المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج مساعدة

yasser81
07-05-2013, 09:49 PM
رؤية و ادارة راس مال - الصفحة 2 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30536&page=2)
هذا موضوع فتحتو في قسم الورش المختارة و حطيت فيه استراتيجية جميلة هيدج و مضاعفات..... لكن الواضح انو و لا واحد اهتم رغم النتائج الجيدة..... و نظرا لانشغالي بحسابات كثيرة محتاج مساعدة من احدكم حتى يتابع معي الطريقة اعطية تفاصيل الدخول الى الحساب و نشوف اذا امكن عمل اكسبرت .... الى الان منذ 15 يوم 20بالمائة ارباح رغم اني ضيعت الكثير من النقاط و اقصى تراجع حدث 10 بالمائة من الحساب..
انا اشتغل بهده الطريقة على حسابي الحقيقي لكن بطرق اخرى

البدوي
07-05-2013, 10:38 PM
رؤية و ادارة راس مال - الصفحة 2 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30536&page=2)
هذا موضوع فتحتو في قسم الورش المختارة و حطيت فيه استراتيجية جميلة هيدج و مضاعفات..... لكن الواضح انو و لا واحد اهتم رغم النتائج الجيدة..... و نظرا لانشغالي بحسابات كثيرة محتاج مساعدة من احدكم حتى يتابع معي الطريقة اعطية تفاصيل الدخول الى الحساب و نشوف اذا امكن عمل اكسبرت .... الى الان منذ 15 يوم 20بالمائة ارباح رغم اني ضيعت الكثير من النقاط و اقصى تراجع حدث 10 بالمائة من الحساب..
انا اشتغل بهده الطريقة على حسابي الحقيقي لكن بطرق اخرى

اخوي ياسر .. انا والله ما لي في المضاعفات ولا الهيدج

اعتقد في اخ اسمه محمد عمرو .. ممكن تتواصل او يفيدك في موضوع المضاعفات .. وفي ايضا مرشد اليافعي اعتقد انهم يشتغلوا مضاعفات

موفق ان شاء الله

yasser81
07-05-2013, 10:58 PM
شكرا ليك اخي بدوي دائما حاضر لمساعدة الاخرين......... على فكرة انا عندي سيرفر زائد عن الحاجة لكنو فيه مشكل لو تقدر تحلو اعطيه لك لمدة معينة لغاية ما احتاجو.......... هو خاص باكسنس لو محتاجو راسلني على الخاص

MOVING_AVERAGE
08-05-2013, 01:12 AM
اخي ياسر ساضع الطلب في الجدول وابرمجه لما يصل دوره

البدوي
08-05-2013, 02:03 AM
شكرا ليك اخي بدوي دائما حاضر لمساعدة الاخرين......... على فكرة انا عندي سيرفر زائد عن الحاجة لكنو فيه مشكل لو تقدر تحلو اعطيه لك لمدة معينة لغاية ما احتاجو.......... هو خاص باكسنس لو محتاجو راسلني على الخاص

معدنك اصيل يا اخ ياسر .. ربي يبارك فيك .. هو بس الاقي الاكسبيرت الي طلبته عندها اقدر اهديه لك مع شرح كامل ومفصل للاكسبيرت ..
انت بس قول يا رب اخونا مصطفى يبرمجه

بالتوفيق يا غالي

yasser81
08-05-2013, 07:18 AM
شكرا لكما اخي موفينج انا لم اطلب اكسبرت بعد... الطريقة شغالة من 15 يوم فقط خلينا نتاكد منها اولا