المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبيرت لمؤشر فريد من نوعه يعرف باسم مؤشر الهاما

Abdul rahman
23-05-2013, 11:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الاكسبيرت هو لمؤشر فريد من نوعه يعرف باسم مؤشر الهاما و هو شبيه بمؤشر الهيكن اشى او شموع الهيكن اشى.
و لكن شموع الهاما تتميز بثبات اكبر بكثير من شموع الهيكن اشى كما انها لا تعيد رسم نفسها ابدا لدرجة انه يمكن اتباع شموع الهاما مع شموع الرينكو بوكس 2 فقط لقوة ثبات المؤشر.

هذه صوره لمؤشر الهاما على زوج USD/JPY لشارت الرينكو بوكس 10

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/923175_141824319342624_1966745423_n.jpg

هذا الاكسبيرت من برمجة الاستاذ جميل

هذا الاكسبيرت سوف يعتمد على شموع الهاما على شارت الرينكو

ألية عمل الأكسبيرت:-

1 - الدخول شراء بعد ظهور أو تكون شمعة هاما زرقاء .
2 - الدخول بيع بعد ظهور أو تكون شمعة هاما حمراء .
3 - غلق الصفقه ستكون بالاشاره العكسيه أى انه اذا كان قد تم فتح صفقة شراء بعد ظهور شمعة الهاما الزرقاء ثم ظهرت شمعة هاما حمراء سيتم غلق صفقة الشراء و الدخول مباشرة بيع .

أعتقد ان الية العمل واضحة و قد تم الاعتماد على هذه الاليه من قبل فى مواضيع كثيره

ملاحظات : -
1 - عدم وجود تيك بروفت لهذه الأليه الهدف سيكون بالدخول فى صفقه عكسيه
2 - وجود استوب لوز فقط للطوارىء مثل أنقطاع الكهرباء أو الأنترنت لمن ليس لديه سيرفر خاص
3 - الاكسبيرت سوف يكون على شارت الرينكو
4 - يمكن العمل بهذه الاليه المعتمده على مؤشر الهاما على شارت الرينكو بوكس 3 أو 5 او 10 فأعلى و لأى زوج
5 - امكانية المضاعفات بنوعيها فى الاكسبيرت لمن يمكن لحسابه ان يستحمل المضاعفات

مؤشر الهاما و الاكسبيرت بالمرفقات + مؤشر الهايبرد رينكو لمن يريد العمل عليه

أرجو أن أكون قد وفقت فى شرح الية العمل لهذا الكسبيرت و للمؤشر
و اتمنى النجاح و التوفيق للجميع:1 (72):

TREND_SEEKER
24-05-2013, 09:22 AM
موفق بإذن الله أخي ألفاضل
وعسى يكون الأكسبرت
فاتحة خير ليك وللجميع بإذن الله

حسين الصائغ
24-05-2013, 12:25 PM
مبروك الاكسبرت وعسى ان يكون فيه الخير للجميع

هذه متابعة مني للاكسبرت علما ان الصفقة الموجودة ليست منه حيث ان الجميل في الاكسبرت انه لايدخل صفقة اول وضعه على الشارت وانما ينتظر بدء اشارة جديدة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11369387464.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Abdul rahman
24-05-2013, 05:48 PM
موفق بإذن الله أخي ألفاضل
وعسى يكون الأكسبرت
فاتحة خير ليك وللجميع بإذن الله

ان شاء الله

Abdul rahman
24-05-2013, 05:50 PM
مبروك الاكسبرت وعسى ان يكون فيه الخير للجميع

هذه متابعة مني للاكسبرت علما ان الصفقة الموجودة ليست منه حيث ان الجميل في الاكسبرت انه لايدخل صفقة اول وضعه على الشارت وانما ينتظر بدء اشارة جديدة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11369387464.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الله يبارك فيك
هذا الشرط يجنب الدخول المتأخر مع انعكاس السعر

حسين الصائغ
24-05-2013, 09:32 PM
بالنسبة لموضوع الهايبرد رينكو
هل تمكنت من تشغيله وهل يعمل عندك؟

انا جربته للمرة الثانية وفشلت وهذه المرة لاحظت رسائل خطأ في خانة اكسبرتس

TREND_SEEKER
25-05-2013, 12:35 AM

وأنا روحت فين يا صاحبي ؟
دخلني عندك تيم فيوير
أزبطلك الهيبر رينكو

Abdul rahman
25-05-2013, 03:29 AM

حضرتك ده Indicator و ليس Expert يوضع فى فولدر ال Indicators فى ملف الشركه الخاصه بك

و هو شغال عندى تمام

حسين الصائغ
25-05-2013, 12:21 PM
وأنا روحت فين يا صاحبي ؟
دخلني عندك تيم فيوير
أزبطلك الهيبر رينكو

حضرتك ده Indicator و ليس Expert يوضع فى فولدر ال Indicators فى ملف الشركه الخاصه بك

و هو شغال عندى تمام

شكرا يا جماعة في الاخير وقبل انتهاء السوق اشتغل معي

جيد انه اشتغل والان اجد ان الحاسبة صارت ثقيلة (لا علاقة بذلك بموضوع الرينكو) ويبدو انني سأحتاج الى اعادة تنصيب الويندوز لترجع سريعة كما كانت

Abdul rahman
25-05-2013, 02:09 PM
لقد لاحظت على هذا المؤشر انه اذا انتظرنا تغير الاشاره لأخذ الربح فان السعر يكون قد ارتد كثيرا و يمكن ان يصل الى نقطة الدخول
فهل من الافضل وضع تيك بروفت له ؟
و ما هو التيك بروفت المناسب لكل من بوكس 5 و بوكس 10 لهذا المؤشر؟
و هل اذا وضعنا تيك بروفت نجعل الدخول مع ثانى شمعه افضل ام مع ثالث شمعه حتى نتجنب الدخول الخاطىء

أرى ان التيك بروفت سوف يجنبنا خساره الأرباح التى تحققت عن طريق أرتداد السعر مع تغير الأشاره

حسين الصائغ
25-05-2013, 02:52 PM
انا كما قلت لك الاكسبرت لم يعمل معي وارجو ان انجح في تفعيله مع الاسبوع المقبل
التيك بروفت فعلا ممكن ان يجنبك خسارة الارباح وفي نفس الوقت ممكن ان يخرجك من السوق مبكرا وتخسر الارباح بطريقة اخرى
وهنا يخطر على بالي اننا لن نستطيع اخذ كامل الربح (لأن علمه عند الله) المهم ان الصفقات تجلب ارباح وتبقى مسألة كبر الارباح في المقام الثاني من الاهمية

قد يكون
التريلينغ مناسب اكثر من التيك بروفت او ممكن البريك ايفن كما ممكن ان تطلب خاصية الوقف عند ربح مبلغ ما مثلا 50$ ويصبح عندها الخروج اما عند الوصول الى ذلك المبلغ واما عند انعكاس الاشارة اذا لم يبلغ الربح 50$

Abdul rahman
25-05-2013, 03:08 PM
انا كما قلت لك الاكسبرت لم يعمل معي وارجو ان انجح في تفعيله مع الاسبوع المقبل
التيك بروفت فعلا ممكن ان يجنبك خسارة الارباح وفي نفس الوقت ممكن ان يخرجك من السوق مبكرا وتخسر الارباح بطريقة اخرى
وهنا يخطر على بالي اننا لن نستطيع اخذ كامل الربح (لأن علمه عند الله) المهم ان الصفقات تجلب ارباح وتبقى مسألة كبر الارباح في المقام الثاني من الاهمية

قد يكون
التريلينغ مناسب اكثر من التيك بروفت او ممكن البريك ايفن كما ممكن ان تطلب خاصية الوقف عند ربح مبلغ ما مثلا 50$ ويصبح عندها الخروج اما عند الوصول الى ذلك المبلغ واما عند انعكاس الاشارة اذا لم يبلغ الربح 50$

فكرة التيك بروفت مع التريلينج هى المناسبه فى هذه الحاله
و للعلم انا الان اعمل على تجميع استراتيجيه خاصه بشموع الهاما تسمى ب Hama Bad هذه الاستراتيجيه اولا تجنب الدخول الخاطىء فى مرحلة التذبذب كما انها تعمل على الخروج المبكر من الصفقه للحصول على القدر الكافى من الارباح المحققه بدلا من أنتظار تغير الاشاره و بالتالى ارتداد السعر و خسارة الارباح.
عند الانتهاء من الأستراتيجيه سأقوم بطرحها هنا فى الموضوع و تعديل الأكسبيرت عليها أن شاء الله

samikx
28-05-2013, 01:21 AM
اسئل الله لكم التوفيق

حسين الصائغ
28-05-2013, 09:36 AM
اول صفقة لي مع هذا الاكسبرت على الاسترليني دولار

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11369722929.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Abdul rahman
29-05-2013, 03:03 AM
يوجد فى المرفقات نسخه معدله من الأكسبيرت بها البريك أيفن و التريلينج أستوب

ahmed
29-05-2013, 06:48 AM
ما شاء الله شغل ممتاز

بالتوفيق ان شاء الله

hossammax
03-06-2013, 07:38 PM

الاكسبيرت لم يفتح بيع بعد الشراء

hossammax
03-06-2013, 07:42 PM
2013.06.04 حد يعرف ده معناه ايه

HAMA T1.2 EA EURJPYm,M2: OrderSend() error - invalid price

hamouni
03-06-2013, 08:45 PM
اخي مشكل ليس في الاكسبرت مشكل في منصة لي تستعمل فهي كثيرة ريكوت واعادة تسعير

لهدا انا لا انصحك ابدا بشركة اكتيس للان منصتها تعاني كثيرا من مشاكل خصوصا اعادة التسعير

ادخل الى قسم تقييم شركات وساطة وستجد الكثير يعاني من نفس مشكلة

hossammax
03-06-2013, 08:54 PM
اخي مشكل ليس في الاكسبرت مشكل في منصة لي تستعمل فهي كثيرة ريكوت واعادة تسعير

لهدا انا لا انصحك ابدا بشركة اكتيس للان منصتها تعاني كثيرا من مشاكل خصوصا اعادة التسعير

ادخل الى قسم تقييم شركات وساطة وستجد الكثير يعاني من نفس مشكلة

طيب ايه الحل فى رأيك شركة ايه اللى كويسة وتكون بتقبل فتح حساب بمبالغ بسيطة وبرضوا عن طريق البنوك الالكترونية

hamouni
03-06-2013, 09:06 PM
والله اخي ليس لدي معلومات كثيرة

هناك شركة الباري و اي اكس ماركت على ما اضن يقبلون بنوك الالكترونية خصوصا موني بونكر

hamouni
03-06-2013, 09:12 PM
بخصوص البنوك الالكترونية كنصيحة مني لا تستعمل بنك لا يقبل التفعيل بوثائق الهوية

واحسن البنوك واوثقهم paypal و وبنك موني بوكر

حتى لا تقع في فخ ليبرتي

hossammax
03-06-2013, 09:41 PM
انا اتعامل مع مونى بوكرز
بس انا عايز شركة تقبل الحسابات الصغيرة وتكون كويسة

hamouni
03-06-2013, 10:01 PM
اخي حسب معلوماتي فان شركة xemarkets شركة محترمة ومسجلة في هيئات رقابية وتدعم بنك موني بوكرز

لاكن اسأل في قسم شركات وساطة راح يعطوك احسن الشركات التى تدعم بنك موني بوكرز

hossammax
04-06-2013, 06:05 PM
الاكسبيرت شغال تمام وانا خلاص ثبت التيك بروفت على 100 لليورو ين والبريك ايفن 35
والموف استوب 5
وشغال بيه حقيقى ودبلت الحساب فى كام يوم كدا مع العلم ان فى اوقات كنت مش بدخل صفقات لان المنصة زفت طبعا
انا حابب اشكر اخونا عبدالرحمن والمبرمج الجميل الاستاذ جميل
ربنا يزيدهم امين

Abdul rahman
05-06-2013, 07:02 PM
أخى حسام اولا و اخرا الشكر لله
توجد شركة World wide markets تقبل ايداع اموال بسيطه جدا فى الحساب تبدا من 25 دولار و لا توجد بها اى مشاكل و منصتها رائعه جدا انا اتعامل مع هذه الشركه و لكنها لا تقبل البنوك الالكترونيه بل تقبل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان بشكل امن جدا كما انها ايضا تقبل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان المدفوعه مسبقا او بطاقة ائتمان الانترنت

رابط الشركه
http://www.worldwidemarkets.com/wwm/

انت تقول انك دبلت الحساب فى ايام اريد منك ان تقول لى متوسط الاعدادات التى يمكننى ان استخدمها على جميع العملات من واقع تعاملك مع الاكسبيرت فانا ليس لدى الوقت الكافى لكى اقوم بتجربته و لهذا لا استطيع ان اتوصل لاعدادات مناسبه للاكسبيرت
انا ارى ان الاكسبيرت يتعدى ال 150 نقطه على زوج اليورو دولار و الاسترلينى دولار و لكنى لا اضع تيك بروفت و بريك ايفن للصفقه لانى لا اعرف التيك بروفت المناسب بالتالى اغلب هذه النقاط تضيع
فا من وجهة نظرك اذا كان يوجد متوسط اعدادات للاكسبيرت لكى استخدمه على جميع أزواج العملات ارجو منك ان تفيدنى

ثانيا ارجو من الاخوه فى المنتدى عندما نتوصل لاعدادات مناسبه للاكسبيرت ان يقوموا بتجربته على سيرفر لكى نقوم بتجربة الاكسبيرت طوال الاسبوع و نرى النتائج و نقارنها مع افضل اعدادات للاكسبيرت

حسين الصائغ
05-06-2013, 10:03 PM
اخي الكريم عبد الرحمن

الاكسبرت خسر صفقة شراء اليورو دولار ومع انني مفعل المضاعفات لم اجد الاكسبرت يدخل المضاعفات فهل يحدث ذلك عندك ايضا ؟

انا وضعت مشاركة مشابهة لهذه في المنتدى الاخر ولم يتم الاجابة من قبل مشرف الاكسبرتات هناك مع انه اجاب على بقية ملاحظات الاعضاء دون ان يرد على ملاحظتي لذا ارجو التأكد وانا سأحاول ان اتواصل اكثر مع انني مشغول هذه الايام

hossammax
06-06-2013, 01:16 AM
أخى حسام اولا و اخرا الشكر لله
توجد شركة World wide markets تقبل ايداع اموال بسيطه جدا فى الحساب تبدا من 25 دولار و لا توجد بها اى مشاكل و منصتها رائعه جدا انا اتعامل مع هذه الشركه و لكنها لا تقبل البنوك الالكترونيه بل تقبل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان بشكل امن جدا كما انها ايضا تقبل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان المدفوعه مسبقا او بطاقة ائتمان الانترنت

رابط الشركه
http://www.worldwidemarkets.com/wwm/

انت تقول انك دبلت الحساب فى ايام اريد منك ان تقول لى متوسط الاعدادات التى يمكننى ان استخدمها على جميع العملات من واقع تعاملك مع الاكسبيرت فانا ليس لدى الوقت الكافى لكى اقوم بتجربته و لهذا لا استطيع ان اتوصل لاعدادات مناسبه للاكسبيرت
انا ارى ان الاكسبيرت يتعدى ال 150 نقطه على زوج اليورو دولار و الاسترلينى دولار و لكنى لا اضع تيك بروفت و بريك ايفن للصفقه لانى لا اعرف التيك بروفت المناسب بالتالى اغلب هذه النقاط تضيع
فا من وجهة نظرك اذا كان يوجد متوسط اعدادات للاكسبيرت لكى استخدمه على جميع أزواج العملات ارجو منك ان تفيدنى

ثانيا ارجو من الاخوه فى المنتدى عندما نتوصل لاعدادات مناسبه للاكسبيرت ان يقوموا بتجربته على سيرفر لكى نقوم بتجربة الاكسبيرت طوال الاسبوع و نرى النتائج و نقارنها مع افضل اعدادات للاكسبيرت

شكرا يا اخى على الشركة
هحاول اجربها
و انا شغال على زوج واحد اليورو ين وكن حاطط 20 دولار بس ودلوقتى بقوا 50
والتيك بروفيت عامله 100
وللاسف المنصة بتعمل اعادة تسعير ومش بقدر ادخل صفقات ناجحة كتير ولولا هذا لوصل الحساب ل 100 دولار فى ايام
انا بشتغل على الزوج ده لان حركته كويسة ولانى هشتغل مضاعفات بعد ما اتاكد من الاكسبيرت كويس
علشان كدا مش عايز اشتت نفسى باكثر من زوج

hossammax
06-06-2013, 01:16 AM
اخي الكريم عبد الرحمن

الاكسبرت خسر صفقة شراء اليورو دولار ومع انني مفعل المضاعفات لم اجد الاكسبرت يدخل المضاعفات فهل يحدث ذلك عندك ايضا ؟

انا وضعت مشاركة مشابهة لهذه في المنتدى الاخر ولم يتم الاجابة من قبل مشرف الاكسبرتات هناك مع انه اجاب على بقية ملاحظات الاعضاء دون ان يرد على ملاحظتي لذا ارجو التأكد وانا سأحاول ان اتواصل اكثر مع انني مشغول هذه الايام

طيب يا حسين جربت تخليها 2 مش 1.5

حسين الصائغ
06-06-2013, 12:43 PM
طيب يا حسين جربت تخليها 2 مش 1.5

هي كانت اول صفقة لي مع الاكسبرت لذا لم افكر في اقتراحك اللطيف

سأحاول ان اشغل الاكسبرت اكثر لأتأكد عندها اغير الى 2 وارى النتيجة

شكرا لأقتراحك

Abdul rahman
06-06-2013, 06:36 PM
اخي الكريم عبد الرحمن

انا يا ا / حسين الصائغ لا استعمل اسلوب المضاعفات مع هذا الاكسبيرت لانى ارى ان الاستراتيجيه لا تحتاج الى مضاعفات و لذلك لا اعلم اذا كان يعمل بشكل سليم ام لا

Abdul rahman
06-06-2013, 06:39 PM
شكرا يا اخى على الشركة
هحاول اجربها
و انا شغال على زوج واحد اليورو ين وكن حاطط 20 دولار بس ودلوقتى بقوا 50
والتيك بروفيت عامله 100
وللاسف المنصة بتعمل اعادة تسعير ومش بقدر ادخل صفقات ناجحة كتير ولولا هذا لوصل الحساب ل 100 دولار فى ايام
انا بشتغل على الزوج ده لان حركته كويسة ولانى هشتغل مضاعفات بعد ما اتاكد من الاكسبيرت كويس
علشان كدا مش عايز اشتت نفسى باكثر من زوج

تمام شكرا لك ا / حسام
و لكن اريد ان اعرف هل لكى يعمل البريك ايفن يجب وضع استوب لوز ام لا بمعنى اخر هل اذا لم يتم وضع استوب لوز لا يعمل البريك ايفن

Abdul rahman
06-06-2013, 06:42 PM
أريد أن أقوم بوضع هذا الأكسبيرت لتجربته على سيرفر خاص
كيف يمكننى عمل هذا أرجو من أحد الأخوه أن يفيدنى
أو من يستطيع ان يقوم بوضعه على سيرفر لتجربته و اعلامنا بالنتائج أكون شاكر له جدا

eslam m
12-06-2013, 10:57 PM
السلام عليكم
لماذا لا يوجد فى الاكسبيرت تغيرى اعدادات المؤشر ولا خصية البريك ايفن
هل ممكن اضفاتها
ورجاءا هل هناك نسخه مفتوحه لانى بحول اتعلم برمجه واكيد هستفيد من كل اكسبيرت عندى ولو بسيط

ahmed nabil
13-06-2013, 10:52 PM
الاخوة الافاضل
ممك شرح طريقة التركيب وهل من الممكن اشغلة مانيوال
يعنى يبقا امامى التيمبليت وانا الى اشترى وابيع
وشكرا

AMY.FOREX
14-06-2013, 03:27 PM
الاخوة الافاضل
وشكرا

العمل على هذه الاستراتيجى يكون صعب شويه منول لان اغلب الفرص بضيع بسبب سرعه السوق فى الحركه
ولكن انا كنت عايز اغير فى اعداد الاكسبيرت بدل مهو 20 كان يبقى 50 هيكون افضل (هيتجنب الاشارات الخطائه )
لكن للاسف الاكسبيرت مغلق الكود هل ممكن استاذ جميل يعدل الخصيه او يخليه موجد التحكم فى الخصائص بتاعت الاكسبيرت

ahmed nabil
14-06-2013, 04:46 PM
انا بشكر حضرتك على الرد
بس ممك طريقة التركيب لانى مش عارف

xxhaissamxx
17-06-2013, 01:19 AM
السلاك عليكم
انا شغلته وعمل صفقة فى الدولار ين بس كان عندى سؤال معلش هتقل عليك هو يعنى اية بوكس 3 او 5 او 10

aziz fx
18-06-2013, 07:32 AM
أنا لا أفهم هل تكتب المواضيع الخاصة بالمؤشرات والإسكربتات دون منح هذه المؤشرات والإسكربتات للأعضاء
ممكن تفسير معقول لهذا الأمر أنا لا أفهم شيء

Abdul rahman
18-06-2013, 12:56 PM
اسف لانى مش متابع معاكوا بسبب الامتحانات فى الكليه النسخه التى بها البريك ايفن و التريلينج استوب موجوده فى المشاركه رقم 15 صفحه 2

Abdul rahman
18-06-2013, 12:58 PM
الاخوة الافاضل
وشكرا

حضرتك المؤشر عندك فى المشاركه الاولى فى الموضوع و تقدر تستخدمه زى ما انت عايز بس اعتقد ان استخدامه مانيوال صعب لانك هاتحتاج الجلوس امام الشارت لفتره طويله جدا و ممكن تضيع عليك فرص كتير

Abdul rahman
18-06-2013, 01:00 PM
العمل على هذه الاستراتيجى يكون صعب شويه منول لان اغلب الفرص بضيع بسبب سرعه السوق فى الحركه
ولكن انا كنت عايز اغير فى اعداد الاكسبيرت بدل مهو 20 كان يبقى 50 هيكون افضل (هيتجنب الاشارات الخطائه )
لكن للاسف الاكسبيرت مغلق الكود هل ممكن استاذ جميل يعدل الخصيه او يخليه موجد التحكم فى الخصائص بتاعت الاكسبيرت

عندك حق فى ان المنيوال صعب مع هذا المؤشر
و ان شاء الله هاقول للاستاذ جميل على طلبك

Abdul rahman
18-06-2013, 01:01 PM
انا بشكر حضرتك على الرد
بس ممك طريقة التركيب لانى مش عارف

حضرتك عايز طريقة تركيب ايه بالظبط؟

Abdul rahman
18-06-2013, 01:04 PM
السلاك عليكم
انا شغلته وعمل صفقة فى الدولار ين بس كان عندى سؤال معلش هتقل عليك هو يعنى اية بوكس 3 او 5 او 10

بوكس 3 او 5 او 10 معناه ان شمعة الرينكو يتم رسمها بعد ان تحقق 3 او 5 او 10 نقاط سواء صعودا او هبوطا فتكون شمعة رينكو صاعده او شمعة رينكو هابطه
و شمعة الرينكو تسمى بوكس

Abdul rahman
18-06-2013, 01:11 PM
أنا لا أفهم هل تكتب المواضيع الخاصة بالمؤشرات والإسكربتات دون منح هذه المؤشرات والإسكربتات للأعضاء
ممكن تفسير معقول لهذا الأمر أنا لا أفهم شيء

حضرتك انا كمان مش فاهمك لان المؤشر و الاكسبيرت الخاص بالموضوع موجود فى المشاركه الاولى
و النسخه التى بها البريك ايفن و التريلينج استوب موجوده فى المشاركه رقم 15 فى الصفحه 2

voxaln
18-06-2013, 05:03 PM
السلام عليكم
شباب هلق بالنسبة للاكسبيرت هل هو ناجح وعلى اي فريم يتم تركيب الاكسبيرت
وشكرا

Abdul rahman
21-06-2013, 12:04 PM
أ / Amy forex دى النسخه من الاكسبيرت اللى فيها التعديل اللى حضرتك طلبته

فيه امكانية الأختيار بين 20 او 50 وبالتالي الأكسبيرت سيتبع مايراه في المؤشر مثله مثل الرينكو . أى اوامر

Abdul rahman
21-06-2013, 12:06 PM
السلام عليكم
شباب هلق بالنسبة للاكسبيرت هل هو ناجح وعلى اي فريم يتم تركيب الاكسبيرت
وشكرا

بالنسبه للأكسبيرت هو ناجح جدا اذا تم استخدامه باعدادات معينه
و يتم استخدامه على شارت الرينكو بوكس 5 او 10او اعلى من ذلك

عسولة
21-06-2013, 02:57 PM
من فضلك اي هي الاعدادات المناسبة

Abdul rahman
24-06-2013, 07:41 PM
من فضلك اي هي الاعدادات المناسبة

MagicNo=2013
HourStart=0
HourEnd=24
A1=
Opposite_Signal_Close=true
Change_Sell_Next_Buy=true
More_One_Deals_Allowd=false
Close_Every_Candle=false
A2=
Lots=0.01
Stoploss=50
Takeprofit=100
A3=
Multiple=false
Lots_Multiplier=1.5
A4=
TotalTradeProfit=0
USD_Total_Profits=20
A5=
MaxTrade=100
MaxLots=6.4
A6=
Trailing=false
TrailingStop=20
As6=
Break_Even=true
BreakEven=35
movestopto=5
An7=
Slippage=8
Af7=
Stop_Friday=0

عسولة
26-06-2013, 03:55 PM
شكرا لك وماهي اخبار الاكسبيرت لحد الان ؟

Abdul rahman
27-06-2013, 03:27 PM
شكرا لك وماهي اخبار الاكسبيرت لحد الان ؟

بالنسبه للاكسبيرت هو ناجح مع كل من استخدمه حتى الان و يحقق أرباح وفيره
و احد الاصدقاء دبلر حساب 25 دولار فقط فى ايام معدوده على زوج اليورو ين بهذا الاكسبيرت بنفس الاعدادات التى طرحتها فى المشاركه السابقه

عسولة
28-06-2013, 01:09 AM
بالنسبه للاكسبيرت هو ناجح مع كل من استخدمه حتى الان و يحقق أرباح وفيره
و احد الاصدقاء دبلر حساب 25 دولار فقط فى ايام معدوده على زوج اليورو ين بهذا الاكسبيرت بنفس الاعدادات التى طرحتها فى المشاركه السابقه

شكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله

Hammer 001
08-07-2013, 10:59 PM
في المرفقات باك تيست لافضل الاعدادت التي خرجت معي

ahmed nabil
09-07-2013, 09:37 PM
الاستاذ عبد الرحمن
كل سنة وحضرتك طيب
معلش كان لية بعض الاستفسارات بالسبة للاكسبرت لانى تاية ومليش خبرة فى موضوع الاكسبرتات

افتح شارت عادى لليورو ين (هل لازم يكون الشارت رينكو ؟ ) ولو رينكو احدد البوكس كام ؟ ولا الاعدادات فى المشاركة 50 تكفى كل شىء

ظبت الاعدادات مثل المشاركة 50 بس مش عارف اخلى الشارت على فريم كام ؟ ولا مادام ظبت الاعدادات يبقا اعملو اى فريم ؟

هل لازم اسيب الجهاز مفتوح علطول ؟ ولو فى حلول بديلة ممكن اقتراح ؟

اسف على الاسئلة الكتير واشكرك مقدما وجازاك الله خيرا

ahmed nabil
09-07-2013, 10:03 PM
الاستاذ عبد الرحمن
كل سنة وحضرتك طيب
معلش كان لية بعض الاستفسارات بالسبة للاكسبرت لانى تاية ومليش خبرة فى موضوع الاكسبرتات

افتح شارت عادى لليورو ين (هل لازم يكون الشارت رينكو ؟ ) ولو رينكو احدد البوكس كام ؟ ولا الاعدادات فى المشاركة 50 تكفى كل شىء

ظبت الاعدادات مثل المشاركة 50 بس مش عارف اخلى الشارت على فريم كام ؟ ولا مادام ظبت الاعدادات يبقا اعملو اى فريم ؟

ومعلش سؤال اخير هل المفروض انى اضيف المؤشر للشارت المفتوح ؟
وشكرا

عسولة
09-07-2013, 11:11 PM

السلام عليكم .........هل الباك تيست على شارت الرينكو؟ولا العادي؟ وماهي الاعدادات الي تم التوصل ليها ؟وبالتوفيق.:1 (93):

john_2_878
11-07-2013, 02:18 AM
السلام عليكم
رمضان كريم للجميع ان شاء الله

اود ان اشكرك علي كل العمل الرائع الذي تقوم به

اود ان اطرح سؤال بسيط
لقد جربت هذا الاكسبرت علي شارت الذهب و فريم الدقيقة لكنه اعطي نتائج كارثية

هل هنالك تعديلات خاصة للعمل علي الذهب

ارجو افادتي بافضل تعديلات له

بارك الله فيك

عسولة
11-07-2013, 04:09 AM
السلام عليكم

اود ان اطرح سؤال بسيط

بارك الله فيك

وعليكم السلام ورمضان كريم
ماهي الاعدادات التي وضعتها لفريم الدقيقة :1 (58):

Hammer 001
11-07-2013, 08:33 AM
السلام عليكم .........هل الباك تيست على شارت الرينكو؟ولا العادي؟ وماهي الاعدادات الي تم التوصل ليها ؟وبالتوفيق.:1 (93):

الباك تست على شارت الرنكو بوكس 10
والاعدادات في الباك تست في حقل Parameters

shelilco30
11-07-2013, 04:43 PM

مساء الخير اخي الكريم . ما هي افضل الاعدادات وما هو بوكس الرينكو المستخدم ... وشكراً

john_2_878
11-07-2013, 06:16 PM
وعليكم السلام ورمضان كريم
ماهي الاعدادات التي وضعتها لفريم الدقيقة :1 (58):

السلام عليكم
لقد جربت HAMA T1 EA و HAMA T1.1 EA الذان وضعتهما هنا في المشاركات و كذللك الاعدادات الاخيرة التي اعطيها
MagicNo=2013
HourStart=0
HourEnd=24
A1=
Close_Every_Candle=false
A2=
Lots=0.01
Stoploss=50
Takeprofit=100
A3=
Multiple=false
Lots_Multiplier=1.5
A4=
TotalTradeProfit=0
USD_Total_Profits=20
A5=
MaxTrade=100
MaxLots=6.4
A6=
Trailing=false
TrailingStop=20
As6=
Break_Even=true
BreakEven=35
movestopto=5
An7=
Slippage=8
Af7=
Stop_Friday=0

فهل اخطأت انا في شئ ام هنالك اعدادات خاصة او عملات محددة او فريم معين

جزاك الله كل خير

Hammer 001
11-07-2013, 09:41 PM
مساء الخير اخي الكريم . ما هي افضل الاعدادات وما هو بوكس الرينكو المستخدم ... وشكراً

الباك تست على شارت الرنكو بوكس 10
والاعدادات في الباك تست في حقل Parameters

MAS1433
12-07-2013, 02:11 PM
جزاك الله خير ونفع بما قدمته

Abdul rahman
14-07-2013, 01:29 AM
الاستاذ عبد الرحمن
كل سنة وحضرتك طيب

بالنسبه للشارت العمل بيكون على شارت الرينكو العادى او الهايبرد و البوكس المستخدم هو بوكس 10 و الاعدادات التى طرحتها فى المشاركه 50 هى اعدادات لازواج معينه الاساسيه و غيرها مثل اليورو ين و الاعدادات مناسبه للرينكو بوكس 10

ويشترط بالطبع ترك الجهاز مفتوح و و الاتصال بالانترنت متواجد طوال عمل الاكسبيرت و تم فى الاعدادات و ضع استوب لوز لهذا الغرض تجنبا لانقطاع الكهرباء او الاتصال بالانترنت و الحلول البديله لكى يمكن للاكسبيرت العمل بدون فتح الجهاز او بدون اتصال للانترنت هو ان تقوم بتأجير سيرفر خاص على الشبكه الدوليه يمكنك تأجير السيرفر من الشركه التى بها حسابك او اعتقد يمكنك تأجيره من المنتدى هذا و توجد مواقع أخرى خاصه بتأجير السيرفرات و لكنى لا اعرف ما هى يمكن للاصدقاء فى المنتدى ان يساعدوك فى هذا الامر

Abdul rahman
14-07-2013, 01:30 AM
ومعلش سؤال اخير هل المفروض انى اضيف المؤشر للشارت المفتوح ؟
وشكرا

لا يشترط اضافة المؤشر و لكن اضافته تفيد فى معرفة عمل الاكسبيرت و جودة عمله على الشارت

Abdul rahman
14-07-2013, 01:33 AM
السلام عليكم

اود ان اطرح سؤال بسيط

بارك الله فيك

بالنسبه للدهب ليس لى تعامل معه فلا استطيع افادتك به
و بالنسبه لشارت الدقيقه اعتقد ان المؤشر لن يكون جيدا معه لان المؤشر ثابت جدا فى اشاراته و لن يجدى نفعا مع شارت الدقيقه لان السعر سوف ينعكس عليك قبل تغيير المؤشر لاشارته

Abdul rahman
14-07-2013, 01:36 AM
السلام عليكم
لقد جربت HAMA T1 EA و HAMA T1.1 EA الذان وضعتهما هنا في المشاركات و كذللك الاعدادات الاخيرة التي اعطيها
MagicNo=2013
HourStart=0
HourEnd=24
A1=
Close_Every_Candle=false
A2=
Lots=0.01
Stoploss=50
Takeprofit=100
A3=
Multiple=false
Lots_Multiplier=1.5
A4=
TotalTradeProfit=0
USD_Total_Profits=20
A5=
MaxTrade=100
MaxLots=6.4
A6=
Trailing=false
TrailingStop=20
As6=
Break_Even=true
BreakEven=35
movestopto=5
An7=
Slippage=8
Af7=
Stop_Friday=0

فهل اخطأت انا في شئ ام هنالك اعدادات خاصة او عملات محددة او فريم معين

جزاك الله كل خير

الاعدادات التى قمت بطرحها فى الموضوع هى اعدادات مناسبه جدا للرينكو بوكس 10 و على العملات الاساسيه و غيرها مثل اليورو ين و لكن على شارت الدقيقه اعتقد ان المؤشر لن يكون مفيد معها اى كانت الاعدادات

Abdul rahman
14-07-2013, 01:46 AM
هذه نسخه معدله من الاكسبيرت
بها خاصية الاغلاق الجزئى
و هو ان العقد سيتم غلقه على جزئين بعدد النقاط التى ستقوم بتحديدها نصف سوف يغلق و النصف الاخر سوف يكمل
مثلا طبقا للاعدادات هدفك النهائى 100 نقطه و الهدف الجزئى 40 سوف يتم غلق العقد اولا عند تحقق ال 40 نقطه ثم سيكمل الجزء الثانى الا ان تتحقق ال 100 نقطه للهدف النهائى.
هذه الخاصيه ستفيد فى ضمان الربح اليومى أكثر
النسخه المعدله بالمرفقات

عسولة
14-07-2013, 02:08 PM
هذه نسخه معدله من الاكسبيرت
بها خاصية الاغلاق الجزئى
و هو ان العقد سيتم غلقه على جزئين بعدد النقاط التى ستقوم بتحديدها نصف سوف يغلق و النصف الاخر سوف يكمل
مثلا طبقا للاعدادات هدفك النهائى 100 نقطه و الهدف الجزئى 40 سوف يتم غلق العقد اولا عند تحقق ال 40 نقطه ثم سيكمل الجزء الثانى الا ان تتحقق ال 100 نقطه للهدف النهائى.
هذه الخاصيه ستفيد فى ضمان الربح اليومى أكثر
النسخه المعدله بالمرفقات

عاشت ايديك هو ده الي كنا منتظرينو يارب يشتغل الاكسبيرت دون مشاكل وشكرا ليك على المؤشر والموضوع كلو

Abdul rahman
19-07-2013, 01:55 AM
عاشت ايديك هو ده الي كنا منتظرينو يارب يشتغل الاكسبيرت دون مشاكل وشكرا ليك على المؤشر والموضوع كلو

العفو

بالتوفيق ان شاء الله

MOVING_AVERAGE
19-07-2013, 10:45 PM
بالتوفيق اخي

CARLOS
28-07-2013, 02:32 PM
فعلا موشؤ رائع انا لدي الاستراتيجيه التي تتضمن هذا الموئشر وكنت ساعمل عليها اكسبرت قائم على مؤشر الهاما ولكنه ليس دقيق 100 % به نسبه خطا بسيطه

اذا كانت لديك استراتيجيه sd_trading system

بها مئشر اسمه sd alarm نسبه نجاحه تقريبا 100 %

عسولة
29-07-2013, 01:41 AM
فعلا موشؤ رائع انا لدي الاستراتيجيه التي تتضمن هذا الموئشر وكنت ساعمل عليها اكسبرت قائم على مؤشر الهاما ولكنه ليس دقيق 100 % به نسبه خطا بسيطه

اذا كانت لديك استراتيجيه sd_trading system

بها مئشر اسمه sd alarm نسبه نجاحه تقريبا 100 %

اخي ممكن تتكلم عن الاستراتيجية دي والمؤشر الي نسبة نجاحه 100%:1 (74):

mcgill
29-07-2013, 03:04 AM
تفضلوا مؤشرات الاستراتيجية

عسولة
29-07-2013, 10:32 AM
تفضلوا مؤشرات الاستراتيجية

شكرا لسرعة الاجابه

STUDENT
12-09-2013, 06:24 PM