المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل يتكبد خسارة بعد حملة المقاطعة

مازن المشهداني
25-09-2012, 10:25 PM
تكبدت شركة جوجل لأول مرة اليوم الثلاثاء خسارة وصلت الي 3 مليون مشاهدة ,
وتراجع محرك البحث جوجل فى الترتيب العالمي على المواقع ليحتل المرتبه الثانية للمرة الاولى منذ 8 سنوات كان خلالها يحتل المرتبة الاولى .

لتستمر المقاطعة نصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم
و مزيدا من الخسائر إن شآء الله

السيد الجبالي
25-09-2012, 10:43 PM
اتمني ان يكون الخبر حقيقي .. ولمذيد من الخساير والحمد لله انا قاطعت هذا الموقع وللابد بمشيئه الرحمن
ومن يريد المقاطعه اليكم الافضل وهو هذا الموقع الرائع
Bing (http://www.bing.com/)

AID-FX
25-09-2012, 10:59 PM
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يزيدهم خسائر حتى شركة جوجل تفلس

جزاك الله خير أخي مازن ذكرتنا ونبهتنا على الموضوع

وشكر اخي الجبالي على الموقع البديل

sayed abdallah
26-09-2012, 12:44 AM
اتمنى يكون الخبر صحيح

مازن المشهداني
26-09-2012, 01:08 AM
اتمني ان يكون الخبر حقيقي .. ولمذيد من الخساير والحمد لله انا قاطعت هذا الموقع وللابد بمشيئه الرحمن
ومن يريد المقاطعه اليكم الافضل وهو هذا الموقع الرائع
Bing (http://www.bing.com/)

هذا الموقع رائع جدا وانا جربته منذ المقاطعة وخيارات البحث فيه اقوى من جوجل ويدعم اللغة العربية والبحث باللغة العربية على نطاق اوسع وبمعلومات افضل
فعلا كنا مخدوعين بجوجل وكنا نظن انه الموقع الافضل وليس له منافس لكن الحقيقة غير ذلك
وانصحكم بتجربة هذا المحرك وستلاحظون الفرق بانفسكم
وكذلك اليوتيوب هناك ما هو افضل منه بكثير

مازن المشهداني
26-09-2012, 01:09 AM
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يزيدهم خسائر حتى شركة جوجل تفلس

جزاك الله خير أخي مازن ذكرتنا ونبهتنا على الموضوع

وشكر اخي الجبالي على الموقع البديل

وجزاك الله بمثله اخي الحبيب

مازن المشهداني
26-09-2012, 01:11 AM
اتمنى يكون الخبر صحيح

الخبر اكيد واسهم جوجل هبطت هبوط كبير
وبامكانك التاكد من خلال موقع اليكسا

مازن المشهداني
26-09-2012, 01:18 AM
شاهدوا هذه الصورة

وباذن الله سيكون الهبوط اكثر اذا استمرت مقاطعتنا لهذه المواقع وجوجل و يوتيوب

DrTrader
26-09-2012, 01:28 AM
مع شهرة الموقع لكن لاجل الدين الحنيف و النبي الشريف

اقاطع والله حتى والدي ليس فقط شبكة عنكبوتية.

nagham
26-09-2012, 01:39 AM
ياجماعة من يوم اول شهر 7 واسهم الشركة في صعود مستمر علس شمعة الديلي

ادخلو وشوفو بأنفسكم ..... ما فيش غير النهارده بس هو اللي هبط ومش كتيييييييييير

وبصراحة كده اعلم ان فيه محركات بحث كثيرة .... ولكن افضلهم هو جوجل بما تتميز به من امكانيات وخدمات مجانيه ما فيش شركة تانيه عملاها

انا مش مع المقاطعة إلا اذا كان فيه شركة لها نفس الامكانيات والخدمات

وبالنسبه للفيلم المسئ للرسول و نشره علي جوجل

صرح وزير الاتصالات بان جوجل رفعت الفيلم من علي جوجل مصر ...... علي الاقل مصر عملت حاجه

اما المقاطع المنتشرة دي مؤخوزه من مواقع اخري الان بعد رفعة من جوجل

ارجو تحكيم العقل

فداك ابي وامي يا رسول الله

ayoob
26-09-2012, 02:33 AM
بارك لله فيك اخي مازن علي هد الخبر

مازن المشهداني
26-09-2012, 07:43 AM
مع شهرة الموقع لكن لاجل الدين الحنيف و النبي الشريف

اقاطع والله حتى والدي ليس فقط شبكة عنكبوتية.

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وكثر الله من امثالك اخي الحبيب

مازن المشهداني
26-09-2012, 07:56 AM
ياجماعة من يوم اول شهر 7 واسهم الشركة في صعود مستمر علس شمعة الديلي

ادخلو وشوفو بأنفسكم ..... ما فيش غير النهارده بس هو اللي هبط ومش كتيييييييييير

وبصراحة كده اعلم ان فيه محركات بحث كثيرة .... ولكن افضلهم هو جوجل بما تتميز به من امكانيات وخدمات مجانيه ما فيش شركة تانيه عملاها

انا مش مع المقاطعة إلا اذا كان فيه شركة لها نفس الامكانيات والخدمات

وبالنسبه للفيلم المسئ للرسول و نشره علي جوجل

صرح وزير الاتصالات بان جوجل رفعت الفيلم من علي جوجل مصر ...... علي الاقل مصر عملت حاجه

اما المقاطع المنتشرة دي مؤخوزه من مواقع اخري الان بعد رفعة من جوجل

ارجو تحكيم العقل

فداك ابي وامي يا رسول الله

وجهة نظرك الخاصة وتعبر عن حرية رأيك الشخصي
اما نحن فلا يهمنا الخدمات التي تقدمها الشركة ولا اعلاناتها ولا قوة امكانياتها
وللتنويه فقط ليس اكثر فانا حين اقاطع هذه الشركة فاني اتكبد خسائر ايضا وذلك كوني امل في مجال التسويق الالكتروني والتجارة الشبكية وموقع جوجل بخدماته الكبيرة كان يساعدني كثيرا في انجاز اعمالي من خلال دوائره ومميزاته وتسهيلاته الكبيرة
يعني انا حين اقاطع جوجل فانا اخسر المال
ولكن حين اضع ديني ورسولي في مقارنة مع المال فان كفة المال ستطيش وتتلاشى
هذه المقاطعة هدفها الاساسي هو ان يعرف العالم انه كما لهم حرية تعبير وحرية فكرية يدافعون عنها فنحن ايضا لدينا حرية تعبير وتغيير خاصة بنا
وجوجل ويوتيوب دافعت دفاع كبير عن الفيلم المسيء ولم تهتم لامر المنادين الذين نادوا بعدم عرض الفيلم بل وتبجحت بانها ستستمر بعرض الفيلم
ارجو تحكيم العقل
وما نفعله ما هو الا وقفة يسيرة مع ديننا ونبينا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه

مازن المشهداني
26-09-2012, 07:57 AM
بارك لله فيك اخي مازن علي هد الخبر

وفيك بارك الله اخي الحبيب

معاذ عودات
26-09-2012, 09:43 AM
الحمدلله رب العالمين ..
انا كنت مع المقاطعه يومين
الاثنين والثلاثاء

djilani_soft
26-09-2012, 12:00 PM
أنا كنت أحد المقاطعين
لكن الحق يقال GOOGLE أفظل من BING بكثيير كلمة الحق لازم تقال أنا مجربهم من زمان الاثنين

محمد صبحي
26-09-2012, 12:05 PM
تكبدت شركة جوجل لأول مرة اليوم الثلاثاء خسارة وصلت الي 3 مليون مشاهدة ,
وتراجع محرك البحث جوجل فى الترتيب العالمي على المواقع ليحتل المرتبه الثانية للمرة الاولى منذ 8 سنوات كان خلالها يحتل المرتبة الاولى .

لتستمر المقاطعة نصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم
و مزيدا من الخسائر إن شآء الله
ألسلام عليكم
الله يكرمك يا اخي
رغم ان الخبر يفرح
لكن اين امة المليارات في المقاطعة 3 مليون فقط

مازن المشهداني
26-09-2012, 12:55 PM
الحمدلله رب العالمين ..
انا كنت مع المقاطعه يومين
الاثنين والثلاثاء

بارك الله فيك اخي معاذ
وستجدها باذن الله في ميزان حسناتك

مازن المشهداني
26-09-2012, 12:57 PM
أنا كنت أحد المقاطعين
لكن الحق يقال GOOGLE أفظل من BING بكثيير كلمة الحق لازم تقال أنا مجربهم من زمان الاثنين

كلامك اكيد اخي الحبيب
لان جوجل شركة عريقة وقديمة في هذا المضمار وفي تطور دائم
اما بالنسبة لبينج فانا جربته في المقاطعة فقط وصراحة بالنسبة للخدمات فالحق يقال جوجل افضل اما بالنسبة لمحرك البحث فوجدت بينج افضل من ناحية التنويع والتركيز على اهداف البحث

مازن المشهداني
26-09-2012, 01:23 PM
ألسلام عليكم
الله يكرمك يا اخي
رغم ان الخبر يفرح
لكن اين امة المليارات في المقاطعة 3 مليون فقط

وعليكم السلام اخ محمد
بالعكس انا من وجهة نظري ان 3 مليون رقم جيد جدا ويستدعي الى الفرح والفخر حيث ان 3 مليون مشترك لم يستخدموا جوجل
وعلى فكرةانا حين اقول ان هذا الارقم يعتبر جيدا وذلك من خلال حسبة بسيطة
حيث ان عدد المسامين في العالم حوالي مليار ونصف مسلم
هل تعلم ان نسبة الفئات العمرية التي لا تستخدم الحاسوب وهم مابين اعمار 12 عام فاقل والذين هم اكبر من 60 عام نسبتهم حوالي 60%
هذا يعني ان الفئات العمرية التي بامكانها استخدام الحاسوب يبلغ عددهم 600 مليون مسلم
ولكن هل هؤلاء كلهم يستخدمون الحاسوب ؟؟؟؟ على حد علمي ان نسبة عدد البشر اللذين لا يعرفون ما هو جهاز الكومبيوتر اصلا يفوق عددهم 15% فلو طبقنا هذه النسبة على ما تبقى من المسلمين فهذا يعني ان المتبقي 500 مليون تقريبا
ولكن هل كل هؤلاء يستخدمون الحاسوب ؟؟؟؟؟ الجواب بالتأكيد لا وذلك لان نسبة الناس الذين يعرفون ما هو الحاسوب ولكن يجهلون استخدامه هؤلاء نسبتهم تقارب70% وتتركز هذه النسبة بصور متفاوتة من دولة الى اخرى على حسب الثقافات ولكن اغلب من يجهلون استخدام الحاسوب على الرغم من معرفتهم لفوائده فهم النساء وخصوصا ربات المنازل وذوات التعليم المتدني ونسبتهن كبيرة جدا في العالم العربي والاسلامي هذا بالاضافة الى الرجال الذين يكون مجال عملهم بعيد عن الحاسوب مثل الفلاحين والعمال وغيرهم .
اذن اصبح العدد الان بعد ان ازلنا هؤلاء هو 150 مليون
ولكن هل كل هؤلاء يعرفون استخدام الانترنت بالتأكيد لا لان اغلب مستخدمي الحاسوب بعيدون عن استخدام النت وخصوصا الشباب الذين يرتادون قاعات النتوورك لاجل الاستمتاع بالالعاب الجماعية فقط وهؤلاء نسبتهم كبيرة جدا جدا لا يمكنني حصرها
فنسبة 3 ملايين شخص قد اهتم بالمقاطعة هي نسبة تبشر بالخير وللعلم هذه النسبة وانا على يقين بانها ارعبت اعداء الاسلام وذلك لانهم على يقين بان اغلب هؤلاء هم من الشباب المسلم الواعي .
هذا يعني ان امة الاسلام فيها 3 مليون شاب مسلم مستعد للدفاع عن رسوله الكريم.

ابو شجون
26-09-2012, 03:03 PM
وجهة نظرك الخاصة وتعبر عن حرية رأيك الشخصي
اما نحن فلا يهمنا الخدمات التي تقدمها الشركة ولا اعلاناتها ولا قوة امكانياتها
وللتنويه فقط ليس اكثر فانا حين اقاطع هذه الشركة فاني اتكبد خسائر ايضا وذلك كوني امل في مجال التسويق الالكتروني والتجارة الشبكية وموقع جوجل بخدماته الكبيرة كان يساعدني كثيرا في انجاز اعمالي من خلال دوائره ومميزاته وتسهيلاته الكبيرة
يعني انا حين اقاطع جوجل فانا اخسر المال
ولكن حين اضع ديني ورسولي في مقارنة مع المال فان كفة المال ستطيش وتتلاشى
هذه المقاطعة هدفها الاساسي هو ان يعرف العالم انه كما لهم حرية تعبير وحرية فكرية يدافعون عنها فنحن ايضا لدينا حرية تعبير وتغيير خاصة بنا
وجوجل ويوتيوب دافعت دفاع كبير عن الفيلم المسيء ولم تهتم لامر المنادين الذين نادوا بعدم عرض الفيلم بل وتبجحت بانها ستستمر بعرض الفيلم
ارجو تحكيم العقل
وما نفعله ما هو الا وقفة يسيرة مع ديننا ونبينا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه

وعليكم السلام اخ محمد
بالعكس انا من وجهة نظري ان 3 مليون رقم جيد جدا ويستدعي الى الفرح والفخر حيث ان 3 مليون مشترك لم يستخدموا جوجل
وعلى فكرةانا حين اقول ان هذا الارقم يعتبر جيدا وذلك من خلال حسبة بسيطة
حيث ان عدد المسامين في العالم حوالي مليار ونصف مسلم
هل تعلم ان نسبة الفئات العمرية التي لا تستخدم الحاسوب وهم مابين اعمار 12 عام فاقل والذين هم اكبر من 60 عام نسبتهم حوالي 60%
هذا يعني ان الفئات العمرية التي بامكانها استخدام الحاسوب يبلغ عددهم 600 مليون مسلم
ولكن هل هؤلاء كلهم يستخدمون الحاسوب ؟؟؟؟ على حد علمي ان نسبة عدد البشر اللذين لا يعرفون ما هو جهاز الكومبيوتر اصلا يفوق عددهم 15% فلو طبقنا هذه النسبة على ما تبقى من المسلمين فهذا يعني ان المتبقي 500 مليون تقريبا
ولكن هل كل هؤلاء يستخدمون الحاسوب ؟؟؟؟؟ الجواب بالتأكيد لا وذلك لان نسبة الناس الذين يعرفون ما هو الحاسوب ولكن يجهلون استخدامه هؤلاء نسبتهم تقارب70% وتتركز هذه النسبة بصور متفاوتة من دولة الى اخرى على حسب الثقافات ولكن اغلب من يجهلون استخدام الحاسوب على الرغم من معرفتهم لفوائده فهم النساء وخصوصا ربات المنازل وذوات التعليم المتدني ونسبتهن كبيرة جدا في العالم العربي والاسلامي هذا بالاضافة الى الرجال الذين يكون مجال عملهم بعيد عن الحاسوب مثل الفلاحين والعمال وغيرهم .
اذن اصبح العدد الان بعد ان ازلنا هؤلاء هو 150 مليون
ولكن هل كل هؤلاء يعرفون استخدام الانترنت بالتأكيد لا لان اغلب مستخدمي الحاسوب بعيدون عن استخدام النت وخصوصا الشباب الذين يرتادون قاعات النتوورك لاجل الاستمتاع بالالعاب الجماعية فقط وهؤلاء نسبتهم كبيرة جدا جدا لا يمكنني حصرها
فنسبة 3 ملايين شخص قد اهتم بالمقاطعة هي نسبة تبشر بالخير وللعلم هذه النسبة وانا على يقين بانها ارعبت اعداء الاسلام وذلك لانهم على يقين بان اغلب هؤلاء هم من الشباب المسلم الواعي .
هذا يعني ان امة الاسلام فيها 3 مليون شاب مسلم مستعد للدفاع عن رسوله الكريم.

تسلم ايدك على ما قلته سواء في الرد الاول و الثاني

ولكن سؤال يدور بذهني هل هذا الكلام فعلا موجود ان جوجل و يوتيوب رفضوا حذف المقطع اذا الاجابة نعم هات الدليل

وانا معاك في المقاطعة في حالة الاثبات

الله ينصر ديننا ونبينا

الله غني عن نصرتنا لهذا الدين العظيم ولكن اذا نصرناه يكون لنا وجه نقابل رب العالمين في يوم لا ينفعنا إلا الاسلام ونبينا

صلى الله عليه وسلم

nagham
26-09-2012, 04:52 PM
اخي لا شئ يفوق حب اي مسلم ... حب رسول الله
اما اذا كانت جوجل كانت سبب في نشر الفيلم المسئ للرسول
ففي مواقع كثيرة الان تنشر هذا الفيلم ومنها مواقع عربية ومصرية في حين ان جوجل منعة عرضه من مصر
والان البرازيل تمهل جوجل 10 ايام لازالة هذا الفيلم ....
وعموما انت معك كل الحق انا لا اخالفك الرئي .... ولكني لا اجد في كلامي شئ يسئ لاسلامي ولا لديني ولا لرسول الله
...

Benisafcom
26-09-2012, 05:15 PM
شكرا على المتابعة يا استاد مازن في الحقيقية مقاطع
متابعين
+
رغم قد يظهر لنا ان مقاطعتنا لا قيمة لها لكنها خير من العدم
حتى لو كان هناك فيلم اخر لا قدر الله في المستقبل ستحسب لنا غوغل ويوتيب الف حساب قبل رفعه

مازن المشهداني
26-09-2012, 05:17 PM
تسلم ايدك على ما قلته سواء في الرد الاول و الثاني

ولكن سؤال يدور بذهني هل هذا الكلام فعلا موجود ان جوجل و يوتيوب رفضوا حذف المقطع اذا الاجابة نعم هات الدليل

وانا معاك في المقاطعة في حالة الاثبات

الله ينصر ديننا ونبينا

الله غني عن نصرتنا لهذا الدين العظيم ولكن اذا نصرناه يكون لنا وجه نقابل رب العالمين في يوم لا ينفعنا إلا الاسلام ونبينا

صلى الله عليه وسلم

وتسلم يدك ايضا عزيزي ابو شجون
واكيد من حقك ان تسأل وتستبين عن الامور حتى لا تقع في المحضور ولكنك لو قاطعت في وقت المقاطعة التي اعلن عنها الاثنين والثلاثاء لكان افضل على الاقل كانت ال3 ملايين اصبحوا 3 وواحد لانه ليس من المعقول ان يكون هناك كل هذه الضجة والمقاطعة ضد الشركتين بدون سبب :1 (26)::1 (26)::1 (26):ولكنك على ما يبدو يا اخي بعيد عن الاخبار لان البيت الابيض قد تدخل في رفع هذا الفيلم الا ان جوجل ويوتيوب اصرا على عرضه بحجة انه يتماشى مع سياستهم هذا بالاضافة الى ان المحكمة العليا في لوس انجلوس قد اصدرت حكما الى يوتيوب بوقف عرض الفيلم الا انها لم تمتثل لهذا الحكم بحجة انه لا يتماشى مع حرية التعبير وسياسة الشركة:1 (69):.
وعلى الرغم من ان وضع روابط لمواقع اخرى ممنوع في المنتدى الا اني استسمح الادارة عذرا في وضعي لبعض الروابط حتى يطلع عليها الاخ ابو شجون والاخوة الاخرين حتى يتأكدوا من صحة هذه الاخبار وهو من حقهم طبعا .
وارجوا من الادارة عدم المؤاخذة على هذا التجاوز ولكن هذا لنصرة الرسول وحتى تتضح الصورة لبعض الاخوة
هذا رابط لصحيفة الاضواء وفيها خبر من صحيفة الدستور الاردنية ذات الشعبية الكبيرة والمصداقية العالية ولا اظن ان مثل هذه الصحف يمكن ان تغامر بسمعتها وتنشر اخبار كاذبة مهما كان حجمها
http://www.aladhwaa.net/?ac=3&no=6208&d_f=7&0&t=5&lang_in=Ar
وهذا رابط لصدى البلد يظهر فيه اقامة دعاوى قضائية في مصر ضدهم هل هذه الدعاوى جاءت من فراغ؟؟؟؟؟
ط§ظ„ط¨ظ„ط¯: ط¯ط¹ظˆظ‰ ط£ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ظٹ ظ„ط¥ط؛ظ„ط§ظ‚ ظ…ظˆظ‚ط¹ "ط¬ظˆط¬ظ„" ط¨ظ…طµط± ظˆظ…ط³ط***** ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط، ظ„طھط³ط¨ط¨ظ‡ ظپظٹ طھظ‡ط¯ظٹط¯ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ظٹ
(http://www.el-balad.com/267760)
وهنا السعودية تهدد بحجب "يوتيوب" بسبب الفيلم المسيء.. وتطلب من "جوجل" إيقاف الروابط الإلكترونية الموصلة للفيلم
ط§ظ„ط¨ظ„ط¯: ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© طھظ‡ط¯ط¯ ط¨ط*****ط¬ط¨ "ظٹظˆطھظٹظˆط¨" ط¨ط³ط¨ط¨ ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط،.. ظˆطھط·ظ„ط¨ ظ…ظ† "ط¬ظˆط¬ظ„" ط¥ظٹظ‚ط§ظپ ط§ظ„ط±ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطµظ„ط© ظ„ظ„ظپظٹظ„ظ…
(http://www.el-balad.com/268228)
وهنا يوتيوب تقول:منعنا الدخول إلى الفيلم المسيء للنبي بمصر وليبيا
ط§ظ„ط¨ظ„ط¯: ظٹظˆطھظٹظˆط¨:ظ…ظ†ط¹ظ†ط§ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط، ظ„ظ„ظ†ط¨ظٹ ط¨ظ…طµط± ظˆظ„ظٹط¨ظٹط§
(http://www.el-balad.com/263547)
وممكن رأيك في هذا الرابط
ظٹط±ظپط¶ ط¥ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط، ظ„ظ„ط±ط³ظˆظ„ (http://hespress.com/permalink/62564.html)
ارجو ان تكون هذه الروابط كافية واذا اردت المزيد فنحن بالخدمة لكل الاخوان نصرة لديننا
ولكني اطالبك في حالة اقتناعك بصحة الخبر بان تقطع الشركتين لمدة يومين على الاقل نصرة لنبينا الكريم

مازن المشهداني
26-09-2012, 05:35 PM
اخي لا شئ يفوق حب اي مسلم ... حب رسول الله
اما اذا كانت جوجل كانت سبب في نشر الفيلم المسئ للرسول
ففي مواقع كثيرة الان تنشر هذا الفيلم ومنها مواقع عربية ومصرية في حين ان جوجل منعة عرضه من مصر
والان البرازيل تمهل جوجل 10 ايام لازالة هذا الفيلم ....
وعموما انت معك كل الحق انا لا اخالفك الرئي .... ولكني لا اجد في كلامي شئ يسئ لاسلامي ولا لديني ولا لرسول الله
...

لالالالا يا نغم
والله جعلتني اعود الى قراءة ردي على مشاركتك مرتين
ابدا ابدا .... لا يوجد في مشاركتك وكلامك شيء يسيء الى الاسلام او الرسول صلى الله عليه وسلم
اظن انك اسأت فهمي فقط صدقني عدت الى مشاركتي مرتين وقرأتها بتمعن لا اعرف كيف فهمت كلامي بهذه الصورة
ومن اكون انا حتى احكم عليك او اقول انك قلت كلام يسيء الى الاسلام والرسول وانت لم تقله
وعلى العموم فانا استغفر الله العلي العظيم وارجو منه ان يغفر لي خطيئتي هذه فعلى ما يبدو اني كنت متحمسا وجعلتك تفهم من كلامي امورا لم اقصد بها ما فهمته
واعتذر منك جدا وجدا وارجوك ان تتقبل اعتذاري على ما بدر مني من كلام قد اساء اليك
ارجوك ان تعذرني مرة اخرى وصدقني يا اخي لو كان سوء الفهم لا يتعلق بمسألة الدين لكان اعتذاري منك اعتذارا عاديا
لكن ان اكون قد اسأت اليك وجعلتك تفهم من كلامي اني اتهمك بالاساءة الى الاسلام فانا في هذا الامر لا اعتذر منك فقط بل وارجوك واتوسل اليك ان تتقبل اعتذاري يا اخي الحبيب

مازن المشهداني
26-09-2012, 05:44 PM
شكرا على المتابعة يا استاد مازن في الحقيقية مقاطع
متابعين
+
رغم قد يظهر لنا ان مقاطعتنا لا قيمة لها لكنها خير من العدم
حتى لو كان هناك فيلم اخر لا قدر الله في المستقبل ستحسب لنا غوغل ويوتيب الف حساب قبل رفعه

حبيبي واخي العزيز خالد
بالعكس اخي الحبيب خالد ان ما فعلناه من مقاطعة اليوم كان اثره كبيرا جدا على مستوى العالم
جوجل اليوم تحاول بشتى الوسائل تعويض خسائرها بأي طريقة
كان من المقرر ان تكون المقاطعة ليومين فقط ولكن هناك عدد من كبير من شباب الاسلام لا يزالون مقاطعين
حجم الخسائر وصل الى 210 مليون دولار وهو في ازدياد
حتى البرازيل اليوم تطالب بفرض عقوبات على جوجل وتحث مستخدميها بالمقاطعة على الرغم من الاغلبية المسيحية هناك حتى يكون رادعا لهذه الشركات في عدم زرع الفتن
تصور انت ان البيت الابيض عدو الاسلام يطالب برفع الفيلم
فكيف تكون المقاطعة من دون قيمة :1 (53): :1 (53): :1 (53):

nagham
26-09-2012, 05:57 PM
اخي في الله .... مازن
ان يجتمع المسلمين علي نصر الله ونبيه محمد (ص) فهذا صدق لقول رسول الله ..... الخير في امتي الي يوم الدين
اما اننا نتناقش ونتحاور في هذه الامور مع الاختلاف في الرئ فهذا شرعي ما لم نسئ في ديننا
وقد اختلف العلماء

لا داعي يا اخي للاسف فأنت اعلي وارقي ان تتأسف لانسان لم تساء له
وانا اتفهم جيدا مقصدك ... ولكني حاولت ان ابين موقفي

لكم التحية والتقدي اخوتي في الله

مازن المشهداني
26-09-2012, 06:09 PM
اخي في الله .... مازن
ان يجتمع المسلمين علي نصر الله ونبيه محمد (ص) فهذا صدق لقول رسول الله ..... الخير في امتي الي يوم الدين
اما اننا نتناقش ونتحاور في هذه الامور مع الاختلاف في الرئ فهذا شرعي ما لم نسئ في ديننا
وقد اختلف العلماء

لا داعي يا اخي للاسف فأنت اعلي وارقي ان تتأسف لانسان لم تساء له
وانا اتفهم جيدا مقصدك ... ولكني حاولت ان ابين موقفي

لكم التحية والتقدي اخوتي في الله

اشكرك جدا يا اخي
وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
والله الان فقط ارتاح قلبي
والحمد لله على كل حال

akuji
26-09-2012, 08:18 PM
ياجماعه هل فيه مصدر للخبر ؟؟

Benisafcom
26-09-2012, 09:04 PM
ياجماعه هل فيه مصدر للخبر ؟؟

ادخل اليكسا
سترى غوغل اصبح الثاني و تعليقات الزوار

bassem01
27-09-2012, 12:52 AM
أسهم غوغل ترتفع بشكل كبير في " NASDAQ "

مازن المشهداني
27-09-2012, 01:20 PM
أسهم غوغل ترتفع بشكل كبير في " NASDAQ "

اكيد سترتفع
لان المقاطعة لمدة يومين فقط لكن الخسارة خلال اليومين كانت 210 مليون دولار

ابو شجون
30-09-2012, 01:48 PM
وتسلم يدك ايضا عزيزي ابو شجون
واكيد من حقك ان تسأل وتستبين عن الامور حتى لا تقع في المحضور ولكنك لو قاطعت في وقت المقاطعة التي اعلن عنها الاثنين والثلاثاء لكان افضل على الاقل كانت ال3 ملايين اصبحوا 3 وواحد لانه ليس من المعقول ان يكون هناك كل هذه الضجة والمقاطعة ضد الشركتين بدون سبب :1 (26)::1 (26)::1 (26):ولكنك على ما يبدو يا اخي بعيد عن الاخبار لان البيت الابيض قد تدخل في رفع هذا الفيلم الا ان جوجل ويوتيوب اصرا على عرضه بحجة انه يتماشى مع سياستهم هذا بالاضافة الى ان المحكمة العليا في لوس انجلوس قد اصدرت حكما الى يوتيوب بوقف عرض الفيلم الا انها لم تمتثل لهذا الحكم بحجة انه لا يتماشى مع حرية التعبير وسياسة الشركة:1 (69):.
وعلى الرغم من ان وضع روابط لمواقع اخرى ممنوع في المنتدى الا اني استسمح الادارة عذرا في وضعي لبعض الروابط حتى يطلع عليها الاخ ابو شجون والاخوة الاخرين حتى يتأكدوا من صحة هذه الاخبار وهو من حقهم طبعا .
وارجوا من الادارة عدم المؤاخذة على هذا التجاوز ولكن هذا لنصرة الرسول وحتى تتضح الصورة لبعض الاخوة
هذا رابط لصحيفة الاضواء وفيها خبر من صحيفة الدستور الاردنية ذات الشعبية الكبيرة والمصداقية العالية ولا اظن ان مثل هذه الصحف يمكن ان تغامر بسمعتها وتنشر اخبار كاذبة مهما كان حجمها
http://www.aladhwaa.net/?ac=3&no=6208&d_f=7&0&t=5&lang_in=Ar
وهذا رابط لصدى البلد يظهر فيه اقامة دعاوى قضائية في مصر ضدهم هل هذه الدعاوى جاءت من فراغ؟؟؟؟؟
ط§ظ„ط¨ظ„ط¯: ط¯ط¹ظˆظ‰ ط£ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ظٹ ظ„ط¥ط؛ظ„ط§ظ‚ ظ…ظˆظ‚ط¹ "ط¬ظˆط¬ظ„" ط¨ظ…طµط± ظˆظ…ط³ط***** ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط، ظ„طھط³ط¨ط¨ظ‡ ظپظٹ طھظ‡ط¯ظٹط¯ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ظٹ
(http://www.el-balad.com/267760)
وهنا السعودية تهدد بحجب "يوتيوب" بسبب الفيلم المسيء.. وتطلب من "جوجل" إيقاف الروابط الإلكترونية الموصلة للفيلم
ط§ظ„ط¨ظ„ط¯: ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© طھظ‡ط¯ط¯ ط¨ط*****ط¬ط¨ "ظٹظˆطھظٹظˆط¨" ط¨ط³ط¨ط¨ ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط،.. ظˆطھط·ظ„ط¨ ظ…ظ† "ط¬ظˆط¬ظ„" ط¥ظٹظ‚ط§ظپ ط§ظ„ط±ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطµظ„ط© ظ„ظ„ظپظٹظ„ظ…
(http://www.el-balad.com/268228)
وهنا يوتيوب تقول:منعنا الدخول إلى الفيلم المسيء للنبي بمصر وليبيا
ط§ظ„ط¨ظ„ط¯: ظٹظˆطھظٹظˆط¨:ظ…ظ†ط¹ظ†ط§ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط، ظ„ظ„ظ†ط¨ظٹ ط¨ظ…طµط± ظˆظ„ظٹط¨ظٹط§
(http://www.el-balad.com/263547)
وممكن رأيك في هذا الرابط
ظٹط±ظپط¶ ط¥ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ظپظٹظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط³ظٹط، ظ„ظ„ط±ط³ظˆظ„ (http://hespress.com/permalink/62564.html)
ارجو ان تكون هذه الروابط كافية واذا اردت المزيد فنحن بالخدمة لكل الاخوان نصرة لديننا
ولكني اطالبك في حالة اقتناعك بصحة الخبر بان تقطع الشركتين لمدة يومين على الاقل نصرة لنبينا الكريم

انا مقاطعهم معاكم ومن قبل ما اقرأ واتأكد ولكن الان سأقاطع وانشر هذه الروابط واجعل غيري يقاطعها:1 (45):

ابو شجون
30-09-2012, 01:53 PM
اما بديل الجوجل فهو كثييييييييييييير عد واغلط ولكن اليوتيوب ؟

وسؤال اخر لما نقوم بتصفح موقع اخر بدل اليوتيوب وهي كثيرة وانا وجدتها ولكن هل هذا الموقع لا يوجد به الفيلم المسيئ للرسول ؟ وكيف اتأكد من ذلك ؟

مازن المشهداني
30-09-2012, 05:50 PM
انا مقاطعهم معاكم ومن قبل ما اقرأ واتأكد ولكن الان سأقاطع وانشر هذه الروابط واجعل غيري يقاطعها:1 (45):

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

مازن المشهداني
30-09-2012, 05:58 PM
اما بديل الجوجل فهو كثييييييييييييير عد واغلط ولكن اليوتيوب ؟

وسؤال اخر لما نقوم بتصفح موقع اخر بدل اليوتيوب وهي كثيرة وانا وجدتها ولكن هل هذا الموقع لا يوجد به الفيلم المسيئ للرسول ؟ وكيف اتأكد من ذلك ؟

اخي الحبيب اعمل بالممكن
سبب مقاطعتنا لليوتيوب هو انهم اصروا على نشر الفيلم المسيء وليس لانهم نشروا الفيلم اساسا فباصرارهم هذا تحدي لكل المسلمين اضافة لانهم اضهرو حقدهم تجاه الاسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
من الممكن ان تكون اكثر او كل المواقع الفيديوية ومواقع الملتيميديا قد عرضت الفيلم لكن حين واجهوا دعوات الاستنكار تراجعوا ولم يعرضوا الفيلم
واليك هذا الموقع من الممكن ان يكون بديلا لك عن اليو تيوب وهو موقع dailymotion
انا حاليا استخدمه بدل اليوتيوب
تحياتي لك يا غالي

ابو شجون
01-10-2012, 12:43 PM
اخي الحبيب اعمل بالممكن
سبب مقاطعتنا لليوتيوب هو انهم اصروا على نشر الفيلم المسيء وليس لانهم نشروا الفيلم اساسا فباصرارهم هذا تحدي لكل المسلمين اضافة لانهم اضهرو حقدهم تجاه الاسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
من الممكن ان تكون اكثر او كل المواقع الفيديوية ومواقع الملتيميديا قد عرضت الفيلم لكن حين واجهوا دعوات الاستنكار تراجعوا ولم يعرضوا الفيلم
واليك هذا الموقع من الممكن ان يكون بديلا لك عن اليو تيوب وهو موقع dailymotion
انا حاليا استخدمه بدل اليوتيوب
تحياتي لك يا غالي

جزاك الله خير

ونصر الله ديننا ونبينا

مازن المشهداني
01-10-2012, 06:10 PM
جزاك الله خير

ونصر الله ديننا ونبينا

بارك الله فيك اخي الكريم
وجزاك الله خيرا

أحمد الديب
04-10-2012, 02:00 PM
إبراهيم محمد مدير موقع عالم الابداع :
"
توضيح هام بخصوص خبر هبوط جوجل للمركز الثاني على ترتيب أليسكا للمواقع، والذي قيل أنه بسبب المقاطعة كما نقلت الجزيرة وعدة مواقع!..

الخبر نصفه صحيح ونصفه كاذب:
النصف الصحيح هو أن جوجل هبط للمركز الثاني بالفعل على ترتيب أليسكا للمواقع وأصبح فيسبوك في المركز الأول. وهنا ترتيب المواقع:
http://www.alexa.com/topsites
الجزء الكاذب في الخبر هو أن ذلك بسبب المقاطعة وهو تفسير مثير للسخرية، لأن تصنيف أليسكا للمواقع يعتمد على متوسط آخر ثلاثة "شهور"، أي أن الهبوط هو نتيجة متوقعة لعدة أسباب أهمها ارتفاع زيارات فيسبوك في الفترة الأخيرة وليس له أي علاقة بالمقاطعة، ولو بحثنا عن ترتيب جوجل في الأسبوع الماضي (أسبوع المقاطعة) فسنجد أنه كان "الأول" على ترتيب أليسكا أيضاً كما تشاهدون في هذا الرابط:
http://www.alexa.com/siteinfo/google.com
المؤسف أن بعض المواقع الكبيرة اندفعت وراء الخبر الكاذب ونقلته دون تدقيق!
والمضحك أن الخبر الكاذب يقول أن خسائر جوجل في المقاطعة هي 3 مليون مشاهدة. جوجل التي يبلغ عدد عمليات البحث عليها كل يوم أكثر من مليار ونصف (نعم "مليار") خسرت 3 "مليون" مشاهدة!!!
ثقافة المنتديات تسيطر على المحتوى العربي على الإنترنت لدرجة مزعجة !"

al7oot
05-10-2012, 02:46 PM
وبزيادة ان شاء الله