المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادعو لوالدتي بالشفاء

حلا المغربي
23-12-2012, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعضاء المنتدى الكريم فتحت هدا الموضوع لاني احتاج منكم الدعاء لوالدتي بالشفاء واتمنى من الدكتور اسامه عدم حذف الموضوع
ارغب ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع واتمنى الدعاء للوالده
وجدت من شهرين اثناء بحثي عن موقع يقدم لك الربح عن طريق الضغط على الاعلانات وانا الحمد لله جربته وهو يدفع على الباي بال او بايزا
عند بلوغ رصيدك الف دولار يدفع لك المبلغ وهو مجرب الموقع هو ان تسجل فيه سوف تصلك رساله على الايميل فعل حسابك بالضغط عليه
تم ادخل على view ads سوف تجد مجموعه من الاعلانات كل ضغط على اعلان يحسب لك 2 دولار ويجب ان تضغط اعلان اعلان يعني لاتضغط على الاعلانات بنفس الوقت
لما تضغط هايطلع لك على اليسار عداد انتظر حتى ينهي الثلاثين ثانيه تم يكتب لك click 2 6752
اضغط على نفس الرقم الي طلعلك الارقام بتكون مكتوبه بالمربعات اضغط على الرقم المشابهه للعداد
كدا تكون حصلت على 2 دولار
وكل يوم ممكن تدخل على حسابك وتشوف الاعلانات الي عندك
كما انو ممكن تعمل رابط ليسجل اي شخص تحتك
الرابط للتسجيل http://www.twodollarclick.com/banners/banner1.png
اتمنى لكم التوفيق واذا استفدتو كما انا الحمد لله استفدت ان لاتنسوني من الدعاء انا والدتي
اتمنى لكم التوفيق

bendar
23-12-2012, 11:27 PM
يارب اشفيها من كل داء .

كم اعلان في اليوم يمكن تدوس عليه؟

Badr
23-12-2012, 11:29 PM
مش عارف اية علاقة الدعاء لوالدتك بمحتوى موضوعك !

عامتا ربنا يشفي كل مريض مما ابتلاة الله
+
أعتقد موضوعك مخالف و الله أعلم

احمد ابوالمجد
23-12-2012, 11:32 PM
اولا شفا الله والدتك وجميع مرضانا اللهم امين
ثانيا احذر اخى من هذه المواقع لانها نصابه :1 (53): اى نعم يوجد مواقع تدفع مقابل الضغط على الاعلانات لاكنها تدفع
واحد سنت او 5 سنت كحد اقصى للاعلان الواحد واكثر من هذه النسبه الموقع نصاب 100\100
الا اذا كنت قبضت منها ال 1000 $ :1 (80):

wolfkamikaz
23-12-2012, 11:43 PM
دخلت لادعو لوالدتك
اللهم اشفيها يا رب
لكن موضوعك مخالف لمحتوى المنتدى للاسف

حلا المغربي
23-12-2012, 11:53 PM
اعتذر جدا للاستاذ اسامه والمشرفين والاخ الي سال عن كم اعلان فالشركه او الموقع هي التي تحدد لك كم اعلان يوميا لست انت
والاخ الذي يسال عن محتوى موضوعي وشفاء والدتي احببت ا ن اخبره ارغب بالدعا ءكلما استفدت والمقصود الاستمراريه بالدعاء وليس فقط دعاء عابر سبيل فقط ولكن اشكرك على دعائك
وبالمناسبه الموقع عرفت عنه اكتر من شهرين ولكن حتى ثبت مصداقيته معي بمن اسبوع انزلت الموضوع والان يمكنك التاكد من اسفل الصفقح بالموقع يوجدpayment proof واسlucky_480 هدا النيك نيم بالموقع والحمد لله استلمته على البايزا

mahmoud0711
24-12-2012, 12:27 AM
ادعو الله العلى القدير ان يشفى و الدتك من كل داء و من كل عله و يرزقها الصحه و العافية

abdellatif
24-12-2012, 01:34 AM
الله يشافيها و يشافي جميع مرضى المسلمين..
الاعلانات و الروابط الخارجية يجب ان تحدف..انت هكدا ارتكبت مخالفة لقوانين المنتدى
ومن يريد الدعاء لك فهو لا يحتاج لمقابل لدلك ..فالدعاء الصادق من القلب..
:1 (53):

bendar
24-12-2012, 01:54 AM
انا شايف انه ما فيش مخالفه حاده لقوانين المنتدى .

خاصه ان ناس كثير قاعده تخسر مره ورى مره في الفوركس . و اذا كان في شيء ممكن يحسن دخل الناس . فلا باس فيه. شيء طيب

و اخونا عايز يفيد الناس . و ما يريد غير الدعاء لوادته بالشفاء .( يارب عافيها من كل داء و اعطيها الصحه و العافيه)

الله كريم واسع

Brachot
24-12-2012, 02:09 AM
اللهم اشفى والدتك وعافيها ولكن انا مش فهمت برده ايه دخل الشركة ديه فى الموضوع وعاما انا كان لى باع طويل مع مثل هذه الشركات وكلهم نصابين الا عملاقة هذا المجال نيو غير كدا مش تتعب نفسك!

مجدي المجد
16-07-2013, 01:22 PM
ربنا يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات

اشواق
16-07-2013, 01:56 PM
اللهم امين