المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للقنوعيين بدخل شهري جيد

majdi
26-03-2013, 09:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام ،،،

اتداول على استراتيجيتي منذ زمن بعيد وساختصر ولكم المفيد : فمثلا لو نظرت الى شارت اليورو دولار الشهري سترى بأن الشهر الماضي كان شهر بيع ابتلاعي
من بداية الشهر وانا ابيع اليورو عند مناطق المقاومات (1.3030) مثلا ،،، بالامس وصل اليورو الى نقطة بداية الشهر الحالي وهي نقطة رائعة للبيع وهذا ما حصل بالاضافة الى انني قد بعت اليورو منذ بداية الشهر
واكتسبت عقديين بيع اليورو وبنقاط كبيرة

المثال الاخر : الدولار الفرنك ، الشهر الماضي شهر شمعة صاعدة عملاقة تدل على شراء الفرنك من مناطق الدعوم كما حصل بالامس تم شراء الدولار فرنك من نقطة بداية الشهر الحالي
وهكذا

من عيوب هذه الاستراتيجية : ستووب لووز بعيد نوعا ما ،،،، انتظار الفرصة لوقت طويل مما يتناسب عكسيا مع النفس البشرية (((عدم الصبر))) ،،،،
من مميزاتها : بعيده كل البعد عن صراع التخبط بالعقود والتواصل المستمر ((( مريحة للاعصاب )
ملاحظة ( لكل 500 دولار العقد ب 0.2 ) سنبقى على تواصل مع الفرص

DZforex
26-03-2013, 09:33 AM
انت تداولك بالشموع ؟

يورو دولار
26-03-2013, 09:42 AM
كلامك صحيح لكن للقنوعين واظن في هذا السوق الاغلبيه يريدون ربح يومي او اسبوعي
بينما الفرصه التي انت دخلت بها مناسبه وكسبت منها لانك قنوع :)

FX-Hussien
26-03-2013, 11:45 AM
اهلاً اخي .. ممكن طريقة رائعة بس هذي بحاجة الى حساب ومارجن كبير حتى يتحمل اي تقلبات او تصحيحات او ترندات عكسية ..
يا ريت كل شخص حسابو صغير ما يعتمد على هاي الطريقة ..

بالتوفيق اخي ولو عندك صفقات مسكرها واستعملت فيها هذي الأسترتيجية يا ريت توثقها حتى كلنا نستفيد

مشكوور

majdi
26-03-2013, 12:54 PM
انت تداولك بالشموع ؟
نعم اخي فقط بالشموع

majdi
26-03-2013, 12:57 PM
كلامك صحيح لكن للقنوعين واظن في هذا السوق الاغلبيه يريدون ربح يومي او اسبوعي
بينما الفرصه التي انت دخلت بها مناسبه وكسبت منها لانك قنوع :)

طبعا اخي للقنوعين لانني كنت اتداول على الساعة والاربعة واليوم و.... لسنين ولم تفلح معي اغلب الصفقات اعتقد بأن مصداقية الفريم الكبير تلعب دور كبير جدا
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

majdi
26-03-2013, 01:00 PM
اهلاً اخي .. ممكن طريقة رائعة بس هذي بحاجة الى حساب ومارجن كبير حتى يتحمل اي تقلبات او تصحيحات او ترندات عكسية ..

يا ريت كل شخص حسابو صغير ما يعتمد على هاي الطريقة ..

بالتوفيق اخي ولو عندك صفقات مسكرها واستعملت فيها هذي الأسترتيجية يا ريت توثقها حتى كلنا نستفيد

مشكوور

بالنسبة للحساب فحسابي صغير وبسيط ولكن انتظر المكان الصحيح ولا اذهب والهث اليه .... ابعد الستوب واضاعف الربح .... جرب على الديمو حساب ب 500 دولار وضع البيب ب 0.3 فوليوم وتوكل على الله بشرط
دراسة العقد الصحيح واصبر .

yasser81
26-03-2013, 02:10 PM
هذا ما يسمى بالبرايس اكشن...... و اصدق الشموع على الاطلاق هي 4 ساعات..... لو يتبعها اي شخص سيربح في النهاية اكيد ....... ممكن تطلع عليها في الارشيف احد الاخوة قام بتشريحها بشكل جميل جدا....

majdi
26-03-2013, 03:48 PM
هذا ما يسمى بالبرايس اكشن...... و اصدق الشموع على الاطلاق هي 4 ساعات..... لو يتبعها اي شخص سيربح في النهاية اكيد ....... ممكن تطلع عليها في الارشيف احد الاخوة قام بتشريحها بشكل جميل جدا....

البرايس اكشن بنظري ليس له فريم معين و4 ساعات جميله في التداول لاصحاب الوقت ومن المستحيل ان تكون اصدق من الاسبوعي او الشهري

agent3bood
27-03-2013, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله

موضوع رائع وانا متابع معاك
انا جديد في الفوركس وعدم خبرتي تجبرنب على استخدام فريمان كبيرة
اليومي اقل شي لانها تريك الترند بشكل واضح جدا جدا جدا
يا ريت شرح اكثر للطريقة ولنعمل معا من اجل فائدة الجميع

وشكرا مرة اخرى على طرح هذا الموضوع

majdi
27-03-2013, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله

موضوع رائع وانا متابع معاك
انا جديد في الفوركس وعدم خبرتي تجبرنب على استخدام فريمان كبيرة
اليومي اقل شي لانها تريك الترند بشكل واضح جدا جدا جدا
يا ريت شرح اكثر للطريقة ولنعمل معا من اجل فائدة الجميع

وشكرا مرة اخرى على طرح هذا الموضوع

العفو ياصديقي .... سيتم شرح اي فرصة في وقتها وانتظر بداية كل شهر اذا كنت من الصابرين ..... انا بانتظاركم وعيني على الدولار كندي مبدئيا !!

jamal khalil
27-03-2013, 06:43 PM
احييك اخي الكريم على نظرتك للامور

نعم بهذه الطريقة تكون قد تغلبت على كثير من عوامل الفشل في هذا السوق فانت تدخل على الفرص القوية برؤية واضحة جدا تعرف نقطة دخولك بالضبط فتنتظرها تاتيك تعرف بعدها الهدف والذي يكون كبيرا وتحدد ستوب واضح لا جدال فيه كبير نعم ولكن مقارنة بالهدف مقبول وتدداول وتعيش حياتك وعملك دون الجلوس ساعات وساعات امام الشارت متوترا مستفزا مهملا لمعظم الواجبات وحتى الحقوق

هذا هو التداول الامن بكل الوجوه

تسجيل اعجاب ومتابعة ومحاولة المساعدة في ايجاد الفرص

موعدنا اخر الشهر باذن الله

majdi
27-03-2013, 10:21 PM
احييك اخي الكريم على نظرتك للامور

نعم بهذه الطريقة تكون قد تغلبت على كثير من عوامل الفشل في هذا السوق فانت تدخل على الفرص القوية برؤية واضحة جدا تعرف نقطة دخولك بالضبط فتنتظرها تاتيك تعرف بعدها الهدف والذي يكون كبيرا وتحدد ستوب واضح لا جدال فيه كبير نعم ولكن مقارنة بالهدف مقبول وتدداول وتعيش حياتك وعملك دون الجلوس ساعات وساعات امام الشارت متوترا مستفزا مهملا لمعظم الواجبات وحتى الحقوق

هذا هو التداول الامن بكل الوجوه

تسجيل اعجاب ومتابعة ومحاولة المساعدة في ايجاد الفرص

موعدنا اخر الشهر باذن الله
اشكر مرورك الكريم وانتظر منك المزيد

أ.نادر غيث
28-03-2013, 12:33 AM
مساء الخير

أصلاً هذه تجارة الفوركس الحقيقية ..
يعتقد البعض انه اذا لم يدخل يومين لتجاره بالسوق انه يضيع على نفسه الكثير من الارباح وهذا طبعاً
مفهوم خاطئ في سوق خطير كالفوركس فالتقليل من مخاطر الدخول وتجنبها واختيار الفرصة الأمنة
والقوية القليله العدد تستطيع جني الربح الوفير من السوق , ومن يشك بهذا القول فلجرب ويأتي لنهاية
الشهر ويحصي ارباحه وخسائره اذا كان يتداول يومياً أو يدخل بفرص قليله ولكنه أمنه ويرى أين النتيجة الموجبة ..

majdi
28-03-2013, 08:46 AM
مساء الخير

أصلاً هذه تجارة الفوركس الحقيقية ..
يعتقد البعض انه اذا لم يدخل يومين لتجاره بالسوق انه يضيع على نفسه الكثير من الارباح وهذا طبعاً
مفهوم خاطئ في سوق خطير كالفوركس فالتقليل من مخاطر الدخول وتجنبها واختيار الفرصة الأمنة
والقوية القليله العدد تستطيع جني الربح الوفير من السوق , ومن يشك بهذا القول فلجرب ويأتي لنهاية

الشهر ويحصي ارباحه وخسائره اذا كان يتداول يومياً أو يدخل بفرص قليله ولكنه أمنه ويرى أين النتيجة الموجبة ..

بالفعل استاذنا ابوبشار هذا ماتوصلت اليه طوال هذه السنين ..... هذه تجارة الفوركس الصحيحة والحقيقية .......

majdi
29-03-2013, 11:15 AM
نظره على شارت الباوند الشهري والمدلول على الاندفاع الشرائي في المستقبل القريب ولكن للاسف منطقة وقف الخساره بعيده جدا وتائهه ايضا ولكن الهدف بقمة الوضوح والله اعلم

majdi
02-04-2013, 04:58 AM
هل مازالت فكرة شراء الباوند قوية

ehab1602
02-04-2013, 08:11 AM
متاابع معاك ان شاء الله

majdi
03-04-2013, 08:59 AM
طبعا السعر عاكس وهذا امر طبيعي لصفقة سوينج ، كل هبوط وله صعود باذن الله

yasser81
03-04-2013, 09:25 AM
هذه فرصة على اليومي في المرفقات

ehab1602
03-04-2013, 11:49 AM
مفيش صفقات حاليا ؟؟

majdi
03-04-2013, 02:39 PM
طبعا السعر عاكس وهذا امر طبيعي لصفقة سوينج ، كل هبوط وله صعود باذن الله
اقصد انني اشتريت الباوند من هذه المناطق

ehab1602
10-04-2013, 11:12 AM
مفيش تفاعل ليه ؟

agent3bood
10-04-2013, 11:34 AM
الين في هبوط
ممكن شراء دولار ين
يورو ين
استرالي ين

كل العملات مقابل الين ستحقق اخبار
اليوم خبر مهم الساعة 18gmt
ممكن صعود حاد لهذه الازواج واستمرار الصعود على المدى البعيد والمتوسط

نريد مشاركات اكثر بما يتعلق بتحليل الين للمدى البعيد

ehab1602
10-04-2013, 11:45 AM
الين في هبوط
ممكن شراء دولار ين
يورو ين
استرالي ين

كل العملات مقابل الين ستحقق اخبار
اليوم خبر مهم الساعة 18gmt
ممكن صعود حاد لهذه الازواج واستمرار الصعود على المدى البعيد والمتوسط

نريد مشاركات اكثر بما يتعلق بتحليل الين للمدى البعيد

اعتقد العكس لأن هذه الازواج ارتفعت ارتفاع جنوني بدون اي تصحيح ولا بد من تصحيح لهذا الارتفاع واعتقد سوف يكون هناك تصحيح لهذه الازواج من 200 الى 300 نقطة هبوط

والله اعلى واعلم

agent3bood
10-04-2013, 12:05 PM
قد يكون هناك تصحيح
لكن الين سائر الى الهبوط تبعا لسياسة البنك الياباني

ehab1602
10-04-2013, 12:15 PM
قد يكون هناك تصحيح
لكن الين سائر الى الهبوط تبعا لسياسة البنك الياباني

تقصد الصعود وليس الهبوط

majdi
10-04-2013, 01:56 PM
اقصد انني اشتريت الباوند من هذه المناطق

السلام عليكم

انا دخلت شراء الباوند بناء على التحليل الشهري من المستويات 1.5120 وسأقوم باغلاق صفقة الشهر الان على السعر 1.5310 ما يقلرب 200 بيب ، كنت امل وصوله لمستويات 1.5500 ولكن الحمد لله ، تفاعلاتكم بوجودكم
وتحليلكم ، ولكن دخولي قليل لكوني احلل شهري واكتفي بعقد الى عقدين بالشهر ، اشكر مروركم وتفاعلاتكم

majdi
10-04-2013, 02:04 PM
اعتقد العكس لأن هذه الازواج ارتفعت ارتفاع جنوني بدون اي تصحيح ولا بد من تصحيح لهذا الارتفاع واعتقد سوف يكون هناك تصحيح لهذه الازواج من 200 الى 300 نقطة هبوط

والله اعلى واعلم
انا لا اتداول على الين ولكن سننتظر اغلاق الشهر الحالي لتوضيح الطريق باذن الله .:1 (27)::1 (27):

majdi
01-05-2013, 03:19 PM
نبارك لمن دخل شراء الشهر الماضي لعملة الباوند ..... سنبقى هذا الشهر على نفس العملة ونتابع معا....
اعتقد بأن نموذج الانعكاسي قد تأكد لنا وهو الشراء ولكن الهدف قريب قد يكون الى 1.57 وسيكون الايقاف في مستويات 1.5350 ، انتظر ردود من يتابع معي على الفريم الشهري فقط وبالتوفيق .

Mohamed_tarek
02-05-2013, 10:12 PM
اخي يعني تقصد تحديد شمعة الشهر ومن ثم الدخول بنا علي نوع الشمعة هل صاعدة ام هابطة

majdi
03-05-2013, 11:39 AM
اخي يعني تقصد تحديد شمعة الشهر ومن ثم الدخول بنا علي نوع الشمعة هل صاعدة ام هابطة

حياك الله اخي الكريم
المقصود : شمعة شهر مارس شمعة هامر وتدل على اندفاع شرائي وهذا ما حصل في شهر ابريل (( شمعة صاعدة ))) وكل هذا النموذج يدل على نموذج صاعد على الفريم الشهري
ومن الممكن ان يكون هنالك ارتداد هابط ولكن العزم للشراء على المدى البعيد ممكن شهر او اكثر ، والله اعلم

ريان
12-07-2013, 11:20 PM
افتقدناك يا اخي ؟؟؟؟