المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مؤشر صوتي لتقاطع الموفينجات

بحريني بحار
21-09-2010, 05:54 PM
إذا ممكن أني أحصل على مؤشر صوتي لتقاطع موفنجين
مع الشكر الجزيل

Digital
22-09-2010, 08:44 AM
إذا ممكن أني أحصل على مؤشر صوتي لتقاطع موفنجين

مع الشكر الجزيل

تفضل أخي الكريم.

إذا فيه أي مشكلة أو ما عرفت له, إعطيني خبر.

ودي وتقديري

بحريني بحار
22-09-2010, 05:03 PM
تفضل أخي الكريم.

إذا فيه أي مشكلة أو ما عرفت له, إعطيني خبر.

ودي وتقديري

شكرا أخي الكريم ديجيتال
جزاك الله خيرا

Digital
22-09-2010, 05:23 PM
شكرا أخي الكريم ديجيتال

جزاك الله خيرا

حياك الله أخي الكريم, إذا في أي شيء ثاني أطلب وتدلل.

ودي وتقديري

هلال
23-09-2010, 01:03 AM
ممكن شرح عمل هالمؤشر؟؟

شكرا

Digital
23-09-2010, 04:41 AM
ممكن شرح عمل هالمؤشر؟؟

شكرا

أخي الكريم هلال,

هذا المؤشر عبارة عن موفنجين أنت تحدد خواصهما وفي حال التقاطع مع بعضهما إلى أسفل, يعطي إنذار وفي حال التقاطع إلى أسفل, يعطي إنذار أيضاً.

ودي وتقديري

هلال
23-09-2010, 05:31 AM
شكرا على ردك السريع اخي العزيز
وبعد اذنك في سؤال ثاني لو سمحت
انا نزلت عندي اكسبرت phoenixea وحطيته في مجلد الاكسبرت ولما افتح الشارت واسحبه داخله وافعل عمل الاكسبيرت يضهر عندي الوجه المبتسم فوق عاليمين لكن لايعمل عندي شئ
يعني لم اراه يعطي اوامر شراء او بيع حتى اني افتكرت اني يجب الانتضار حتى هو يجد الوقت المناسب لاعطاء الامر بالشرء ثم البيع لكن لم يحدث شئ من هالقبيل فياترى هل ان السبب في تنصيبي له او ان عملت او اخطأت في شء وما هو الباك تيست وهل يجب عمله قبل او بعد تنصيب الاكسبيرت ؟؟؟
ارجو الافادة والاهتمام بموضوع الاكسبرت لو سمحت
شكرا جزيلا مقدما اخي

klmn894
27-10-2010, 04:48 PM
nike air max turbulence men white black blue (http://www.hotairshoes.com/nike-turbulence-shoes-men-s-nike-turbulence-c-30_31/nike-air-max-turbulence-men-white-black-blue-14-p-471)nike air max turbulence men leather brown cream (http://www.hotairshoes.com/nike-turbulence-shoes-men-s-nike-turbulence-c-30_31/nike-air-max-turbulence-men-leather-brown-cream-14-p-470)

هلال
27-10-2010, 10:50 PM
شكرا على ردك السريع اخي العزيز
وبعد اذنك في سؤال ثاني لو سمحت
انا نزلت عندي اكسبرت phoenixea وحطيته في مجلد الاكسبرت ولما افتح الشارت واسحبه داخله وافعل عمل الاكسبيرت يضهر عندي الوجه المبتسم فوق عاليمين لكن لايعمل عندي شئ
يعني لم اراه يعطي اوامر شراء او بيع حتى اني افتكرت اني يجب الانتضار حتى هو يجد الوقت المناسب لاعطاء الامر بالشرء ثم البيع لكن لم يحدث شئ من هالقبيل فياترى هل ان السبب في تنصيبي له او ان عملت او اخطأت في شء وما هو الباك تيست وهل يجب عمله قبل او بعد تنصيب الاكسبيرت ؟؟؟
ارجو الافادة والاهتمام بموضوع الاكسبرت لو سمحت
شكرا جزيلا مقدما اخي

عندي نفس مشكلة الاخ مع كل الاكسبيرتات ياريت احد يشوفنا وين المشكلة عندنا

بالتوفيق للجميع