المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : fxdd وخدمة العملاء

ahmed elwan cris
19-11-2012, 09:58 PM
منذ مدة وانا ابحث عن شركة محترمة افتح بها حساب حقيقى الىان توصلت من المنتدى ان افضل شركة هى اف اكس دى دى وبالفعل فتحت حساب حقيقى معهم ووجدت معاملة مثالية من خدمة العملاء والمنصة الى آخره
الا اننى الان لا اجد معاملة من الاصل حتى اننى ارسل الايميل ولا اجد من يرد على اصلا فما سبب هذا

معاذ عودات
19-11-2012, 10:09 PM
اهلا فيك اخوي
راسل هذا الايميل
sales.ar@fxdd.com.mt
او هذا
fattia@fxdd.com

ahmed elwan cris
19-11-2012, 10:12 PM
انا اراسل الايميل الاول باستمرار وكان يتم الرد عليا من خلاله دائما

ABO SARA
19-11-2012, 10:21 PM
خش على الدردشه - التحدث الفوري

وتجد مايسرك

معاذ عودات
20-11-2012, 09:57 AM
اهلا فيك
انت ممكن كنت تراسلهم يوم السبت والاحد
السبت والاحد الشركه مغلقه
انا اقول ادخل على الدعم المباشر واطلب ما تريد

ahmed elwan cris
20-11-2012, 06:44 PM
انا لا اراسلهم يوم السبت والاحد لانى اعلم ان الشركة مغلقه ولكنى مللت من عدم الرد على وبصراحة بدات افقد الثقة فى الشركة تماما

khaled47
01-07-2013, 12:00 PM
السلام عليكم
انا اتعامل مع شركه اخر غير اف اكس دى دى وانا فى مصر والانا انا سافرت الى كزاخستان ومتزوج هنا فى كزاخستان وزوجتى احبت ان تعمل فى مجال الفوركس وبلفعل فتحت لها حسب ليس فى الشركه التى اتعامل معها بل فتحت لها حساب فى اف اكس دى دى لانى اثق فى موقع اف اكس اربيا والانا تواجهنى مشكله لقد قامت زوجتى بايداع مبلغ 1000$ من الفيزة الخاصه بها وكل الاجرائات التى تتطلب فتح الحساب وكل المستندات التى تطلب ارسلت وتم فتح الحساب وتم الايداع بتاريخ 28/6 وللان لم ياتى المال المحول الى الحساب فاعتقدت انه البنك فذهبت الى البنك واذا البنك يعطينى بينات انه تم التحويل فعل ولاكن فى اف اكس دى دى يقول لم يتم الايداع وسوف احصل من البنك على استتمنت اليوم بانه تم تحويل المبلغ الى اف اكس دى دى السوال هنا ماذا يحدث فى هذة الحاله انى بدات اشك فى هذة الشركه لانه قبل ذهابى الى البنك قد حاولت ايداع مرة اخر باعتقاد انه لم يتم ولاكن رفض لان المبلغ الذى بلفيز اقل من الذى اريد ايداعه فتبين لى انه فعل تم السحب فى 28/6 ماذا افعل الان ارجو المساعدة وشكرا

khaled47
01-07-2013, 12:02 PM
ملحوظه تم فتح الحساب من خلال اف اكس اربيا

khaled47
01-07-2013, 12:53 PM
وبعدين فى حاجه غريبه هم مفيرسين الشات الليف علشان تكلموا اللى على مزاجهم زبقيت اللى مش علامزجهم يفيرسو الشات هو فى ايه بجد ممكن حد يجوبنى بعد اذنكم

Herr.Omar
01-07-2013, 01:05 PM
السلام عليكم
انا اتعامل مع شركه اخر غير اف اكس دى دى وانا فى مصر والانا انا سافرت الى كزاخستان ومتزوج هنا فى كزاخستان وزوجتى احبت ان تعمل فى مجال الفوركس وبلفعل فتحت لها حسب ليس فى الشركه التى اتعامل معها بل فتحت لها حساب فى اف اكس دى دى لانى اثق فى موقع اف اكس اربيا والانا تواجهنى مشكله لقد قامت زوجتى بايداع مبلغ 1000$ من الفيزة الخاصه بها وكل الاجرائات التى تتطلب فتح الحساب وكل المستندات التى تطلب ارسلت وتم فتح الحساب وتم الايداع بتاريخ 28/6 وللان لم ياتى المال المحول الى الحساب فاعتقدت انه البنك فذهبت الى البنك واذا البنك يعطينى بينات انه تم التحويل فعل ولاكن فى اف اكس دى دى يقول لم يتم الايداع وسوف احصل من البنك على استتمنت اليوم بانه تم تحويل المبلغ الى اف اكس دى دى السوال هنا ماذا يحدث فى هذة الحاله انى بدات اشك فى هذة الشركه لانه قبل ذهابى الى البنك قد حاولت ايداع مرة اخر باعتقاد انه لم يتم ولاكن رفض لان المبلغ الذى بلفيز اقل من الذى اريد ايداعه فتبين لى انه فعل تم السحب فى 28/6 ماذا افعل الان ارجو المساعدة وشكرا

ملحوظه تم فتح الحساب من خلال اف اكس اربيا

وبعدين فى حاجه غريبه هم مفيرسين الشات الليف علشان تكلموا اللى على مزاجهم زبقيت اللى مش علامزجهم يفيرسو الشات هو فى ايه بجد ممكن حد يجوبنى بعد اذنكم

وعليكم السلام

اهلا بيك استاذ خالد

بخصوص الايداع حضرتك بعد مابتودع بيتبعتلك من الشركة علي الايميل ايميل يفيد انك اودعت المبلغ الفلاني

ورقم عمليه الايداع والتاريخ وخلافه هذا الايميل ارسله الي الشركة علي sales.ar@fxdd.com.mt

وسيتم المتابعة لاحظ انك اودعت يوم 28 اي يوم الجمعة ويعقبه السبت والاحد اجازة واغلب الامر ستجد المال في الحساب اليوم

الافضل ايضا ان تقوم بفتح موضوع في قسم خدمة العملاء لمتابعة الامر معك سريعا واكتب لهم رقم حسابك في الشركة

الدعم الفني وخدمة العملاء (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=16)

ولا تقلق

khaled47
01-07-2013, 01:34 PM
الف شكر اخى على الاهتمام وسوف اعلمك بلجديد ان شاء الله

Herr.Omar
01-07-2013, 02:14 PM
الف شكر اخى على الاهتمام وسوف اعلمك بلجديد ان شاء الله

تمام متابع معك ولا شكر علي واجب