المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزت في المسابقة ماذا بعد ؟

MOKTOP
16-10-2012, 02:33 PM
السلام عليكم
مشكلتي اني بعد ان فزت في مسابقة ب 50دولار و اعتقادي اني تخلصت من الديمو اخيرا
لم اتمكن من الاستفادة من البونص فانا لم استطع فتح حساب مع fxdd لاني لا املك الا بطاقة التعريف كاثبات لا حساب بنكي ولا جواز او رخصة السياقة
ولما ارسلت فاتورة باسم الوالد رفضت و حتى الدعم اخبرني اني لا اتمتع بمواصفات فتح حساب ؟؟؟؟؟
هل هناك من حل من فضلكم فقد تعبت من البحث هل يمكنني بيع البونص في المنتدى و شحن شركة اخرى
او فتح حساب باسم احد الاعضاء

خدمة العملاء
16-10-2012, 04:01 PM
السلام عليكم
مشكلتي اني بعد ان فزت في مسابقة ب 50دولار و اعتقادي اني تخلصت من الديمو اخيرا
لم اتمكن من الاستفادة من البونص فانا لم استطع فتح حساب مع fxdd لاني لا املك الا بطاقة التعريف كاثبات لا حساب بنكي ولا جواز او رخصة السياقة
ولما ارسلت فاتورة باسم الوالد رفضت و حتى الدعم اخبرني اني لا اتمتع بمواصفات فتح حساب ؟؟؟؟؟
هل هناك من حل من فضلكم فقد تعبت من البحث هل يمكنني بيع البونص في المنتدى و شحن شركة اخرى
او فتح حساب باسم احد الاعضاء

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا بك اخي الحبيب

افتح حساب باسم والدك وارسل لهم صورة بطاقته وصورة فاتورة الكهرباء باسمه

وسيتم فتح الحساب بالتوفيق

wolf101
16-10-2012, 04:15 PM
وحل اخر
يمكنك ايضا ببطاقه الهويه فتح حساب بنكي وان ذلك ليس ممكن
يمكن شهادة الميلاد + كارنيه الجامعه ويعتبر اثبات اخر

MOKTOP
16-10-2012, 04:40 PM
شكرا لكما على الرد الحقيقة فكرت في فتح باسم الوالد لكن سيضل مشكل السحب لان الحساب البنكي لمن استطاع له سبيلا هنا في الجزائر
فقط هل يمكن بيع البونص لاحد الاعضاء او على الاقل اعطاءه لاحدهم افضل من بقائه من دون فائدة

SNIPER_4EVER
16-10-2012, 09:22 PM
نفس المشكلة واجهتنى
على فكرة انا كمان كسبت ف نفس المسابقة اللى انت كسبت فيها
انا رحت النهاردة بنك فيصل الاسلامى وفتحت حساب
وقالولى اقدر استلم كشف الحساب بكرة باذن الله
كده هيبقى البطاقة + كشف حساب بنكى
وباذن الله يتم الموضوع
فتح الحساب يادوب كلف 60 جنيه ومش لازم ايداع على فكرة
بالتوفيق للكل باذن الله

SNIPER_4EVER
16-10-2012, 09:25 PM
شكرا لكما على الرد الحقيقة فكرت في فتح باسم الوالد لكن سيضل مشكل السحب لان الحساب البنكي لمن استطاع له سبيلا هنا في الجزائر
فقط هل يمكن بيع البونص لاحد الاعضاء او على الاقل اعطاءه لاحدهم افضل من بقائه من دون فائدة

مكنتش واخد بالى انك من الجزائر
بس اسأل وهتتحل باذن الله

abaragh
16-10-2012, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بإمكانك اخي الحصول على بطاقة ماستركارد من بنك اوكي باي الالكتروني والسحب من خلاله او ربطها مع بنك البايبال والاستفادة من خدماته والف الف مبروك للفائزين وعقبال بقية المتسابقين