المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : CapitalCFDs

hosso
25-09-2012, 10:02 PM
السلام عليكم احب اشكركم عل جهدكم الرائع
انا عايز اسال عن شركة capitalcfds الشركة واضح انها جديدة لكنها تتبع London Capital Group اللي شدني للشركة انها بتعرض سبريد قليل جدا و هي مسجلة لكن لم اجد ليها اي تقييم على جوجل ولا على هذا المنتدى ما اعرف هل احد ممكن يساعدني ولا لا

Benisafcom
25-09-2012, 11:29 PM
اهلا يا غالي
لا استطيع ان افيدك
لقد بحث عنها في الانترنت ولم اجد لك ما يفيد بنصبها او اصدقها
السبريد ليس معيار لصدق الشركة
حسابات الاي سي ان لازم ايداع ضخم لكن السبريدد قد ينعدم ويبدأ من 0.0 الى 1.0 كاقصى حد نقطة
انصحك بالشركات المجربة و لا تستعجل ايداع اموالك حتى تتاكد من صدقها
نحن في المنتدى نزكي اف اكس ديدي

hosso
25-09-2012, 11:58 PM
شكرا اخي benisafcom على جهودكم والله انا عارف انه السبريد مش دليل على الصدق عشان كدا سالت وبحثت عنها كتير جدا لكن كانت كل التقييمات اللي لها فراااغ وده اللي مخليني متردد فيها بصراحة ان شاء الله ربنا ييسر ويدلني عالخير

Digital
26-09-2012, 08:19 AM
السلام عليكم احب اشكركم عل جهدكم الرائع
انا عايز اسال عن شركة capitalcfds الشركة واضح انها جديدة لكنها تتبع London Capital Group اللي شدني للشركة انها بتعرض سبريد قليل جدا و هي مسجلة لكن لم اجد ليها اي تقييم على جوجل ولا على هذا المنتدى ما اعرف هل احد ممكن يساعدني ولا لا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم السؤال عن هذه الشركة سهل وشائك في نفس الوقت...

الأسباب هي: الشركة هذه جديدة وهي في الأصل آي بي للشركة الأم Online trading services | London Capital Group | LCG (http://www.londoncapitalgroup.com/)

تم إنشاء هذه الشركة الصغيرة حديثاً ولكن الشركة الأم موجودة منذ سنوات كما هو مبين في سجل التسجيل التابع للهيئة الرقابية البريطانية: FSA Register (http://www.fsa.gov.uk/register/firmBasicDetails.do?sid=61868)

لهذا لايوجد أي تقييم على النت لهذه الشركة حتى الآن وقد يكون السبب الأول هو أنه لم يتم تجربتها...

وطبعاً الشركة خاضعة للهيئة الرقابية الإسترالية على موقعهم في إستراليا....

أنا لا أجد أي شكاوي ولم أسمع بأي شكوى ضد هذه الشركة إلى اليوم لكن لو سألتني عن فتح حساب معهم فسأقول عن نفسي لن أفعل ذلك...

أنا أفضل أن أكون مع شركة فيها ضمانات أكثر ومزايا متعددة حتى لا سمح الله وحدث شيء, أكون في بر الأمان,,,

إذا في أي سؤال أنا حاضر,

ودي وتقديري