المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار افضل استراتجية تداول (للمحترفين فقط)

akermi
17-03-2013, 02:35 AM
السلام عليكم

والله انا من مدة اتابع دروس المنتدى وتابعت جميع حلقات الدكتور اسامة وجزاه الله كل خير وفهمت العديد من استراتجيات الفوركس

لكن عندما القيت نظرت على مقالة السيد wolfkamikazi حول استراتجية الرينكو تلخبط بجد لأنها مقنعة كثير يعني هذه الاستراتجية تلغي كل مفاهيم الفوركس الاخرى لكنني الى حد الان اكتفيت فقط بدراسة مقاله ولم اجرب المتاجرة عليها....

وسؤالي هنا موجه للمحترفين ومجربين الرينكو ....

ما مدى مصداقية هذه الاستراتجية وما نسبة نجاح الصفقات التي تعتمد هذه الاستراتجية وهل هي الافضل ؟

yasser81
17-03-2013, 09:07 AM
صباح الخير اخوي.... لكن الرينكو ليس استراتيجية .. الرينكو عبارة عن شارت تطبق عليه استراتيجية ما سكالبينج او انتراداي.... و لا يصلح للصفقات الطويلة فهو اضافة لكنو لا يلغي اي شيء

ahmed thrwat
17-03-2013, 10:19 PM
الرينكو جميل جدا بس عاوز تفرغ للشارت لو انت مش فاضي وراك مشغوليات معظم الوقت مش هاينفعك والميزة ال فيه انك بتحدد اتجاة الزوج بسهولة جدا بمجرد النظر اليه
ومثل ما قال لك الاخ ياسر انك تستخدمة في صفقات سريعة اسكالبينج او ممكن متوسطة ولكن لايصلح للسوينجات وتقدر تبدع على الريكنو جرب تضيف مؤشرات جديدة او استخدم مؤشرات كنت تسخدمها مع الشارت العادي واكيد هتلاقي النتيجة اختلفت الرينكو ليس استراتيجية بل هو شارت عادي جرب انت تضيف اليه استراتيجية اي كانت وشوف نتائجها انا بالنسبة لي الرينكو اوضح بكثير من الشارت العادي ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان اتجاهل الشارت العادي والتحليل الفني هو الاساس

akermi
18-03-2013, 01:56 AM
شكرااااا

البدوي
18-03-2013, 03:47 AM
موجود اكسبيرت للرنكو .. واحنا حاليا نعمل اختبارات على الهواء مباشرة لهذا الاكسبيرت

تقدر اتابع وتشوف .. الاكسبيرت ( الاستراتيجية ) والتجربة .. موجوده في توقيعي .. موفق يا غالي

همسة .. يندر جدا تلاقي اثنين متفقين على استراتيجية واحده