المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مسابقة فوركس forex للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر والمقدمة من FXSOL

FXCommission.com
03-12-2012, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اعضاء وعملاء اف اكس ارابيا (http://fx-arabia.com) واف اكس كوميشن (http://fxcommission.com) الكرام

بعد شهر من التنافس مع المشتركين وكان عددهم تقريبا 167 مشترك

وبعد التنافس مع السوق خلال الشهر بتقلباته المختلفة نحب ان نعلن عن الفائزين

في مسابقة الحسابات التجريبية من اف اكس سليوشن (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12449)

حتي لا اطيل عليكم دعونا نهنأ الفائزين

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4001_11354528810.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

الف مبروك للفائزين وانتظروا مسابقات قادمة في اف اكس كوميشن كما عودناكم

فضلا علي الفائزين سرعة فتح حساب من الرابط ادناه من منصة جي تي اس

افتح حساب فوركس اسلامى مع FXSOL تحت رعاية اف اكس كوميشن وتمتع بخدماتنا (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12449)

وتذويدنا بارقام الحسابات حتي يتم الايداع في اقرب وقت

بالتوفيق للفائزين وحظ اوفر لمن لم يفز في هذه المسابقة

مع تحيات
ادارة اف اكس كوميشن (http://fxcommission.com)

ايمن عبدو
03-12-2012, 01:11 PM
الف مبروك للفائزين

DZforex
03-12-2012, 01:20 PM
مبروك للفائزين ان شاء الله تدبلوا حساباتكم

في انتظار مسابقة ديسمبر

DZforex
03-12-2012, 01:21 PM
مبروك للفائزين ان شاء الله تدبلوا حساباتكم

في انتظار مسابقة ديسمبر

MOVING_AVERAGE
03-12-2012, 01:35 PM
الف الف الف مبروك للفائزين

وان شاء الله دبلو حساباتكم

egypt25
03-12-2012, 01:36 PM
الحمدلله رب العالمين حصلت على المركز الثالث
شكرا لمنتدى ارابيا :)

جون ميرفى
03-12-2012, 01:58 PM
الف مبروك للفائزين

abu sami
03-12-2012, 02:07 PM
مبروك للفائزين

أ.نادر غيث
03-12-2012, 02:33 PM
ألف مبروك لجميع الفائزين
مع تمنياتي لكم بتداولات ناجحة
تحيتي

الساحلي
03-12-2012, 04:21 PM
اللهم لك الحمد و الشكر
تحصلت على الترتيب الرابع :1 (43):
تحياتي لي اف اكس اربيا و جزاكم الله الف خير
مبروك للفائزين
انا سعيد ليس فقط لاني ربحت المبلغ لكن فرحة الانتصار اول مرة افوز بمسابقة ,احساس جميل جدا :1 (43):

anas-nyc
03-12-2012, 05:24 PM
الف الف الف مبروك للفائزين

salahana
03-12-2012, 06:31 PM
الف مبروك للفائزين

shecooo
03-12-2012, 08:13 PM
ألف ومليون مبروك للفائزين
فعلا تستاهلووووون
كانت فترة عصيبة جدا في السوق
في انتظار المسابقة القادمة

imaddima
03-12-2012, 08:15 PM
شكراً fx arabia على المسابقة مكنتش متوقع أكون الأول... جاري فتح حساب جديد على منصة جي تي اس

imaddima
03-12-2012, 09:07 PM
لقد تم فتح حساب تحت رعاية fxcommisions وارسلت نسخة من جواز السفر + كشف حسابي البنكي به عنواني إلى arabic@fxsol.co.uk

ولكن وصلني ايميل به هذا الرقم GTS Account #: UK582539 هل هذا هو المطلوب؟
في أخر الايميل مكتوب هذه العبارة

Once your deposit is received and deposited, an email will be sent to your primary email address containing your USERNAME and PASSWORD

ماذا أفعل الأن هل يجب عمل إيداع ؟

FXCommission.com
03-12-2012, 09:11 PM
لقد تم فتح حساب تحت رعاية fxcommisions وارسلت نسخة من جواز السفر + كشف حسابي البنكي به عنواني إلى arabic@fxsol.co.uk

ولكن وصلني ايميل به هذا الرقم GTS Account #: UK582539 هل هذا هو المطلوب؟
في أخر الايميل مكتوب هذه العبارة

Once your deposit is received and deposited, an email will be sent to your primary email address containing your USERNAME and PASSWORD

ماذا أفعل الأن هل يجب عمل إيداع ؟

اهلا اخي الفاضل فور ايداع الجائزة لك الشركة حترسل لك الباسورد

بالتوفيق

imaddima
03-12-2012, 09:29 PM
اهلا اخي الفاضل فور ايداع الجائزة لك الشركة حترسل لك الباسورد

بالتوفيق

شكراً أخر الفاضل على الرد السريع.

Benisafcom
03-12-2012, 09:35 PM
الف مبروك للفائزين
وان شاء الله تدبيلات كثيرة

احمد صلاح
03-12-2012, 09:36 PM
الف مبرووك للفائزين ,
وان شاء الله ستكون هذه الحسابات بدايه طريق اخضر لكم

بالتوفيق

ابو امين
03-12-2012, 10:20 PM
ان شاء الله مبروك للجميع الحمد لله فزت ب الجائزه الثانيه .

لي سؤال :بالنسبه لشرط السحب ما قرأته بالشروط لم افهمه ......... شروط سحب الارباح

ان يقوم الفائز بعمل العقود المطلوبة علي الجائزة حتي يتمكن من سحب الارباح وهي قسمة الجائزة علي 10 والناتج هو عدد العقود الاستاندرد المطلوبة

يعني انا فزت بجائزه 500 دولار (يعني كده 500 /10 =50 عقد ؟؟؟؟؟؟؟ستاندرد ؟وما هي اصغر عقد يمكن ان تعمله في المنصه قيمه ته بالنقطه بكم ؟
وكم قيمه الاستاندرد بالدولار من فضلكم ؟فهو يختلف من شركه الا اخرى ؟؟؟؟؟؟

ahmaddirbas
03-12-2012, 10:24 PM
الف مبروك للفائزين

imaddima
03-12-2012, 10:38 PM
ان شاء الله مبروك للجميع الحمد لله فزت ب الجائزه الثانيه .

لي سؤال :بالنسبه لشرط السحب ما قرأته بالشروط لم افهمه ......... شروط سحب الارباح

ان يقوم الفائز بعمل العقود المطلوبة علي الجائزة حتي يتمكن من سحب الارباح وهي قسمة الجائزة علي 10 والناتج هو عدد العقود الاستاندرد المطلوبة

يعني انا فزت بجائزه 500 دولار (يعني كده 500 /10 =50 عقد ؟؟؟؟؟؟؟ستاندرد ؟وما هي اصغر عقد يمكن ان تعمله في المنصه قيمه ته بالنقطه بكم ؟
وكم قيمه الاستاندرد بالدولار من فضلكم ؟فهو يختلف من شركه الا اخرى ؟؟؟؟؟؟

عقد ستاندرد هو شراء أو بيع 100.000 وحدة من العملة الرئيسية وهذا نفسه في جميع الشركات

مثلا في eurusd
1lot = 100.000 euro
قيمة النقطة سواءً مكسب أو خسارة هي 10$

مثال ثاني عل gbpjpy
1lot=100.000 GBP
قيمة النقطة سواءً مكسب أو خسارة هي 1000 JPY وتساوي بالتقريب 12$

HUNLION
03-12-2012, 11:33 PM
مبروك لكل الفائزين

ابو امين
04-12-2012, 12:12 AM
عقد ستاندرد هو شراء أو بيع 100.000 وحدة من العملة الرئيسية وهذا نفسه في جميع الشركات

مثلا في eurusd
1lot = 100.000 euro
قيمة النقطة سواءً مكسب أو خسارة هي 10$

مثال ثاني عل gbpjpy
1lot=100.000 GBP
قيمة النقطة سواءً مكسب أو خسارة هي 1000 JPY وتساوي بالتقريب 12$
هل هذه الجائزه معقوله .بعد 100 ستاندر اين ستكون ؟

وانا بعد 50 ستاندرد اين سيكون الحساب ؟

MOVING_AVERAGE
04-12-2012, 12:17 AM

وانا بعد 50 ستاندرد اين سيكون الحساب ؟

الف مبروك ليك اخي

ليس شرط ان تدخل بعقود ستاندر ممكن تدخل بعقود ميني او مكرو

+ اعتقد انه يمكن سحب الارباح حتي لو لم تصل للعقود المطلوبة الرجاء التاكيد من المشرف

imaddima
04-12-2012, 12:36 AM
الف مبروك ليك اخي

ليس شرط ان تدخل بعقود ستاندر ممكن تدخل بعقود ميني او مكرو

+ اعتقد انه يمكن سحب الارباح حتي لو لم تصل للعقود المطلوبة الرجاء التاكيد من المشرف
نعم يمكن سحب الارباح في أي وقت وبدون أي شروط

وانا بعد 50 ستاندرد اين سيكون الحساب ؟!هذا معقول بعض الشيء. ولإتمام 100 عقد ستاندرد يلزمك أكثر من سنة

zouhirtaha
04-12-2012, 01:07 AM
الف مبروك لجميع الفائزين
وصل حسابي الى 15657 :1 (11):
عقبال نكون من الفائزين في المسابقة القادمة ان شاء الله

م.جوزيف ايهاب
04-12-2012, 01:34 AM
الف مبروك يا شباب
ان شاء الله تضاعفوا الحسابات :)

egypt25
04-12-2012, 02:35 AM
نعم يمكن سحب الارباح في أي وقت وبدون أي شروط

!هذا معقول بعض الشيء. ولإتمام 100 عقد ستاندرد يلزمك أكثر من سنة

لا .. اخى العزيز
جوائز شركة اف اكس سولوشن
لا يمكنك سحب الربح .. يجب عليك للاسف ان تقوم إتمام العقود المطلوبة منك اولا
وبعدها يمكنك سحب المبلغ كله

والعقود المطلوبة منك هى قيمة الجائزة مقسومة على 10 = عدد العقود الاستندارد
يعنى زى حالاتى لو فائز بجائزة 250 دولار
يبقى محتاج اعمل 25 عقد ستاندارد
والعقد الاستاندارد يعنى النقطة بـ 10 دولار

imaddima
04-12-2012, 02:47 AM
لا .. اخى العزيز
جوائز شركة اف اكس سولوشن
لا يمكنك سحب الربح .. يجب عليك للاسف ان تقوم إتمام العقود المطلوبة منك اولا
وبعدها يمكنك سحب المبلغ كله

يعنى زى حالاتى لو فائز بجائزة 250 دولار
يبقى محتاج اعمل 25 عقد ستاندارد
والعقد الاستاندارد يعنى النقطة بـ 10 دولار

فعلا لم انتبه لهذا :1 (67): يعني شي أقرب للمستحيل أنك تسحب دولار قبل 6 أشهر ههههههه
بالتوفيق لجميع الفائزين

imaddima
04-12-2012, 03:19 AM
نرجو من إدارة المنتدى اعطانا الجواب الشافي لإمكانية سحب الأرباح فقط في أي وقت أم هذا غير ممكن ؟

منطقياً هذا مسموح به لأنه يعتبر ربح خاص .

egypt25
04-12-2012, 05:50 AM
نرجو من إدارة المنتدى اعطانا الجواب الشافي لإمكانية سحب الأرباح فقط في أي وقت أم هذا غير ممكن ؟

إدارة المنتدى ستؤكد لك ذلك
لانى كنت فائز فى مسابقة الحسابات التجريبية لشهر اكتوبر فى المسابقة اللى قبل دى
وكلمت خدمة عملاء اف اكس سولوشن واكتشفت المعلومة الصادمة دى
على عكس جوائز حسابات شركة اف اكس دى دى بتسمحلك انك تسحب الربح

ابو امين
04-12-2012, 07:25 AM
فعلا لم انتبه لهذا :1 (67): يعني شي أقرب للمستحيل أنك تسحب دولار قبل 6 أشهر ههههههه
بالتوفيق لجميع الفائزين

بصراحه انا مصدوم في منتديات اخرى ولنفس الشركه تقدر تسحب بدون شروط .انا مصدوم دي مش جائزه دي عقوبه .

النسر الذهبى
04-12-2012, 11:09 AM
الف مبروك يا شباب وحسابات خضرا إن شاء الله

FXCommission.com
04-12-2012, 01:04 PM

لا يمكنك سحب الربح الا بعد اتمام العقود وهذا منصوص عليه في المسابقة

ابو امين
04-12-2012, 02:25 PM

لماذا هذا الاصرار من قبل الاداره ؟الشروط فيها شروط اذعان وذل ...ولي سؤال هل الشركه في حاله الربح العميل منها تدفع من اموالها ولماذا التعقيد في حال انهم شركه فوركس عالميه تربح من فارق السبريد ؟معليش ما معنى هذه المسابقه صدقا والله لو قرأت الشروط جيدا لما شاركت وضيعت وقتي في هكذا مسابقه .يعني في المسابقات للأشهر الماضيه من خلال منتداكم ما هي النتيجه ؟سأقول لكم ان 95% من الفائزين في وقته من خلال المنتدى خسرو حساباتهم ومن الرابح ؟الرابح هو المنتدى من خلال الاتفاق على نصف نقطه او نقطه او حسب الاتفاق مع الشركه ...لا يوجد تفسير غير ذلك عندي اما من عنده غير هذه الحقيقه فليقول الحقيقه وسيسأل امام الله عنها .اوجه كلامي الى ملاك المنتدى واستحلفكم بالله اذا شعرتم ان بهذا العقد او المسابقه ظلم للمتاجر او الرابح للجائزه ان تصوبو الخطأ .لأنه في مسابقات اخرى لنفس الشركه في منتديات اخرى عدلت الشروط وبأمكان الرابح ان يسحب بدون اي شروط على التداول .

sandman
04-12-2012, 06:41 PM
ألف مبروك للفائزين ...................................بارك الله لكم:1:
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4001_11354528810.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

FXCommission.com
04-12-2012, 06:48 PM
لماذا هذا الاصرار من قبل الاداره ؟الشروط فيها شروط اذعان وذل ...ولي سؤال هل الشركه في حاله الربح العميل منها تدفع من اموالها ولماذا التعقيد في حال انهم شركه فوركس عالميه تربح من فارق السبريد ؟معليش ما معنى هذه المسابقه صدقا والله لو قرأت الشروط جيدا لما شاركت وضيعت وقتي في هكذا مسابقه .يعني في المسابقات للأشهر الماضيه من خلال منتداكم ما هي النتيجه ؟سأقول لكم ان 95% من الفائزين في وقته من خلال المنتدى خسرو حساباتهم ومن الرابح ؟الرابح هو المنتدى من خلال الاتفاق على نصف نقطه او نقطه او حسب الاتفاق مع الشركه ...لا يوجد تفسير غير ذلك عندي اما من عنده غير هذه الحقيقه فليقول الحقيقه وسيسأل امام الله عنها .اوجه كلامي الى ملاك المنتدى واستحلفكم بالله اذا شعرتم ان بهذا العقد او المسابقه ظلم للمتاجر او الرابح للجائزه ان تصوبو الخطأ .لأنه في مسابقات اخرى لنفس الشركه في منتديات اخرى عدلت الشروط وبأمكان الرابح ان يسحب بدون اي شروط على التداول .

اخي الحبيب نشكرك علي كل كلامك بغض النظر عن التجريح الذي يحتويه

اولا لا دخل للمنتدي في شروط السحب وهذه خاصة بالشركة ولا تستمع الي اي منتدي اخر لانك لن تستطيع السحب الا بعد اتمام العقود وادخل الي شات الشركة واسأل بنفسك انك لديك حساب جائزة هل يجب ان انتهي من العقود اولا قبل السحب ام لا وستجد الرد من الشركة

المنتدي يتعامل مع شركة اف اكس دي دي ومن يحصل علي جائزة ويحقق ربح يستطيع سحبه دون اتمام عقود اذن لو كان هذا من ادارة المنتدي كانت جعلت الامر علي كل الشركات ولكن هذا خاص بالشركة وليس منا

لذلك قمنا بوضع هذا الشرط في المسابقة لكي يعلم الجميع شروط السحب وكون حضرتك لم تقرأ الموضوع جيدا هذا ليس من خطأنا

الكثير من الاعضاء يفضلوا المشاركة في هذه المسابقات حتي لو كان يوجد صعوبة في شروط السحب لانها

تكون عندهم افضل من الايداع وفي النهاية جميع الخيارات مفتوحة للجميع من اراد الاشتراك اهلا به ومن لم يرد اهلا به

بالتوفيق ونشكرك علي كلامك الطيب

imaddima
04-12-2012, 06:57 PM

فرضاً انني استلمت جائزة 1000$ في حسابي وبعد ذلك قمت بعمل إيداع بقيمة 50$ (وهذا مسموح به)
بعد ذلك حققت 150$ أرباح وأصبح حسابي 1200$ هل تمنعونني من سحب 200$ أرباح ؟ هذا منافي لقانون تجارة العملات

ذكرتم أنه منصوص عليه في المسابقة..... !! في نص المسابقة توجد هده العبارة '' شروط سحب الارباح '' الارباح هنا تعود على الجوائز 1000$ 500$ 250$ 250$ أم على الارباح الخاصة ؟

FXCommission.com
04-12-2012, 07:06 PM
فرضاً انني استلمت جائزة 1000$ في حسابي وبعد ذلك قمت بعمل إيداع بقيمة 50$ (وهذا مسموح به)
بعد ذلك حققت 150$ أرباح وأصبح حسابي 1200$ هل تمنعونني من سحب 200$ أرباح ؟ هذا منافي لقانون تجارة العملات

ذكرتم أنه منصوص عليه في المسابقة..... !! في نص المسابقة توجد هده العبارة '' شروط سحب الارباح '' الارباح هنا تعود على الجوائز 1000$ 500$ 250$ 250$ أم على الارباح الخاصة ؟

اولا ليس نحن من نقوم بالمنع حضرتك حقق ارباح وارسل طلب سحب للشركة لكي تتاكد من كلامي

مكتوب الارباح وليس قيمة الجائزة اعتقد الكلام واضح في النقطة دي جيدا

بالتوفيق

ابو امين
04-12-2012, 07:36 PM
اولا ليس نحن من نقوم بالمنع حضرتك حقق ارباح وارسل طلب سحب للشركة لكي تتاكد من كلامي

مكتوب الارباح وليس قيمة الجائزة اعتقد الكلام واضح في النقطة دي جيدا

بالتوفيق
اخي الكريم لم اتجاوز حدود الادب ولن اتجاوز

اختلف معك اخي الكريم يوجد منتدى جيران لمنتداكم غير هذا الشرط مع نفس الشركه سول وانا مسؤول عن هذا الكلام . (هذا عقد بين المنتدى والشركه اف اكس سول ) اين مصلحه العميل او الرابح ؟ما هو الهدف من انشاء مسابقات ؟انت تعلم ان سوق الفوركس نهايته خساره العميل .ولا تقل لي اكثر المتداولين هم رابحين
استحلفتكم بالله ان تقولو الحقيقه .لماذا هذا الاصرار .؟افهمها كمتداول قديم بالسوق ان الشركه ماركت ميكر او دكان اذا ربح العميل من الشركه؟؟ والخساره للشركه . اذا كانت الحقيقه غير ما اقول ما المشكله اذا ؟؟؟؟
لن اتداول على هذا الحساب بهذه الشروط وسأهديه للمنتدى .

FXCommission.com
04-12-2012, 08:26 PM
اخي الكريم لم اتجاوز حدود الادب ولن اتجاوز

اختلف معك اخي الكريم يوجد منتدى جيران لمنتداكم غير هذا الشرط مع نفس الشركه سول وانا مسؤول عن هذا الكلام . (هذا عقد بين المنتدى والشركه اف اكس سول ) اين مصلحه العميل او الرابح ؟ما هو الهدف من انشاء مسابقات ؟انت تعلم ان سوق الفوركس نهايته خساره العميل .ولا تقل لي اكثر المتداولين هم رابحين
استحلفتكم بالله ان تقولو الحقيقه .لماذا هذا الاصرار .؟افهمها كمتداول قديم بالسوق ان الشركه ماركت ميكر او دكان اذا ربح العميل من الشركه؟؟ والخساره للشركه . اذا كانت الحقيقه غير ما اقول ما المشكله اذا ؟؟؟؟
لن اتداول على هذا الحساب بهذه الشروط وسأهديه للمنتدى .

لماذا تصر انت علي جملة " لماذا هذا الاصرار " علي ان امر هذه الشروط بايدينا ونحن نقوم بمنعه!!!

ان كنت متاكد مما تقول ان احد المنتديات تغيرت به الشروط اكيد سيتم تغييرها علي الجميع للعلم انت عندما تقوم بارسال طلب سحب تتواصل انت مع الشركة مباشرة لا دخل لنا في الامر اذن تاجر وحقق ارباح وقدم طلب سحب اذا كان منتدي الجيران صادق فيما يقول فستكون الشروط علي الجميع ونتمني ذلك للجميع

ولكن يجب علي ذكر ما تم معرفته شخصيا من الشركة حتي يعلمه الجميع اذا قاموا بتغير هذه الشروط فهذا يسعدنا جدا وان ظلت كما ذكرناها اذن نحن ذكرنا ما نعلمه ولم نقم باخفاء الامر عن اي عضو او مشترك

للعلم في رمضان الماضي قمنا بتقديم مسابقة لشركة اخري واعتقد المعظم اشترك بها وكانت عندما تحقق اي ربح علي ايداعك تحصل علي ضعفه كاش وليس بونص وبعد انتهاء الماسبقة يمكنك سحبه ومعظم المشتركين فازوا وسحبوا اموالهم بعد انتهاء المسابقة هل هذا اصرار ايضا منا؟؟؟؟

اتمني ان يكون الامر اتضح

بالتوفيق

ابو امين
05-12-2012, 06:48 AM
سأقوم بما يجب .انتظرو الجواب الشافي من عبد الشافي .ههه سعيد منذ الصباح ....

FXCommission.com
05-12-2012, 06:20 PM
تم اضافة الجوائز بالتوفيق للجميع

ابو امين
05-12-2012, 07:11 PM
تم اضافة الجوائز بالتوفيق للجميع

لم يصلني اليوزر والباسورد ..بسبب عدم استكمال الاوراق لغايه الان :1 (27)::1 (27)::1 (27): .كيف تم اضافه الجوائز ؟

imaddima
05-12-2012, 07:34 PM
لم يصلني اليوزر والباسورد ..بسبب عدم استكمال الاوراق لغايه الان :1 (27)::1 (27)::1 (27): .كيف تم اضافه الجوائز ؟تم اضافه الجوائز تعني أنه تم إرسال المال من طرف fxcommission إلى fxsol.
إنتظر حتى يتم قبول الاوراق من طرف fxsol بعد ذلك سيتم إرسال username وبسوورد إلى الايميل

ابو امين
05-12-2012, 11:42 PM
تم اضافه الجوائز تعني أنه تم إرسال المال من طرف fxcommission إلى fxsol.
إنتظر حتى يتم قبول الاوراق من طرف fxsol بعد ذلك سيتم إرسال username وبسوورد إلى الايميل

اشكرك اخي الكريم .خبرنا ما هي اخبارك مع الحساب الجائزه 1000 دولار وسيتم السحب بعد 100 ستاندرد لوت .خبرنا ...من فضلك ؟
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:

imaddima
06-12-2012, 01:38 AM
اشكرك اخي الكريم .خبرنا ما هي اخبارك مع الحساب الجائزه 1000 دولار وسيتم السحب بعد 100 ستاندرد لوت .خبرنا ...من فضلك ؟
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:والله تمام 100% الحساب جاهز لبداية التداول به . وسوف أتاجر بصفة عادية وهدفي هو المحافظة عليه من المارجن ولن أولي إهتماماً لعدد اللوطات .

abu sami
06-12-2012, 02:45 AM
هل هناك مسابقة للحسابات التجريبية هذا الشهر ،شكرا للجميع.

DZforex
06-12-2012, 09:38 AM
في انتظار الاعلان عن مسابقة ديسمبر

و الله اف اكس ارابيا من احسن المنتديات العربية التي تعنى بمجال الفوركس يارب نتمى لها الداوم و الصحة و العافية لمرتدي هذا الصرح العربي

ابو امين
06-12-2012, 05:07 PM
والله تمام 100% الحساب جاهز لبداية التداول به . وسوف أتاجر بصفة عادية وهدفي هو المحافظة عليه من المارجن ولن أولي إهتماماً لعدد اللوطات .

اتمنى لك التوفيق من القلب .

rkarim33
06-12-2012, 07:21 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك للفائزين