المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب إكسبيرت للخبراء إن ٱمكن

mourad-winners
19-02-2013, 12:55 AM
السلام عليكم

طلبي للخبراء إن ٱمكن إكسبيرت بالإعدادات التالية

فتح الصفقة عند سعر بداية الشمعة السابقة

إذا دخل الصفقة مع بداية الشمعة السابقة و كانت هابطة يستمر في البيع اذا تبعتها شمعة هابطة

مثلا دخلنا الصفقة و تبتها 3 شموع هابطة والشمعة الرابعة صعدت ب 5 نقاط عن سعر إفتتاح الشمعة الثالثة

الهابطة يقوم بإغلاق الصفقة و جني الأرباح و الدخول في صفقة صاعدة الى أن يعكس سعر بداية الشمعة الثالية

بهبوط5 نقاط فيقوم بإغلاق الصفقة و جني الأرباح و يستمر هكذا

مع الإعدادات قابلة للتغيير

و شكرا لكم

wahaab
19-02-2013, 03:32 AM
وعليكم السلام
هل تقصد ببداية الشمعة السابقة الافتتاح؟
لو ترفقلنا شارتات توضيحية او فرص يكون افضل.

mourad-winners
19-02-2013, 03:41 AM
وعليكم السلام
هل تقصد ببداية الشمعة السابقة الافتتاح؟
لو ترفقلنا شارتات توضيحية او فرص يكون افضل.

أقصد أخي أخر شمعة ٱقفلت الإكسبريت يبدأ بسعر إفتتاحها

MOVING_AVERAGE
19-02-2013, 07:32 PM
السلام عليكم

طلبي للخبراء إن ٱمكن إكسبيرت بالإعدادات التالية

فتح الصفقة عند سعر بداية الشمعة السابقة

إذا دخل الصفقة مع بداية الشمعة السابقة و كانت هابطة يستمر في البيع اذا تبعتها شمعة هابطة

مثلا دخلنا الصفقة و تبتها 3 شموع هابطة والشمعة الرابعة صعدت ب 5 نقاط عن سعر إفتتاح الشمعة الثالثة

الهابطة يقوم بإغلاق الصفقة و جني الأرباح و الدخول في صفقة صاعدة الى أن يعكس سعر بداية الشمعة الثالية

بهبوط5 نقاط فيقوم بإغلاق الصفقة و جني الأرباح و يستمر هكذا

مع الإعدادات قابلة للتغيير

و شكرا لكم

ممكن مثال بالارقام + صورة للشارت

mourad-winners
19-02-2013, 08:31 PM
ممكن مثال بالارقام + صورة للشارت

إفتتاح الشمعة الأولى ( صاعدة ) 1.3000
إفتتاح الشمعة التانية ( صاعدة أيضا ) 1.3015
إفتتاح الشمعة التالثة ( صاعدة أيضا ) 1.3025
الشمعة الرابعة هبطت ب 5 نقاط من إفتتاح الشمعة التالثة يعني السعر أصبح 1.3020 يقفل الإكسبرت الصفقة بربح 20 نقطة و يدخل في نفس الوقت في صفقة بيع بنفس الشروط السابقة يعني عندما يصعد السعر ب 5 نقاط من إفتتاح أي شمعة هابطة يقفل الصفقة ويدخل صفقة شراء
أتمنى أخي أن يكون شرحي واضح
تحياتى

MOVING_AVERAGE
19-02-2013, 08:56 PM
إفتتاح الشمعة الأولى ( صاعدة ) 1.3000
إفتتاح الشمعة التانية ( صاعدة أيضا ) 1.3015
إفتتاح الشمعة التالثة ( صاعدة أيضا ) 1.3025
الشمعة الرابعة هبطت ب 5 نقاط من إفتتاح الشمعة التالثة يعني السعر أصبح 1.3020 يقفل الإكسبرت الصفقة بربح 20 نقطة و يدخل في نفس الوقت في صفقة بيع بنفس الشروط السابقة يعني عندما يصعد السعر ب 5 نقاط من إفتتاح أي شمعة هابطة يقفل الصفقة ويدخل صفقة شراء
أتمنى أخي أن يكون شرحي واضح
تحياتى

لم يتضح المطلوب جيدا

هل الحساب يكون بالنسبة للشموع التي اغلقة فقط

او يكون حتي بالنسبة للشمعة الحالية

يعني مثلا الشمعة السابقة اغلقة علي 1.3000 وكانت صاعدة

الشمعة الحالية حيث السعر يتحرك

تحرك السعر 1 نقاط مثلا

ثم نزل السعر 6 نقاط هل افتح هنا صفقة معاكسة واغلق الصفقة السابقة

وماذا لو اعاد السعر الصعود في نفس الشمعة ؟؟؟؟

او المقارنة تكون بين الشموع التي اغلقة فقط

لم توضح لي الشرح بالصور ؟؟؟

لان الشمعة الاولي حسب فكري انا مختلفة تمام عن شرحك اخي

mourad-winners
19-02-2013, 11:00 PM
لم يتضح المطلوب جيدا

هل الحساب يكون بالنسبة للشموع التي اغلقة فقط

او يكون حتي بالنسبة للشمعة الحالية

يعني مثلا الشمعة السابقة اغلقة علي 1.3000 وكانت صاعدة

الشمعة الحالية حيث السعر يتحرك

تحرك السعر 1 نقاط مثلا

ثم نزل السعر 6 نقاط هل افتح هنا صفقة معاكسة واغلق الصفقة السابقة

وماذا لو اعاد السعر الصعود في نفس الشمعة ؟؟؟؟

او المقارنة تكون بين الشموع التي اغلقة فقط

لم توضح لي الشرح بالصور ؟؟؟

لان الشمعة الاولي حسب فكري انا مختلفة تمام عن شرحك اخي

نعم أخي

البرمجة على أي شمعة أغلقة ب ناقص 5 من سعر إفتاح الشمعة وليس إغلاقها

http://http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13383_11361303943.jpg
أتمنى أخي أن يتضح لك الأمر

mourad-winners
20-02-2013, 02:39 AM
أخي موفينج أفريج ٱنا ٱتحدت عن شارط الرينكو و كما تعلم الشموع متساوية لدالك أردت الإيكسبرت ٱن يأخد سعر إفتتاح أخر شمعة تكونت وإذا هبطت الشمعة ل بعدها ب ناقص 5 طبعا إن كنا في صفقة شراء يغلق الصفقة ويدخل في صفقة بيع والعكس إذا دخلنا في صفقة بيع وصعدت شمعة ب 5 نقاط عن سعر إفتتاح الشمعة الهابطة نعلق الصفقة و ندخل شراء

goggo
20-02-2013, 04:33 AM
و لكن اخي اذا اردت ان تشغله على الرينكو لن يشتغل كما يشتغل على الشارت العادي

MOVING_AVERAGE
20-02-2013, 04:15 PM
ان شاء الله الليلة ابرمج لك الاكسبريت

mourad-winners
20-02-2013, 04:37 PM
ان شاء الله الليلة ابرمج لك الاكسبريت

لك جزيل الشكر و الإحترام أخي موفنج أفريج

MOVING_AVERAGE
20-02-2013, 11:34 PM
تفضل اخي

اي ملاحضة او خطئ لاتتردد في طرحه

mourad-winners
21-02-2013, 12:12 AM
تفضل اخي

اي ملاحضة او خطئ لاتتردد في طرحه

شكرا لك أخي
جاري الثجريب

mourad-winners
21-02-2013, 12:30 AM
أخي ركبت الإكسبريت و إنتهت علبة الرينكو من التكون و بدأت أخرى لكنه لم يفتح الصفقة ???

MOVING_AVERAGE
21-02-2013, 12:37 AM
هل وضعته علي شارت الاوف لاين للرنكو ؟؟؟

MOVING_AVERAGE
21-02-2013, 12:42 AM
عند وضعه علي الشارت فتح صفقة مباشرة

جربه علي منصة اخري

mourad-winners
21-02-2013, 01:03 AM
عند وضعه علي الشارت فتح صفقة مباشرة

جربه علي منصة اخري

أخي ركبت الإكسبريت على منصتين لكنه لم يفتح الصفقة ???

MOVING_AVERAGE
21-02-2013, 01:05 AM
ممكن ترفع صورة للشارت

MOVING_AVERAGE
21-02-2013, 01:08 AM
ياريت اي اخ يجرب الاكسبريت ويخبرنا هل فتح معه الصفقات

غريبة لماذا لم يفتح الصفقات عندك

mourad-winners
21-02-2013, 01:20 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13383_11361398497.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb/[IMG]http://

الصورة لم تضهر أخي

[URL="http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13383_11361398497.jpg"]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13383_11361398497.jpg ([/IMG)
أما الأكسبرت جربته على 5 عملات أوف لين و منصتين ( ف إكس دي دي ) و (إليت بروكر) ولم يعمل

MOVING_AVERAGE
21-02-2013, 01:34 AM
1- جربه علي عملة واحدة فقط اخي

او غير الماجيك نمبر في كل شارت

2- حسب المبدء العمل الذي فهمته منك

يفتح الصفقة اعتماد علي اخر شمعة والشمعة التي تسبقها

مثلا في الشارت الذي ارفقته

الشمعة قبل الاخيرة نازلة

هنا الاكسبريت ينتضر صعود السعر فوق سعر فتح الشمعة السابقة ( النازلة يعني) ب 5 نقاط لكي يفتح صفقة

وهو لم يصعد

ما المشكلة اذا

انا اري ان شروط فتح الصفقة غير محققة حتي الان

mourad-winners
21-02-2013, 02:13 AM
1- جربه علي عملة واحدة فقط اخي

او غير الماجيك نمبر في كل شارت

2- حسب المبدء العمل الذي فهمته منك

يفتح الصفقة اعتماد علي اخر شمعة والشمعة التي تسبقها

مثلا في الشارت الذي ارفقته

الشمعة قبل الاخيرة نازلة

هنا الاكسبريت ينتضر صعود السعر فوق سعر فتح الشمعة السابقة ( النازلة يعني) ب 5 نقاط لكي يفتح صفقة

وهو لم يصعد

ما المشكلة اذا

انا اري ان شروط فتح الصفقة غير محققة حتي الان

شكرا أخي للتوضيح جاري التجريب و مراقبة الشارط
رغم أني كنت أود أن يفتح الصفقة الأولى في إتجاه الشمعة السابقة و يأخد سعر إفتاحها و يكمل تطبيق باقي الإعدادات
على العموم شكرا لك أخي لسعة صدرك

MOVING_AVERAGE
21-02-2013, 02:19 AM
شكرا أخي للتوضيح جاري التجريب و مراقبة الشارط
رغم أني كنت أود أن يفتح الصفقة الأولى في إتجاه الشمعة السابقة و يأخد سعر إفتاحها و يكمل تطبيق باقي الإعدادات
على العموم شكرا لك أخي لسعة صدرك

بالتوفيق اخي

mourad-winners
21-02-2013, 07:31 PM
أخي موفنج الإكسبرت لم يعمل
أرجوا أن تضيف له أخي الإعدادات التالية
عند فتح الإكسبرت يفتح صفقة في إتجاه الشمعة (1) و يأخد الإعداد من إفتتاح الشمعة (1) يعني كلم هبط السعر الشمعة (0) عن إفتتاح الشمعة (1) ب 5 نقاط إن كانة الشمعة (1) صاعدة يغلق الصفقة والعكس إن كانت شمعة هابطة

( مثال لآخر شمعه متكونة صاعدة )
الإكسبرت يعتمد دائما على إفتتاح أخر شمعة متكونة (1) و الشمعة (0) التي في طور التكون إدا لم ينزل سعرها ب ناقص 5 نقاط عن افتتاح الشمعة (1) و أغلقت صاعدة تصبح هي الشمعة (1) و الإكسبرت يأخد سعر إفتتاحها وينتظر من الشمعة الجديدة (0) أن تنزل ب 5 نقاط ليقوم بإغلاق الصفقه و الدخول باخرى في الاتجاه الاخر و هكذا
أعتدر لك أخي إن كنت قد أكثرت في طلباتي

MOVING_AVERAGE
22-02-2013, 02:36 PM
ان كان الاكسبريت لم يعمل فاي اضافة اضيفها لن تعمل

ارفعلي صور للاكسبريت مع فرص لم يفتح لها صفقات

مع الملاحضة الاكسبريت عمل عندي بشكل عادي

وياريت تعمل باك تست للاكسبريت علي الشموع العادية واخبرني هل يعمل او لا

mourad-winners
22-02-2013, 04:53 PM
ان كان الاكسبريت لم يعمل فاي اضافة اضيفها لن تعمل

ارفعلي صور للاكسبريت مع فرص لم يفتح لها صفقات

مع الملاحضة الاكسبريت عمل عندي بشكل عادي

وياريت تعمل باك تست للاكسبريت علي الشموع العادية واخبرني هل يعمل او لا

أخي الإكسبرت لا يعمل
جربت الآن 3 اكسبرتات من بينهم الذي برمجته للأخ البدوي و جميعهم إشتغلوا من دون مشاكل
تحياتي اخي

MOVING_AVERAGE
22-02-2013, 04:55 PM
علي اي بروكر تعمل ؟؟؟

mourad-winners
22-02-2013, 05:01 PM
علي اي بروكر تعمل ؟؟؟

fxdd & instatrader

MOVING_AVERAGE
22-02-2013, 05:08 PM
اخي جرب غير الماجيك نمبر

فانا في اغلب الاحيان لا اغير الماجيك نمبر لما اصمم الاكسبريتات

وممكن تكون واضع اكسبريت اخر علي المنصة له نفس الماجيك نمبر

+ لم يشتغل معك باك تست ؟؟؟؟

mourad-winners
22-02-2013, 05:28 PM
اخي جرب غير الماجيك نمبر

فانا في اغلب الاحيان لا اغير الماجيك نمبر لما اصمم الاكسبريتات

وممكن تكون واضع اكسبريت اخر علي المنصة له نفس الماجيك نمبر

+ لم يشتغل معك باك تست ؟؟؟؟

أخي كلامك صح غيرت الماجيك نمبر و إشتغل
لكن فتح صفقة و أغلقها في نفس الوقت !!
أكون ممتنا أخي إن أعدت برمجته بالإعدادات التالية
عند فتح الإكسبرت يفتح صفقة في إتجاه الشمعة (1) و يأخد الإعداد من إفتتاح الشمعة (1) يعني كلم هبط السعر الشمعة (0) عن إفتتاح الشمعة (1) ب 5 نقاط إن كانة الشمعة (1) صاعدة يغلق الصفقة والعكس إن كانت شمعة هابطة
الإكسبرت يعتمد دائما على إفتتاح أخر شمعة متكونة (1) و الشمعة (0) التي في طور التكون إدا لم ينزل سعرها ب ناقص 5 نقاط عن افتتاح الشمعة (1) و أغلقت صاعدة تصبح هي الشمعة (1) و الإكسبرت يأخد سعر إفتتاحها وينتظر من الشمعة الجديدة (0) أن تنزل ب 5 نقاط ليقوم بإغلاق الصفقه و الدخول باخرى في الاتجاه الاخر و هكذا
و أجدد شكري لك أخي

MOVING_AVERAGE
22-02-2013, 05:46 PM
أخي كلامك صح غيرت الماجيك نمبر و إشتغل
لكن فتح صفقة و أغلقها في نفس الوقت !!
أكون ممتنا أخي إن أعدت برمجته بالإعدادات التالية
و أجدد شكري لك أخي

ان شاء الله اخي

mourad-winners
24-02-2013, 07:24 PM
ان شاء الله اخي

شكرا لك أخي موفنج
أتمنى ألا تكون قد نسيت طلبي
تحياتي

MOVING_AVERAGE
24-02-2013, 11:15 PM
يعني افهم ان الزيادة علي ماسبق هو فتح صفقة مباشرة حسب اتجاه الشمعة السابقة هذا في حالة

كان السعر لا يحقق شروط الدخول مباشرة

MOVING_AVERAGE
24-02-2013, 11:28 PM
جرب هذه النسخة تم التعديل فيها

mourad-winners
25-02-2013, 01:17 AM
جرب هذه النسخة تم التعديل فيها

شكرا لك أخي موفنج على مجهودك
رغم ان الإكسبرت لا يعمل وفق الإعدادات التي أرفقت لك أخي
تحياتي

MOVING_AVERAGE
25-02-2013, 01:19 AM
شكرا لك أخي موفنج على مجهودك
رغم ان الإكسبرت لا يعمل وفق الإعدادات التي أرفقت لك أخي
تحياتي

كيف لا يعمل اخي اشرح بالصور لنصل الي حل ان شاء الله

mourad-winners
25-02-2013, 01:31 AM
كيف لا يعمل اخي اشرح بالصور لنصل الي حل ان شاء الله

حاضر أخي
ممكن رابط لبرنامج للكتابة على الشارط

MOVING_AVERAGE
25-02-2013, 01:37 AM
حاضر أخي
ممكن رابط لبرنامج للكتابة على الشارط

لا عليك اخي انا جربت الاكسبريت الان وبالفعل وجدته يفتح صفقة ثم يغلقها

جاري مراجعة الكود سورس

mourad-winners
25-02-2013, 02:01 AM
لا عليك اخي انا جربت الاكسبريت الان وبالفعل وجدته يفتح صفقة ثم يغلقها

جاري مراجعة الكود سورس

اخي ارجوا ان تكون الاعدادات كالاتي
ألخص الإعدادات
الاكسبرت يفتح صفقة في إتجاه اخر بوكس متكون و اذا تلاها مثلا 11 بوكس في نفس الإتجاه و البوكس رقم 12 كان عكس إتجاه البوكس رقم 11 و تجاوز سعر إفتتاحه ب 5 نقاط يغلق الصفقة و يدخل أخرى في الإتجاه المعاكس

MOVING_AVERAGE
25-02-2013, 12:38 PM
تم اعادة برمجة الاكسبريت وتجريبه علي المباشر والحمد لله يشتغل 100ب100

واعجبتني جدا الفكرة

+ حقق ربحين متتاليين علي الشموع العادية علي فريم 5 دقائق

mourad-winners
25-02-2013, 03:40 PM
شكرا لك آخي
جاري التجريب على بوكس الينكو5 نقاط لمدة أسبوع إن شاء الله و إذا نجحت فكرة الإكسبرت سيتم وضعه في موضوع الأخ وليد ليستفيد منه الجميع
تحياتي أخي

mourad-winners
26-02-2013, 12:37 AM
أخي موفنج
هذه نتائج الإكسبيرت ل 8 ساعات
لحد الان أظن أن عمله أكتر من رائع

MOVING_AVERAGE
26-02-2013, 12:41 AM
فكرته جميلة لاكن اضن يحتاج بعض الفلترة للدخول

mourad-winners
26-02-2013, 12:48 AM
نعم اخي لاكن الصفقات في الصورة ليست مرتبة
على العموم سأضعه في موضوع الاخ وليد ليقوم الاخوة بتطويره فانا لازلت مبتدأ في عالم الفوركس
تحياتي أخي

mustafa26
26-02-2013, 10:15 AM
اشكرك اخي على الاكسبيرت وجاري التجربه
ممكن اضافه بسيطه انه يدخل صفقه عند تكوين البوكسين في فتره اقل من 10دقائق او اقل واخذ الربح والاستوب يااما نحن نحدده او باغلاق بوكس معاكس

اتمنا وضحت الصوره وشكرا لك

J3ifer
26-02-2013, 12:14 PM
ممكن اضافه بسيطه انه يدخل صفقه عند تكوين البوكسين في فتره اقل من 10دقائق او اقل واخذ الربح والاستوب يااما نحن نحدده او باغلاق بوكس معاكس

أن يتم اختبار الفكرة ع الديمو في الوقت الحالي افضل ... كفاية طلبات على الاخ موفينج أنا لو كنت مكانه بزهق من كثر الطلبات بس ما شاء الله عليه باله طويل ربي يوفقه ان شاء الله

J3ifer
26-02-2013, 01:03 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8390_11361872838.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

أنا سأتكفل باختبار هذه العملات ... الرصيد الابتدائي 670$ .. طبعا ديمو
النتائج سأرفقها بنهاية اليوم

m4sry
26-02-2013, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر استاذ موفنج ع الاكسبرت الرائع دة وانا فعلا اشتغلت عليه بس ع الشموع اليابانيه لانه مش جيد مع الرنكو فى وقت التذبذب فى تعديل بسيط ان امكن واتعمل فى الاكسبرت هيكون ممتاز التعديل كالآتى .
الاكسبرت طبعا بيدخل ماركت بعد غلاق الشمعه السابقه ع حسب اتجاها التعديل هيكون ع اغلاق الصفقه ان الاكسبرت لا يغلق الصفقه الا بعد اختراق سعر افتتاح الشعه السابقة ب5 نقاط لكن العكس الى يحدث الاكسبرت يغلق الصفقه عند اغلاق الصفقه الحاليه اذا كانت اخترقت سعر الشمعه السابقه 5 نقطاط من سعر اغلاقها ودة بيضطر فتح صفقات كتيرة وخسارة نقاط احنا فى غني عنها لذ ارج الاستاذ موفنج ان يعدل النقطة دى ويكون اغلاق الصفقة بعد اختراق سعر افتتاح الشمعه السبقه ب5 نقاط وسيكون فى خير كتير بااذن الله للجميع .
ملحوظة مهمة جدا :ان كانت الشمعه السابقة هابطة وسعر اغلاقها 145.50 واغلاق التاليه كان صاعد ولم يخترق سعر الافتتاح والصفقه ما زالت مفعله حدث واغلقت شمعه اخرى بس هابطة ولم تغلق تحت سعر الشمعه الهابطة الاساسية الاولى لن يعتمد عليها السعر ويكون اعتمدنا فى الاغلاق ع الشمعه الهابطة الاولى وطبعا نفس الحكاية لو حصل فى اتجاه صاعد اتمنى تكون الفكرة وصلت ويكون برمجتها سهل .

MOVING_AVERAGE
26-02-2013, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر استاذ موفنج ع الاكسبرت الرائع دة وانا فعلا اشتغلت عليه بس ع الشموع اليابانيه لانه مش جيد مع الرنكو فى وقت التذبذب فى تعديل بسيط ان امكن واتعمل فى الاكسبرت هيكون ممتاز التعديل كالآتى .
الاكسبرت طبعا بيدخل ماركت بعد غلاق الشمعه السابقه ع حسب اتجاها التعديل هيكون ع اغلاق الصفقه ان الاكسبرت لا يغلق الصفقه الا بعد اختراق سعر افتتاح الشعه السابقة ب5 نقاط لكن العكس الى يحدث الاكسبرت يغلق الصفقه عند اغلاق الصفقه الحاليه اذا كانت اخترقت سعر الشمعه السابقه 5 نقطاط من سعر اغلاقها ودة بيضطر فتح صفقات كتيرة وخسارة نقاط احنا فى غني عنها لذ ارج الاستاذ موفنج ان يعدل النقطة دى ويكون اغلاق الصفقة بعد اختراق سعر افتتاح الشمعه السبقه ب5 نقاط وسيكون فى خير كتير بااذن الله للجميع .
ملحوظة مهمة جدا :ان كانت الشمعه السابقة هابطة وسعر اغلاقها 145.50 واغلاق التاليه كان صاعد ولم يخترق سعر الافتتاح والصفقه ما زالت مفعله حدث واغلقت شمعه اخرى بس هابطة ولم تغلق تحت سعر الشمعه الهابطة الاساسية الاولى لن يعتمد عليها السعر ويكون اعتمدنا فى الاغلاق ع الشمعه الهابطة الاولى وطبعا نفس الحكاية لو حصل فى اتجاه صاعد اتمنى تكون الفكرة وصلت ويكون برمجتها سهل .

لم افهم ما تقصد اخي بالتحديد يا ريت شرح بالصور

MOVING_AVERAGE
26-02-2013, 06:45 PM

اخي انا قرات اقتراحك في موضوع الرنكو ولم اشئ اضافته لكي لا يعقد الاخوة هناك

ان شاء الله سيتم اضافته هنا

أن يتم اختبار الفكرة ع الديمو في الوقت الحالي افضل ... كفاية طلبات على الاخ موفينج أنا لو كنت مكانه بزهق من كثر الطلبات بس ما شاء الله عليه باله طويل ربي يوفقه ان شاء الله

بارك الله فيك وانا احاول تلبيت اكبر طلب يمكنني كل يوم

m4sry
26-02-2013, 07:05 PM
لم افهم ما تقصد اخي بالتحديد يا ريت شرح بالصور
للاسف مش بعرف اشرح ع الصور لكن هبسطها وكلامى دة ع الشارت العادى مش الرنكو هعطيك مثال بالارقام والاغلاقات ع المجنون مثلا
شمعه هابطة سعر افتتحها 145.50 واغلق السعر عند 145.20 بعد اغلقها الاكسبرت فتح صفقه بيع فى نفس الاتجاه من سعر اغلاق الشمعه الهابطة الى هو 145.20 وهو نفس سعر افتتاح الشمعه الجديده واغلقت عند 145.40 ودى تبقى شمعه صاعده لكن لم تغلق اعلى من سعر افتتاح الشمعه الهابطة السابقة وكان سعرها 145.50 اذا لا تغلق الصفقه وتستمر بيع انما لو الشمعه الصاعده اغلقت مثلا عند 145.51 ذائد نقطة من سعر افتتاح الشمعه الهابطة السبقة اذا تغلق الصفقه ونفتح صفقه شراء انما لو اغلقت كما قولت سابقة اقل من سعر افتتاح الشمعه السبقة تستمر الصفقة فى اتجاها نيجى بقى للنقطة التانية عندنا دلوقتى شمعه هابطة وهى رقم (1) وشمعه صاعده هى رقم (2) نيجى للشمعه التالتة اذا كانت هابطة اذا ننسى الشمعه الهابطة الاولى وننظر فقط للشمعه رقم (3) ان تم اختراق سعر افتتحها واغلقت شمعه فوق سعر افتتحها ندخل شراء انما لو حدث ولم يغلق فوق سعرها نستمر فى البيع ونفضل هكذا لحين يتم اخراق اي شمعه هابطة فندخل شراق حتى لو بنقطة بس بعد اغلاق الشمعه الى اخترقت السعر ونفس الحكاية لو الاتجاه صاعد .
ان شاء الله تكون وصات الفكرة .

J3ifer
26-02-2013, 08:06 PM
يتراوالي ما في داعي اواصل اختبار على الاكسبيرت فهو يحتاج فلترة كما قال الاستاذ موفينج .. الخصائص الا استخدمتها هي الافتراضية ووضعت ستوب لوس 20 نقطة للاحتياط في حال قطع النت

الصورة تتحدث من رصيد 670-300
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8390_11361898391.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

m4sry
26-02-2013, 08:46 PM
يتراوالي ما في داعي اواصل اختبار على الاكسبيرت فهو يحتاج فلترة كما قال الاستاذ موفينج .. الخصائص الا استخدمتها هي الافتراضية ووضعت ستوب لوس 20 نقطة للاحتياط في حال قطع النت

الصورة تتحدث من رصيد 670-300
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8390_11361898391.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
فعلا الطريقة لا تنفع مع الرنكو وانا قولت دة النهارده لكنها ممتازة جدا مع الشارت العادى وتم ربح اليوم 70% من راس المال بالاكسبرت وكان ممكن يبقى اكتر من 100% لان التحرك اليوم كبير اوى لكنى اوقفت تداول الساعه 3 وجيت هنا اضع ملحظاتى وشرحتها للتعديل عشان وقت التذبذب يكون الاكسبرت ناجح فى اي وقت ان شاء الله استاذ موفنج يعدلها كما شرحتها .
بالتوفيق ان شاء الله .

m4sry
27-02-2013, 12:53 AM
استاذ موفنج فضلا ليس امرا ممكن تعمل التعديلات الى شرحتها فى الاكسبرت عشان اتابعها بكره فى الفترة الاوروبيه .
ولك جزيل الشكر .

MOVING_AVERAGE
27-02-2013, 02:51 PM
استاذ موفنج فضلا ليس امرا ممكن تعمل التعديلات الى شرحتها فى الاكسبرت عشان اتابعها بكره فى الفترة الاوروبيه .
ولك جزيل الشكر .

اخي هناك طلبات كثيرة لم البيها قبل طلبك هذا

سابرمجه لما اكمل الطلبات قبله