المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصب من شركة BFOREX بي فوركس

وائيلو
18-03-2013, 09:35 PM
عندي تجربة حقيقية مع شركة بي فوركس النصابة وبالأسماء
لقد تم خداعي من قبل موظفين في شركة بي فوركس من شخص اسمه عمر وهو من حاول اقناعي بالاشتراك في برنامج التداول ب 100 دولار ثم تواصلت معي شخصية أخرى واسمها ياسمين سعيد وأقنعتني ان طريقة الاشتراك سهلة جدا عن طريق بطاقة الكاشيو وبسبب جهلي بطريقة تفعيل تلك البطاقة قامت هي بالنيابة عني بتفعيلها وبالفعل فتحت لي حساب على منصة تداول تابعة لشركة بي فوركس ولكن للأسف لم يتم تدريبي على أي شيء كما وعدوني وبعد ايام قليلة تم وقف المؤشرات في برنامج التداول وحاولت الاتصال بمدير الحسابات مرات ومرات ومرات ولكن دون جدوى فطلبت سحب المبلغ وهو ال 100 دولار وهنا بدأت المشاكل والخداع وبعد الحاح كثير ارسلت لهم الأوراق المطلوبة لكي يتم سحب المبلغ وقالت لي موظفة أخرى اسمها منى شاهين أن أفضل طريقة لارسال المبلغ اليك هو عن طريق الكاشيو أيضا فقلت مافيش مشكلة ارسلي المبلغ وبعد ايام ارسلت رسالة بأن المبلغ قد تم ارساله بالفعل
وهنا كانت المفاجأة لقد طلبت مني شركة كاشيو اسم المستخدم وكلمة المرور وهذا ما لم أكن أعلمه فحاولت الاتصال بمنى شاهين أكثر من مرة دون جدوى وحاولت الاتصال بياسمين سعيد عدة مرات دون جدوى وأبلغتهم بما حدث في رسائل على الايميل وطلبت منهم اسم المستخدم ولكن دون جدوى .
المفاجأة الكبرى أني ارسلت رقم تسلسل بطاقة الكاشيو الى شركة كاشيو لاستعلم عن الشخص الذي فتح الحساب ففوجئت بأن صاحب الايميل أو اسم المستخدم هو ja.........@bforex.com وهذا يعني أن الشخص الذي فتح الحساب هو موظف في شركة بي فوركس وأن المبلغ الذي تم سحبه قد تم ارساله لموقع كاشيو على نفس الحساب لنفس الشخص بشركة بي فوركس أي أنه تم تحويل المبلغ من شركتهم الى شركتهم شوفتم نصب أحسن من كدا وبقالي دلوقتي حوالي 5شهور ولم تحل المشكلة
اللهم أأجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وحسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء النصابين
وأرجو من الجميع نشر هذا الموضوع في كل المنتديات العربية والأجنبية لفضحهم وحماية غيرنا من أذاهم

أ.نادر غيث
18-03-2013, 10:25 PM
لقد حذرنا منها كثيراً ومن الشركات المماثلة الغير مسجلة والمشبوه حتى انها ضمن الشركات الاسرائيلية ..
عوضك الله خيراً , واحمد الله ان المبلغ غير كبير ..

بالموضوع ادناه اساليب هذه الشركات , لو قرأنا قبل نفتح حسابات وفحصنا مصداقية الشركات على النت قبل فتح الحساب
لما خسر احد بالنصب ..
شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح بسرقة اموالنا ... ؟! (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29134)

munaf55
12-05-2013, 11:49 PM
انا الصراحة تعاملت معها من اول السنة، طبعا كان هنالك في البداية كلام معسول، وووعود وغيرها من التوصيات والتمرين ...الخ
دخلت معهم ب 2000$ وبدأت العمل لوحدي وهنن صاربين طناش لا توصيات ولا اتمرين ولا غيرو
المهم اخر شي قررت اسحب الفلوس
غلبوني شوي لالاوراق في البداية بس الصراحة حولولي الفلوس ودخلت حسابي
وانا الان قررت ادخل مع شرطة اف اكس دي دي
الصراحة الكل يمدح منها ومن تعاملاتها

ahmed maher1189
14-05-2013, 04:38 AM
جزاكم الله كل خير وربنا يستر علينا يارب من الشركات النصابه

maherfx
18-05-2013, 07:22 PM
شكرا على التحذير يا غالى

jaber
23-05-2013, 05:32 PM
الله يعوض عليك ليه تشتغل مع النصابين

خاسر الفوركس
24-05-2013, 07:58 AM
نصابة مع مرتبة الشرف

اللهم عوضني خيرا
15-08-2013, 08:54 PM
ابي افضل شركة في التداول ,,,, من جميع النواحي انا عند خير من الله ودي استثمر اموالي .

اللهم عوضني خيرا
15-08-2013, 10:16 PM
مشكور على المرور اخي ابو بشار ...ما نستغني..
طيب مارايكم في شركة (ufxmarkets)..

أ.نادر غيث
15-08-2013, 11:31 PM
مشكور على المرور اخي ابو بشار ...ما نستغني..
طيب مارايكم في شركة (ufxmarkets)..

ههه شركة نصب بامتيازز
بل هي الشركة التي تتربع على عرش الشركات النصابة ..
ابتعد يا اخي عن هذه الشركات النصابة ، ولا تثق بمندوبين الشركات الذين يتصلون بك لان الشركة التي تتصل بالعملاء
لاغرائهم على فتح حسابات غالباً تكون من شركات النصب ..

وقبل ان تفتح حساب مع اي شركة ابحث عنها بالنت واسئل اهل الخبرة مثلما تفعل الان حفاظاً على اموالك ..
تحيتي

Benisafcom
15-08-2013, 11:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
عوضكم الله خيرا
دائما كنا ننصح بفتح مواضيع في المنتد ى و الاستفسار عن الشركات

alaa1979
22-01-2015, 12:19 AM
شركة UA-FX النصابة
(النصابة ) United Investments FX
انا عميل لدى الشركة منذ اكثر من ست اشهر الاسم علاء محمد سليمان من الاردن رقم الهاتف 00962777722711, رقم الحساب 11268506 وقمت بايداع 10 الاف دولار بسبب الاغراءات من قبل الموظف الذي يدعى فهد الجوبري من قسم المبيعات وقام بوضع الاموال في صندوق الامان الاستثماري ( صندوق النصب والاحتيال ) وكل فترة الحساب يزيد بالارباح وقمت بايداع مزيد من الاموال الى ان وصل الحساب بتاريخ 15/1/2015 مبلغ 35,447.66 دولار وانتهى يوم 15/1/2015 ( يوم الخميس) بذلك الرصيد, وبعدها يوم الجمعة والسبت والاحد والرصيد لايوجد به أي مشكله وبخير 35,447.66 دولار , ولغاية صباح يوم الاثنين 19/1/2015لايوجد أي مشكله, وبعد ذلك يتم تعديل الحساب بشكل الكتروني بطريقتهم الى نقص- 800 دولار الساعة الواحدة ظهرا وبدون سابق انذار -800 دولار وكان المبرر الذي حدث في السوق يوم الخميس الماضي قبل اربع ايام وبذلك وضعوا الصفقة الوهمية فكان تبرير الشركة النصابة
UA-FX هو ان الصفقة لم تكن مرئية على حسابك يعني انهم يلعبون بالحساب كما يردون ربح وخسارة ولكن اكتشفت ذلك النصب بعد من سرقوا كل الاموال, واريد ان اثبت لكم نصبهم قاموا بوقف الحساب بعد اتصالي مع الشركة لتوضيح ما الذي يحدث في الحساب بعد ساعتين يتم ايقاف الحساب لمدة تزيد عن 12 ساعة ليتم تعديل الخسارة من -800 دولار الى -2,466.49 دولار وبذلك يعدلوا بالحساب كما يشاوون لا رقيب ولا حسيب على الشركة النصابة UA-FX, وغير ذلك ان متفق معهم على نسبة مخاطرة لا تتعدى 20% ولكن للاسف على الورق والمواقع الاعلانية وليست للتطبيق العملي ولكن يجب ان يكتبوا المخاطرة 120% على اقل تقدير ,هناك طريقة للتواصل مع الشركة عن طريق الاتصال اذا كنت عميل جديد ( الفريسة ) يتم الاتصال بك 24 ساعة اهتمام ما بعده اهتمام وعند الايداع, وبعد ما تكتشف نصبهم لا يردوا على التلفونات ويتم حظر الرقم ليثبتوا انهم نصابين رقم الشركة 0018194102356 كندا ,وهناك شهادات ايداع للاستثمار وسارفق صورة عن تلك الشهادات بان الشركة النصابة تتعهد ان ترجع راس المال خلال خمسة ايام ولكن اكتشف انها تتعهد بسرقة المال .
هذا حقيقة شركة النصب UA-FX موقع الشركة http://www.ua-fx.com
وموقع الشركة النصابة على الفيس بوك https://www.facebook.com/uafx.financial.markets?fref=nf

maystro
22-01-2015, 01:33 AM
النصابه XM دخلو الحساب اخدو المال بكل بساطه لما كترت عليهم الشات جمدو الحساب
اعتقد الدي يمكنهم من دلك ان الباسوورد يتم اقتراحه من طرف الشركه ليس العميل عند فتح الحساب ويمكنهم الدخول به والعبت بالحساب كمايشاءون
والدعم فقط يطلم الانتضار للغد لتنشيط الحساب وفي الغد يطلبالانتضار ......وهكدا

hanimkmh
25-01-2015, 05:57 PM
ربنا يعوض عليك . حضرتك دخلت مع شركة غير مرخصة (غالباً مجرد موقع انترنت و ليس لها وجود على الطبيعة) و أعطيت لهم بطاقة كاشيو يفعلوها لك و هم يدربوك و يدوك توصيات و يديروا حسابك...
حضرتك تتحمل جزء من المسؤولية

sarwa
25-01-2015, 09:47 PM
الان فقط كتبت هذه المشاركة ...ارجو الرد.

السلام عليكم

اشتركت حديثا باحدى شركات تداول العملات وهي بي فوركس Login
وبدات تتصل بي مندوبة الشركة لاجل توضيح مفاهيم التعامل .. ولكني الى الان لم احول مبلغا للشركة .. بدات تلح بسرعة تحويلي وان هنالك عرضا مغري مضمونه مضاعفة اي مبلغ اقوم بوضعه تحت حسابي لهذا اليوم ... افيدوني ارجوكم ... لدي رغبة في البدء في هذا المجال ولكني اريد اختيار شركة مضمونة ... للعلم ان المندوبة ابلغتني بان مقر شركة بي فوركس الرئيسي في جنيف (بالرغم ان الاتصال يظهر بجوالي من لندن ) .
عن طريق الصدفة وجدت هذا المنتدى وتفاجات بان هنالك منتديات تناقش هذه الامور ... افيدوني اخوان

اختكم سروة

hanimkmh
26-01-2015, 12:57 AM
لو الشركة غير مرخصة لا أنصحك ، إسألي عن الترخيص و تأكدي منه بنفسك
نصيحة أخرى : الشركات إللي بتدور على العميل الغير محترف (يعني حانعلمك و نبعت لك توصيات و في مدير حساب) دي غالباً بتكون مجرد موقع إنترنت و توصياتهم تهدف إلى خسارة العميل لحسابه و بالتالي ما يقدرش يطلب سحب فلوسه لأنهم بيكونوا خدوها خلاص

دام السرور
22-06-2015, 07:35 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

حجازي12
04-07-2015, 11:34 AM
ياناس ايش الحل مع هذه الشركات اللعينة النصابة

forexlover90
04-07-2015, 06:06 PM
ياناس ايش الحل مع هذه الشركات اللعينة النصابة

الحل بسيط اخى

تجنبها و لا تفتح حسابات الا فى الشركات المضمونة و المعروفة فقط و التاكد من سمعة الشركة قبل التعامل معها

الصادق المظلوم
09-12-2016, 05:15 PM
السلام عليكم

السلام عليكم والدمع بعيني وقلبي قريب ينفجر

ارجو من صاحب المنتدى المحترم

ان يفتح موضوع كامل على نصب الشركات المحليه الوسيطه بالمملكه مثل موءسسه صفوة المتميزون المحتاله المتامره مع شركات لندن النصابه

لانهم راس الافعى وراس القناة للنصابين

ارجو من صاحب المنتدى التحذير الاكبر والاعنف عليهم وان يكثفوا التحذير منهم

صفوة المتميزون نصابين لا يقلوا نصب عن الشركات البريطانيه موءسسه نصب بامتياز

انا يلي راح مني قريب المليون ريال حولتها لصفوة المتميزون وانكر اني حولتها له النصاب المحتال المتامر

لكن انفجر لو غيري وقع بالفخ

أ.نادر غيث
09-12-2016, 05:54 PM
السلام عليكم

السلام عليكم والدمع بعيني وقلبي قريب ينفجر

ارجو من صاحب المنتدى المحترم

ان يفتح موضوع كامل على نصب الشركات المحليه الوسيطه بالمملكه مثل موءسسه صفوة المتميزون المحتاله المتامره مع شركات لندن النصابه

لانهم راس الافعى وراس القناة للنصابين

ارجو من صاحب المنتدى التحذير الاكبر والاعنف عليهم وان يكثفوا التحذير منهم

صفوة المتميزون نصابين لا يقلوا نصب عن الشركات البريطانيه موءسسه نصب بامتياز

انا يلي راح مني قريب المليون ريال حولتها لصفوة المتميزون وانكر اني حولتها له النصاب المحتال المتامر

لكن انفجر لو غيري وقع بالفخ
و عليكم السلام
لا حول و لا قوة الا بالله
المبلغ كبير جداً ..
طيب حاول تتابع القضية لدى محامي مختص بهذه القضايا
و تزويده بكل الاوراق اللازمة من حوالات و مراسلات ووالخ ..
المبلغ يستحق الاهتمام و شيئ يمزق القلب ..

الصادق المظلوم
09-12-2016, 06:04 PM
الحمدلله الكلام له شهر والحمدلله للان ماشي بالاجراء من الحظ وعون الله ان لدي المقدره من رب العالمين وبركاته ان اتحمل هيك مبلغ

ونفسي طويل بعون الله بمقاضاتهم واحصل فلوسي

لكن ما يقهرني يا اخي تسهيل النصب وسهولته وسكوت البنوك والقياده والمسؤولين على ما يحصل من سرقة بوضح النهار

من المؤسسات المنتشرة بالمملكة تقدك خدمات وتحويلات لحرامية لندن والشركات النصابه

اتمنى منك اخي العزيز القائم على المنتدى التحذير من هذه المؤسسات انا شخصيا كنت احول ل صفوة المتميزون لتقنيه المعلومات نصابين وحراميه

وتحذر هالمساكين من السرقة يلي قاعده تحصل وضح النهار من هذه المؤسسه

أ.نادر غيث
09-12-2016, 06:38 PM
الحمدلله الكلام له شهر والحمدلله للان ماشي بالاجراء من الحظ وعون الله ان لدي المقدره من رب العالمين وبركاته ان اتحمل هيك مبلغ

ونفسي طويل بعون الله بمقاضاتهم واحصل فلوسي

لكن ما يقهرني يا اخي تسهيل النصب وسهولته وسكوت البنوك والقياده والمسؤولين على ما يحصل من سرقة بوضح النهار

من المؤسسات المنتشرة بالمملكة تقدك خدمات وتحويلات لحرامية لندن والشركات النصابه

اتمنى منك اخي العزيز القائم على المنتدى التحذير من هذه المؤسسات انا شخصيا كنت احول ل صفوة المتميزون لتقنيه المعلومات نصابين وحراميه

وتحذر هالمساكين من السرقة يلي قاعده تحصل وضح النهار من هذه المؤسسه

اخي الكريم
ربما نحن اكثر المنتديات التي تحارب النصابين بهذا المجال
وقد كتبت سابقاً موضوع كامل عن اسالبيهم و قام بفضل الله بتوعية و انقاذ الكثيرين ..
انظر للموضوع على الرابط ادناه ..

شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح فى سرقة اموالنا ... ؟! (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29134)

لكن لا اعلم كيف تم النصب عليك و ما هو الاسلوب الذي تم اتباعه ..

حجازي12
09-12-2016, 06:44 PM
السلام عليكم اخ الصادق المظلوم
هذه بيانات مؤسسة صفوة المتميزون لتقنية المعلومات:
سجل تجاري رقم1010406341(سجل رئيسي) حالة السجل قائم
المدينة الرياض حي النهضة-الخبر-21
رقم الهاتف2394963
النشاط استيراد وتسويق وتركيب وصيانة اجهزة الإتصالات السلكية واللاسلكية
صندوق بريد27170
الرمز البريدي11352
تقدر اخي تاخذ هذه البيانات وترفقها بكشف حساب بعمليات التحويل ومبالغها وتكتب معروض موجه لوزير الداخلية بماحصل معاك
وترفق معاه صورة هويتك الوطنية وترسلها بالبريد الممتاز وتتابعها عن طريق الهاتف او موقع وزارة الداخلية(ديوان الوزارة) برقم المعاملة المرسلة على جوالك وان شاء الله راح يتوصلون للمحتالين آمين

الصادق المظلوم
09-12-2016, 06:55 PM
كل شيء كلن جميل وممتاز ومهني وماشالله ناس محترمه

وتمام ويلي اريده تكرم وما عليك وانت على راسنا

لكن حين راوا اني اتداول صح وبخبره ومتابعه اخبار وحسابي اغلق ولا اي صفقه مغتوحه والايكويتي وصل فوق راس المال ب 250 الف دولار تقريبا

وطلبت سحبت بدات لعبه الضرايب والكلام الفارغ وشروط واحكام واكاديب ماعليك منهم...

اذا نصبوني هم لاني كنت متحمس ومنخرط بالسوق

لكني تعلمت درس ووثقت انه علي تحذير غيري كي لا يروح بالداهية مثلي واقل ما اقدر اعمله كي شوي تكون نتيجه جيده من التجربه القذره هذه هي تحذير الناس والمساكين الطامحين بالمكاسب والتعب وسهر الليلالي بالقليله احذرهم ابلغهم يشوفوا تحذيراتي ويختاروا الوسيط الصحيح

وبعد يقيني ان كل البلاوي تبدا مننا نحن نفسنا ومن متعاونين من عندنا بالمملكه كنت قريب انفجر ولذلك انا لو كنت حولت مباشره لهم ما كنت اهتزيت للدرجه

لكن هل يعقل يا اخي الكريم مؤسسه سعوديه شغاله بوضح النهار مؤسسة صفوة المتميزون النصابه الحقيره العصابه النصب المحليه فاتحه حسابات لهم ويقلي عالواتس انا وكيلهم وحساباتي حساباتهم

وما حد متحرك لابد من التحرك

اشكرك اخي انا قمت بالاجراءات اللازمه والمال يروح وييجي لكن عيب عيب كبير ان اسكت على الجريمه لاني لا اقبل ان اكون شريك بها

يجب ايقاف المتعاونين بالسرق اشكل صفوة المتميزون وايقافهم قبل كل شيء.

الصادق المظلوم
16-12-2016, 04:39 PM
السلام عليكم اخواني

بعد مرور 3 اسابيع على مشكلتي تم اعلامي امس مساءا بان مؤسسة صفوة المتميزون وبعد تحري اسبوعين من قبل الامن والمحامي

لقد تم ارسال لهم انذار بالتواجد في مكاتب الشرطه على الاحد لمراجعه كل الحوالات واين ذهبت

وقد نصحني المحامي بتجميع قدر الامكان من الاشخاص الذين واجهوا مشكلتي وستتم مقاضاتهم

لذا كل من تم النصب عليه عبرهم يقدم بلاغ للبنك وبلاغ لاقرب فرع شرطه ونشالله الحق ما حيضيع

شكرا لكم ادارة المنتدى على اتاحت المجال للتكلم من هذا المنبر

جمعة مباركة

حجازي12
17-12-2016, 01:29 AM
السلام عليكم اخواني

بعد مرور 3 اسابيع على مشكلتي تم اعلامي امس مساءا بان مؤسسة صفوة المتميزون وبعد تحري اسبوعين من قبل الامن والمحامي

لقد تم ارسال لهم انذار بالتواجد في مكاتب الشرطه على الاحد لمراجعه كل الحوالات واين ذهبت

وقد نصحني المحامي بتجميع قدر الامكان من الاشخاص الذين واجهوا مشكلتي وستتم مقاضاتهم

لذا كل من تم النصب عليه عبرهم يقدم بلاغ للبنك وبلاغ لاقرب فرع شرطه ونشالله الحق ما حيضيع

جمعة مباركة
السلام عليكم اخ الصادق المظلوم
انا تنصب علي من Bforex
ولكن لم احول الفلوس لمؤسسة صفوة المتميزون فهل فيه مجال لإسترداد الفلوس المنصوبة مني؟؟؟؟

أ.نادر غيث
17-12-2016, 04:57 PM
السلام عليكم اخواني

جمعة مباركة

و عليكم السلام
جميل ما تتفضل به
الامر الجيد ان مقر الشركة في بلدك ..
لو كان بلد اجنبي لكن الامر صعب للغاية عليك ..
و ان شاء الله توصل لنتيجة معهم .
ابقينا على تواصل بما يحدث

حجازي12
17-12-2016, 05:35 PM
اللهم عليك بالمحتالين
الله ينتقم منهم
اللهم أرجع الحقوق لأصحابها
آمين

الصادق المظلوم
22-12-2016, 04:33 PM
اخوي انصحك

ما تقرب على اي شركة دون ان تتاكد من الريفيوز عليها والتعليقات وقبل كل شيء اسال لا عيب بالسؤال

وتاكد من المنتديات من ترخيصها وكيف تتاكد من الترخيص

او اختصر كل شي واشترك معوسطاء تحت رعاية المنتدى انا شخصيا لدي خبرة من ما حصل معي وقد لاحظت ان الشركات تحت رعايه المنتدى مستقيمه

وشكرا

mamedmoha
22-12-2016, 06:10 PM
اخواني السلام عليكم ايه رايكم في شركة fwd.trader.com

أ.نادر غيث
22-12-2016, 06:24 PM
اخواني السلام عليكم ايه رايكم في شركة fwd.trader.com

و عليكم السلام محمد
اول مره اسمع باسم هذه الشركة
بل حتى لم اجد موقعهم على النت كما هو مكتوب هنا ..
خليك مع الشركات المعروفة و المرخصة و المجربة من شريحة واسعه و لا تغامر ..
بالتوفيق