المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية حديدة بحاجة الى اكسبيرت

abedalnasser
21-02-2013, 11:15 PM
هذه استراتيجية وحدتها في احد المنتديات وهي مرفقة بالمرفقات وقد قمت بتجربتها فترة من الزمن ووجدتها تستحق اكسبيرت من يد الخبراء امثالكم فياريت ياأخي لو تتكرم بالاطلاع عليها واجراء اللازم
المطلوب فتح صفقة بيع او شراء
شراء ( عندما يقطع الخط الاخضر" rsi price line " الخط الاحمر trade signal line والاصفر market base line من اسفل للاعلى )
البيع ( عندما يقطع الخط الاحمر trade signal line الخط الاخضر rsi price line ايضا من اسفل الى اعلى ولكنه يقطع الخط الاصفر market base line من اعلى الى اسفل )

الاستراتيجية بالمرفقات ومعها ملف البي دي اف ( ارجو ان يكون الاكسبيرت اذا تحقق الشرطين في الاعلى وفقط وعدم الاهتمام بالشروط الاخرى ) كما واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه الاستراتيجية وتكون مربحه للجميع

abedalnasser
21-02-2013, 11:17 PM
اخي لم استطع ارفاق ملف البي دي اف لان حجمه كبير يتجاوز 950 kb

MOVING_AVERAGE
22-02-2013, 02:34 PM
ان شاء الله سيتم الاطلاع عليها

MOVING_AVERAGE
23-02-2013, 04:22 PM
هذه استراتيجية وحدتها في احد المنتديات وهي مرفقة بالمرفقات وقد قمت بتجربتها فترة من الزمن ووجدتها تستحق اكسبيرت من يد الخبراء امثالكم فياريت ياأخي لو تتكرم بالاطلاع عليها واجراء اللازم
المطلوب فتح صفقة بيع او شراء
شراء ( عندما يقطع الخط الاخضر" rsi price line " الخط الاحمر trade signal line والاصفر market base line من اسفل للاعلى )
البيع ( عندما يقطع الخط الاحمر trade signal line الخط الاخضر rsi price line ايضا من اسفل الى اعلى ولكنه يقطع الخط الاصفر market base line من اعلى الى اسفل )

الاستراتيجية بالمرفقات ومعها ملف البي دي اف ( ارجو ان يكون الاكسبيرت اذا تحقق الشرطين في الاعلى وفقط وعدم الاهتمام بالشروط الاخرى ) كما واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه الاستراتيجية وتكون مربحه للجميع

اضنك مخطئ في الاشارات اخي

الخط الاخضر هو اسرع خط

شراء لما يكون الخط الاخضر اعلي الخط الاحمر والاثنين اعلي الخط الاصفر

بيع لما يكون الخط الاخضر اسفل الخط الاحمر والاثنين اسفل الخط الاصفر

انتضر التاكيد منك لكي ابرمجه ان شاء الله

abedalnasser
23-02-2013, 09:37 PM
صح اخي كلامك مزبوط 100% الصفقات بهذا الشكل ان شاء الله مضمونة ولكنها قليله
يعني لو نستثني الخط الاصفر بتكون الفرص اكثر بحيث نعتمد فقط على تقاطع الخطين الاخضر والاحمر صحيح راح تكون في فرص خسرانه بس نسبتها اتوقع راح تكون قليلة جدا المهم انو الفرص للاكسبيرت راح تكون اكثر

وبالنسبة لي ارجو ان يكون العمل على فريم 4 ساعات

واشكرك مجددا اخي وارجوا ان اكون موفقا في الشرح لانه بالنسبه لي انا مستجد وكل مااملك من معلومات هو من منتداكم الكريم الذي استفدت منه كثيرا

abedalnasser
23-02-2013, 09:41 PM
يعني :
شراء ( الخط الاخضر يقطع الخط الاحمر من الاسفل للاعلى ) والعكس عند البيع ( الاحمر يقطع الاخضر من اسفل لاعلى )

MOVING_AVERAGE
23-02-2013, 11:25 PM
يعني :
شراء ( الخط الاخضر يقطع الخط الاحمر من الاسفل للاعلى ) والعكس عند البيع ( الاحمر يقطع الاخضر من اسفل لاعلى )

تمام اخي انا فهمت طلبك

وان شاء الله يتم التنفيذ

abedalnasser
24-02-2013, 01:48 AM
مشكور اخي ولي طلب اخر من حضرتك ان يكون الهدف ظهور تقاطع عكسي للخطين والف شكر وتحية

MOVING_AVERAGE
24-02-2013, 11:57 PM
تفضل اخي

جعلت لك متغير خارجي اسمه shift

هو يساوي 1 تلقائيا

اذا وضعت فيه 0 سيصبح يقارن الخطوط بالنسبة للشمعة الحالية

عند تحقق اشارت عكسية سيغلق الصفقة المفتوحة ويدخل بصفقة عكسية

abedalnasser
25-02-2013, 10:39 AM
سأجربه اخي واعلمك بالنتائج والف شكر لك وللمنتدى ولي سؤال بسيط هل ممكن استعماله على اكثر من عملة وماالمقصود ب magic number ؟ والف شكر مرة اخرى

MOVING_AVERAGE
25-02-2013, 11:32 AM
سأجربه اخي واعلمك بالنتائج والف شكر لك وللمنتدى ولي سؤال بسيط هل ممكن استعماله على اكثر من عملة وماالمقصود ب magic number ؟ والف شكر مرة اخرى

الماجيك نمبر هو الرقم السحري كلما تضع الاكسبريت علي الشارت غير الماجيك نمبر

abedalnasser
01-03-2013, 03:52 PM
أخي العزير اولا الف شكر على هذا الاكسبيرت الاكثر من رائع اعدادات اروع من الروعه وحقا انت رائع جدا واتمنى لك التوفيق من كل قلبي

لي طلب اخير اخي من فضلك الاكسبيرت ممتاز حدا جدا ولكن على مايبدو ان الخطوط الاخضر والاحمر تتأخر قليلا في اثبات التقاطع حيث احيانا اضطر الى عمل refresh لاثبات التقاطع
ارجوا منك اخي التأكد من ان الخطوط لاتعيد رسم نفسها واذا كانت كذلك ارجو اذا كان بالامكان الاستعانة بخطوط اخرى اكثر قوة وثبات وسرعة مع العلم اني لااستطيع المساعدة بشيء لخبرتي البسيطة والتي تكاد تكون لاشي في هذا العلم ولكني استعين بك وبالاخوة الكرام للمساعدة بعد الله سبحانه وتعالى

اما بالنسبة للاكسبيرت واعداداته فهو ممتاز جدا وارجوا ان لايتم اي تغيير عليه وفقكم الله والى مزيد من العطاء والتقدم والازدهار

MOVING_AVERAGE
01-03-2013, 05:34 PM
أخي العزير اولا الف شكر على هذا الاكسبيرت الاكثر من رائع اعدادات اروع من الروعه وحقا انت رائع جدا واتمنى لك التوفيق من كل قلبي

لي طلب اخير اخي من فضلك الاكسبيرت ممتاز حدا جدا ولكن على مايبدو ان الخطوط الاخضر والاحمر تتأخر قليلا في اثبات التقاطع حيث احيانا اضطر الى عمل refresh لاثبات التقاطع
ارجوا منك اخي التأكد من ان الخطوط لاتعيد رسم نفسها واذا كانت كذلك ارجو اذا كان بالامكان الاستعانة بخطوط اخرى اكثر قوة وثبات وسرعة مع العلم اني لااستطيع المساعدة بشيء لخبرتي البسيطة والتي تكاد تكون لاشي في هذا العلم ولكني استعين بك وبالاخوة الكرام للمساعدة بعد الله سبحانه وتعالى

اما بالنسبة للاكسبيرت واعداداته فهو ممتاز جدا وارجوا ان لايتم اي تغيير عليه وفقكم الله والى مزيد من العطاء والتقدم والازدهار

والله اخي ليس لدي الوقت حتي لاتاجر علي حسابي

كل الوقت اقضيه في برمجة طلبات الاخوة وفيه طلبات صعبة نوعا ما تاخذ مني وقت لاجد طريقة لعملها علي مختلف المنصات

لو وجدت اي اضافة لتقوية الاكسبريت

لا تتردد في اضافتها هنا لكي اضيفها الي الاكسبريت

abedalnasser
01-03-2013, 09:19 PM
ماشي اخي شو رأيك نعتمد على تقاطع الخط الاحمر والازرق بالمؤشر المرفق ( مؤشر imax3 ) بدل الخطوط الخضراء والحمراء في مؤشر الاستراتيجية
ونبقي الاكسبيرت كما هو فقط يعتمد على تقاطع الخطين في المؤشر المرفق وشكرا اخي وحسب رائي الموشر المرفق مقنع اكثر وأسف كتيير للازعاج الي بسببه
بس والله الاكسبيرت بعد التجربة ممتاز جدا شاكرا لك تحملي وسعة صدرك

المؤشر المطلوب :

abedalnasser
02-03-2013, 03:54 AM
اخي العزيز وجدت طريقة ارجو ان تنال اعجابك وتعطي قوة اكبر للاكسبيرت وللاستراتيجية وارجوا ان تبذل جهدك في عمل الاكسبيرت المناسب لها والطريقة كالتالي :

1- اضافة مؤشر جديد وهو مؤشر hesen مرفق في الاسفل اضافته الى المؤشرات السابقة

ويكون عمل الاكسبيرت كالتالي :

1- في حالة الشراء تقاطع الخط الاخضر مع الاحمر ( الاخضر اعلى الاحمر ) بالاضافة الى ان مؤشر (rsx ) الجديد يكون لونه ازرق يعني ماينفع ندخل شراء بدون تحقق الشرطين ( لازم تحقق الشرطين للدخول

2- في حالة البيع تقاطع الخطين الاخضر والاحمر ( الاحمر من اعلى ) ومؤشر ( rsx ) الجديد يجب ان يكون لونه احمر للدخول ( لازم تحقق الشرطين للدخول )

للخروج من العملية للحالتين سواء شراء او بيع يكفي تحول لون rsx ( في حالة البيع يكفي تحوله للون الازرق للخروج - وفي حالة الشراء يكفي تحوله للون الاحمر )
يعني الاعتماد في الخروج راح يكون الاعتماد فقط على مؤشر ( rsx ) المرفق ، مرفق ايضا صورة توضح حالات الشراء والبيع

علما ياأخي بأن الاكسبيرت السابق رائع بكل ماتحمله الكلمة ولكن حدوث تقاطعات كثيرة وفي مناطق ضيقة تجعله يفقد ارباحه مما جعلني افكر في هذه الطريقة التي اتمنى ان تنال اعجابكم ورضاكم ولعل وعسى ان يكون فيها الخير ان شاء الله للجميع

المرفقات

abedalnasser
02-03-2013, 04:10 AM
الصورة مرة اخرى يبدو ان الصورة الاولى غير واضحة

MOVING_AVERAGE
02-03-2013, 01:09 PM
ماشي اخي شو رأيك نعتمد على تقاطع الخط الاحمر والازرق بالمؤشر المرفق ( مؤشر imax3 ) بدل الخطوط الخضراء والحمراء في مؤشر الاستراتيجية
ونبقي الاكسبيرت كما هو فقط يعتمد على تقاطع الخطين في المؤشر المرفق وشكرا اخي وحسب رائي الموشر المرفق مقنع اكثر وأسف كتيير للازعاج الي بسببه
بس والله الاكسبيرت بعد التجربة ممتاز جدا شاكرا لك تحملي وسعة صدرك

المؤشر المطلوب :

اخي العزيز وجدت طريقة ارجو ان تنال اعجابك وتعطي قوة اكبر للاكسبيرت وللاستراتيجية وارجوا ان تبذل جهدك في عمل الاكسبيرت المناسب لها والطريقة كالتالي :

1- اضافة مؤشر جديد وهو مؤشر hesen مرفق في الاسفل اضافته الى المؤشرات السابقة

ويكون عمل الاكسبيرت كالتالي :

1- في حالة الشراء تقاطع الخط الاخضر مع الاحمر ( الاخضر اعلى الاحمر ) بالاضافة الى ان مؤشر (rsx ) الجديد يكون لونه ازرق يعني ماينفع ندخل شراء بدون تحقق الشرطين ( لازم تحقق الشرطين للدخول

2- في حالة البيع تقاطع الخطين الاخضر والاحمر ( الاحمر من اعلى ) ومؤشر ( rsx ) الجديد يجب ان يكون لونه احمر للدخول ( لازم تحقق الشرطين للدخول )

للخروج من العملية للحالتين سواء شراء او بيع يكفي تحول لون rsx ( في حالة البيع يكفي تحوله للون الازرق للخروج - وفي حالة الشراء يكفي تحوله للون الاحمر )
يعني الاعتماد في الخروج راح يكون الاعتماد فقط على مؤشر ( rsx ) المرفق ، مرفق ايضا صورة توضح حالات الشراء والبيع

علما ياأخي بأن الاكسبيرت السابق رائع بكل ماتحمله الكلمة ولكن حدوث تقاطعات كثيرة وفي مناطق ضيقة تجعله يفقد ارباحه مما جعلني افكر في هذه الطريقة التي اتمنى ان تنال اعجابكم ورضاكم ولعل وعسى ان يكون فيها الخير ان شاء الله للجميع

المرفقات

اخي هل اضيف الطلب الاول او الطلب الثاني او الاثنين مع بعض

abedalnasser
02-03-2013, 01:25 PM
شكرا كتير اخي على تجاوبك معي وتحملك لطلباتي

اخي انا بفضل ان ننسى الطلب الاول imax3 ونعتمد فقط على اضافة الطلب الثاني وهو مؤشر rsx للموشرين السابقين وكما ذكرت اخي شروط الدخول والخروج بيع او شراء كما في المشاركة 15

شروط الدخول بيع او شراء شرطين ، اما الخروج نكتفي بلون rsx الازرق والاحمر

abedalnasser
05-03-2013, 06:30 AM
اخي ارجو منك ان تنسى كل الاضافات وارجوا ان يتم العمل كالتالي في الحقيقة ان الاكسبيرت رائع جدا ولكن كان علي ان اسمع كلامك منذ البداية في طريقة عمل الاكسبيرت فكلامك كان سليم 100% وهو كالتالي وانا اسف لكثرة طلباتي ارجو ان يتسع صدرك لي فانتم من عودوتمونا ان نلجأ اليكم دائما

عمل الاكسبيرت كما تفضلت انت بالسابق وهو كالتالي

وده طبعا بعد حصول التقاطع بين الخطين الاحمر والاخضر

وشاكرا لك اخي الكريم

abedalnasser
05-03-2013, 06:32 AM
المؤشرات المطلوبة مرة اخرى تجدها هنا اخي الكريم وشكرا

MOVING_AVERAGE
05-03-2013, 01:46 PM
اخي ارجو منك ان تنسى كل الاضافات وارجوا ان يتم العمل كالتالي في الحقيقة ان الاكسبيرت رائع جدا ولكن كان علي ان اسمع كلامك منذ البداية في طريقة عمل الاكسبيرت فكلامك كان سليم 100% وهو كالتالي وانا اسف لكثرة طلباتي ارجو ان يتسع صدرك لي فانتم من عودوتمونا ان نلجأ اليكم دائما

عمل الاكسبيرت كما تفضلت انت بالسابق وهو كالتالي

وده طبعا بعد حصول التقاطع بين الخطين الاحمر والاخضر

وشاكرا لك اخي الكريم

اخي لكي يكون المنتدي والطلب والاكسبريت اكثر وضوح وفائدة للجميع

ارجو الاطلاع علي هذا الموضوع

توضيح هام بالنسبة للبرمجت الاكسبريتات (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30086)