المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب الفوركس!!

abdellatif
07-09-2010, 10:24 PM
ايه رأي الاخوة الكرام في دكر عيوب الفوركس و ليس فقط ارباحه
سأقول بعض عيوبه من واقع التجربة
كثرة النظر الى الشارت تسبب الم في العينين:1 (13):
كثرة الجلوس امام الشارت تسبب الم الظهر و الرقبة:1 (81):
كثرة التركيز و التحليل تسبب ارهاق نفسي:1 (79):
بعد بدل جهد و كد في التحليل و تدخل صفقة و انت على يقين منها فتضرب الستوب تشعر بالملل:1 (71):
الاهم وهو عندما تدرك حقيقة محركي السوق فهم لايبدلون نفس الجهد الدي تبدله من اجل دولارات معدودة
هم يرفعون الاسعار وقت مايريدون هده الحقيقة عرفتها من قريب يعمل في احدى البنوك البريطانية قال لي بالحرف الواحد رفع او خفض الاسعار متفق عليها بين البنوك و الاسرار تبقى داخل الاوفس نعم داخل الاوفس..:1 (101):

يبقى ايه رأيكم
الله كريم

Debo
07-09-2010, 10:51 PM
والله بغض النظر عن اى شئ فى الفوركس
الآلام سواء العين الراس الرقبة الضهر حتى كرسى اللى واحد قاعد عليه بيشتكى
هى الأصعب
والعصبية او الأحباط بس الحمدلله دول لسه ماوصتلهمش

ehabyahia
07-09-2010, 11:11 PM
هى الأصعب

طيب و لما يكون المقابل دولارات و استرليني يبقى يستحق الكرسي يشتكي و لا لأ

abdellatif
07-09-2010, 11:13 PM
هى الأصعب
تمام احنا متفقين على بعض العيوب اما العصبية و الاحباط حفظك الله منهم..
الصحة اهم من المال..

momo.fx
07-09-2010, 11:14 PM
انا معاك في كل البتقولو بالذات لما تقعد تبص للشارت و تحس ان عنيك قربت تخرج من وشك :1 (31):

و لكن تبقي متعة الفوركس هي التحليل الفني و التوقع فهو بحد ذاته متعة

* نصيحة لكل من يمضي اوقات طويلة قدام الكمبيوتر زيي كدا يقوم من فترة للتانية و يحرك جسمة او شوية رياضة كدا خفيفة عشان تنشيط الدورة الدموية و حاول تحريك رقبتك من وقت للأخر

تحياتي

Debo
07-09-2010, 11:35 PM
طبعا الحمدلله
الصحة والرضى والمزاج التمام
يتجمعوا مع بعض تبقى انت عايش فى الجنة
بس الحقيقة اللى ذاكرتهم كتير بيعانوا منها وخصوصا الأحباط

م.أحمد مقدادي
08-09-2010, 01:55 AM
الأدمان هو اكبر عيوب الفوركس
,.,

سلطان
08-09-2010, 02:57 AM
,.,
هههههههههههههههههههههه

للاسف انا مدمن
وكثير خسرت لكن مازلت احب هذا المجال:1 (82):

تحياتي لك
و لطرحك عزيزي

mostafa87
08-09-2010, 03:05 AM
نسيتو نقطه مهمه
العلاقات الاجتماعيه بتخف من ورا الفوركس
وبشغل بال الواحد على طول
كم وصل اليورو اليوم:1 (13):
نفسي اعرف هوه جاب الهدف ولا ضرب ستوب:1 (13):
شو صار بالخبر الفلاني:1 (13):

وبتلاقي حالك بعدين وانتا قاعد مع الناس انك مش قاعد معهم اصلا
جسمك عندهم وعقلك كلو بالفوركس ههههههههههه

غير هيك من عيوب الفوركس الوهم
يعني الواحد بيوهم حالو باشياء
وممكن يتداين مبالغ او يترك وظيفه مهمه لانو متأمل الفوركس يعملو بيل جيتس باسبوع

واشكر صاحب المقال على الطرح

abdalla_star
08-09-2010, 03:31 AM
انا اريد التأكد من حكاية ان البنواك العالمية الكبرى هى التى ترفع اسعار العملات تخفضها بمزاجها

ارجو احد الخبراء فى هذا المجال يفيدونا اصل بصراحة لو الكلام ده صحيح

يبقى قعدتنا دى ملهاش لزمة

wambasic
08-09-2010, 05:15 AM
والله مش عارف يا جماعه انا موضوع انى اقعد قدام الشارات بالساعات دى مش عارف اعملها مش علشان انا مش فاضى بس لا لانى مش حاسس انى مهتم بالفوركس لدرجه انى اتعمق اوى فيه انا كل الى انا عايزه منه استثمار وليس ربح يعنى عائد استثمار اعلى من الاسهم والعقارات صحيح المخاطره اعلى بكتير بس كله بثمنه فا علشان كدا انا لقيت الى يناسبنى اوى السكالبينج افتح الشارات واقعد نص ساعه اركز اخد 5 ولا عشر نقط ب 200 300 دولار ومش عايز تانى دا الى بعمله بس المشكله الى بتقابلنى الطمع يعنى النهارده انا كسبت 1400 دولار من هبوط اليورو قولت حلو اوى اكمل بئه فتحت عقد النقطه ب 100 دولار بيع ولقيت الترند قلب وخسرت 2100 هههههههههههههه بس انا متأكد ان لو الواحد حط قدامه هدف يومى وركز لغايه ما يوصله وبعدها قفل البرنامج دى افضل كتير
انا بس عايز اقول نصيحه للاخوه مش عارف هايتقبلوها منى ولا لا بس اعتبروها من واحد كسب كتير وخسر كتير فى بيزنس مختلف ( خلى القاعده دى امام عينيك ....لو دخلت اى مشروع اشتغل بعقلك مش بقلبك واحسبها كويس وحاول تبسطها على نفسك واتكل على الله وربنا هايرزقك بس حاقظ على حاجتين الواقعه قبل ما تنام ولأستغفار 100 مره فى اليوم على الاقل ... جرب وهاتدعيلى )))

abdellatif
08-09-2010, 11:37 PM
طيب و لما يكون المقابل دولارات و استرليني يبقى يستحق الكرسي يشتكي و لا لأ
اكيد هي من أجل دولارات و لدلك كل هدا العناء.. يبقى فقط اعطاء للصحة ايضا حقها فهي الاهم..فمادا ستفعل ان اصيبت احدى عينيك بالم شديد بسبب النظر المستمر و الطويل للشارت!

abdellatif
08-09-2010, 11:44 PM
انا معاك في كل البتقولو بالذات لما تقعد تبص للشارت و تحس ان عنيك قربت تخرج من وشك :1 (31):

و لكن تبقي متعة الفوركس هي التحليل الفني و التوقع فهو بحد ذاته متعة

* نصيحة لكل من يمضي اوقات طويلة قدام الكمبيوتر زيي كدا يقوم من فترة للتانية و يحرك جسمة او شوية رياضة كدا خفيفة عشان تنشيط الدورة الدموية و حاول تحريك رقبتك من وقت للأخر

تحياتي

اكيد الفوركس متعة و احبها في الفوركس فهي جميلة جدا لانها لاتنتهي و لانها ممزوجة بنبرة من التحدي للاستمرار..
جميل جدا لايجب التسمر امام الشارت لفترة اطول..لابد من رياضة خفيفة انيقة و غرفة بها تهوية مناسبة و جو مريح و مساعد على الاسترخاء..
شكرا لك على نصائحك و هدا مانريد التدكير به..
الله كريم

abdellatif
08-09-2010, 11:50 PM
,.,
الادمان خطير..لابد من وضع برنامج يومي..بين الدين و الاسرة و العمل ووقت الراحة...
الادمان الايجابي الربح فهو جيد ولكن الحياة ليست فقط المال..!
الادمان السلبي الخسارة سيئ و يدفع الى الاسوء!

abdellatif
08-09-2010, 11:53 PM
هههههههههههههههههههههه

للاسف انا مدمن
وكثير خسرت لكن مازلت احب هذا المجال:1 (82):

تحياتي لك
و لطرحك عزيزي
:1 (46):يبقى انت مدمن بمعنى الكلام..لازم نفتح مصحة للمدمنين:1 (54):..والدكتور اللي بعالجكم انتم عارفينوا...
عرفتم مين هو الدكتور اسامة:1 (31):

abdellatif
09-09-2010, 12:03 AM
نسيتو نقطه مهمه
العلاقات الاجتماعيه بتخف من ورا الفوركس
وبشغل بال الواحد على طول
كم وصل اليورو اليوم:1 (13):
نفسي اعرف هوه جاب الهدف ولا ضرب ستوب:1 (13):
شو صار بالخبر الفلاني:1 (13):

وبتلاقي حالك بعدين وانتا قاعد مع الناس انك مش قاعد معهم اصلا
جسمك عندهم وعقلك كلو بالفوركس ههههههههههه

غير هيك من عيوب الفوركس الوهم
يعني الواحد بيوهم حالو باشياء
وممكن يتداين مبالغ او يترك وظيفه مهمه لانو متأمل الفوركس يعملو بيل جيتس باسبوع

واشكر صاحب المقال على الطرح
نعم مهمة جداجدا..وشكرا لك على طرحها وهي موجودة في البال..العلاقات الاجتماعية..
ندكر منها..الاسرة..من له اسرة له مسؤولية اتجاه الابناء و الزوجة الكل يحتاج الى رعاية و قت كاف..لدلك الفوركس ان تبعته فوقته لن ينتهي و ستجد نفسك مهمل اسرتك من دون ان تشعر و قد تصل الامور الى مالاتحمد عقباء..كالطلاق مثلا
لدلك من الضروري ان يكون هناك برنامج يومي منظم
ايضا سوء تدبير الوقت و اعطاء الفوركس الوقت الاكبر قد يجعلك في عزلة عن محيطك من اصدقاء و اقارب
قد يجعلك شارد الدهن ايضا وقد يجعلك مفرطا في دينك
لدلك لابد من برمجة:1 (104):

jawal500
09-09-2010, 12:24 AM
بالنسبة لي بدأت اعتقد انو منصات التداول كلها عبارة عن برامج تنويم مغناطيسي
وبالنهاية تصبح كل صفقاتك خاسرة ويصفر رصيدك مهما حللت وتعبت وقعدت وقمت

محمد نوارج
09-09-2010, 01:14 AM
أنا شايف العيب الوحيد هو طول فترة الجلوس أمام الشارت ونسيان حق نفسك عليك ..،

Samy
09-09-2010, 02:14 AM
اكبر عيوب الفوركس
رغم انها احدى مزاياه فى ذات الوقت
انه سوقه يعمل 24 ساعه باليوم
اى ليل نهار
و بالتالى امكانية ان يستولى الفوركس عليك
و أن يستحوذ عليك
موجوده و بشده مالم
تتحوط لها و ان تنجو بنفسك من استيلاءه
عليك
على فكرك
على حياتك
و ينسيك
كل ما هو دونه
و كلنا مر بذلك كثيرا
..........................................
خطه
تارجت سهل
هدف يومى
و دمتم
انما ليل نهار
نوع من انواع الموت البطئ فإحذروه

محمد نوارج
09-09-2010, 01:59 PM
اكبر عيوب الفوركس
اى ليل نهار
و أن يستحوذ عليك
موجوده و بشده مالم
عليك
على فكرك
على حياتك
و ينسيك
كل ما هو دونه
و كلنا مر بذلك كثيرا
خطه
تارجت سهل
هدف يومى
و دمتم
انما ليل نهار

دائماً تأتي بالخلاصة مستر سامي .. ربنا يباركلك ..،

ProPips
09-09-2010, 02:16 PM
من عيوبه ايضا اذا كنت رابح و اليوم جميل لا استطيع ابعاد تفكيري عن الارقام الكبيرة و انتهاز الفرصة لعمل ارباح اكثر و طبعا نهايته الخسارة و خسارة المكسب المتحقق ,
و العكس اذا كنت خاسرا لا استطيع ابعاد تفكيري ولا استيطع النوم الا الوصول علي الاقل الي راس المال الاصلي و طبعا يؤدي في النهاية زيادة في الخسائر .
!!!!!!!!!!!

abdellatif
09-09-2010, 09:11 PM
انا اريد التأكد من حكاية ان البنواك العالمية الكبرى هى التى ترفع اسعار العملات تخفضها بمزاجها

ارجو احد الخبراء فى هذا المجال يفيدونا اصل بصراحة لو الكلام ده صحيح

يبقى قعدتنا دى ملهاش لزمة
ماقلته ان البنوك لها اتصالات فيما بينها لرفع الاسعار و خفضها هو من شخص بنكي يعرف جيدا مايدور داخل الابناك..كان يهمني ان اتناقش معه حول الفوركس لاني أخوض هدا الميدان فقال لي الخاسرين في الفوركس نسبتهم كبيرة من الرابحين و ان الابناك هي الوحيدة التي تعرف اين و متى تدفع الاسعار و كل دلك هو في سرية يبقى داخل مكتب العمل هكدا قالها لي بالحرف الواحد..
كلنا يعرف ان السيولة الكبيرة تتوفر عليها الابناك المركزية..واصحاب السيولة لهم تخطيط و اهداف لنقاط قد تكون قريبة المدى و بعيدة المدى و عندما تدخل السيولة الى السوق يرتفع السعر 100 النقاط او اكثر في دقائق قليلة ان ارادوا دلك..عندما لاتكون سيولة السعر يتحرك ببطئ شديد متدبدب

لاترى الامور بشكل سلبي اكثر و ترى ان قعدتك امام الشارت بلا فائدة لا عندما تعرف ان الابناك يمكن ان تتفق على دفع الاسعار 50 او 100 او اكثر هنا يكمن دورك في التحليل و اقتناص الفرص بتارجت يومي و ادارة راس مال صارمة سنكون من الرابحين ان شاء الله
فقط اعلم ان الابناك هي السيد في السوق فلا يجب الطمع في نقاط كثيرة..ولايجب المغامرة بعقود كبيرة
الله كريم

abdellatif
09-09-2010, 09:17 PM
والله مش عارف يا جماعه انا موضوع انى اقعد قدام الشارات بالساعات دى مش عارف اعملها مش علشان انا مش فاضى بس لا لانى مش حاسس انى مهتم بالفوركس لدرجه انى اتعمق اوى فيه انا كل الى انا عايزه منه استثمار وليس ربح يعنى عائد استثمار اعلى من الاسهم والعقارات صحيح المخاطره اعلى بكتير بس كله بثمنه فا علشان كدا انا لقيت الى يناسبنى اوى السكالبينج افتح الشارات واقعد نص ساعه اركز اخد 5 ولا عشر نقط ب 200 300 دولار ومش عايز تانى دا الى بعمله بس المشكله الى بتقابلنى الطمع يعنى النهارده انا كسبت 1400 دولار من هبوط اليورو قولت حلو اوى اكمل بئه فتحت عقد النقطه ب 100 دولار بيع ولقيت الترند قلب وخسرت 2100 هههههههههههههه بس انا متأكد ان لو الواحد حط قدامه هدف يومى وركز لغايه ما يوصله وبعدها قفل البرنامج دى افضل كتير
انا بس عايز اقول نصيحه للاخوه مش عارف هايتقبلوها منى ولا لا بس اعتبروها من واحد كسب كتير وخسر كتير فى بيزنس مختلف ( خلى القاعده دى امام عينيك ....لو دخلت اى مشروع اشتغل بعقلك مش بقلبك واحسبها كويس وحاول تبسطها على نفسك واتكل على الله وربنا هايرزقك بس حاقظ على حاجتين الواقعه قبل ما تنام ولأستغفار 100 مره فى اليوم على الاقل ... جرب وهاتدعيلى )))
تمام ياباشا
الالتزام
تارجت يومي
ادارة راسمال صحيحة:1 (105):
بالتوفيق ان شاء الله

abdellatif
09-09-2010, 09:26 PM
بالنسبة لي بدأت اعتقد انو منصات التداول كلها عبارة عن برامج تنويم مغناطيسي

وبالنهاية تصبح كل صفقاتك خاسرة ويصفر رصيدك مهما حللت وتعبت وقعدت وقمت

من خلال تجربتي
اغلب خسائري في الفوركس كانت بسب عدم المعرفة الجيدة بالميدان و هدا حال كل مبتدأ..بعد تكبد الخسارة اصبحت ادري جيدا ان عالم الفوركس قوي ولن يرحم من يجهله..سلاحه التعلم و تجربة طرق لمختلف التحليلات و الوقوف على ايجابتها تم الالتزام و تارجت يومي و ادارة راس مال صارمة..و ان شاء الله سنرى الخير:1 (77):

abdellatif
09-09-2010, 09:29 PM
أنا شايف العيب الوحيد هو طول فترة الجلوس أمام الشارت ونسيان حق نفسك عليك ..،

تمام يامحمد ولازم من برنامج يومي..لنعطي دي حقا حقه..

abdellatif
09-09-2010, 09:33 PM
اكبر عيوب الفوركس

اى ليل نهار
و أن يستحوذ عليك
موجوده و بشده مالم
عليك
على فكرك
على حياتك
و ينسيك
كل ما هو دونه
و كلنا مر بذلك كثيرا
خطه
تارجت سهل
هدف يومى
و دمتم
انما ليل نهار

عين الكلام من قلب اف اكس اربيا..بارك الله فيك أخي سامي و على نصائحك التي يحتاجها الواحد لسماعها دائما لاننا في عالم قد يستولي علينا في اية لحظة..الله كريم

abdellatif
09-09-2010, 09:36 PM
من عيوبه ايضا اذا كنت رابح و اليوم جميل لا استطيع ابعاد تفكيري عن الارقام الكبيرة و انتهاز الفرصة لعمل ارباح اكثر و طبعا نهايته الخسارة و خسارة المكسب المتحقق ,
و العكس اذا كنت خاسرا لا استطيع ابعاد تفكيري ولا استيطع النوم الا الوصول علي الاقل الي راس المال الاصلي و طبعا يؤدي في النهاية زيادة في الخسائر .
!!!!!!!!!!!
ادا نحن نحتاج الى الالتزام بتارجت يومي أخي الكريم لنتغلب على الطمع و نستفيد من أخطائنا..
بالتوفيق ان شاء الله

مدير الموقع
17-07-2011, 01:31 PM
عيوب الفوركس هى العملة الاخرى لمزاياه..

فهو يعلمك الصبر..او التوتر و الجزع
هو يعلمك الهدوء..او العصبية
هو يعطيك مالا..او ياخذه منك
هو يعلمك التفكير السليم..او يدمره
هو يجعلك ترعى اسرتك بشكل افضل..او يفصلك عنهم
هو من يجعلك سعيدا اليوم..و غدا حزينا
هو من يجعلك تخطط لمستقبلك..او تظل متخبطا

الفوركس علمنى كتير..كتير قوى بجد
كفاية انه عرفنى على الناس الحلوة دى :)
تحياتى

م.أحمد مقدادي
17-07-2011, 01:43 PM
والله يا دكتور عيوب الفوركس بالنسبة لي تتمثل في العصبية الكبيرة في حال الخسارة
والحمدلله استطعت التغلب عليها بشكل كبير
الفوركس الان مريح ولكن عيبه الوحيد انه غير مرخص!

abdellatif
17-07-2011, 02:32 PM
غير مرخص للاسف..
يمكن التغلب على الكثير من عيبوب الفوركس مع الخبرة ندكر منها:
الغضب..حيث مع الخبرة يصبح ضرب الستوب عادي و تأثيره قليل على النفسية لان نقاط الربح اصبحت تفوق النقاط الخاسرة..لان الستوب تم التخطيط له و حجز مبلغ له والاقتناع به قبل دخول الصفقة..لان الستوب او الصفقة الخاسرة انقدتك من خسارة فادحة في يوم عكس عليك السعر مئات النقاط فبعدها تشعر بالراحة لانك خسرت نقاط قليلة ممكن تعوضعها اضعاف في صفقة واحدة.
التوثر يدهب ويحل محله الثقة في النفس..التي تأتي مع توالي النتائج الايجابية.
مع الخبرة يعطيعك المال اكثر مما ياخده منك.
مع الخبرة ينظم لك الوقت فأنت اصبحت تعرف ان هناك وقت محدد للدخول السوق وانه اصبحت قادرا على وضع اهداف معلقة لاتكلفك الوقت الكثير..
مع الوقت و الخبرة والدراسة يمكن نتظيم كل شيئ
والفوركس اشبه باي ميدان اخر..يحتاج الى تنظيم وخبرة..
بالتوفيق ان شاء الله

معاذ عودات
17-07-2011, 06:37 PM
اهلا عبدو

من اكبر عيوب الفوركس
هو ان يقطع صلتك باهلك واصدقائك

فاول سنه او سنتين كنت منقطع عن الجميع
اهلي اراهم على مائده الاكل فقط ..
ولكن بعدما شتريت الاب توب .. فأكيد ما بتروح عني ولا حكايه :1:
الحمدلله تغلبنا عليها

والعصبيه كمان .. وتغلبنا عليها بنسبه 70%

الفوركس هو ادمان طبعا والكل هنا مدمن ما شاءالله
جرب وحاول اترك الفوركس .. كيف رح يكون شكلك :1 (75):

abdellatif
17-07-2011, 07:06 PM
صح اخ معاد هو ادمان قوي...لااستطيع ترك الفوركس بل انا سعيد في التعرف عليه
لا استطيع ترك الفوركس لانه تحدي كبير وانا من محبي التحدي
لا استطيع ترك الفوركس لانه بحر من العلم و انا من محبي العلم و التعلم
لا استطيع ترك الفوركس لاني مدمن..:1 (3):
بالتوفيق

مدير الموقع
17-07-2011, 07:13 PM
السر فى كلمة واحدة فقط..
لو التزمت بها فهى ستقيك من كل العيوب
السر فى..

الالتزام

و بس :)

jamal khalil
17-07-2011, 07:47 PM
الادمان ..... الادمان

العلاقات الاجتماعية والاسرية تتاثر جدا

التاثير على عملك اليومي

وما يزيد الامر صعوبة هو ادمان المنتدى بالاضافة الى الفوركس .... تتعددت البلوى على واحد فرد

لكنه ادمان رائع

abdellatif
17-07-2011, 07:54 PM
السر فى كلمة واحدة فقط..
السر فى..

الالتزام

اشرح لي يا.دكتور
الالتزام بايه..بالخسارة:1 (67):
بالتوفيق

صحفي إقتصادي
19-07-2011, 02:04 AM
اي والله يا شباب عيوبه كثيره لكن فوائده اكثر
وهو فعلا ادمان واخذني من الديوانيات والبلايستيشن والفيس بوك وكل شي ولما تريد ان تضع راسك على المخده وتنام لا تستطيع بسهوله وتحس ان الصداع يفجر راسك
ولكن هو التحدي بعينه وانا اعشق التحدي
وهو الربح بكل سهوله
لكن الخساره هي اسهل من الربح طبعا عندي انا فقط واتمنى ان تكون مرحله وعدت خلاص !!!!!!

وانا ناوي استمر فيه باذن الله طول العمر الا اذا رايت نفسي اكسل عن صلاة الجماعه بسببه وباذن الله لن ياتي ذلك اليوم الذي اترك صلاة الجماعه بحجة التجاره

وعندها ينتهي الفوركس لدي واهجرجه لغير رجعه

الحمصاني
19-07-2011, 04:35 PM
السلام عليكم اسمحولي ابدي برايي مع انني ولا مره في حياتي تداولت انا فقط اتعلم انا جديد وباذن الله سأتعلم ما اريده للانه عندي الاراده

لكن ابدي رأيي في شيء انا عاملو وهو الشرينغ القنوات الفضائبه سيسكام ونيوكامد

انا عندي 5 سنوات شرينغ يعني كنت في البدايه 24/24 ساعه امام الكومبيوتر لا اتحرك والان نقص شوي يعني اصبحت مرات مرات اطل على المشروع شوي شوي للتفقد الزبائن ثم اقضي مصالحي واذهب الى المسجد واجلس مع اصدقاي لكن عامة هذا هو عمل النت اذا كنت تعمل فيالنت فأعلم ان وقتك كله عمل للانك انت اخترت هذا العمل

لكن هناك من يشتكي من الفوركس هناك الكثير انا لا اتفق معهم هل تعلمون لماذا اوكي سأخبركم

انا رأيت هنا ورأيت في منتتديات اخرى نفس الشكوى وهي ان الفوركس ربح فرح ثم خساره كبيره

سبحان الله سبحان الله سبحان الله حرام يا اخي تضع خمسة عقود مره وحده وتقامر بحسابك

انا هنا لا اعتبره فوركس ودراسه اعتبره ان صح التعبير قمار وهمج وتهور

انا اعرف واحد ورالي حساباتو كلها سنويا له دخل تقريبا ثابت شهريا ومازل لحد الان يعلم بجد ولا يقامر بحسابه لكن لو يأتيه الطمع يربح اليوم 100000 يخسرها في يومين ؟ هل هذا فوركس

اخواني انا لست بخبير لكن انصحكم من يشتكي من الخساره اقول له انت تقامر لست تمارس تجاره انت تضع مبلغك كمله لعبة هاوي يا ربحان يا خسران

ومن يقول ان الفوركس يتحكم فيه البنوك

يا اخوان يا اخوان ليس هناك بنك واحد او اثنين او ثلاث هناك االاف ووالالاف في كل الدول الاجنبيه امريكا اليابان استرااليا سويسرا هل يمكن هذه البنوك ان تتفق مع بعضها ؟؟

مثلا البنكم الامريكي يتفك مع الاسترالي ببيع منخفض لعملته حتى يربح الدولار ويسقط الجنبيه الاسترليني ؟؟؟

هل يمكن

انا معكم رأيت مواضيع كثيره في مواقع اجنبيه انه هناك حقا تأمر فيالاسهم نعم البنك يتحكم في رفع سعر السهم وخفضه وهناك تأمرات حتى ينخفظ ويتم الايقاء بمن سيشتري السهم

انا في الاخير نصيحتي لا تكبر طمعك في صفقات الفوركس ولا تتسرع وحاول الحصول على صفقات صغيره مثلا من تداول العملات الاجنبيه حتى لا تستعهلك وقت كبير وتقضي عمل اخر ..الخ

في رعاية الله مع انني انا لم امارس في حياتي التداول واتمنى ان اتعلمه هنا واتقنه

الحمصاني
19-07-2011, 04:39 PM
السر فى كلمة واحدة فقط..
السر فى..

الالتزام

مع انني اليوم فقط اول يوم بينكم هنا

انا فهمته يقصد بالالتزام

يعني امشي على خطه محكمه ولا تقامر بمالك
ومن يسير على خطه محكمه واله سيفرح بعمله ويرتاح

abdellatif
19-07-2011, 10:50 PM
الادمان ..... الادمان

العلاقات الاجتماعية والاسرية تتاثر جدا

التاثير على عملك اليومي

وما يزيد الامر صعوبة هو ادمان المنتدى بالاضافة الى الفوركس .... تتعددت البلوى على واحد فرد

لكنه ادمان رائع
تحياتي اخ جمال ومرحبا بك في عالم الادمان الفوركس :D

abdellatif
19-07-2011, 11:02 PM
اي والله يا شباب عيوبه كثيره لكن فوائده اكثر
وهو فعلا ادمان واخذني من الديوانيات والبلايستيشن والفيس بوك وكل شي ولما تريد ان تضع راسك على المخده وتنام لا تستطيع بسهوله وتحس ان الصداع يفجر راسك
ولكن هو التحدي بعينه وانا اعشق التحدي
وهو الربح بكل سهوله
لكن الخساره هي اسهل من الربح طبعا عندي انا فقط واتمنى ان تكون مرحله وعدت خلاص !!!!!!

وانا ناوي استمر فيه باذن الله طول العمر الا اذا رايت نفسي اكسل عن صلاة الجماعه بسببه وباذن الله لن ياتي ذلك اليوم الذي اترك صلاة الجماعه بحجة التجاره

وعندها ينتهي الفوركس لدي واهجرجه لغير رجعه
بالتويفق لك ان شاء الله اخ صحفي..واعجبتني الكلمة اللي انا مخطط بيها بالاحمر..ومع الخبرة ان شاء الله نستطيع التغلب على كل شيء
بالتوفيق

abdellatif
19-07-2011, 11:09 PM
السلام عليكم اسمحولي ابدي برايي مع انني ولا مره في حياتي تداولت انا فقط اتعلم انا جديد وباذن الله سأتعلم ما اريده للانه عندي الاراده

لكن ابدي رأيي في شيء انا عاملو وهو الشرينغ القنوات الفضائبه سيسكام ونيوكامد

انا عندي 5 سنوات شرينغ يعني كنت في البدايه 24/24 ساعه امام الكومبيوتر لا اتحرك والان نقص شوي يعني اصبحت مرات مرات اطل على المشروع شوي شوي للتفقد الزبائن ثم اقضي مصالحي واذهب الى المسجد واجلس مع اصدقاي لكن عامة هذا هو عمل النت اذا كنت تعمل فيالنت فأعلم ان وقتك كله عمل للانك انت اخترت هذا العمل

لكن هناك من يشتكي من الفوركس هناك الكثير انا لا اتفق معهم هل تعلمون لماذا اوكي سأخبركم

انا رأيت هنا ورأيت في منتتديات اخرى نفس الشكوى وهي ان الفوركس ربح فرح ثم خساره كبيره

سبحان الله سبحان الله سبحان الله حرام يا اخي تضع خمسة عقود مره وحده وتقامر بحسابك

انا هنا لا اعتبره فوركس ودراسه اعتبره ان صح التعبير قمار وهمج وتهور

انا اعرف واحد ورالي حساباتو كلها سنويا له دخل تقريبا ثابت شهريا ومازل لحد الان يعلم بجد ولا يقامر بحسابه لكن لو يأتيه الطمع يربح اليوم 100000 يخسرها في يومين ؟ هل هذا فوركس

اخواني انا لست بخبير لكن انصحكم من يشتكي من الخساره اقول له انت تقامر لست تمارس تجاره انت تضع مبلغك كمله لعبة هاوي يا ربحان يا خسران

ومن يقول ان الفوركس يتحكم فيه البنوك

يا اخوان يا اخوان ليس هناك بنك واحد او اثنين او ثلاث هناك االاف ووالالاف في كل الدول الاجنبيه امريكا اليابان استرااليا سويسرا هل يمكن هذه البنوك ان تتفق مع بعضها ؟؟

مثلا البنكم الامريكي يتفك مع الاسترالي ببيع منخفض لعملته حتى يربح الدولار ويسقط الجنبيه الاسترليني ؟؟؟

هل يمكن

انا معكم رأيت مواضيع كثيره في مواقع اجنبيه انه هناك حقا تأمر فيالاسهم نعم البنك يتحكم في رفع سعر السهم وخفضه وهناك تأمرات حتى ينخفظ ويتم الايقاء بمن سيشتري السهم

انا في الاخير نصيحتي لا تكبر طمعك في صفقات الفوركس ولا تتسرع وحاول الحصول على صفقات صغيره مثلا من تداول العملات الاجنبيه حتى لا تستعهلك وقت كبير وتقضي عمل اخر ..الخ

في رعاية الله مع انني انا لم امارس في حياتي التداول واتمنى ان اتعلمه هنا واتقنه
اتفق معك اخ حمصاني في كلامك..وهو سليم فالفوركس تعلم وادارة رأس مال و التزام..
بالنسبة للابناك فهي المحرك للسوق و هناك تحالفات و اتفاق على استهداف مستويات معينة فيما بينها..فالسيولة لدى الابناك
وان لم تكن هناك تحالفات لكانت هناك حرب عملات..
كل شيء الابناك تخطط له ولايمكن لبنك ان يخالف الاخر..فهم يسيرون في تحالف ليربحوا معا لا في حرب ليخسروا معا..
بالتوفيق ان شاء الله

صحفي إقتصادي
19-07-2011, 11:11 PM
بالتويفق لك ان شاء الله اخ صحفي..واعجبتني الكلمة اللي انا مخطط بيها بالاحمر..ومع الخبرة ان شاء الله نستطيع التغلب على كل شيء
بالتوفيق

بالتوفيق للجميع اخي عبداللطيف الغالي

وعلى فكره بعد خسارتي لحسابي الثاني قررت ان اعطي الفوركس كل الوقت المتاح خلال اليوم وبما لا يقل عن 4 ساعات حتى استقر على طريقة ناجحه

واعتقد انها استراتيجية الفيابوترند التي تشرحها فانا اتمعن فيها عن كثب

وشكرا لك على المجهود الرائع

abdellatif
19-07-2011, 11:12 PM
مع انني اليوم فقط اول يوم بينكم هنا

انا فهمته يقصد بالالتزام

يعني امشي على خطه محكمه ولا تقامر بمالك
ومن يسير على خطه محكمه واله سيفرح بعمله ويرتاح
تمام اخ حمصاني
عين الكلام..كنت اريد ان اجدب معه اطراف الحديث..لنستفيد من خبرته اكثر..ليوضح لنا الالتزام في ايه..؟
بالتوفيق ان شاء الله

abdellatif
19-07-2011, 11:17 PM
بالتوفيق للجميع اخي عبداللطيف الغالي

وعلى فكره بعد خسارتي لحسابي الثاني قررت ان اعطي الفوركس كل الوقت المتاح خلال اليوم وبما لا يقل عن 4 ساعات حتى استقر على طريقة ناجحه

واعتقد انها استراتيجية الفيابوترند التي تشرحها فانا اتمعن فيها عن كثب

وشكرا لك على المجهود الرائع
الخسارة هي طريق التعلم..الخسارة هي ربح فهي تخفزك نفسيا على الجد والمتابرة للنجاح و الوصول الى مبتغاك..تسرني متابعتك معي اخ صحفي فانت شخص جدي في العمل..وفي توقيعي استراتيجيات متنوعة و ساقوم برفع المزيد في المستقبل..حاول ان تخصص منها للتجربة ولاكتساب الخبرة..
وان شاء الله تصل الى مبتغاك بفضل الله
بالتوفيق

midoabdo
19-07-2011, 11:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تختلف العيوب من شخص لاخر فهناك من يلتزم وهناك من لا يلتزم هناك من يستطيع
ان يتحكم فى نفسه ويصل رحمه ويواظب على صلاته وهناك من لا يستطيع
هناك من يستخدم اداره راس المال وهناك من يستخدم راس المال فقط
هناك من يرضى بقليله وهناك من يطمع ويضيع كل شىء
ولكن على كل فرد ان يسأل نفسه
اين انا من كل هذا؟؟
وبناء على الاجابه يتعرف على عيوب الفوركس

+ like
دائما مبدع يا عبدو

alshreef2011
20-07-2011, 12:09 AM
اكبر عيب انك بدون هدف وخطه محددة وايضا التعقيد

خلوها بسيطه وتوكلوا على الله بخطه مدروسة

هيثم
20-07-2011, 01:06 AM
انا شايف اكبر عيوب الفوركس هو السوق نفسه احيانا لا يتقيد بالقوانين التى تعلمنها مما يسبب الاحباط الشديد لاانك تكتشف ان ماتعلمته لا يسير به السوق زى مثلا لما تلاقى ترند اتكسر والسعر رجع يدخله تانى او مثلا وجود شمعه انعاكسيه ولكن السعر يتجاهلها امثال هذه الاشياء تسبب لى الاحباط الشديد

الحمصاني
20-07-2011, 02:31 AM
انا شايف اكبر عيوب الفوركس هو السوق نفسه احيانا لا يتقيد بالقوانين التى تعلمنها مما يسبب الاحباط الشديد لاانك تكتشف ان ماتعلمته لا يسير به السوق زى مثلا لما تلاقى ترند اتكسر والسعر رجع يدخله تانى او مثلا وجود شمعه انعاكسيه ولكن السعر يتجاهلها امثال هذه الاشياء تسبب لى الاحباط الشديد

نعم اخي مازلت لم اتعلم شيء لكن اخي كل شيء تتعلمه فيالحياة يعطيك خبره في شيء اخر

كما يقال ليس دوما 5*5= 25 بل هناك مرات تجدها 12.5+12.5=25

المعنى يا اخي

انا تعلمت الشرينغ عن ضهر قلب وعندي عملي الخاص هندسه معماريه الحمد لله ولكن احب الشرينغ وبدأت اعشف التداول بالعملات الاجنبيه لانني اريد ان اتعلمها عن ضهر قلب

تجد مواقع ومنتديات تضع شروحات الشرينغ لكن اقسم لك اخي هناك امور وبرامج محتكره يتم العمل بها لم يتم لحد الان ذكرها للانها لب العمل لو يتم ذكرها للناس اجمعين لا يصير عمل بل يشيع ولا يصير مخفي

انا عندي مثلا باقة ALA CARTE الباقه المدفوعه اشحنها في كرتي بطريقه محتكره جدا حاول ان تجدها في اي منتدى لانني انا وجدتها بنفسي بمساعدة اصدقائي

طلبت مني الطريقه ب 1000 دولار ولم ابعها للان العمل بها مثمر اكثر من بيعها لو بعتها للالف شخص يبقى دوما العمل بها اكثر اثمار من بيعها

انا رايت منتدى فيه بيع سرفرات الشرينغ وهو يضع مواضيع للتعليم الشرينغ ما قولك هنا :1 (27):

ييبع لك العسل ويعطيك طريقة صنع العسل :1 (91):

للذلك اخي انا لخصت نضرتي بخصوص قولك وهو اخي

عندما تتعلم حاول اختراع طريقه خاصه بك انت للتساعدك لا تعتمد فقط على ما تعلمته وحده لن ينفعك

واتمنى ان لا اكون تدخلت فيما لا يعنيني او لم اكن قدر الجواب

لانني اخي انا تعلمت امور من الحياة تخليك لما تتعلم شيء حاول ان تتعلمه كله او لا تتعلمه مطلقا

تحياتي للاخ عبد اللطيف على ما سبق قوله شكر اخي انا فقط مع اشغال سأتفرغ غدا ان شاء الله واتابع الشروحات

الحمصاني
20-07-2011, 02:39 AM
بسم الله الرحمان الرحيم اب{ا اول سؤال لي للاخ الغالي عبد اللطيف

اخي

انا مبتدأ مازلت لم اقرأ شيء يعني تطلعت لمختلف الامور فقط

هل تنصحني اخي كأول امر ان اتبع منهج موضوعك هذا او اكمل دراستي لكتاب الفوريكس للمبتدئيين ؟؟؟

حتى لا اقع على رأسي اخي

لانني تركت كل المنتديات الاخرى وسأتفرغ هنا فقط واتمنى ان انجح مع اخي ومع من يريد المساعده

abdellatif
20-07-2011, 10:48 PM
اكبر عيب انك بدون هدف وخطه محددة وايضا التعقيد

خلوها بسيطه وتوكلوا على الله بخطه مدروسة
كلمتين جميلتين..مفيدتين
بالتوفيق
واحلى ليك

abdellatif
20-07-2011, 10:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تختلف العيوب من شخص لاخر فهناك من يلتزم وهناك من لا يلتزم هناك من يستطيع
ان يتحكم فى نفسه ويصل رحمه ويواظب على صلاته وهناك من لا يستطيع
هناك من يستخدم اداره راس المال وهناك من يستخدم راس المال فقط
هناك من يرضى بقليله وهناك من يطمع ويضيع كل شىء
ولكن على كل فرد ان يسأل نفسه
اين انا من كل هذا؟؟
وبناء على الاجابه يتعرف على عيوب الفوركس

+ like
دائما مبدع يا عبدو

احلى ليك ياعبدو
الله يغلبنا على الفوركس..
بالتوفيق

abdellatif
20-07-2011, 10:58 PM
بسم الله الرحمان الرحيم اب{ا اول سؤال لي للاخ الغالي عبد اللطيف

اخي

انا مبتدأ مازلت لم اقرأ شيء يعني تطلعت لمختلف الامور فقط

هل تنصحني اخي كأول امر ان اتبع منهج موضوعك هذا او اكمل دراستي لكتاب الفوريكس للمبتدئيين ؟؟؟

حتى لا اقع على رأسي اخي

لانني تركت كل المنتديات الاخرى وسأتفرغ هنا فقط واتمنى ان انجح مع اخي ومع من يريد المساعده
اخ حمصاني بارك الله فيك..
اطلع على فيديوهات د.اسامة
الفوركس من البداية للاحتراف
تجده من هنا (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=633)

ومرحبا بك تابع معنا..وساقوم بارفاق فرص كلما تكونت..نشرح فيها نقاط الدخول و الخروج..

اطلع على الفيديوهات فهي ستفيدك كثيرا..اعطي لكل شيء وقته..فالمسألة مسألة وقت وان اجتهدت فستصل الى اشياء ربما لم يصل اليها احد..
جرب استراتجيات التداول على حساب ديموا واطلق ابداعاتك..بعدها هناك كتب اقرأها و انا على يقين ان مع الوقت ستصل الى الى ماتريد...
بالتوفيق ان شاء الله

مدير الموقع
23-07-2011, 02:23 PM
فى عيب كمان فى الفوركس..
اللاب توب بيلسوع رجلى من السخونية و كتر القعدة امام الشارت
منه لله ال HP :1 (83):

abdellatif
23-07-2011, 02:29 PM
فى عيب كمان فى الفوركس..
اللاب توب بيلسوع رجلى من السخونية و كتر القعدة امام الشارت
منه لله ال HP :1 (83):
اه..نسيت يادكتور..
ضف لها السمنة..:1 (83)::1 (83)::1 (83):

ayman70
26-07-2011, 12:02 AM
انا الان فى البدايه

لكنى احاول ان استشف عيوب من خبرتكم

فشكرا لكم على هذا المجهود

abdellatif
26-07-2011, 11:14 PM
انا الان فى البدايه

لكنى احاول ان استشف عيوب من خبرتكم

فشكرا لكم على هذا المجهود

بالتوفيق اخ ايمن..فمن التجارب نتعلم..ولكل ميدان سلبيات و ايجابيات..

مدير الموقع
27-07-2011, 06:41 PM
اهلا اخى ايمن..
عليك ان تعرف ان هذه العيوب التى تراها امامك هى ميزات يمكن ان تكتسبها و اشكر الله ان هناك من ساعدك كى تعرفها..
فى انتظار المزيد من عيوب الفوركس ممن عاشها و تعايش معها :)

تحياتى

midoabdo
29-07-2011, 07:06 PM
+لايك على الجابه يا دكتور

abdellatif
01-08-2011, 01:47 AM
الفوركس..لاتكفي معاه اداة او طريقة واحدة للتحليل..بل يحتاج الى دمج عدة تحاليل..
اقتصادي_فني_رقمي_ نفسي_سياسي

abdellatif
05-08-2011, 01:26 PM
رغم كل عيوب الفوركس التي تكلمنا عنها سابقا
الا اننا مازلنا متشبتين بالتعلم والاستمرار في هدا الغول الفوركس
فنحن لاحول ولا قوة لنا وكلنا يدرك انك ستحلل و تدقق و يبقى هناك احتمال وارد ان الصفقة قد لاتضرب الهدف..ولسنا متأكدين 100%
احيانا نكون جد مقتنعين ان الصفقة ستضرب الهدف..وادا بالعكس يحصل فتضرب الستوب
هد حصل مرات كثيرة بعد تدخلات الابناك وصناع السوق المخالفة لكل انواع التحاليل..شموع موزين طويلة تأكل كل الستوبات..
ورغم دلك نحن مستمرون..
السبب ان الفوركس يأخد منك دولارات ويعطيك دولارات
يطمعك دائما في يوم جديد وصفقة جديدة وربح جديد...
فمن فاز..؟
فاز من يعطي للفوركس القليل ويأخد الكثير..
كيف..؟
التدقيق في الصفقة جيدا وتوفر ادلة على ان الدخول فيها سيكون امنا
الستوب فيها قليل و الهدف اضعاف الستوب
فلو ضرب ستوب الصفقة الاولى الصفقة التانية ستعوضه اضعاف
وان توالت الصفقات التي يضرب الستوب فيها فتوقف حالا هناك خلل ما..!!
كن على يقين ان الفوركس يريد ان يأخد منك كل يوم فاحرص على اعطائه القليل و خد منه الكثير..
بالتوفيق ان شاء الله

amgadmohamadadel
06-08-2011, 12:27 AM

مشششكور يا غالي علي النصيحة الاكثر من رائعة فهو حقا الطريق الصحيح او السليم في تجارة الفوركس عالية الكخاطرة

pure_laser
28-11-2012, 04:31 PM
السلام عليكم
الفوركس زي زي اي عمل اهم حاجه فيه انك متنساش الوظيفة الاساسية من وجودك و هي العبادة ومتخلش الفوركس او اي عمل يلهيك عن صلاتك او صلة الرحم
و ربنا يرزقكم جميعا
استغفر الله
شكرا

amaso
28-11-2012, 07:17 PM
احيانا ا قول الفوركس هذا كذبه وان الاسعار يمكن البرنامج يتحكم فيها لكل واحد لوحده مثلا عملت شراء هبط عملت بيع صعد كيييييف ؟؟؟ايش القصه اسمع ان اكثر المضاربين يخسرو بهذا السوق خاصتا العرب :1 (27):
وسؤالي هل في حد ربح من الفوركس ومازال يربح ويقدر يعتمد على الفوركس كـــ دخل اضافي
نفسي اسمع اجابه شافيه

انا مبتدئ واسئله تدور براسي كثير منتظركم:1 (90):

abdellatif
22-12-2012, 09:29 PM
احيانا ا قول الفوركس هذا كذبه وان الاسعار يمكن البرنامج يتحكم فيها لكل واحد لوحده مثلا عملت شراء هبط عملت بيع صعد كيييييف ؟؟؟ايش القصه اسمع ان اكثر المضاربين يخسرو بهذا السوق خاصتا العرب :1 (27):
وسؤالي هل في حد ربح من الفوركس ومازال يربح ويقدر يعتمد على الفوركس كـــ دخل اضافي
نفسي اسمع اجابه شافيه

انا مبتدئ واسئله تدور براسي كثير منتظركم:1 (90):

اهلا اخي الكريم
اخي الكريم الاسعار تتحرك صعودا وهبوطا حسب الحالة الاقتصادية للدولة ومايبحث عنه المتاجر هو الاستفادة من هدا الصعود و الهبوط فقط..فان عرفت اين تدخل و اين تخرخ من الصفقة ستربح.. اقصد ان تكون لك معرفة بالتحليل الاساسي و الفني و تجمع بينهما..
فتعلم اولا واتقن انواع التحليلات و تعلم ادارة راس المال وطبق ماتعلمته و ستكون في اخر الشهر رابحا..
متمنيا لك التوفيق

abdellatif
22-12-2012, 09:31 PM
السلام عليكم
الفوركس زي زي اي عمل اهم حاجه فيه انك متنساش الوظيفة الاساسية من وجودك و هي العبادة ومتخلش الفوركس او اي عمل يلهيك عن صلاتك او صلة الرحم
و ربنا يرزقكم جميعا
استغفر الله
شكرا

صدقت اخي الكريم
بالتوفيق ان شاء الله

Eng_mohamedwafa
04-12-2016, 03:50 PM
بارك الله فيك على ما تقدمه
شكرااااا

Eng.SheFo
04-12-2016, 06:25 PM
اخى الكريم الله يقويك
لكن ربما التداول على المدى الطويل او المتوسط مع وضع استراتيجية مجربة قد يجنبك الالتصاق بالشاشة وقت كثيرا