تحياتي

ahmed-mansour
12-09-2012, 08:48 PM
مشكووووووووووووووووووررر

ahmed-mansour
12-09-2012, 08:51 PM
مشكووووووووووووووور

ahmed-mansour
12-09-2012, 08:51 PM
مشكوووووووووووووووووووورررررر

forex 2012
16-09-2012, 04:02 AM
تفضل تم تعديل عدم الدخول في صفقات اذا لم تكن اكبر من المسافة المحددة بين الخطين ، تحددها لليور دولار مثلا 0.0025 تعني 25 نقطة ولأزواج يورو ين مثلا 0.25 وتعني 25 نقطة ، بالنسبة للمضاعفات مفتوحة كما تحددها والمهم أن يقبل البروكر انواع الكسر ، سيضرب قيمة اللوت الخسران في الرقم الذي ستختارة مثلا 2 أو 1.5 أو غيره ، جرب حتى تتضح لك الصورة ، تحياتي

مشكور اخ جميل وبعتذر عن التأخر بالرد لانشغالى الفترة الماضية

جارى التحميل والتجربة والباك تست ولنا عودة بالخير ان شاء الله

تحياتى لك

forex 2012
24-09-2012, 01:47 AM
فينك يا اخ جميل ...........
بقالك فترة مختفى
لعل يكون المانع خير ان شاء الله

منتظرين عودتك

forex 2012
17-10-2012, 10:53 AM
فينك يا اخ جميل ...........
بقالك فترة مختفى
لعل يكون المانع خير ان شاء الله

منتظرين عودتك

حمد الله على سلامة الرجوع اخ جميل ..... انتظرت عودتك بفارغ الصبر لاستكمال تحديث الاكسبرت ...... فهل يمكننا ذلك ؟؟؟؟

منتظر ردك

تحياتى

jmeel
17-10-2012, 11:32 AM
الله يسلمك واهلا بك حاضر اخي

forex 2012
17-10-2012, 03:50 PM
الله يسلمك واهلا بك حاضر اخي

متى يمكننا ان نبداء اخ جميل

jmeel
17-10-2012, 04:57 PM
عادي اخي من غير مواعيد انت فصل طلبك وياريت بالكامل وانا كلما يكون عندي وقت حشتغل فيه ، تحياتي

forex 2012
18-10-2012, 09:07 PM
عادي اخي من غير مواعيد انت فصل طلبك وياريت بالكامل وانا كلما يكون عندي وقت حشتغل فيه ، تحياتي

مشكور يا اخ جميل

احتاج الى اضافة خاصية التريلينج استوب و خاصية البريك ايفن

وفى اوقات كثيرة وليس كل الاوقات يقوم الاكسبرت بفتح صفقات مباشرة عند تحقق الهدف وتكون نوع الصفقة مماثلة لصفقة الهدف

كما اريد تغيير نظام المضاعفات واستبداله بنظام مضاعفات اخر خاص باحد المبرمجين ولكن يلزمنى استأذانه بالاول ..... فهل يمكننى ذلك ؟؟؟؟

ومشكور مرة اخرى واسف على تعبك معايا

تحياتى لشخصك الكريم

jmeel
19-10-2012, 02:44 AM
مثلا يتم البيع اذا كان السعر يساوي او اقل من الخط السفلي وبالتالي اذا اغلق عقد سابق بيع والسعر تحت الخط ويوجد جزء من الشمعة لامس الخط ، اذا عدلت الأمر مثلا بحيث يكون الدخول فقط عندما السعر = الخط ربما لاينفذ اذا كان الحركة سريعة مثل وقت اخبار خاصة بعض المنصات سيئة ولك ماتريد اذا تحب اعدل سأعدل .

forex 2012
19-10-2012, 05:27 AM
مثلا يتم البيع اذا كان السعر يساوي او اقل من الخط السفلي وبالتالي اذا اغلق عقد سابق بيع والسعر تحت الخط ويوجد جزء من الشمعة لامس الخط ، اذا عدلت الأمر مثلا بحيث يكون الدخول فقط عندما السعر = الخط ربما لاينفذ اذا كان الحركة سريعة مثل وقت اخبار خاصة بعض المنصات سيئة ولك ماتريد اذا تحب اعدل سأعدل .

فعلا اخ جميل كل هذه الصفقات بتفتح عندما يكون فى تحرك كبير فى الشمعة .... انا لاحظت ذلك ولكنى ما رضيت افتى فيها .... عموما نتركها كما هى لان لو حذفناها راح نأثر على عمل الاكسبرت

لاحظت شئ اخر اخ جميل وهى عند تجربة الاكسبرت على الباك تست الخاص بعملة الذهب انه يقوم بوضع الاوامر ولكنه لا يقوم بال Modify الخاص بالامر وبذلك لا يغلق الامر .... هذا الشئ على عملة الذهب فقط واحتمال يكون الفضة ايضا ...... فما السبب من وجهة نظر حضرتك

وياريت حضرتك تقولى ما هو رايك فى موضوع نظام المضاعفات لان لو حضرتك ما عندك مانع يجب على الاستاذان من المبرمج صاحب هذا النظام ثم نضعه بداخل هذا الاكسبرت

منتظر ردك اخى الكريم

jmeel
19-10-2012, 01:39 PM
في تعديل الذهب اعتقد ان بعض المنصات ربما لاتسمح بربح وستوب بأقل من عدد معين من النقاط من سعر التكلفة جرب تزود الأستوب والبروفيت ، بالنسبة للمضاعفات ماهي الفكرة المطلوبة للمضاعفات ؟؟ هل هي فكرة غير انواع المضاعفات المعروفة ؟؟؟

forex 2012
19-10-2012, 02:07 PM
في تعديل الذهب اعتقد ان بعض المنصات ربما لاتسمح بربح وستوب بأقل من عدد معين من النقاط من سعر التكلفة جرب تزود الأستوب والبروفيت ، بالنسبة للمضاعفات ماهي الفكرة المطلوبة للمضاعفات ؟؟ هل هي فكرة غير انواع المضاعفات المعروفة ؟؟؟

بالنسبة لموضوع الذهب راح اتاكد من العدد المعين هذا الذى تقول عليه
ولكنى لا اعتقد ذلك لان منصتى هى FXDD ولا يوجد بها اى مشاكل من حيث اى نقاط استوب او بروفيت على عملة الذهب او الفضة بالحساب الحقيقى

اما بالنسبة لموضوع المضاعفات فهو بيكون متضمن اكثر من خيار لانواع المضاعفات وبيكون على الشكل الاتى

طبعا بالنظر الى هذه الصورة راح تعرف من هو صاحب هذه المضاعفات لانه يستخدمها فى كل اكسبرتاته وهو شخص يعرفك وانت تعرفه ولكن لو اضافة هذه المضاعفات الى الاكسبرت راح تؤثر على الية عمله فيمكننا الاستغناء عنها

فما راي حضرتك ؟؟؟؟

jmeel
19-10-2012, 03:05 PM
نعم هذه الطريقة متعارف عليها وهي انواع من المضاعفات ، نصيحة من اخ لكم اي اكسبيرت لايحقق الربح بدون استخدام المضاعفات فهو مبني على فكرة اساسها خطأ واضافة المضاعفات يضاعف الخسارة قبل ان يضاعف الربح ، تحياتي .

forex 2012
19-10-2012, 03:37 PM
نعم هذه الطريقة متعارف عليها وهي انواع من المضاعفات ، نصيحة من اخ لكم اي اكسبيرت لايحقق الربح بدون استخدام المضاعفات فهو مبني على فكرة اساسها خطأ واضافة المضاعفات يضاعف الخسارة قبل ان يضاعف الربح ، تحياتي .

كلامك طبعا مظبوط اخ جميل بالنسبة للمضاعفات

اذن هل يمكننا استبدال نظام المضاعفات الموجود فى الاكسبرت الان بهذا النظام ام سيؤثر على الية عمله

jmeel
19-10-2012, 03:43 PM
الأكسبيرت فيه التعديل مرن ويمكنك اختيار المضاعفة 2 او 1.5 أو 3 او غيره

Aven_ger
19-10-2012, 04:34 PM
اعتذر اخي صاحب الموضوع عندي فقط استفسار

هل الاكسبيرت يعمل حتى في وقت صدور الاخبار ! اذا كان الجواب نعم وانت عامل مضاعفات فهناك مشكلة اثناء صدور الخبر

المشكلة انك تصور معي وصلت للمضاعفة 4 او اكثر وجاء خبر معين فشركة fxdd وعن تجربة والعديد من الشركات الاخرى احيانا لما يكون اقلاع السعر سريع لا تفتح

الصفقة ..

كدا انت في المضاعفة رقم 4 اكيد ستكون بلوت كبير فممكن تخسر كثير لا قدر الله . واسف بس حبيت اخبرك حتى تكون في كامل الحذر

forex 2012
20-10-2012, 12:26 AM
الأكسبيرت فيه التعديل مرن ويمكنك اختيار المضاعفة 2 او 1.5 أو 3 او غيره

اوك اخ جميل .... اذن يبقى لدينا التريلينج استوب و البريك ايفن

forex 2012
20-10-2012, 12:33 AM
اعتذر اخي صاحب الموضوع عندي فقط استفسار

هل الاكسبيرت يعمل حتى في وقت صدور الاخبار ! اذا كان الجواب نعم وانت عامل مضاعفات فهناك مشكلة اثناء صدور الخبر

المشكلة انك تصور معي وصلت للمضاعفة 4 او اكثر وجاء خبر معين فشركة fxdd وعن تجربة والعديد من الشركات الاخرى احيانا لما يكون اقلاع السعر سريع لا تفتح

الصفقة ..

كدا انت في المضاعفة رقم 4 اكيد ستكون بلوت كبير فممكن تخسر كثير لا قدر الله . واسف بس حبيت اخبرك حتى تكون في كامل الحذر

اهلا بك اخى الكريم

فى الحقيقة لم يتم قص الشريط النهائى بعد عن هذا الاكسبرت ليتم وضعه على اى حساب حقيقى حتى الان

ولا اعلم الية عمل الاكسبرت اللى كان صممه لك اخ جميل سابقا حتى افيدك

وشكرا لك على التحذير وربنا يوفق الجميع

تحياتى لك

forex 2012
20-10-2012, 02:16 PM
في تعديل الذهب اعتقد ان بعض المنصات ربما لاتسمح بربح وستوب بأقل من عدد معين من النقاط من سعر التكلفة جرب تزود الأستوب والبروفيت

تم بحمد الله التوصل الى معرفة الخلل بعملة الذهب وهو لو عاوز البروفيت 20 مثلا يجب وضعه فى الاكسبرت على النحو الاتى : 200

شكرا لك اخ جميل على التوضيح ....بارك الله فيك وفى انتظار اخر التعديلات

تحياتى

jmeel
21-10-2012, 06:41 AM
موفق إن شاء الله

forex 2012
21-10-2012, 03:57 PM
موفق إن شاء الله

تسلم اخ جميل ...... وانا فى انتظار اضافة التريلينج استوب والبريك ايفن فى الاكسبرت

و جزاك الله خيرا

jmeel
21-10-2012, 05:05 PM
اعتذر عن التأخير ، اتفضل الأكسبيرت مضاف اليه تريلنج وبريك ايفن ، وعلي فكرة الأكسبيرت اتعمل من جديد بسبب فقدان ملفات من جهازي ياريت تراجعه وتتأكد من مطابقة شروطك المطلوبة وإن شاء الله تجده افضل من الأول ، كذلك النسخة هدية لك مفتوحة المصدر فأذا غبت يستطيع اي مبرمج ان يعدل لك فيه حسب اي طلب ، تحياتي .

forex 2012
21-10-2012, 06:20 PM
اعتذر عن التأخير ، اتفضل الأكسبيرت مضاف اليه تريلنج وبريك ايفن ، وعلي فكرة الأكسبيرت اتعمل من جديد بسبب فقدان ملفات من جهازي ياريت تراجعه وتتأكد من مطابقة شروطك المطلوبة وإن شاء الله تجده افضل من الأول ، كذلك النسخة هدية لك مفتوحة المصدر فأذا غبت يستطيع اي مبرمج ان يعدل لك فيه حسب اي طلب ، تحياتي .

لا تعتذر اخ جميل على التاخير و كتر الف خيرك بصراحة على مساعدتك لى و للاخرين

وبالنسبة للاكسبرت القديم بصراحة كنت حاسس انك مش راح تلاقيه عندك لانك غبت علينا فترة مش قليلة واتمنى ان غيابك عنا ما يتكرر

رغم ان الاكسبرت القديم انا كنت عامل عليه باك تيست لمدة سنة يوم بيوم لكذا عملة بس فداك نعمله تانى من جديد

والف شكر على الهدية التى اعطيتنى اياها .... ولكنى لن اقبل ان اى مبرمج اخر يعدل على اكسبرتك و مجهودك

ولو احتجت الى اى تعديل بعرف طريقك عند أ/ محمود عامر

انت الذى راح يعدل عليه ويجعله احسن من النسخة القديمة ..... وياريت ما تغيب عنا يا طيب

تم التحميل وجارى التجربة ولنا عودة بالخير ان شاء الله

تحياتى لك يا طيب

jmeel
21-10-2012, 07:40 PM
مش حتحتاج باك تيست لمدة سنة ، يكفي اسبوعين لمراقبة صحة التنفيذ فقط .

forex 2012
21-10-2012, 08:28 PM
مش حتحتاج باك تيست لمدة سنة ، يكفي اسبوعين لمراقبة صحة التنفيذ فقط .

بالنسبة للبريك اوت ليست الاستفادة من الباك تيست هى النتائج فقط

ولكن اهم شئ هو حفظ نمط واسلوب ومعدل تحرك العملة يوم بيوم لان مثل ما حضرتك تعرف ليست كل العملات زى بعضها

و بالنسبة للاكسبرت الجديد فهو يحتاج الى اول تعديل وهو

بمجرد تشغيله وجدت انه يفتح اوامر باستمرار عند ملامسة امتداد خط صندوق البريك

ومن المفترض ان يفتح صفقة واحدة وعند انتهائها سواء بروفيت او استوب لو رجع السعر مرة اخرى الى نفس الخط سواء من

اسفله او من اعلاه يقوم بفتح نفس الامر مرة اخرى

شارت توضيحى لما حدث

طبعا الصورة الاخيرة دى توضح ان هذه الصفقات تؤثر سلبيا على رصيد الحساب

واسف على ازعاجك يا باشا

jmeel
21-10-2012, 09:19 PM
هل تقصد انه يكون عقد واحد فقط المفتوح وبعد اغلاقة ننتظر تحقق الشرط للدخول بصفقة أخرى ؟؟؟

jmeel
21-10-2012, 09:26 PM
هل سيتم الأغلاق بأحد ثلاث حالات هدف او ستوب او ملامسة الخط الآخر منتظر الأجابة على هذا السؤال والذي سبقه؟؟؟

forex 2012
22-10-2012, 12:34 AM
هل تقصد انه يكون عقد واحد فقط المفتوح وبعد اغلاقة ننتظر تحقق الشرط للدخول بصفقة أخرى ؟؟؟

تمام يا غالى بالضبط كدا حتى لا نؤثر على نظام المضاعفات

هل سيتم الأغلاق بأحد ثلاث حالات هدف او ستوب او ملامسة الخط الآخر منتظر الأجابة على هذا السؤال والذي سبقه؟؟؟

نعم يا غالى الاغلاق باحد هذه ال 3 حالات

بس اهم شئ يهمنى فى الاكسبرت ايضا هو تفعيل الدخول الثانى بمجرد ملامسته لخط البريك سواء من الاعلى او الاسفل

يعنى لو الصفقة الاولى كانت شراء مثلا (( هنا السعر مخترق الخط من الاسفل الى الاعلى )) و انتهت الصفقة بهدف

ثم رجع السعر مرة اخرى هبوطا ولامس خط البريك الخاص بالشراء (( هنا السعر مخترق الخط من الاعلى الى الاسفل ))

يفتح الاكسبرت الصفقة الثانية والعكس صحيح وهكذا

jmeel
22-10-2012, 01:22 AM
تفضل تم التعديل

karimfotouh
22-10-2012, 01:39 AM
متابع معاكوا ان شاء الله بس ممكن ترفع المؤشر والتمبلت مع الاكسبيرت
تحياتى

jmeel
22-10-2012, 02:34 AM
تفضل المؤشر تسحبه على الشارت وتحفظه في تمبلت

forex 2012
22-10-2012, 07:26 AM
تفضل تم التعديل

جاى التحميل والتجربة ولنا عودة بالخير ان شاء الله

متابع معاكوا ان شاء الله بس ممكن ترفع المؤشر والتمبلت مع الاكسبيرت
تحياتى

يشرفنا متابعتك اخ كريم .... نورت الموضوع

forex 2012
28-10-2012, 02:31 PM
اليوم ان شاء الله مع افتتاح السوق راح يتم وضع الاكسبرت على حسابين ديمو باعدادات مختلفة والله الموفق