المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصبر مفتاح الفرج

عرابي
25-06-2013, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
يا اخواني الكرام الصبر هو مفتاح الفرج وهو الفرق الذئ تبنئ عليه الامم فالامم الصابرة المجتهدة اثناء صبرها تنجح وهكذا المتاجر المتاجر الصابر الذئ يجتهد اثناء صبره ينجح انا الان فاتح صفقة شراء يورو دولار منذ الاسبوع الماضئ وعززت والحمدلله السعر بداء يرجع لكن اعيني الصبر فالمدة طويلة اعلم تماما ان صبرت المزيد سانال مرادي وهو ربح وفير ان شاء الله وان لم اصبر ايضاء اليورو سوف يتحرك حركته التئ ينوي تحركها ولن يفرق معه واحد غير صابر فهو خاسر بعدم صبره اوصيكم وايي اخواني بالصبر واعلموا ان الاسواق المالية لا تعطي المتسرع المغامر لكن المغامر الصابر
تقبلوا خالص تحياتي :)

am2012mar
25-06-2013, 03:06 PM
معك حق أخي أهم الشئ الصبر وادارة رأس المال ...............

عرابي
25-06-2013, 03:28 PM
معك حق أخي أهم الشئ الصبر وادارة رأس المال ...............

مرحبا بك اخي الكريم اشكر مرورك العطر ونعم اخي الكريم الادارة المالية هئ السر اكيد لا اعمل برافعة اعلئ من 50:1 مهما حدث واي وسيط يقدم روافع عالية لا اتعامل معه واعتبره غير جادي في ربحي لذلك الحمدلله ادارتي المالية جيدة لانني لا املك المساحة للمتاجرة باعلئ من 50:1 مهما كان واعتمدعلئ عامل الزمن في صفقاتي لديك صفقة اليورو الان منذ الاسبوع الماضئ وانا داخلها وساصبر عليها حتئ نهاية الاسبوع تحقق اول اهدافها وساخرج لاعادة الدخول ان شاء الله حسب ما يقتضيه السوق
شكرا لمرورك العطر وتقبل خالص تحياتي :)

Lama-FX
25-06-2013, 08:50 PM
مرحبا
انا معك في موضوع الصبر انا لم احقق اربح الا لما صبرت وصبرت وصبرت

لدي سؤال هل انت عرابي الي اعرفه

عرابي
25-06-2013, 09:44 PM
مرحبا
انا معك في موضوع الصبر انا لم احقق اربح الا لما صبرت وصبرت وصبرت

لدي سؤال هل انت عرابي الي اعرفه

هلا عزيزي نعم انا هو تركت منتدئ الجيران من غير رجعة باذن الله فقط اطالع ما يجري فيه احيانا وان شاء الله ساواظب هنا بتحليلات اسبوعية
تقبل خالص تحياتي :)

trend
25-06-2013, 11:02 PM
هلا عزيزي نعم انا هو تركت منتدئ الجيران من غير رجعة باذن الله فقط اطالع ما يجري فيه احيانا وان شاء الله ساواظب هنا بتحليلات اسبوعية

لماذا بدون رجعه
...

عرابي
25-06-2013, 11:32 PM
لماذا بدون رجعه
...
وقتي لا يسمح هذا اولا ثانيا تعرضت لمضايقات كثيرة فيه وهو underfocus دائما وكل ما تكتبه يكون كذلك الافضل المكان الوسيع الخفيف الظل من دون دوشة مراهقين فوركس :)

Lama-FX
26-06-2013, 12:01 AM

انا كنت اريد ان اسجل في منتدى الجيران علشان موضوعك (مركز الثقل)
لقد طبقتها على شارات الرنكو وواجهتني بعض المشاكل وكان عندي بعض الاستفسارات
على فكره اعتقد العمل على الرنكو يوضح قوه الطريقه

اجد الناس دائما بتدعيلك وبتشكر فيك بس الامور محتاجه شويه صبر
:1:

اتمنى لك التوفيق الدائم

همسه: جاوبتني على اساس اني راجل انا اسمي لما

عرابي
26-06-2013, 12:20 AM
انا كنت اريد ان اسجل في منتدى الجيران علشان موضوعك (مركز الثقل)
لقد طبقتها على شارات الرنكو وواجهتني بعض المشاكل وكان عندي بعض الاستفسارات
على فكره اعتقد العمل على الرنكو يوضح قوه الطريقه

اجد الناس دائما بتدعيلك وبتشكر فيك بس الامور محتاجه شويه صبر
:1:

اتمنى لك التوفيق الدائم

همسه: جاوبتني على اساس اني راجل انا اسمي لما

عذرا اختي الكريمة لما انا توقعتكي شخص معرفه قريب من معرفك في منتدئ الجيران اعذريني مرة اخرئ لك العتب حتئ ترضي :)
مشاركة واحدة فقط حاسبني عليها الكل بتهجم واضح وقوي وبصراحة مصلحتهم دائما خسارة العملاء لذلك الجميع هناك خاسرون ويلمعون الخاسرون اجمل مافي الامر اليورو دولار كانت التوصية عليه مني بالشراء بهدف دبل بوتم بعد تصحيح هبوطي وصيت بالاستفادة منه وانه سيكون كبير وبالفعل وضعت توصية بيع قبل الهبوط ببضع ساعات هنالك من وصئ بالبيع من قبل ولقئ معارضة من احد تجار الغفلة انا اسميهم وهم من يتاجرون باموال الغلابة مع شركات الوساطة تخيلي نفس الشخص الذئ عارض توصية احد الاخوة بالبيع ظهر في وجه المهاجم بانني وصيت بالشراء طبعا شئ غريب هناك منتدئ كما قلت underfocus لكل شركات الوساطة والسواطة ههههههههههه نعوذ بالله من السواطة لذلك حتئ ان وضع المرء طريقة ناجحة او فتح موضوع تميز سيجد الكثير من الشر المترقب به ما لنا ومال المشاكل الافضل دوما للمتاجرين في الاسواق المالية الهدوء والسكينة حتئ التفكير يكون مركز فوكسدfocused لا اطيل عليك
ذكرتي استراتيجية مركز الثقل مع الرينكو فكرة جيدة جدا ما شاء الله عليكي لم افكر بها لكن فكرة جيدة ما هي المشاكل التئ واجهتيها اذا تقنية لا اعلم لها حل لكن اذا متعلقة بالشروط مثلا الشروط سهلة لا تعارضئ ترند ابدا انظري دائما للقالب الزمني الاعلئ قبل اتخاذ المركز ان كان هناك ما يؤيد الاتجاه ادخلي ان كان هناك ما يعارض الاتجاه الافضل النظر لعملة اخرئ
اذا احببتي افتحي موضوع بالاستراتيجية وساساعدكي قدر الامكان انا الان بصراحة ابتعدت عنها واتاجر رقميا وفنيا بنماذج فنية لكن هناك الكثير من من يستخدمونها تحتاج لتدريب وتركيز لفترة من الزمن وابتعدت عنها لانني مركز علئ تطوير الطرق الرقمية التئ اعتقد انها يمكن ان تكون مجدية اكثر
عذرا مرة اخرئ لاطالتئ وتقبلي خالص تحياتي :)

Lama-FX
26-06-2013, 01:39 AM
عذرا اختي الكريمة لما انا توقعتكي شخص معرفه قريب من معرفك في منتدئ الجيران اعذريني مرة اخرئ لك العتب حتئ ترضي :)
مشاركة واحدة فقط حاسبني عليها الكل بتهجم واضح وقوي وبصراحة مصلحتهم دائما خسارة العملاء لذلك الجميع هناك خاسرون ويلمعون الخاسرون اجمل مافي الامر اليورو دولار كانت التوصية عليه مني بالشراء بهدف دبل بوتم بعد تصحيح هبوطي وصيت بالاستفادة منه وانه سيكون كبير وبالفعل وضعت توصية بيع قبل الهبوط ببضع ساعات هنالك من وصئ بالبيع من قبل ولقئ معارضة من احد تجار الغفلة انا اسميهم وهم من يتاجرون باموال الغلابة مع شركات الوساطة تخيلي نفس الشخص الذئ عارض توصية احد الاخوة بالبيع ظهر في وجه المهاجم بانني وصيت بالشراء طبعا شئ غريب هناك منتدئ كما قلت underfocus لكل شركات الوساطة والسواطة ههههههههههه نعوذ بالله من السواطة لذلك حتئ ان وضع المرء طريقة ناجحة او فتح موضوع تميز سيجد الكثير من الشر المترقب به ما لنا ومال المشاكل الافضل دوما للمتاجرين في الاسواق المالية الهدوء والسكينة حتئ التفكير يكون مركز فوكسدfocused لا اطيل عليك
ذكرتي استراتيجية مركز الثقل مع الرينكو فكرة جيدة جدا ما شاء الله عليكي لم افكر بها لكن فكرة جيدة ما هي المشاكل التئ واجهتيها اذا تقنية لا اعلم لها حل لكن اذا متعلقة بالشروط مثلا الشروط سهلة لا تعارضئ ترند ابدا انظري دائما للقالب الزمني الاعلئ قبل اتخاذ المركز ان كان هناك ما يؤيد الاتجاه ادخلي ان كان هناك ما يعارض الاتجاه الافضل النظر لعملة اخرئ
اذا احببتي افتحي موضوع بالاستراتيجية وساساعدكي قدر الامكان انا الان بصراحة ابتعدت عنها واتاجر رقميا وفنيا بنماذج فنية لكن هناك الكثير من من يستخدمونها تحتاج لتدريب وتركيز لفترة من الزمن وابتعدت عنها لانني مركز علئ تطوير الطرق الرقمية التئ اعتقد انها يمكن ان تكون مجدية اكثر
عذرا مرة اخرئ لاطالتئ وتقبلي خالص تحياتي :)

مرحبا
عندما قلت اني اعرفك قصدت اني مطلعه على مواضيعك لكن لم يحصل حديث بيني وبينك كان يجب ان اعبر بغير طريقه فانا اعتذر
ما قلته عن شركات الوساطه والمنتديات للاسف صحيح ومن السهل ملاحظته
كان الله في العون

ماشاء الله موضوعك من سنه 2008 وانت وحدك يمكن ان يعرف اذا يمكن تطبيق الفكره على الرنكو
كنت قد قراءت معظم موضوعك وجربت اكثر من تطبيق حتى اني ارفقتهم وجربتهم لمده اسبوعين
وعندما احسست اني لن اتقدم ارجعت البافيوت اليومي والاسبوعي وهو ممتاذ مع الرنكو خاصا ان الرنكو جيد للاهداف الصغيره
واهم ميزاته انك يمكنك الدخول في الشمعه الواحده اكثر من مره

اذا لا تمانع سوف ابحث في شاراتي واعود واسئلك بعض الاستفسارات
حتى مؤشر التايمنج استعملت القديم ووضعت له شوط تناسب الرنكو

عرابي
26-06-2013, 02:08 AM
مرحبا
عندما قلت اني اعرفك قصدت اني مطلعه على مواضيعك لكن لم يحصل حديث بيني وبينك كان يجب ان اعبر بغير طريقه فانا اعتذر
ما قلته عن شركات الوساطه والمنتديات للاسف صحيح ومن السهل ملاحظته
كان الله في العون

ماشاء الله موضوعك من سنه 2008 وانت وحدك يمكن ان يعرف اذا يمكن تطبيق الفكره على الرنكو
كنت قد قراءت معظم موضوعك وجربت اكثر من تطبيق حتى اني ارفقتهم وجربتهم لمده اسبوعين
وعندما احسست اني لن اتقدم ارجعت البافيوت اليومي والاسبوعي وهو ممتاذ مع الرنكو خاصا ان الرنكو جيد للاهداف الصغيره
واهم ميزاته انك يمكنك الدخول في الشمعه الواحده اكثر من مره

اذا لا تمانع سوف ابحث في شاراتي واعود واسئلك بعض الاستفسارات
حتى مؤشر التايمنج استعملت القديم ووضعت له شوط تناسب الرنكو

اعذريني انا استرسلت
شارت مركز الثقل ليس بحاجة لكل هذا التعقيد خصوصا مع التمبلت الاخير الحصان الاسود تجدي المؤشرات والتمبلت في موضوعي هناك في منتدئ الجيران
حدث بريك اوت كسر واضح لمستوئ
الدخول مع اعادة الاختبار حدث رن ثرو اختراق
الدخول مع اعادة الاختبار النظر للمستويات المختلفة زمنيا الشهري الاسبوعي اليومي لتحديد الاتجاه العام والذئ يجب ان يلتزم به المرء يمكن السكالبنج كذلك لكن مع الاتجاه العام للاسف مسحت كل المؤشرات التئ املكها لمؤشر الثقل لن تصدقي هذا مسحتها كلها كانها لم تكن اصلا وتفرغت للرقمي وفقط لذلك ستضطرني لرفع المؤشرات لي مع التايمنج ومؤشر الرينكو حتئ استطيع مساعدتكي بشكل افضل
احترامي وتقديري :)