المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ;)

فؤاد
06-02-2013, 07:24 AM
انا قمت بالتسجيل و برفع وثائق لشركة XEMarkets فتم التفعيل في اقل من 24 ساعة فهل هذا طبيعي....
بالمناسب ايضا اتصل بي وسيط الفوركس الاوروبي المصطفى لمغيبشي قال لي انه سيكون مدير حسابكم الشخصي وكذلك هنالك %50 بونص ترحيبي على ايداعكم الاولي....رغم اني لم ادفع حتي مليم....
هل الترخيص البريطاني يكفي ..

معاذ عودات
06-02-2013, 10:06 AM
اهلا فيك اخوي
والله افضل الابتعاد عن هذه الشركات
لانو كتيييييير مشاكل عم تحصل مع العملاء تبعونهم

يعني على سبيل المثال لما تيجي تسحب ارباح بحكولك مدير الحسابات مش راضي
فخليك مع المعروف والمجرب احسن لك

rany82
16-02-2013, 03:18 PM
يا غالي وقت لي بتكون مقدم كل البيانات صحيحة 100% خلال ساعة بيكون حسابك جاهز وانا لدي حساب بهذه الشركة للعمل على رافعة كبيرة فقط أتصلو وقالو لي أهلاً وسهلاً ونحن في الخدمة في أي وقت, فقط عندما تودع ابعث لنا رسالة على هذا الإيميل لنودع لك البونص ولم استقبل أي إتصال يتكلم عن مدير للحساب أو ما شابه لكن للأمانة أنا لم أجرب بعد أن أسحب من الحساب والنصيحة مع اي شركة لا تدخل بملغ كبير من البداية أم بالنسبة للترخيص البريطاني فأعتقد أنه يحتل المرتبة الثانية بعد الأمريكي والتوفيق لك

akuji
16-02-2013, 03:59 PM
بونص + مدير حساب = راحت عليك فلوسك يازعيم :)

نصيه مافيه بونص بلاش ولا فيه مدير حساب لوجه الله

على فكره انا ممكن اعطيك ونص 1000% بس ارسل المبلغ على حسابي الخاص وارسلك البرنامج مع الباسوورد واليوزر والبرنامج والبونص ولو حبيت انا اكون مدير حسابك :)

هذا كله كلام فاضي ومستعد اتحدى اكبر مدير بأكبر شركه في اداره الفوركس كلها واواجهه لايف اذا يحب

اخوي انا ولله الحمد درست التحليل الفني عن طريق معاهد اكادميه وعندي شهادات معترف فيها وعارف الطريقه وسبق كتبت في منتدى وانطردت منه

فؤاد
17-02-2013, 05:02 PM
اخي لقد اودعت والحمدلله سحبت ضعفي ما اودعت مع العلم ان البونس بقيا من المميز فيها ان السحب لم يتجاوز 10دقائق علي ليبرتي ريسرف والسفقة سريعة التنفيذ و انا عندى الان 200$ وسوف اودعهم من جديد لاتحصل علي البونس لادعم سفقاتي السكاليبج السريعة....