المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات صغيرة

Moustafa.Mo
20-02-2013, 01:12 PM
السلام عليكم،

عاملين ايه فالتداول ان شاء الله كل خير

عندي استفسارات بسيطة

انا بديت في حساب حقيقي قبل يومين لكن لحد دلوئتي معملتش بيه اي حاجة ولا فتحت اي صفقة شوي متردد وعندي كم سؤال
انا بديت في مبلغ 200$ هل هو مبلغ كافي ولا خطر ؟
انا ما بدي ارباح خيالية وانا قلت الكلام ده لمدير حساباتي وما بدي صفقات باحجام كبيرة
اي احجام بتنصحوني ؟ انا بشتغل على 0.2 كحد اقصى

معاذ عودات
20-02-2013, 01:16 PM
السلام عليكم،

عاملين ايه فالتداول ان شاء الله كل خير

عندي استفسارات بسيطة

انا بديت في حساب حقيقي قبل يومين لكن لحد دلوئتي معملتش بيه اي حاجة ولا فتحت اي صفقة شوي متردد وعندي كم سؤال
انا بديت في مبلغ 200$ هل هو مبلغ كافي ولا خطر ؟
انا ما بدي ارباح خيالية وانا قلت الكلام ده لمدير حساباتي وما بدي صفقات باحجام كبيرة
اي احجام بتنصحوني ؟ انا بشتغل على 0.2 كحد اقصى

اهلا فيك اخوي
مبلغ 200 كويس لتعلم وممكن تربح ولكن ربح خفيف
بس الشي الي لفت انتباهي .. مين مدير حسابك ومع اي شركه فاتح حسابك ؟

khal1d
20-02-2013, 01:21 PM
نصيحة مني تداول بنفسك ومن التوصيات والتحليلات بالمنتدى ، وابتعد عن مدير الحسابات لانه على حسب خبرتي هو لخسارة العميل فقط وليس لافادتك

Moustafa.Mo
24-02-2013, 11:25 AM
بتعامل مع شركتين أكس فوركس ونيتوتريد. لا اخ خالد تعامل الشركتين ومدراء الحساب كويس جداً

أ.نادر غيث
24-02-2013, 07:29 PM
يعني مبلغ كبداية جيد واحرص ان لا تخاطر بأكثر من 10% من رأس المال بوقت واحد
و المتاجرة ب 0.02 لا بأس بها ..
لكن اخي موضوع تعيين مدير حساب هذه اتخوف منها وغالباً تكون صفة ملازمة لشركات السكام (النصابة).
اقرأ الموضوع ادناه وركز في النقطة رقم (2)

شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح بسرقة اموالنا ... ؟! (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29134)

أ.نادر غيث
24-02-2013, 07:38 PM
بتعامل مع شركتين أكس فوركس ونيتوتريد. لا اخ خالد تعامل الشركتين ومدراء الحساب كويس جداً

اخي اكس فوركس عليها شبهات انها استراتيجية , ونيتوتريد شركة نصابة بامتياز واليك رابط الموضوع ادناه ..
تنبيه و تحذير من شركة نيتوتريد Netotrade (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27786)

Moustafa.Mo
26-02-2013, 12:40 PM
خوفتني شوي يا أبو بشار

حداول على خبر يوم الجمعة التوظيف في القطاع الغير زراعي 8/3/2013 .. حشوف الأرباح ازاي تكون وحقدم طلب سحب
ان شاء الله خير

archiwork
26-02-2013, 04:22 PM
ايزاى قدرت تختار اشهر شركتين فى النصب بهذه الدقة مش فاضل لك غير ufxbank وتكمل المجموعة

أ.نادر غيث
26-02-2013, 07:36 PM
خوفتني شوي يا أبو بشار

حداول على خبر يوم الجمعة التوظيف في القطاع الغير زراعي 8/3/2013 .. حشوف الأرباح ازاي تكون وحقدم طلب سحب

ان شاء الله خير

ان شاء الله خير اخي مصطفى
وابقى وافينا بأخر التفاصيل ..
تحيتي

Moustafa.Mo
27-02-2013, 01:34 PM
ايزاى قدرت تختار اشهر شركتين فى النصب بهذه الدقة مش فاضل لك غير ufxbank وتكمل المجموعة

اخي انا جديد دخلت عالم الفوركس دة. سجلت تفاصيلي في الأعلان كلمني احد موظفين شركة netotrade عجبتني العروض والبونوص دخلت في 200$ بعد كدة دخلت المنتدى دة وبديت اقلق من الكلام الموجود.
لحد دلوقتي مش شايف اي حاجة وحشة. منتأمل خير اخي العزيز.

Moustafa.Mo
27-02-2013, 01:35 PM
ان شاء الله خير اخي مصطفى
وابقى وافينا بأخر التفاصيل ..
تحيتي

أكيد يا ابو بشار وحرفع صورة التوصية الي اخدتها من مدير حساباتي

ان شاء الله خير

archiwork
27-02-2013, 01:50 PM
أخى الكريم
الكلام عن هذه الشركات التى دخلت معهم يطول شرحه
باختصار شديد أسحب فلوسك فورا
واودعهم فى شركة محترمة

Moustafa.Mo
27-02-2013, 02:15 PM
أخ ارتشيورك بالأخص شركة نيتوتريد عليها كلام قليل نسبةً لباقي الشركات (انا عملت البحث بعد دخولي) ممكن كان تسرع دخول الشركة قبل الأستفسار
ان شاء الله حجرب السحب عندهم واوافيكم باخر التفاصيل

هيثم
27-02-2013, 08:48 PM
اسحب فلوسك وضعها فى شركه موثوق منها لاتثق فى مدير الحساب تاجر بنفسك ولاتفتح صفقه على الحقيقى ايلا عندما يكون لديك طريقه تربح منها ديمو ومجربها فتره طويله حرصا على عدم ضياع المبلغ فى التعلم كلنا فقدنا اول حساب لنا فى التعلم فلاداعى للك لان تكرر نفس التجربه تعلم ديمو

Moustafa.Mo
17-03-2013, 01:21 PM
الحمدلله .. الحمدلله ..

بعد متداولت على خبر التوظيف في القطاع الغير زراعي الأمريكي وصدقت توصيات الشركة ومدير حساباتي.
زي موعدتكم يا أخونا قدمت طلبت سحب وخليت شوية رصيد في حسابي حتى اتداول فيهم.

الحمدلله وصلت الفلوس للحساب في البنك وانا مطمن من الشركة دلؤتي.