المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانسحاب من مسابقة الحسابات التجريبية تحت رعاية اف اكس سولشن

abaragh
14-11-2012, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف قررت الانسحاب من مسابقة الحسابات التجريبية لشهر نوفمبر تحت رعاية اف اكس سولشن بعدما قامت هذه الاخيرة باغلاق صفقات كانت رابحة وبعضها خاسرة لبعض النقاط رغم انه لا يوجد أي نقص بالحساب او أي انذار من المارجن وشكرا كثيرا لمنتدانا الغالي اف اكس ارابيا الذي يحاول دعم اعضائه كيفما كان.

خدمة العملاء
14-11-2012, 10:27 PM
ياغالي اكيد هذا المارجن ممكن ترفع لنا صورة لنفحص الامر

MOVING_AVERAGE
15-11-2012, 12:22 AM
الصراحة تقال

انا دخلت صفقة وعكسة علي تقريب ب 4000 دولار ولم تغلق حتي اغلقتها انا

اكيد المارجن هو سبب اغلاق صفقاتك

mohands_moslim
15-11-2012, 08:48 AM
تأكد من المارجن لأن الرافعه فى الحساب افتراضيه ب 1 : 100 ولذلك فهو يحجز هامش كبير والمارجن يكون أقرب إذا دخلت بعقود كبيرة

MohamedHassan20
15-11-2012, 05:09 PM
وانا ايضا حدث مع ذلك الامر اكثر من مرة بالرغم من ان الصفقة ب 1 او 2 على الاكثر
ومع ذلك مستمر للتعلم ولكن خسرت من الرصيد الافتراضى حتى الان اكثر من 3000 دولار بسبب هذا الاغلاق المفاجىء

MohamedHassan20
15-11-2012, 05:43 PM
وياريت المتحصصين يقولوا لنا كيفية تلافى حدوث هذا المشكلة مرة اخرى من حيث قيمة اللوت وهكذا

FX-CHEMIST
15-11-2012, 07:26 PM
نفس المشكلة حصلت معايا وكمان تم ألغاء الأوامر المعلقة رقم انها لم يصلها السعر وكانت بحجم 0.05

FX-CHEMIST
15-11-2012, 11:07 PM
سبحان الله
للمرة التانية تم غلق الصفقات
صفقة بربح 550$ وصفقة بخسارة 150$ يعني الأجمالي ربح400$
حد بقا يقولي إن ده مارجن كوووووووووووووول هههههههه

أنا مش فاهم ده إيه بصراحه بس هي حاجه تغيظ فعلا

خدمة العملاء
15-11-2012, 11:44 PM
سبحان الله
للمرة التانية تم غلق الصفقات
صفقة بربح 550$ وصفقة بخسارة 150$ يعني الأجمالي ربح400$
حد بقا يقولي إن ده مارجن كوووووووووووووول هههههههه

أنا مش فاهم ده إيه بصراحه بس هي حاجه تغيظ فعلا

ارفع صور لنا بذلك وقلنا الرافعة كام

houssam-kdz
16-11-2012, 12:17 AM
حتى أنا أغلقت لي صفقتين واحدة رابحة والأخرى خاسرة لكن كنت أظن أن الخطأ من عندي والمشكلة مشكلتي فقط

Dalia
16-11-2012, 12:21 AM
حصل نفس المشكلة معي
المفرود ان الحسابات التجريبية
1.400

shecooo
16-11-2012, 12:37 AM
قفل الصفقات كلها مرتين
مع إن فيه صفقات ربحانة وأخرى خسرانة
يعني معقولة أخسر 1000 وأقل والله يتمرجن ؟؟؟
مش فاهم بس مكمل

على ابراهيم
16-11-2012, 12:46 AM
اخوانى الكرام انا مشترك معكم فى المسابقة وحتى خمسة دقائق وانا ساخط مثلكم على مايحدث فى موضوع اغلاق الصفقات تلقائى بمجرد وصول المارجن المتاح لصفر وهذا موجود فى شركات ولا يوجد فى شركات اخرى وانا اتداول منذ سنين ولكنى لااعرف هذه المعلومة لعدم وجودها فى الشركة التى اعمل من خلالها ولذلك للقضاء على هذه المشكلة راسل الدعم لشركة المسابقة وقم برفع الرافعة الى 1 : 400 حيث كل الحسابات التجريبية تفتح على 1 : 100
ولن تحدث معك مشكلة بعد الان الا لو دخلت بعقد 15 لوت ومافوق
وهذه ماقمت به وانشره للاستفاده

FX-CHEMIST
16-11-2012, 12:51 AM
ارفع صور لنا بذلك وقلنا الرافعة كام

أتفضل يا باشا
الأكونت نفسه
Login : 506958
Investor : B0WF5XO6

وانا بفتح الحساب الموقع لم يضع لي الخيار لأختار الرافعة
ولكن أعتقد إنها 1:100

على ابراهيم
16-11-2012, 01:15 AM
أتفضل يا باشا
الأكونت نفسه

وانا بفتح الحساب الموقع لم يضع لي الخيار لأختار الرافعة
ولكن أعتقد إنها 1:100
اخى الكريم ادخل على الموقع وكلم الشات الفورى لخدمة العملاء
واطلب منهم تغيير الرافعة قمت بذلك من اقل من ساعة وقد قام بتغيير الرافعة لى فى وقتها وانا اتحدث معه

FX-CHEMIST
16-11-2012, 01:30 AM
اخى الكريم ادخل على الموقع وكلم الشات الفورى لخدمة العملاء
واطلب منهم تغيير الرافعة قمت بذلك من اقل من ساعة وقد قام بتغيير الرافعة لى فى وقتها وانا اتحدث معه

تمام بس إزاي المارجن يضرب ومحصلة الحساب بالموجب؟
أنا هتجنن

على ابراهيم
16-11-2012, 03:40 AM
تمام بس إزاي المارجن يضرب ومحصلة الحساب بالموجب؟
أنا هتجنن

لو الهامش المتاح وصل للصفر بيقفلوا كل الصفقات المفتوحة حتى المعلقة
اما اذا كان الهامش المتاح فى رصيدك موجود رصيد فيه اثناء اغلاق الصفقات تبقى فعلا مشكلة وممكن ترفق صورة احسن ممكن نساعدك فى اكتشاف ايه اللى حصل

masrawy
16-11-2012, 05:51 AM
اما اذا كان الهامش المتاح فى رصيدك موجود رصيد فيه اثناء اغلاق الصفقات تبقى فعلا مشكلة وممكن ترفق صورة احسن ممكن نساعدك فى اكتشاف ايه اللى حصل

يا اخي الكريم من شروط المسابقة الرافعه 100 . قعني منطقيا هل من العدل ان تتاجر انت برافعه 400 ونحن ب 100

FX-CHEMIST
16-11-2012, 08:33 AM

يا باشا بقولك الصفقات أتقفلت على ربح يبقى أزاي الفري مارجن وصل صفر
وبعدين ارفق صورة بإيه بالظبط؟؟؟؟؟؟؟ ما خلاص الصفقات أتقفلت!!!

وبعدين ما ده الأكونت نفسه كله على بعضه بحاله وماله ومحتوياته ومشتملاته

يبقى صورة إيه!!!

ومفيش حد معندهوش منصة فكسول

شكرا يا شباب على أهتمامكم

yasser81
16-11-2012, 10:02 AM
هده اغرب منصة عملت عليها على الاطلاق..... يبدو انها منصة سكالبينغ................ سكالبينغ بسبريد عالي...

معاذ عودات
16-11-2012, 11:32 AM
اهلا شباب
طيب ممكن حدا من الي بتحصل معه المشاكل
يراسل الشركه ويشرح لهم كل شيء يحصل معه!!
ونرى ما رد الشركه

مازن المشهداني
16-11-2012, 03:06 PM
السلام عليكم
على حسب ملاحظتي للصفقات وجدت ان الشركة تتعامل بالبريميوم في الحساب التجريبي
والبريميوم هو الحساب المميز ولا يعطى في شركات الفوركس الا لاصحاب الرصيد الحقيقي الذين يودعون مبالغ باكثر من 10.000 دولار وحسب طلب العميل حيث يتم استقطاع مبلغ معين من العميل كعمولة على هذه الخدمة.
ولا افهم لماذا يوجد البريميوم في منصة المسابقة علما انها بحساب تجريبي.
ولكن ما هو البريميوم؟؟؟؟
البريميوم يكون بعدة اشكال وهي من الخدمات المقدمة للعملاء البارزين وكما اسلفنا لا تقدم الا لاصحاب الايداعات الكبيرة.
ومن خدمات البريميوم هو المتاجرة عن طريق وسيط في حالة اغلاق المنصة اي ان هناك من يقوم بالمتاجرة في رصيدك نيابة عنك وحسب رؤيته الشخصية فمن الممكن ان يكون متاجرا اليا ومن الممكن ان يكون شخص صاحب خبرة يعمل في الشركة يقوم بالمتاجرة في الحساب .
وتكون في هذه الحالة عدد من اقفال الصفقات التي يراها العميل غير مبررة وانه تم اقفال حسابه بصورة غير طبيعية على الرغم من عدم وجود المارجن كول بل ان بعض الصفقات المقفلة تكون بعيدة جدا عن المارجن لانها تكون رابحة وبالموجب الامر الذي يبقي المتاجر في حيرة من امره.
ولكن الحقيقة تكمن في وجود خدمة البريميوم حيث يتم اقفال الصفقات في حالة شعور الوسيط سواء كان متاجرا اليا او شخص يعمل في الشركة بان الصفقة متجهة الى الانعكاس اذا كانت رابحة فيعطي امر بالاغلاق ليحافظ على الربح الموجود او يغلق الصفقة الخاسرة اذا شعر بان السعر سيميل الى الاستمرار في اتجاهه الخاسر محاولا بذلك الخروج باقل خسارة ممكنة .
لكن حين يعود العميل ويفتح المنصة سيجد ان صفقاته قد تم اقفالها بدون سبب حتى انها بعيدة جدا عن المارجن.
هذه وجهة نظري الشخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب والله اعلم
ولكن ما انا مستغرب له فعلا هو وجود هذا البريميوم في حساب المسابقة التجريبي ولكن على حسب ظني انه عملية اعلان لهذه الخدمة في الحسابات التجريبية حتى تكون عملية ترويج لها في فتح الحسابات الحقيقية
والله اعلم

MOVING_AVERAGE
16-11-2012, 05:29 PM
يا اخواني انتم لم تغيرو الرافعة

انا طلبت تغيرها من اول يوم ولم يحدث معي اي مشكل

غيرو الرافعة تنتهي كل المشاكل

+ مفيش شرط يقول لازم الرافعة 1/100

MohamedHassan20
16-11-2012, 07:44 PM
انا غيرت الرافعة كما نصح الاخ Moving Average
ودلوقتى مفيش مشكلة معايا انا كلمت technical service وهو غير الرافعة صحيح خسرت كتير بسبب الموضوع ده بس هكمل عشان واشكر الاخ Moving average مرة اخرى

ابو امين
16-11-2012, 11:38 PM
لم تحصل لي مشكله لغايه الان مع حساب تحريبي مه سول .نشوف لأخر المسابقه .

ابو امين
17-11-2012, 12:04 AM
يا اخواني انتم لم تغيرو الرافعة

انا طلبت تغيرها من اول يوم ولم يحدث معي اي مشكل

غيرو الرافعة تنتهي كل المشاكل

+ مفيش شرط يقول لازم الرافعة 1/100

كيف تغير الرافعه وانت عندما فتحت حساب لم تحدد الرافعه الشركه هي التي تحدد الرافعه ؟هل هذا يعقل ؟؟؟؟؟؟يرجى الرد من المنتدى ؟؟؟؟

abaragh
17-11-2012, 01:14 AM
والله كنت اراقب المنصة ولم ارى اي بوادر للمارجنلاني عشت موضوع المارجن من قبل وفور ذلك مسحت منصة الشركة من جهازي وخيرها في غيرها وجمايل اف اكس ارابيا فوق راسنا والله وان شاء الله مزيد من التقدم وشكر خاص لاستاذنا الدكتور اسامة عادل

MOVING_AVERAGE
17-11-2012, 10:46 AM
كيف تغير الرافعه وانت عندما فتحت حساب لم تحدد الرافعه الشركه هي التي تحدد الرافعه ؟هل هذا يعقل ؟؟؟؟؟؟يرجى الرد من المنتدى ؟؟؟؟

انت لم تقرء حتي موضوع المسابقة

ساجيبك من موضوع المسابقة

2-لا يوجد اي قيود او شروط علي المتاجرة.

واقرء اول رد هنا للمشرف

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26869&page=10

هل من المعقول ان تتاجر بلوت كبير ورافعة صغيرة :1 (67):

ابو امين
17-11-2012, 06:12 PM
انت لم تقرء حتي موضوع المسابقة

ساجيبك من موضوع المسابقة

2-لا يوجد اي قيود او شروط علي المتاجرة.

واقرء اول رد هنا للمشرف

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26869&page=10

هل من المعقول ان تتاجر بلوت كبير ورافعة صغيرة :1 (67):

انا معك الاجابه من المشرف لا تبدو مقنعه لأن الرافعه هي التي تحددها الشركه يعني اخي الكريم لا تستطيع ان تختار الرافعه من برنامح ال ميتا تريدر او حتى تفتح حساب لا يمكن وهذه خصوصيه ل اف اكس سول .
وحتى الرافعه المرتفعه هي جحيم للحساب وسترى .:1 (67)::1 (67):

MOVING_AVERAGE
17-11-2012, 10:08 PM
ليس هنا الاشكال اخي

بعض الاخوة تغلق صفقاتهم تلقائيا لانتهاء المرجن

يلزمهم الزيادة في الرافعة للدخول براحة اكبر

وحسب ما شاهدت

لايمكن الدخول في صفقة ب 7 عقود ستاندر بدون تغير الرافعة

ابو امين
18-11-2012, 12:40 AM
ليس هنا الاشكال اخي

بعض الاخوة تغلق صفقاتهم تلقائيا لانتهاء المرجن

يلزمهم الزيادة في الرافعة للدخول براحة اكبر

وحسب ما شاهدت

لايمكن الدخول في صفقة ب 7 عقود ستاندر بدون تغير الرافعة

كلام سليم وضحت الفكره .

shecooo
20-11-2012, 09:02 PM
بناء على تداولي هذا الأسبوع
المنصة مميتة ...!!!
منصة لم أرى مثلها من قبل
خادمها يعلك
قرابة النصف الساعة الآن والخادم متصل ولا يتحرك السعر
مع إن فيه منصة تانية شغالة ديمو أيضا بلا توقف
الأسعار كلها واقفة وعلى المنصة الثانية ممتازة
قفلت المنصة يمكن خمس مرات وأفتحها وهي يا مولاي كما قفلتها
قراري الخاص مستحيل أفتح فيها حساب حقيقي ... فقعت مرارتي

amrgamal
22-11-2012, 04:50 PM
نفس الموضوع حدث معي اكثر من مرة علي المنصه واعتقد الحل عند فتح الحساب اطلب اعلي رافعه ماليه موجوده واستخدم في المسابقه علي مسؤليتك 1 100 فقط عن نفسي مللت المسابقه من كثرة غلق العمليات

alkeng
24-11-2012, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة لموضوع ان الصفقات التى تقفل بدون الوصول للمارجن ده شئ خطير جدا جدا جدا لانه خطا فنى خطير بمنصتهم ويجب معالجته فورا ويجب من الشركة الموقرة ان تنظر اليه لان شهرة ووجهت ونضارة وامتياز وتقدم اى شركة وساطة فى العالم تكون واضحة من جميع المنصات الخاصة بها وخصوصا الحسابات التجربية التى تجلب العملاء من خلالها ... لان اى متداول يبحث عن الشركة التى لا يوجد بها مشاكل ولو حتى بنسبة صغيرة جدا ولو حتى هذه المشاكل تحدث فى الحساب الديمو والتجريبى فما بالكم يا اخوانى اذا انتقل الى الحساب الحقيقى وهذه المشاكل توجد بالشركة هذا صعب صعب صعب جدا ويجب ادارة الشركة ان تنظر فى مثل هذه الامور الخطيرة جدا ولا تستهان بها وتنظر لمثل هذه الامور بجدية وباهتمام عالى جدا جدا جدا لان كما قلت فى اول كلامى ان اى شركة بالعالم وجهت الشرف لها بيكون واضح كل الوضوح فى حساباتها التجريبية لانه هو السبب الرئيسى الذى يجلب عملاء كثيرة ...

اما بالنسبة لموضوع ان الرافعة المالية هى السبب فى اغلاق الصفقات لان الرافعة 1 \ 100 فالاجابة لا لا ثم لا

لان جميع شركات الوساطة بالعالم او معظمها يوجد بها نفس المواصفات ويوجد بها نفس الرافعة 1 \ 100 ولا يوجد بها هذه المشكلة ولا حتى مرة واحدة وانتم بالتاكيد عارفين كده كويس وجربتو بانفسكم وخصوصا الخبراء الذين تعامله مع شركات كثيرة يعرفون ما اتكلم عليه...

ملحوظة مهمه جدا جدا جدا ..

انا لا انتمى لاحد ولا اتكلم هذا الكلام لمصلحة معينة ولا اى شئ نهائيا .. وهدفى الوحيد ان اى شركة يوجد بها هذه الانواع من المشاكل لابد واكرر لابد ان تنظر اليها بجدية حتى ولو هذه المشاكل بسيطه لان سمعتها اهم شئ

واختم كلامى ( لكل مجتهدا نصيب ) .. وتحياتى للجميع ولطاقم الادارة الكرام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

abaragh
30-11-2012, 01:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة لموضوع ان الصفقات التى تقفل بدون الوصول للمارجن ده شئ خطير جدا جدا جدا لانه خطا فنى خطير بمنصتهم ويجب معالجته فورا ويجب من الشركة الموقرة ان تنظر اليه لان شهرة ووجهت ونضارة وامتياز وتقدم اى شركة وساطة فى العالم تكون واضحة من جميع المنصات الخاصة بها وخصوصا الحسابات التجربية التى تجلب العملاء من خلالها ... لان اى متداول يبحث عن الشركة التى لا يوجد بها مشاكل ولو حتى بنسبة صغيرة جدا ولو حتى هذه المشاكل تحدث فى الحساب الديمو والتجريبى فما بالكم يا اخوانى اذا انتقل الى الحساب الحقيقى وهذه المشاكل توجد بالشركة هذا صعب صعب صعب جدا ويجب ادارة الشركة ان تنظر فى مثل هذه الامور الخطيرة جدا ولا تستهان بها وتنظر لمثل هذه الامور بجدية وباهتمام عالى جدا جدا جدا لان كما قلت فى اول كلامى ان اى شركة بالعالم وجهت الشرف لها بيكون واضح كل الوضوح فى حساباتها التجريبية لانه هو السبب الرئيسى الذى يجلب عملاء كثيرة ...

اما بالنسبة لموضوع ان الرافعة المالية هى السبب فى اغلاق الصفقات لان الرافعة 1 \ 100 فالاجابة لا لا ثم لا

لان جميع شركات الوساطة بالعالم او معظمها يوجد بها نفس المواصفات ويوجد بها نفس الرافعة 1 \ 100 ولا يوجد بها هذه المشكلة ولا حتى مرة واحدة وانتم بالتاكيد عارفين كده كويس وجربتو بانفسكم وخصوصا الخبراء الذين تعامله مع شركات كثيرة يعرفون ما اتكلم عليه...

ملحوظة مهمه جدا جدا جدا ..

انا لا انتمى لاحد ولا اتكلم هذا الكلام لمصلحة معينة ولا اى شئ نهائيا .. وهدفى الوحيد ان اى شركة يوجد بها هذه الانواع من المشاكل لابد واكرر لابد ان تنظر اليها بجدية حتى ولو هذه المشاكل بسيطه لان سمعتها اهم شئ

واختم كلامى ( لكل مجتهدا نصيب ) .. وتحياتى للجميع ولطاقم الادارة الكرام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كـــــلام سليم اخي الكينك