المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب تنبيه صوتي لهذا المؤشر كلما تغير اللون

abedalnasser
15-02-2013, 03:32 AM
يرجى التكرم من اخواني بمساعدتي ببرمجة جرس صوتي لهذا المنبه المرفق عندما يتغير اللون من الازرق الى الاحمر او العكس

مع الشكر الجزيل لكل القائمين على هذا المنتدى الذي ساعدني كثيرا لتعلم الكثير في هذا العالم ( عالم الفوركس ) ففيه الكثير الكثير من الفائدة ادعوا الجميع للعمل للرقي بهذا المنتدى الى الامام
اتمنى المساعدة العاجلة وشكرا لكم اخواني

الملف المطلوب

abedalnasser
15-02-2013, 08:32 AM
وارجوا اخواني ان يعمل على كل الفريمات

MOVING_AVERAGE
15-02-2013, 12:25 PM
ارفق الملف بصيغة mq4 لكي اعدل عليه

abedalnasser
15-02-2013, 11:25 PM
اخي تفضل الملف مرة اخرى بالصيغة التي طلبتها
ارجوا ياأخي المنبه يكون مباشرة عند تغير اللون من اول شرطة في تغير اللون اذا ممكن او من الثانية من الازرق الى الاحمر والعكس واكون شاكرا جدا لك ويفضل العمل على فريم الساعة او الاربع ساعات فما فوق فقط
واذا ممكن اطلب طلب اخر واكون شاكرا جدا لك اذا في بالامكان عمل اكسبيرت يفتح صفقة من تلقاء نفسه مباشرة بعد تغير اللون اذا كان احمر ( صفقة بيع ) واذا كان اخضر او ازرق ( صفقة شراء ) ويكون له هذف واستوب استطيع التحكم فيها يعني هدف 50 مثلا واستوب 50 او مفتوح وانا اتحكم بالاعدادات
وتغير اللون من اول شرطة او ثاني شرطة ويفضل من اول شرطة ويكون كما قلت على فريم الساعة او الاربع ساعات فما فوق وشكرا لكم
وانا اسف حدا على الازعاج ولكن املي بهذا المنتدى كبير جدا وبالقائمين عليه

الملف مرة اخرى بالصيغة المطلوبة

abedalnasser
15-02-2013, 11:40 PM
ملاحظة اخرى اخي ( الاكسبيرت اذا ماتم انشاءه يرجى الانتباه اما ان يفتح صفقة بتغير اللون او بتغير اللون والتنبيه الصوتي معا )

شكرا لك اخي وانا اطلب هذا الطلب لما وحدته بالمؤشر من صدق في الاشارة خصوصا على الفريمات الكبيرة مثل الساعة والاربع ساعات وجربته فترة كافية يعطي اشارات دقيقة جدا يعني يتغير اللون عند افضل نقطة سواء للبيع او للشراء ويمكنك من تجربته وسوف ترى بعينك يعني يمكن الاعتماد عليه مع بعض المؤشرات الاخرى مثل الترند وغيرها لتحقيق النجاج حسب خبرتي المتواضعة كوني مبتدئ بهذا المجال
واعود واكرر شكري الخالص للجميع

MOVING_AVERAGE
16-02-2013, 03:18 PM
اولا هذا المؤشر يعيد رسم نفسه ولا فائدة منه

ثانيا ارجو ان تطلع علي الموضوع اسفل توقيعي لكي يتم تلبية طلبك

abedalnasser
16-02-2013, 08:04 PM
اوكي اخي انا للاسف الشديد انا مبتدء في هذا المجال وقمت بتجربة المؤشر المذكور ووحدته جيد اتمنى منك اخي فقط وضع تنبيه صوتي لهذا المؤشر فقط مباشرة عند تغير اللون واكون شاكرا جدا لك ويعمل على كل الفريمات
ومافي داعي للاكسبيرت

معذرة اخي ارجوا ان تساعدني في هذا الموضوع واكون شاكرا جدا لك وهذا اول طلب لي في هذا المنتدى

abedalnasser
16-02-2013, 11:38 PM
أخي صورة للمؤشر تظهر مدى قوته ودقته

MOVING_AVERAGE
17-02-2013, 05:41 PM
أخي صورة للمؤشر تظهر مدى قوته ودقته

اخي انت لم تجرب المؤشر

حاول تجربه يوم فقط ورد لي الخبر

المؤشر يعيد رسم نفسه وهو من افشل المؤشرات