المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي لعمل اكسبيرت بسيط

هشام
07-03-2013, 11:57 AM
ارجو التكرم من يقدر يعمل اكسبيرت وله جزيل الشكر والإمتنان
الاكسبيرت هو عبارة عن امر شر اء او بيع يتم تحديده من طرف المتداول حسب تحليله الفني يعني انا اتوقعت ان السعر حيصعد من النقطة 1.3333 طبعا حسب تحليلي الخاص اقوم بتشغيل الإكسبيرت الذي بدورة يقوم بتفعيل مر الشراء عند الوصول لتلك النقطة وعمل استوب لوز طيب لو اتفعلت الصفقة ونجحت حيكون في تيك بروفت ...ولو ضرب الاستوب لوز.....يستمر الاكسبيرت بمراقبة النقطة المحددة سابقا 1.3333 لو وصل السعر مرة ثاني يفعل الاكسبيرت امر الشراء وهكذا....

ارجو مساعدتي في عمل هذا الأكسبيرت لانه مهم جدا فاحيانا السعر يكون صاعد صاعد صاعد بس يتذبذب قبل الصعود ويدوخنا ثم يصعد يعني مفيش حل الا الاكسبريت ...يعني انا مش ممكن اظل على التداول 24 ساعة؟؟؟

MOVING_AVERAGE
07-03-2013, 01:11 PM
ارجو التكرم من يقدر يعمل اكسبيرت وله جزيل الشكر والإمتنان
الاكسبيرت هو عبارة عن امر شر اء او بيع يتم تحديده من طرف المتداول حسب تحليله الفني يعني انا اتوقعت ان السعر حيصعد من النقطة 1.3333 طبعا حسب تحليلي الخاص اقوم بتشغيل الإكسبيرت الذي بدورة يقوم بتفعيل مر الشراء عند الوصول لتلك النقطة وعمل استوب لوز طيب لو اتفعلت الصفقة ونجحت حيكون في تيك بروفت ...ولو ضرب الاستوب لوز.....يستمر الاكسبيرت بمراقبة النقطة المحددة سابقا 1.3333 لو وصل السعر مرة ثاني يفعل الاكسبيرت امر الشراء وهكذا....

ارجو مساعدتي في عمل هذا الأكسبيرت لانه مهم جدا فاحيانا السعر يكون صاعد صاعد صاعد بس يتذبذب قبل الصعود ويدوخنا ثم يصعد يعني مفيش حل الا الاكسبريت ...يعني انا مش ممكن اظل على التداول 24 ساعة؟؟؟

اخي ممكن تعمل اوامر معلقة من المنصة مباشرة

يعني نفس عمل الاكسبريت تضع امر معلق لما يصله السعر يتفعل

وهذا الامر يكون بستوب وتيك بروفيت

هشام
07-03-2013, 05:32 PM
شكرا على الرد لكن الاوامر المعلقة اذا ضرب الاستوب خلاص راحة الصفقة لكن مع الاكسبيرت تبقى الاوامر شغاله الى ان تتحقق الأهداف...

هشام
07-03-2013, 07:05 PM
معقوله؟؟؟مافي احد قادر على صناعة هذه القنبلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟