المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد عام من التداول على الاخبار فقط ....تجربتي

jode1200
07-04-2013, 02:55 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9300_11365290431.gif (http://www.fx-arabia.com/vb)

تحياتي لكم جميعا ..........انا دخلت سوق الفوركس من سنتين في العام الاول اجتهدت وتعلمت وكنت اقضي اكثر من سبع ساعات يوميا بالتدريب ومتابعة المؤشرات والاستراتيجيات

لكن للاسف كنت افشل دائما بادارة راس المال وادخل بلوت كبير واخسر ثم اخسر ثم اخسر ثم عدت للتدريب والتعلم

وجدت ان الفوركس الحقيقي هو اثناء الاخبار ..............جلست حوالي ست شهور ارافب الشموع على الازواج الرئيسية حتى ان لدي دفتر اسجل فيه تاريخ كل خبر فرحت ادور بالمنتديات العربية والاجنبية

عن طرق التداول بالاخبار .........طبقت اكسبرتات مختلفة عربية وروسية وصينية كنت اكسب منها بالبداية لكن البروكرات تقوم بعد ذلك بتعطيلها

اتبعت طرق مختلفة واستراتيجيات للتداول ولكن الخطر كان دوما يحيط بالصفقات كان اهمها :::::::::::::::::::::::

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9300_11365291153.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ما حدث يوم الجمعة هو قانوني بالنسبة لشركات الفوركس لكنه لعبة كبرى من البنوك ...............لان السعر فتح على كاب كبيرة وبالتالي تفعلت جميع الاوامر من منطقة بعيدة جدا عن نقطة الدخول التي حددها المضارب

وبعيدة ايضا عن الستوب لوز ..........ثم ارتد السعر بعنف ليحصد كل العقود المفتوحة ويضرب الستوب لوز بسرعة او يمرجن الحسابات ويرمى بالمستثمرين خارج السوق

لقد قمت بتعليق اوامر على شركة fxsoluton , fxddd , nordfx, markets ,

وللاسف تمرجنت حسابات وحسابات خسرت فيها اكثر من 70 بالميه ................................ واعيد واكررر اللعبة كانت من البنوك ولم تكن من البروكر وقد وقعت في هذا الفخ من قبل

ورفعت شكاوي ولم استفد شيئا ......................................بعوضها الله ياشباب وانشالله الاخبار القادمة تكون افضل

Benisafcom
07-04-2013, 03:17 AM
السلام عليكم
ربنا يعوضك اخي الكريم اولا
ان شاء الله تحترف طريقتك وتكون مربحة وتنسيك عناء التحليل
و تشاركنا اياها
تحياتي +1

medo abdo
07-04-2013, 03:27 AM
اذا هل الحل ان لا نتداول في وقت الاخبار القويه وننتظر الي ان ينتهي 15 دقيقه بعده؟

jode1200
07-04-2013, 06:48 AM
السلام عليكم
ربنا يعوضك اخي الكريم اولا
ان شاء الله تحترف طريقتك وتكون مربحة وتنسيك عناء التحليل
و تشاركنا اياها
تحياتي +1

تحياتي لك ويشرفني مرورك

jode1200
07-04-2013, 06:49 AM
اذا هل الحل ان لا نتداول في وقت الاخبار القويه وننتظر الي ان ينتهي 15 دقيقه بعده؟

لا يااخي لكن يجب الحذر ويجب الانتباه لحجم العقد

mrgoba5
07-04-2013, 08:09 AM
نفس اللي حصل معاك حصل معايا لحد ما وصلت لمعادله اعتقد هي انجح شئ

أخبار + ترند + شموع الساعه = مكسب
اي عامل حتشتغل عليه لوحده حتخسر حتي لو كسبت ف الاول
و لو حتشتغل علي عامل لوحده يبفي تدخل ب تلت المخاطره مش تضاعف المخاطره علي الاخبار
انا دخلت المسابقه و ان شاء الله هحكيلكو اللي استفدته منها قريب لكن اهم حاجه اتعلمتها ان النجاح ف الفوركس هو فن انك ماتخسرش هتلاقي نفسك بتكسب

fady
07-04-2013, 08:54 AM
اشكرك علي هذه الخبرة

michael thabet
07-04-2013, 09:17 AM
استاذى العزيز,
طبعا اشكرك على الموضوع القيم
واحيانا يحدث تفعيل صفقات من اسعار وهمية وضرب ستوبات عند اسعار لم تحدث اساسا فى هذه الفترة
ولكن السؤال لو حدث تلاعب ازاى نثبته
والاهم كيف نثبت حدوث ال slippage
اشكرك

yasser81
07-04-2013, 09:23 AM
صباح الخير ...انا اتاجر على الاخبار مع شركة هوت فوركس.. ولم يسبق ان حدث معي اي طاريء........ السبريد رغم انو متغيرلكنو اثناء الاخبار شبه ثابت و لا يتجاوز 4 نقاط في اسوا الحالات...... الشركة stp ........ ام انا مخطيء

jode1200
07-04-2013, 09:33 AM
استاذى العزيز,
طبعا اشكرك على الموضوع القيم
واحيانا يحدث تفعيل صفقات من اسعار وهمية وضرب ستوبات عند اسعار لم تحدث اساسا فى هذه الفترة
ولكن السؤال لو حدث تلاعب ازاى نثبته
والاهم كيف نثبت حدوث ال slippage
اشكرك

معليش اخ ميشيل انا زيك خسرت يوم الجمعة الماضية .........والشركات التي كنت قد علقت الاوامر فيها هي اكبر الشركات على الصعيد العربي والعالمي

كلهم لهم نفس التبرير ...............يقولون هذه اسعار البنوك المتوفرة لدينا قدمناها لك ولقد حذرناك من التداول وقت الاخبار

معاذ عودات
07-04-2013, 09:49 AM
اهلا فيك اخوي
الله يعوض عليك يا رب ــ
بس انا عندي قناعه كبيره باننا لا نفهم الخبر بشكل صحيح
لو عرفنا معناها ولكن يبقى جوهر الخبر مخفي لدينا
هناك اخبار كثيره لا نفهم ما هي تأثيرها على الدوله
من يريد ان يلعب مع الاخبار يجب ان يتخصص في تعلم سياسات الدول واخبارها

michael thabet
07-04-2013, 09:53 AM
صباح الخير ...انا اتاجر على الاخبار مع شركة هوت فوركس.. ولم يسبق ان حدث معي اي طاريء........ السبريد رغم انو متغيرلكنو اثناء الاخبار شبه ثابت و لا يتجاوز 4 نقاط في اسوا الحالات...... الشركة stp ........ ام انا مخطيء
استاذى العزيز,
ممكن رابط الشركة وهل من الافضل فتح حساب سبريد ثابت معها ام لا
وما مده تعامل حضرتك معاها؟
اشكرك

am2012mar
07-04-2013, 10:58 AM
تحياتي أخي وشكراااا لك ( والله محي المندسين)

yasser81
07-04-2013, 02:45 PM
استاذى العزيز,
ممكن رابط الشركة وهل من الافضل فتح حساب سبريد ثابت معها ام لا
وما مده تعامل حضرتك معاها؟
اشكرك
تعاملت معها مدة 6 شهور و مازال اتعامل معها... لكن المنتدى لا يدعمها لذا يمكن ان تبحث عنها في قسم تقييم شركة هوت فوركس Hotforex (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19058)
لحد الان راجعت كل صفقات شهر مارس الخاسرة و الرابحة. لم اجد ادنى خطا... لا وجود لشيء اسمو ريكوت فقط انصحك ان لا تقبل البونص....لانك في الاخر ستجد نفسك مش محتاجو........هم يدعون انهم حصلو على افضل بروكر في اسيا و اكسنس ايضا لكن شتان بين الاثنين...... ايضا نصيحة اخرى لا تودع بليبرتي موني بوكرز او نتلر احسن

polo
07-04-2013, 02:54 PM
اشكرك جزيل الشكرا حبيبي على الموضوع القيم

أ.نادر غيث
07-04-2013, 06:54 PM
مساء الخير

قرأت الموضوع وحقيقه ان دل على شيئ فهو يدل على وعيك وفهمك لطبيعة السوق ومخاطر
التجارة على الاخبار , حيث يعتقد البعض انه ان وضع اوردر ولا ينفذ على سعره المحدد وقت الاخبار
انه عملية نصب عليه ولا يعي طبيعة الأمر

وعن نفسي لا اتاجر على الاخبار وأفضل البقاء في المدرجات ..
لااايك للموضوع

kimokonolove
08-04-2013, 12:31 AM
مشكور اخى للتوضيح فعلآ انا كنت فاتح المنصة ومتابع وعند صدور الخبر فى لحظتها حبيت ادخل لم استطع بسبب اعادة التسعير لدقيقة كاملة وبعد دخولى كان صعد وجاء وقت هبوطة فلذا لم انتظر وخرجت بخسارة 10 الى 12 نقطة تقريبآ ونظرآ لأنى مش اوى بالأخبار لاكن اتابعها من فترة بأستمرار احمد الله سبحانة وتعالى انى خرجت على اقل خسارة وكانت العقود صغيرة ومازلنا حتى الأن بنتعلم

jode1200
08-04-2013, 01:45 AM
يشرفني مروركم جميعا واسبوع اخضر على الكل ............وساتابع رحلة التداول على الاخبار والله الموفق لي ولكم

star verdi
08-04-2013, 11:55 AM
صباح الخير على الجميع
موضوع يستحق القراءة و التمعن في كل كلمة
لان التداول وقت الاخبار خطير خصوصا عند الدخول باللوت عالي
والاسوء من هدا ان فيه شركات تتلاعب في الشارت وقت الاخبار
يعني نسبة الخسارة اكثر بكثير من المكسب