المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن حل لمشكلتي

ابن الفلوجه
28-06-2013, 11:35 AM
السلام عليكم اخوتي....
صارلي اكثر من سنه اعمل في سوق الفوركس وجربت العديد من الستراتيجيات وعملت على العديد من العملات لاكن النتيجه هي الخساره..فهل من حل؟

wael0102003
28-06-2013, 11:49 AM
يا اخى لا تعتمد على الاستراتيجيات اعتمد

على التحليل الفنى والاساسى معظم ان لم يكن كل المؤشرات تعيد رسم نفسها وتتبع السعر

اذن الدراسة اولا جيدا ثم البرايس اكشن

تعود ان تعمل على الشارت بدون اى مؤشرات فقط الشموع

ريان
28-06-2013, 02:33 PM
مرحبا بابن الفلوجه الغاليه.. اخي الكريم باختصار تدرب وتدرب وستحتاج الى الوقت ... ثم ابدأ بعمله واحده وهذه نصيحتي او اثنتين فقط وثم حاول في البداية رسم الترند الصحيح على فريم اليومي وسنفيدك ان شاء الله على كيفية رسم الترند وهل هو صحيح ام لا ... اخوانك في المنتدى لن يقصروا باذن الله ولاتنسى التداول وقت الاخبار خطييير ... بالتوفيق

ريان
28-06-2013, 02:40 PM

ريان
28-06-2013, 02:44 PM

مثال : ترند صاعد يومي على الباوند وكلما اقترب السعر من الترند قمنا بشراء الباوند حتى يتم كسره والاغلاق تحته بوضووووح ومن ثم هنا يتم البيع ... ارجو انها واضحه فهي الاهم في عالم الفوركس ... ربما تكون تعرف ذلك وتبدع به ولكن النصيحة والمشوارة لكم ومنكم وبالتوفيق.

kingofnights
28-06-2013, 03:00 PM

مثال : ترند صاعد يومي على الباوند وكلما اقترب السعر من الترند قمنا بشراء الباوند حتى يتم كسره والاغلاق تحته بوضووووح ومن ثم هنا يتم البيع ... ارجو انها واضحه فهي الاهم في عالم الفوركس ... ربما تكون تعرف ذلك وتبدع به ولكن النصيحة والمشوارة لكم ومنكم وبالتوفيق.

تبدأ فى الشراء ثم تضاعف و تبرد كلما اقترب اكثر من الترند وبعد الكسر تبدأ فى البيع ثم تضاعف وتبرد كلما عاد لاختبار الترند مرة اخرى
واذا فجأة ........... يطلع كسر كاذب والسعر يطير لفوق تانى
وان كنت من المحظوظين ولم تمرجن حتى الان تبدأ فى الشراء مرة اخرى
وبالفعل تنجح هذه المرة فى تعويض 10% من خسارتك وتغلق بمحصلة خسائر
وهكذا......دواليك دواليك
الفوركس ليس بهذه البساطة اخى والا كان لا يوجد خاسرين
نصيحة لو كنت تعمل بهذه الطريقة ان تقرر شراء او بيع عقد واحد فقط بهدف واستوب وتظل مستمسك به حتى تكسب يا تخسر وانتهينا حذذارى حذارى من دخول متكرر

ريان
28-06-2013, 03:14 PM
تبدأ فى الشراء ثم تضاعف و تبرد كلما اقترب اكثر من الترند وبعد الكسر تبدأ فى البيع ثم تضاعف وتبرد كلما عاد لاختبار الترند مرة اخرى
واذا فجأة ........... يطلع كسر كاذب والسعر يطير لفوق تانى
وان كنت من المحظوظين ولم تمرجن حتى الان تبدأ فى الشراء مرة اخرى
وبالفعل تنجح هذه المرة فى تعويض 10% من خسارتك وتغلق بمحصلة خسائر
وهكذا......دواليك دواليك
الفوركس ليس بهذه البساطة اخى والا كان لا يوجد خاسرين
نصيحة لو كنت تعمل بهذه الطريقة ان تقرر شراء او بيع عقد واحد فقط بهدف واستوب وتظل مستمسك به حتى تكسب يا تخسر وانتهينا حذذارى حذارى من دخول متكرر

اخي الكريم لم اقل برد وعزز وضاعف !!!!! انا بدأت مع اخي ابن الفلوجه بالخطوه الاولى في الفوركس وهو الاتجاه والبرايس اكشن واحترام السعر لمناطق الدعوم والمقاومات !!!! وصدقني اعرف جيدا ان الفوركس ليس بتلك السهولة ولكن الصعوبة في فهم الامور. شكرا لمرورك

مصطفى محمد
28-06-2013, 03:21 PM
جرب تبحث عن طرق العمل بالمضاعفات التالية
1-3-6-12-24
مع العمل بعد ذلك على حساب تجريبى لمدة شهر واحد
وان شاء الله ربنا يكرمك
:)

shobra
28-06-2013, 04:34 PM
الموضوع كله ادارة سليمه سواء بقى ادارة رأس مال او ادارة مخاطر او ادارة نفسيه الموضوع كله تنظيم وادارة وان تعرف ماذا تفعل متى وكيف ولماذا

أ.نادر غيث
28-06-2013, 05:23 PM
ليس بمرور الوقت وكم قضيت في الفوركس ، يجب ان تكون قد تأسست على اسس جيدة وقرأت
وطعمت خبرتك بالكثير من العلم حول هذا المجال ، راجع نفسك وصدقني لو سألت نفسك الكثير من الاسئلة
حول بعض الامور في الفوركس لن تعرف الاجابة عليها لانك لا زلت تفتقد لها ..
القسم التعليمي مليئ بالفيديوهات والمواضيع التعليمية ...

عرابي
29-06-2013, 01:13 AM
اخي الكريم تريد ان تكسب ادرس العملة التئ تريد المضاربة عليها ادرسها دراسة بصفقات صغيرة جدا مثلا اذا اردت صفقات انتردي انصحك باليورو ين اذا اردت ان تتاجر في زوج غيره فتاكد ان الانتردي لا ينفع معك وابحث عن متاجرة طويلة الامد الحمدلله اني رابح في هذا السوق وهذا كله مرده للصبر صفقاتي في اي زوج تاخذ اسبوع الئ اسبوعين اقل شئ وممكن عدة شهور ومخاطرتي صغيرة جدا اربح قليلا صحيح لكن لم اعد افقد راس مالي كما كنت من قبل افقده في فترة قصيرة السر اخي الادارة المالية الصارمة وان تضع نصب عبينك المحافظة علئ راس المال يعني الان انا ادخل لوت لكل 100 الف دولار نعم اعمل ب 1 - 1 وفقط ليس اكثر ولا اقل يعني راس مالي 10 الف اعمل بميني لوت اقصئ شئ والصفقة احددها بدقة وقت الدخول ووقت الخروج انتردي اعمل علئ اليورو ين سكالبنج بالنسبة لباقي الازواج اعمل بالانتر ويك والانتر مونث يعني اسبوع الئ اسبوعين الئ شهر احيانا في الصفقة بس تكون صفقة محرزة يعني راح اكسب من وراءها عدد جيد من النقاط هذا هو الفوركس عزيزي لا يقولوا لك ملاينن وغيره جذب في جذب الفوركس مخاطرة معقولة وفترة معقولة
تقبل خالص تحياتي :)