المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آن الأوان للرحلة المرتقبة

emad1171
17-09-2010, 11:24 PM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله نبدى في هذا الموضوع تنظيم العمل الجماعي في رحلة الى ما شاء الله لاني اكره كلمة المليون
هذا الموضوع سيكون مخصص فقط للاراء والاقتراحات واذا توصلنا الى اتفاق سوف نبدا معا من الاسبوع القادم ان شاء الله بالعمل على ديمو لمدة اسبوع او اسبوعيين حسب ما يتفق المشاركين وبعدها ننتقل على الحقيقي مباشرة واقترح ان يكون العمل بث حي ومباشر
اقتراحي والذي افكر به من فترة طويلة ان نجمع ثلاثة طرق للعمل وسيتم شرح كل واحدة بوقتها من حيث عدم التداخل ببعضها البعض ومتى وكيف نعمل عليها والطرق هي:
1. كلاسيكي
2. الشهباء (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
3. الترند المكسور
4. التحليل الموجي
نريد اقتراحاتكم وارائكم والاهم من ذلك احتاج من يشاركني هذه الرحلة، فنريد خبراء بالطرق التي تم ذكرها لنبدا معا.

بانتظار ارائكم
تقبلو ودي وتقديري

delpiero
17-09-2010, 11:33 PM
كلاسيكى - شهباء - ترند مكسور
اقوى و اقدم استرتيجيات الفوركس
بالتوفيق يا عماد و ورشة موفقة ان شاء الله
معااااااااااااااااااااااك بكل قوة

SCOOORPION
18-09-2010, 12:18 AM
بالتوفيق يا عماد
و أقترح ان تقنن دخول الشهباء
اما لسبب كلاسيكى او أخر
او وصولا للعد الثامن فى هذه الايام خصوصا
و مستعد للمشاركة ان شاء الله
ودى و تقديرى

Digital
18-09-2010, 05:52 AM
فكرة مميزة يا عمدة وإن شاء الله فيك وفي الأعضاء البركة وكل البركة.

بصراحة أنا أثق في الشهباء لأني أختبرتها يدوياً عدة مرات ووجدتها ناجحة جداً أكثر من غيرها.

لكن بالنسبة للتحليل الكلاسيكي, بصراحة أنا لا أثق فيه ولا في أي نوع من أنواع التحليل وهذه نظرتي الشخصية. :)

وبالتوفيق يا غالي

ودي وتقديري

م.أحمد مقدادي
18-09-2010, 07:12 AM
بالتوفيق ان شاء الله يا عماد
,.,

emad1171
18-09-2010, 11:59 AM
كلاسيكى - شهباء - ترند مكسور
اقوى و اقدم استرتيجيات الفوركس
بالتوفيق يا عماد و ورشة موفقة ان شاء الله
معااااااااااااااااااااااك بكل قوة
هلا بالاخ العزيز ديلبيرو ومنتشرف بوجودك معنا والله

بالتوفيق يا عماد

و أقترح ان تقنن دخول الشهباء
اما لسبب كلاسيكى او أخر
او وصولا للعد الثامن فى هذه الايام خصوصا
و مستعد للمشاركة ان شاء الله
ودى و تقديرى

لن نستطيع الاسغناء عن العقرب ابدا
طبعا ان شاء الله سيتم تقنين كل الطرق فقط نريد ان يكتمل الفريق والذي اتمنى ان يكون عضوين او ثلاثة لكل طريقة
منور يا باشا
فكرة مميزة يا عمدة وإن شاء الله فيك وفي الأعضاء البركة وكل البركة.

بصراحة أنا أثق في الشهباء لأني أختبرتها يدوياً عدة مرات ووجدتها ناجحة جداً أكثر من غيرها.

لكن بالنسبة للتحليل الكلاسيكي, بصراحة أنا لا أثق فيه ولا في أي نوع من أنواع التحليل وهذه نظرتي الشخصية. :)

وبالتوفيق يا غالي

ودي وتقديري
تسلم يا غالي وان شاء الله يكون الموضوع مفيد لجميع اعضاء ارابيا
بالتوفيق ان شاء الله يا عماد
,.,
تسلم حبيبي احمد ولن نقبل بالاستغناء عن خدماتك معنا بالرحلة

emad1171
18-09-2010, 12:06 PM
المشاركين في فريق الرحلة حتى الان:
1. delpiero
2. SCOOORPION
3. ؟
4. ؟
5. ؟
6. emad1171
ان شاء الله ينضم الينا عباقرة التحليل الكلاسيكي وخبراء الترند المكسور

محمد نوارج
18-09-2010, 12:10 PM
معك بالشهباء يا ريس ..

إنت ناسي ولا إيه ؟!!

emad1171
18-09-2010, 12:46 PM
معك بالشهباء يا ريس ..

إنت ناسي ولا إيه ؟!!

والله بستنى فيك يا باشا، قلت مش معقول تنسانا
بيني وبينك ما حبيت اخليها دعوات شخصية حتى نشوف من الاخوة حاب يشاركنا وبعدين اذا شوفنا ناس بتتهرب بنوجه خطابات رسمية وموقعة من جهات عليا كمان
منور حبيبي محمد

emad1171
18-09-2010, 12:47 PM
1. delpiero
2. SCOOORPION
3. محمد نوارج
4. ؟
5. ؟
6. emad1171
ان شاء الله ينضم الينا عباقرة التحليل الكلاسيكي وخبراء الترند المكسور

محمد نوارج
18-09-2010, 12:52 PM
رقم 3 مرة واحدة؟

على فكرة بحب الرقم ده أوي ..

وكنت بلبسه في الكورة ..،

targetegy
18-09-2010, 01:02 PM
ياباشا منضيف كمان تحليل موجى
وانا ابقى معااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم
يبقى كده ورشه مكمله انا احطلكم نقاط موجيه ونشوف التوفق بين الكلاسيك والشبهاء والترند المكسور وكلهم ممتازيين

المسلم أمره لله
18-09-2010, 01:31 PM
بالتوفيق ياشباب
ان شاء الله ورشة قوية
ليس بالكلاسيكي و لا الشهباوي
و انما بكم أنتم عماد باشا و سكوربيون باشا و و لاعب الوسط المتقدم ديلبيرو و المهاجم نوراج بانتظار قلب الدفاع صياد الفوركس و الجناح الأيمن مافيا الفوركس و لا ننسى راس الحربة المهاجم اسامة باشا
و أنا باذن أتفرج
بالتوفيق يا باشا

emad1171
18-09-2010, 01:59 PM
ياباشا منضيف كمان تحليل موجى
وانا ابقى معااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم
يبقى كده ورشه مكمله انا احطلكم نقاط موجيه ونشوف التوفق بين الكلاسيك والشبهاء والترند المكسور وكلهم ممتازيين
يا سلام عليك حبيبي عمرو
تم يا باشا، الموجي مهم جدا جدا ان شاء الله ويا ريت احد الاخوة المشرفيف يضيف الموجي لاول مشاركة وفعلا ستكون الرحلة جامعة لن شاء الله ةمبشرة بالخير
منور يا باشا
بالتوفيق ياشباب
ان شاء الله ورشة قوية
ليس بالكلاسيكي و لا الشهباوي
و انما بكم أنتم عماد باشا و سكوربيون باشا و و لاعب الوسط المتقدم ديلبيرو و المهاجم نوراج بانتظار قلب الدفاع صياد الفوركس و الجناح الأيمن مافيا الفوركس و لا ننسى راس الحربة المهاجم اسامة باشا
و أنا باذن أتفرج
بالتوفيق يا باشا
اشكرك اخي الغالي على كلماتك الطيبة وشرف لينا متابعتك وتصحيح اخطأنا

emad1171
18-09-2010, 02:04 PM
1. delpiero
2. SCOOORPION
3. محمد نوارج
4. targetegy
5. ؟؟
6. ؟؟
7. ؟؟
8. emad1171
متبقي ثلاثة اعضاء فقط ليكتمل الفريق ونبدا بالتنظيم ان شاء الله
همسة: الترند المكسور وين شبابه؟؟

محمد نوارج
18-09-2010, 03:38 PM
تم إضافة التحليل الموجي بناء على طلبك أستاذ عماد ..

على فكرة أخي المسلم ..

أنا كنت ألعب ليبرو .. أو خط وسط مدافع

وعند وجود أزمة في الفريق كنت أنا البديل في المراكز المتأزمة

حتى لو كانت حراسة المرمى ..

هههههه

..،

Samy
19-09-2010, 04:08 AM
إذن فليضاف اخونا تارجت ايجى

و توجه الدعوه الخامسة لأى من
د / اسامه حسب وقته
او اخونا
مافيا
عملاقى الكلاسيك

emad1171
19-09-2010, 07:51 AM
تم إضافة التحليل الموجي بناء على طلبك أستاذ عماد ..

على فكرة أخي المسلم ..

أنا كنت ألعب ليبرو .. أو خط وسط مدافع

وعند وجود أزمة في الفريق كنت أنا البديل في المراكز المتأزمة

حتى لو كانت حراسة المرمى ..

هههههه

..،

شكرا اخي محمد

إذن فليضاف اخونا تارجت ايجى

و توجه الدعوه الخامسة لأى من
د / اسامه حسب وقته
او اخونا
مافيا

عملاقى الكلاسيك

بانتظار العمالقة!!! يا جماعة الرحلة ليست لي او لاي شخص بل هي لجميع اعضاء وزوار منتدانا الغالي، يالله شدو الهمة خلينا نبدا

مدير الموقع
19-09-2010, 12:16 PM
انا معكم كلاسيكى و ترند مكسور كمان لانى متدرب جيدا على الاثنين,
اسف للتاخير كنت مسافر :)
مكانى محجوز و الحمد لله ,
الله كريم,

سلطان
19-09-2010, 12:29 PM
استاذ عمآد
اهنئك على هذه الفكره الرائعه

تأكد اني سأكون متابع وبقوووه

واتمنى لكم كل التوفيق

,.,

emad1171
19-09-2010, 02:24 PM
انا معكم كلاسيكى و ترند مكسور كمان لانى متدرب جيدا على الاثنين,
اسف للتاخير كنت مسافر :)
مكانى محجوز و الحمد لله ,
الله كريم,
الحمدلله على السلامة دكتورنا
الان نسبة نجاح الرحلة ارتفع الى 99.9% ان شاء الله
منور يا غالي

emad1171
19-09-2010, 02:26 PM
1. delpiero
2. SCOOORPION
3. محمد نوارج
4. targetegy
5. د.أسامة عادل
6. ؟؟
7. ؟؟
8. emad1171

emad1171
19-09-2010, 02:28 PM
استاذ عمآد
اهنئك على هذه الفكره الرائعه

تأكد اني سأكون متابع وبقوووه

واتمنى لكم كل التوفيق

,.,
متابعتك شرف للورشة اخي سلطان
ان شاء الله هي ورشة الجميع ونحقق من خلالها ما نطمح اليه

ahmed220022
19-09-2010, 02:33 PM
من المتابعين ان شاء الله

وبارك الله فى ورشتكم

مدير الموقع
19-09-2010, 05:59 PM
طيب هل فى اى خطط او اى طريقة عمل للورشة و لا حتمشى ازاى اخى عماد؟
تحياتى يا رائع,
الله كريم,

emad1171
19-09-2010, 06:07 PM
من المتابعين ان شاء الله

وبارك الله فى ورشتكم
بارك الله فيك اخي احمد ومتابعتك شرف لينا يا ملك الرقمي
طيب هل فى اى خطط او اى طريقة عمل للورشة و لا حتمشى ازاى اخى عماد؟
تحياتى يا رائع,
الله كريم,
اهلا بالدكتور
طبعا الورشة سيتم تنظيمها باذن الله من جميع الجوانب
اردت ان يكتمل الفريق ليكون التنظيم جماعي ان شاء الله
اليوم سوف اضع بعض الخطوط العريضة ان شاء الله لنناقشها
وان شاء الله يوم الثلاثاء تكون اولى فرصنا التجريبية

emad1171
19-09-2010, 09:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء وزوار منتدى اف اكس ارابيا الكرام،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعتبر موضوعنا لهذه الرحلة الجماعية موضوع مكرر وقد شاهدناه في اكثر من منتدى ولا زالت مثل هذه المواضيع قائمة حتى الان
فهي ليست بالفكرة الجديدة ولن تكون اخر رحلة جماعية سواء هنا او في مكان اخر.
لقد بدأت بكتابة مطولة حول ما سنقوم به في هذه الرحلة من شروط لدخول الصفقات وادارة راس المال ومتى وكيف ولكن بقراءة ما كتبت وجدت انها ممله ومكن اختصارها ووضعها بصورتها البسيطة جدا.
اولا: الرحلة هي ليست لهدف معين كالمليون مثلا، وانما الهدف هو الربح والاستمرار بالربح، فهي ورشة جامعة لاشكال التحليل المختلفة ولهذا لن نحدد راس مال لكل مشارك والكل يبدا بحسابة سواء كان 100 دولار او 10000 دولار. ولكن ولكون لدينا استراتيجة مضاعفات فاقترح ان لا يقل الحساب عن 3000 الاف دولار لمن اراد الدخول بهذه الاستراتيجية. اذن من اراد مشاركتنا في الرحلة وحسابه لا يتحمل مضاعفات، فارجو عدم الدخول بصفقات الشهباء.
ثانيا: اوقات العمل ستكون من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا ومن الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ثالثا: طريقة عرض الفرص ستكون من خبراء الطرق المختلفة ويؤكدها على الاقل عضو اخر من المشاركين. مثلا عرض الاخ محمد فرصة للشهباء، تعتمد اذا اكدتها انا او ان تم تاكيدها من عضو مشارك اخر لانها متفقة مع فرصة بشكل اخر من انواع التحليل مثلا. بمعنى اخر لن ندخل الفرصة لان عماد اعتقد بانها فرصة ممتازة دون تعليق وتاكيد من مشارك اخر.
رابعا: بالنسبة للكلاسكي والترند المكسور والموجي سيكون العمل طيلة الاسبوع حسب قوة الفرص وتوفرها. اما بالنسبة للشهباء سنبدا العمل عليها اعتبارا من يوم الاربعا صباحا من كل اسبوع وحتى منتصف يوم الجمعة. سوف ندخل صفقات ايام الثلاثاء اذا كانت بالعد الثامن او ان يكون هناك اخبار قوية على الزوج المعني فندخل من العد السابع. يعني في هذه الرحلة نلغي العد السادس كليا.
اخيرا: ادارة راس المال. سوف نتحدث عن راس مال بقيمة 3000 دولار باعتبار ان الجميع سيدخل جميع الصفقات التي تعرض ويتم تاكيدها. بالنسبة للشهباء سيكون دخولنا ثابت بغض النظرعن الصفقات الاخرى وهي عقد ميني لكل الف دولار (يعني 10 سنت لكل الف) اي اذا كان راس المال 3000 فيمكن دخول ثلاثة صفقات بحيث النقطة تساوي 10 سنت او ان ندخل صفقة واحدة بحيث قيمة النقطة 30 سنت.
بالنسبة للطرق الاخرى ذات الهدف والستوب المحدد وبدون مضاعفات نريد اقتراحات الاعضاء المشاركين بحجم وعدد الصفقات التي يمكن ان ندخلها في المرة الواحدة. كنت ساقترح الدخول بعقود ميني كذلك لكل فرصة لكل طريقة لكل الف دولار. مثلا تم عرض فرصة كلاسيكية وفرصة موجية وفرصة ترند مكسور، فندخل جميع هذ الفرص بحيث حجم النقطة يساوي 10 سنت لكل منهم لكل الف دولار. بمعنى اذا راس المال 3000 يصبح حجم النقطة لكل صفقة 30 سنت؟؟!!!! بشرط ان لا تزيد عدد الصفقات المقتوحة عن ثلاثة صفقات في كل مرة باستثناء الشهباء.
اتمنى ان اكون وفقت بعرض الفكرة وبانتظار التاكيد او عدمة من قبل الاخوة المشاركين واقتراحاتهم لنضع التصور بشكلة النهائي. وعند انتهاء الامور الفنية سنقوم بفتح موضوع جديد للبدء في رحلتنا والتي ندعو من الله العلى القدير ان يوفقنا واياكم بها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ProPips
19-09-2010, 09:38 PM
رحلة موفقة باذن الله و خصوصا بوجود العمالقة المشاركين في الرحلة :)

مصطفي عماشة
19-09-2010, 09:43 PM
تمام ياعمدة متابعين معاك باذن الله تعالي
وشكلك بدأت تسن السكين للمجموعة بتاعتنا :) براحة علينا ياعم معاك ناس غلابة جدا

emad1171
19-09-2010, 09:49 PM
رحلة موفقة باذن الله و خصوصا بوجود العمالقة المشاركين في الرحلة :)
اشكرك اخي على المتابعة ولا تحرمنا من مشاركاتك يا غالي
تمام ياعمدة متابعين معاك باذن الله تعالي
وشكلك بدأت تسن السكين للمجموعة بتاعتنا :) براحة علينا ياعم معاك ناس غلابة جدا

اهلا باخي العزيز مصطفى
يا عمي ولا سكاكين ولا حاجة واذا ربنا بيكتبلي الفوز ولو بالمركز الثاني بتكون مجرد صدفة
تقبل ودي واحترامي

Amjad
20-09-2010, 12:40 AM
بارك الله فيك أخي عماد

فرصة أنتظرها منذ زمن طويل

للتو قد قرأت موضوعك وإلا لكنت أول المشاركين والمشجعين

اتشرف بقبولي ضمن فريق عملكم بما يقدرني الله عليه

عن نفسي وبعد معاناة طويلة أحببت الشهباء أكثر من غيرها

وبالفعل نحتاج إلى العمل الجماعي والتنظيم والإدارة الناجحة قبل كل شيء

فكلنا يلاحظ في ورش الشهباء مثلاً أن الفرصة نفسها تُطرح من قبل ثلاثة مشاركين أحياناً أو أكثر
والبعض يطرح فرصته دون أن ينظر في الصفحة السابقة أو دون متابعة إيجابية لأي فرصة حتى نهايتها

الأمر يحتاج إلى بعض الإيضاحات والتصورات الواضحة لإدارة رأس المال

وآمل أن تُبنى الحسابات على أساس عقود المايكرو ورافعة 200 لما في ذلك من نسبة أكبر من المشاركين في مثل هذه الإمكانيات

نسأل الله أن يكتب التوفيق والنجاح

وأنا معك قلباً وقالباً

ولا شك بأن للحديث بقية ..............

مدير الموقع
20-09-2010, 01:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء وزوار منتدى اف اكس ارابيا الكرام،
يعتبر موضوعنا لهذه الرحلة الجماعية موضوع مكرر وقد شاهدناه في اكثر من منتدى ولا زالت مثل هذه المواضيع قائمة حتى الان
فهي ليست بالفكرة الجديدة ولن تكون اخر رحلة جماعية سواء هنا او في مكان اخر.
لقد بدأت بكتابة مطولة حول ما سنقوم به في هذه الرحلة من شروط لدخول الصفقات وادارة راس المال ومتى وكيف ولكن بقراءة ما كتبت وجدت انها ممله ومكن اختصارها ووضعها بصورتها البسيطة جدا.
اولا: الرحلة هي ليست لهدف معين كالمليون مثلا، وانما الهدف هو الربح والاستمرار بالربح، فهي ورشة جامعة لاشكال التحليل المختلفة ولهذا لن نحدد راس مال لكل مشارك والكل يبدا بحسابة سواء كان 100 دولار او 10000 دولار. ولكن ولكون لدينا استراتيجة مضاعفات فاقترح ان لا يقل الحساب عن 3000 الاف دولار لمن اراد الدخول بهذه الاستراتيجية. اذن من اراد مشاركتنا في الرحلة وحسابه لا يتحمل مضاعفات، فارجو عدم الدخول بصفقات الشهباء.
ثانيا: اوقات العمل ستكون من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا ومن الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ثالثا: طريقة عرض الفرص ستكون من خبراء الطرق المختلفة ويؤكدها على الاقل عضو اخر من المشاركين. مثلا عرض الاخ محمد فرصة للشهباء، تعتمد اذا اكدتها انا او ان تم تاكيدها من عضو مشارك اخر لانها متفقة مع فرصة بشكل اخر من انواع التحليل مثلا. بمعنى اخر لن ندخل الفرصة لان عماد اعتقد بانها فرصة ممتازة دون تعليق وتاكيد من مشارك اخر.
رابعا: بالنسبة للكلاسكي والترند المكسور والموجي سيكون العمل طيلة الاسبوع حسب قوة الفرص وتوفرها. اما بالنسبة للشهباء سنبدا العمل عليها اعتبارا من يوم الاربعا صباحا من كل اسبوع وحتى منتصف يوم الجمعة. سوف ندخل صفقات ايام الثلاثاء اذا كانت بالعد الثامن او ان يكون هناك اخبار قوية على الزوج المعني فندخل من العد السابع. يعني في هذه الرحلة نلغي العد السادس كليا.
اخيرا: ادارة راس المال. سوف نتحدث عن راس مال بقيمة 3000 دولار باعتبار ان الجميع سيدخل جميع الصفقات التي تعرض ويتم تاكيدها. بالنسبة للشهباء سيكون دخولنا ثابت بغض النظرعن الصفقات الاخرى وهي عقد ميني لكل الف دولار (يعني 10 سنت لكل الف) اي اذا كان راس المال 3000 فيمكن دخول ثلاثة صفقات بحيث النقطة تساوي 10 سنت او ان ندخل صفقة واحدة بحيث قيمة النقطة 30 سنت.
بالنسبة للطرق الاخرى ذات الهدف والستوب المحدد وبدون مضاعفات نريد اقتراحات الاعضاء المشاركين بحجم وعدد الصفقات التي يمكن ان ندخلها في المرة الواحدة. كنت ساقترح الدخول بعقود ميني كذلك لكل فرصة لكل طريقة لكل الف دولار. مثلا تم عرض فرصة كلاسيكية وفرصة موجية وفرصة ترند مكسور، فندخل جميع هذ الفرص بحيث حجم النقطة يساوي 10 سنت لكل منهم لكل الف دولار. بمعنى اذا راس المال 3000 يصبح حجم النقطة لكل صفقة 30 سنت؟؟!!!! بشرط ان لا تزيد عدد الصفقات المقتوحة عن ثلاثة صفقات في كل مرة باستثناء الشهباء.
اتمنى ان اكون وفقت بعرض الفكرة وبانتظار التاكيد او عدمة من قبل الاخوة المشاركين واقتراحاتهم لنضع التصور بشكلة النهائي. وعند انتهاء الامور الفنية سنقوم بفتح موضوع جديد للبدء في رحلتنا والتي ندعو من الله العلى القدير ان يوفقنا واياكم بها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فكر راقى جدا و اتمنى اننا نقدر ننفذه
عن نفسى ساشارك و بقوة ان شاء الله فى التحليل للفرص المتاحة و الموضوعة و عندى فكرة عشان نثرى الموضوع و نثبت للناس ان العمل الجماعى و المنظم بادارة رأس ماله له فائدته
ممكن انقل مبلغ 3000$ من حسابى الشخصى على حساب فرعى و الحساب يكون الباس بتاعته معايا و مع محمد نوارج و اللى قاعد فينا ينفذ الصفقات المعتمدة من الفريق,
برضه نحط الحساب على سيرفر لايف عشان الصفقات تكون واضحة امام الجميع,
اتمنى ان تروق لكم الفكرة و ان ننظم الدخول بشكل اكثر بيننا,
تحياتى يا عمدتنا,
الله كريم,

محمد نوارج
20-09-2010, 01:05 AM
عن نفسى ساشارك و بقوة ان شاء الله فى التحليل للفرص المتاحة و الموضوعة و عندى فكرة عشان نثرى الموضوع و نثبت للناس ان العمل الجماعى و المنظم بادارة رأس ماله له فائدته
ممكن انقل مبلغ 3000$ من حسابى الشخصى على حساب فرعى و الحساب يكون الباس بتاعته معايا و مع محمد نوارج و اللى قاعد فينا ينفذ الصفقات المعتمدة من الفريق,
تحياتى يا عمدتنا,
الله كريم,

كده يا دكتور ... الورشة شغله هيبقى ملتزم أكتر ورسمي أوي ..

لأن أكيد هنحط الفرص واحنا عارفين إن في حساب حقيقي هتتنفذ عليه ..

بس ننتظر رأي باقي الناس في الورشة مستعدين لتحمل المسئولية ولا لأ!!

delpiero
20-09-2010, 01:11 AM
فرصة ترند مكسور على الدولار - كندى
ترند مسكور على الاربع ساعات
شراء من الاسعار الحالية او مع افتتاح اوربا
بهدف 50 نقطة و ستوب 50
ايه رأيكم

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/37_11284934293.gif (http://fx-arabia.com/vb)

محمد نوارج
20-09-2010, 01:21 AM
ننتظر أهل الكلاسيكي .. لقول رأيهم في الفرصة ..،

emad1171
20-09-2010, 09:05 AM
بارك الله فيك أخي عماد

فرصة أنتظرها منذ زمن طويل

للتو قد قرأت موضوعك وإلا لكنت أول المشاركين والمشجعين

اتشرف بقبولي ضمن فريق عملكم بما يقدرني الله عليه

عن نفسي وبعد معاناة طويلة أحببت الشهباء أكثر من غيرها

وبالفعل نحتاج إلى العمل الجماعي والتنظيم والإدارة الناجحة قبل كل شيء

فكلنا يلاحظ في ورش الشهباء مثلاً أن الفرصة نفسها تُطرح من قبل ثلاثة مشاركين أحياناً أو أكثر
والبعض يطرح فرصته دون أن ينظر في الصفحة السابقة أو دون متابعة إيجابية لأي فرصة حتى نهايتها

الأمر يحتاج إلى بعض الإيضاحات والتصورات الواضحة لإدارة رأس المال

وآمل أن تُبنى الحسابات على أساس عقود المايكرو ورافعة 200 لما في ذلك من نسبة أكبر من المشاركين في مثل هذه الإمكانيات

نسأل الله أن يكتب التوفيق والنجاح

وأنا معك قلباً وقالباً

ولا شك بأن للحديث بقية ..............

بارك الله فيك اخي امجد ولا غنى عنك يا سيدي في الشهباء وغيرها وكانك محجوز معنا
اتمنى ان تساعدنا في طرح افكار حول ادارة راس المال لتكون ملاذ امن لجميع الحسابات ان شاء الله. وسنحاول البدء بالحسابات التجريبية خلال اليومين الجايات ان شاء الله. وبالنسبة للعمل الجماعي، هل تصدق اني حتى من الناحية النفسية اشعر بارتياح مع الجماعة حتى ةان كانت صفقتي خاسرة!!!
تقبل ودي وتقديري

تحياتى يا عمدتنا,
الله كريم,
تشجيعكم بحد ذاته دكتورنا يعني نجاح الفكرة
فكرة الحساب واتاحته للجميع رائع جدا وانا كمان عندي استعداد ان ارفع حسابي ليطمئن الجميع باننا لا نعمل خلف الكواليس وان ما نقوله نطبقة على حساباتنا الحقيقية اولا.

كده يا دكتور ... الورشة شغله هيبقى ملتزم أكتر ورسمي أوي ..

لأن أكيد هنحط الفرص واحنا عارفين إن في حساب حقيقي هتتنفذ عليه ..

بس ننتظر رأي باقي الناس في الورشة مستعدين لتحمل المسئولية ولا لأ!!
ما اعتقد حد يمانع والمسالة اختيارة. ان شاء الله بالتنسيق سنصل الى طريق للربح المستمر ونوقف النزيف في حساباتنا (حسابي على الاقل)
فرصة ترند مكسور على الدولار - كندى
ترند مسكور على الاربع ساعات
شراء من الاسعار الحالية او مع افتتاح اوربا
بهدف 50 نقطة و ستوب 50
ايه رأيكم

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/37_11284934293.gif (http://fx-arabia.com/vb)
ما شاء الله عليك اخي حماس من اولها
انا الان في العمل ولا يوجد عندي منصة التداول ولا استطيع تسطيبها للاسف :1 (36): ولكن ساجد مخرج قريبا لنتابع عن قرب
تقبل ودي وتقديري

M10000
20-09-2010, 10:05 AM
رحلة موفقة للجميع ان شاء الله :)