المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني ولا بنك الالكتروني يدعم اليمن

digirakan
30-06-2013, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم شباب

ساعدوني ولا بنك الالكتروني يدعم اليمن

ممكن تعطوني بنك الالكتروني يدعم اليمن افتح حساب معه

لاني مخنوق بعد ما قفل بنك liberty reserve

الرجاء المساعدة

معاذ عودات
30-06-2013, 04:21 PM
اهلا فيك اخوي
ان شاءالله الاخوان اليمنيه الموجودين في المنتدى يفيدوك
لانو ما عندي خبره في بنوك اليمن

maher
30-06-2013, 06:42 PM
وعليكم السلام

افضل بنك الكتروني بالعالم يدعم اليمن

باي بال موجود في اليمن

Screenshot by Lightshot (http://prntscr.com/1csafd)

digirakan
01-07-2013, 12:45 AM
وعليكم السلام

افضل بنك الكتروني بالعالم يدعم اليمن

باي بال موجود في اليمن

Screenshot by Lightshot (http://prntscr.com/1csafd)

مشكور اخي ع الرد
لكن الباي بال يحتاج تفعيل بواسطة بطاقة ماستركارد او فيزا
هل يوجد بنك الالكتروني غيرة يقبل التسجيل من اليمن
وشكرا لكم

maher
01-07-2013, 01:20 AM
مشكور اخي ع الرد
لكن الباي بال يحتاج تفعيل بواسطة بطاقة ماستركارد او فيزا
هل يوجد بنك الالكتروني غيرة يقبل التسجيل من اليمن
وشكرا لكم
الموضوع بسيط تفتح حساب باي بال

وبعدها تعمل كرت بايونيير مجانا وتفعلوا بيها عادي

تحياتي

InViSiBlE
01-07-2013, 04:18 AM
المونى بوكرز يدعم اليمن و كل دول العالم ... و هو البنك الالكترونى المفضل لى فى اى تعاملات مادية

https://www.moneybookers.com/

digirakan
01-07-2013, 10:40 AM
الموضوع بسيط تفتح حساب باي بال

وبعدها تعمل كرت بايونيير مجانا وتفعلوا بيها عادي

تحياتي

شكرا على الرد طيب بعد تفعيل الباي بال بالبايونير هل اتسطيع ان احول الفلوس الي في الباي بال الى كرت البايونير ومن
ثم اسحبها عن طريق اي صراف الي في اليمن

digirakan
01-07-2013, 10:42 AM
المونى بوكرز يدعم اليمن و كل دول العالم ... و هو البنك الالكترونى المفضل لى فى اى تعاملات مادية

https://www.moneybookers.com/

الموني بوكر لا يقبل التسجيل من اليمن

يطلع لي هذا الرسالة
"
Register

Due to legal restrictions, we cannot accept registrations from residents of Yemen.

Please accept our apologies for this inconvenience!"

digirakan
13-07-2013, 05:46 PM
يرفع لطلب الاجابة
شكرا لكم

Benisafcom
13-07-2013, 07:05 PM
ان شاء الله يساعدك الاخوة الوسطاء
هل جربت الويب موني ؟

maher
14-07-2013, 04:30 PM
شكرا على الرد طيب بعد تفعيل الباي بال بالبايونير هل اتسطيع ان احول الفلوس الي في الباي بال الى كرت البايونير ومن
ثم اسحبها عن طريق اي صراف الي في اليمن

بالضبط كده حول الفلوس من باي بال للبيونيير ومن ثم

ايه ماكينه صراف الي, تحياتي

forexlover90
14-07-2013, 10:38 PM
بصراحة بعد الليبرتي اصبح الواحد يخاف من اى بنك مش مرخص

لكن اعتقد ان البيرفكت بيقبل اليمن

mohammed khatem
19-01-2014, 11:20 PM
السلا عليكم ورحمة الله بعد ان تعبت كثيرا وبحثت كثير عن كيفية استقبال الاموال من الانترنت الى اليمن
اتبع الخطوات التاليةبالحرف الواحد .
1- افتح حساب باي بال من اي دولة غير اليمن يعني من الدول التي تدعم باي بال او خلي صديقك يفتح لك حساب .
2- سجل في بايونير واطلب منهم البطاقة بس ياريت تعطيهم العنوان الصحيح من اجل توصل البطاقة الى نفس العنوان .
اوضح لك .اذهب الى البريد وقلهم معي رسالة من امريكا اريد ان توصل الى هذا البريد اعطوني العنون حق هذا البريد ورمز البريد او افتح لك خانة بريدية عندهم في حدة او اي مكان .
انتظر لما توصل بطاقة بايونير انا انتظرت حوالي شهرين لما وصلت لي البطاقة واحيان تزيد الفترة وتنقص .
عندما توصل البطاقة وبجانبة الكود مكون من اربعة ارقام تفعلها في بنك بايونير وتبحث عن كيفية تفعيلها في بايونير.
ويجب ان يكون اسمك في باي بال بنفس اسمك في بايونير المسجل بة .
بعد ذالك تربط حسابك الباي بال بحسابك البنكي البايونير مش البطاقة حق بايونير (الحساب اللي فتحتة من باي بال وبايونير وهذا الطريقة معروفة حط السوال وجوجل يجيب عليك كيفية ربط باي بال معا بايونير...)
بعد ذالك يتم التفعيل وتقدر تستقبل اموال الى باي بال ومن ثم تحولها من باي بال الى بايونير وتقدر تسحبها من اليمنننننننننننننن
ومكائن الصرافة التي تقبل بطاقة البايونير في اليمن هي في شارع حدة جوار سوبر ماركة الجندول او او افتح الرابط وتلاحظ المناطق في اليمن التي تستطيع ان تاخذ منها فلوسك بواسطة بطاقة البايونير
هذا هو صورة بعد بحث طويل من شركة بايونير نفسها
Screenshot by Lightshot (http://prntscr.com/2krstc)

دعوت الاخ لاخية في ظهر الغيب مجابة

elbayed2014
20-01-2014, 03:03 AM
السلام عليك أخي العزيز أحسن بنك تستطيع التعامل معه هو بنك نيتيلير وهو مجاني كما وسوف تصلك بطاقة فيزاكارت الخاصة بالبنك وتستطيع السحب بها على أي صراف آلي كما يمكنك أيضا شراء أي شيء بها عبر النت وهي مجانية أيضا أنا رهن الإشارة في أية أسئلة سررت بمعرفتك وليلة سعيدة.
أتمنى أن لاأكون قد تجاوزت أيامن قوانين الموقع في مدح هذا البنك الإلكتروني لكن أنا أريد فقط المساعدة...
بخصوص بايونير هو صعب الحصول عليها حاليا لأن القوانين تغيرت شيء آخر بخصوص بايبال حتى إن تم تفعيل حسابك فلن تستطيع سحب نقوذك لأن بايبال وف يعطيك فقط إحتمالين للسحب وهما السحب إلى بطاقة الإئتمان الخاصة بك ويجب أن تكون بطاقة فيزا عالمية وهي صعب الحصول عليها هي تعطى فقط للشركات الكبيرة والمتوسطة وأيضا للمقيمين بالخارج والإحتمال التاني هو أن يكون لديك حساب بنكي في أمريكا؟؟؟لذا وجب السؤال والتقصي جيدا قبل أي خطوة...;)

عبد المجيد عبدالله
28-12-2016, 10:09 PM
يا اخي وانا طبعا ما لقيت بنك الكتروني يدعم اليمن وش البنوك الي لقيتها غير الباي بال و بايونير لاني اريد ربط البنك مع اكس ام وهذي الشركه لا تدعم الباي بال ولا بايونير

digirakan
22-04-2017, 06:30 PM
يا اخي وانا طبعا ما لقيت بنك الكتروني يدعم اليمن وش البنوك الي لقيتها غير الباي بال و بايونير لاني اريد ربط البنك مع اكس ام وهذي الشركه لا تدعم الباي بال ولا بايونير

بنك سكريل skrill

عبد المجيد عبدالله
30-04-2017, 04:49 PM
للاسف بنك نتلر ولا سكريل تدعم اليمن

digirakan
01-05-2017, 05:21 PM
للاسف بنك نتلر ولا سكريل تدعم اليمن

سكريل يدعم اليمن

انا فتحت حساب سكريل و فعلته وربطه بفيزا كارد اليمني الدولي
وارفع فلوس الى حسابي بسكريل بالفيزا شغال