المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : exness ...تحسين سيرفرات التداول لعملاء اسيا و الشرق الاوسط

omar@exnees
22-03-2013, 11:39 PM
السلام عليكم .

فى اطار اصرار شركة exness المستمر فى توفير كل سبل الراحة و التداول المميز لعملائها , قامت الشركة مؤخرا ببعض اعمال الصيانة و التطوير للسيرفرات . قد نتج عنه بعض المشاكل حدثت لبعض العملاء و قد تم حلها و تم تغطية خسائرهم و اعادة الاموال اليهم و الان اصبح كل شئ على ما يرام .

فى هذا الاطار من السعى لايجاد افضل الطرق للتداول لعملاء الشركة من اسيا و الشرق الاوسط عموما .

قامت الشركة بأستحداث اداة جديدة عبارة عن مركز بيانات قريب من اسيا لكي يكون السيرفر اكثر سرعة و تختفى بعض المشاكل التى حدثت مؤخرا .

بخصوص هذه الاداة فهى موجودة بالفعل على المنصة و لكل من يعمل على سيرفر real 1 و real 2 و real 4 و trial

عن كيفية تفعيلها على المنصة رجاءا اتباع الاتى .

من على يمين المنصة عند الاسفل , انزل بالماوس الى الاسفل سوف تجد الخطوط الحمراء و الخضراء او الخضراء و الزرقاء و التى تبين مدى قوة اتصالك .

قم بالضغط عليها كليك شمال سوف يظهر لك مربع .

قم بأختيا DC2 عن طريق الضغط عليها وسوف ترى عليها علامة ( صح ) بعد ذلك .

هذه اداة بيانات قامت الشركة بتحديثها منذ بضع ايام لتحسين السيرفرات لعملاء اسيا و الشرق الاوسط .

بشكل عام اذا كنت سوف تستخدم هذه الاداة ام لن تستخدمها فالسيرفرات كلها الان سريعة و جيدة جدا و تم حل المشكلة التى ظهرت بها مؤخرا نتيجة لاعمال الصيانة التى قامت بها الشركة .

بالتوفيق دائما لعملاء exness

Benisafcom
23-03-2013, 03:13 AM
شكرا اخي على الخبر والتقرير
بالتوفيق لكم

omar@exnees
23-03-2013, 01:13 PM
شكرا اخي على الخبر والتقرير
بالتوفيق لكم

شكرا جزيلا اخى العزيز .

مرحبا بك فى اى وقت .

MemO_KinG
23-03-2013, 03:01 PM
الشركة دى كمصداقية انا لا أثق بشركة زيها
بس فيها عيب قذر جداً
السبريد بيكبر بشدة اوقات الاخبار بشكل بشع
و اوقات الاخبار او حتى لو مافيش اخبار الشموع بتعمل ذيول كبيرة جداً تمرجن اى محفظة و الذيول دى مابتبقاش موجودة فى اى شركة تانية فى العالم
اكسنس لو عملت نظام للسبريد الثابت هاتبقى الشركة رقم واحد

diboosoft
24-03-2013, 04:00 AM
للاسف الشديد مجربها على ديمو باكثر من شهرين المنصة بتعلق كتير جدا

حسن الهلالي
25-03-2013, 05:16 AM
للاسف الشديد مجربها على ديمو باكثر من شهرين المنصة بتعلق كتير جدا

مشاكل تقنية :1 (11):

بس السيد عمر بيقول انها اتحلت وان شاء الله الشركة يكون ادائها اتحسن فعلا ومعدناش نقابل تهنيج ولا انقطاع ولا اسبايك ولا شموع غريبه ولا انزلاق سعري ولا ريكوت

ناصر اليامي
03-04-2017, 07:10 PM
الاخ ابراهيم السلام عليكم هل تفرض الشركه على من يودع المبلغ التداول ويتم رفض السحب وترغمه على التداول

forexlover90
03-04-2017, 08:35 PM
الاخ ابراهيم السلام عليكم هل تفرض الشركه على من يودع المبلغ التداول ويتم رفض السحب وترغمه على التداول

لا يا اخي هذا ليس صحيحا على الاطلاق

من تجربتي للشركة بمبالغ كبيرة لم يسبق لى ان واجهت هذا الامر

اعتقد انت تقصد فيما يتعلق بقوانين عدم استخدام حساب التداول كشركة صرافة اى انه غير مسموح ان تقوم بالايداع بعملة ما ثم تسحب بعملة اخري دون حتي ان تتداول

كما ان الايداع ثم السحب مباشرة بعدها بدقائق مثلا دون اى تداولات تذكر امر قد يثير الشك فالافضل اذا قمت بالايداع ان تتداول و لو بعض العقود الصغيرة ثم تسحب مرة اخري

هذا قانون ساري فى كل الشركات تقريبا و كان لى تجربة مع هذا القانون فى شركة اخري.

لكن المجمل اكسنس تعتبر اكثر من رائعة.

ibrunning
05-07-2017, 04:46 PM
هل توقف أخ عمر عن العمل؟

jamalfx
08-07-2017, 05:40 PM
هل توقف أخ عمر عن العمل؟

الاخ عمر موجود فى منتديات اخري

اما اف اكس ارابيا المنتدي هنا اعتقد انتهت فترة تعاقدهم مع اكسنيس