المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف احدد المقاومات الدعوم اليومية ؟

IamMrForex
05-02-2013, 10:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :
تحية الى المنتدى الرائع جدا والذي اعتبره من افضل مواقع التعليمية للفوركس على مستوى الوطن العربي للدكتور اسامة وابو بشار وكيمو والاسكندري الف تحية :
اود ان اسال باختصار ما هي افضل طريقة لتحديد الدعوم والمقاومات اليومية :هل هي الطريقة الحسابية عن طريق البايفوت ؟
ام عن طريق الشارت مباشرة من قمم وقيعان سابقة؟
ام عن طريق تحديد الهاي واللو ؟ وشكرا وفقكم الله

النسر الذهبى
05-02-2013, 11:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :
تحية الى المنتدى الرائع جدا والذي اعتبره من افضل مواقع التعليمية للفوركس على مستوى الوطن العربي للدكتور اسامة وابو بشار وكيمو والاسكندري الف تحية :
اود ان اسال باختصار ما هي افضل طريقة لتحديد الدعوم والمقاومات اليومية :هل هي الطريقة الحسابية عن طريق البايفوت ؟
ام عن طريق الشارت مباشرة من قمم وقيعان سابقة؟
ام عن طريق تحديد الهاي واللو ؟ وشكرا وفقكم الله

اهلا بك اخي

اعتقد انك اجبت سؤالك يعني هناك طرق متعدده تختلف بحسبها الدعوم والمقاومات وكل طريقة لها اسلوبها الخاص في تحديد الدعم والمقاومة وانت الوحيد الذي يمكن ان يحدد علي اي طريقة تعتمد عليها لتحديد الدعم والمقاومة من خلال اختبارك لكل اسلوب تحليل واختيار الأنسب لك ولخطتك بالتداول

وابسط طريقة هيه من قمم وقيعان سابقة

تحياتي :)

احمد صلاح
06-02-2013, 12:05 AM
اهلا أخى ,

هناك مؤشرات عديدة يمكنك من خلالها تحديد الدعوم والمقاومات ومنها كما ذكرت البيفوت والتى يتم احتسابها اليا يوميا
ولكن شخصيا أفضل تحديد الدعوم والمقاومات من خلال القمم والقيعان التاريخية وبالرجوع لسلوك السعر الأسعار ,

انصحك بوضع مستويات الدعوم والمقاومات على فريمات الساعه فأكثر بالطريقه التقليدية وايضا على الفريمات الصغيره يمكنك وضح ادى مؤشرات البيفوت للمتاجره الأنترداى

بالتوفيق :)
وفى انتظار الاجابات الاخرى من الاعضاء الاحباء

wolfkamikaz
06-02-2013, 02:36 AM
الدعم و المقاومة
هو يرسمه السلوك السعري فبارتدادات متعددة من نفس المنطقة السعرية ستولد لدينا مقاومة او دعم
و طبعا البيفوت رائع لاستخراج المقاومات و الدعوم و انصحك به
موفق

IamMrForex
07-02-2013, 10:49 PM
شكرا جزيلا لكم

wolfkamikaz
08-02-2013, 02:44 AM
لا شكر على واجب اخي انت في بيتك
موفق

احمد صلاح
08-02-2013, 04:07 PM
شكرا جزيلا لكم