المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت جديد في الفوركس اعرف اولا حقيقه السوق واين ستضع قدمك

jamalscalper
19-07-2013, 06:08 PM
السلام عليكم هدا لاموضوع موجه لكل جديد في الفوركس فهنا بالمنتدى وبمعضم المنتديات اجد دخولا كبيرا لجدد يريدون تعلم الفوركس في رمضان
لكن ساقول لكم حقيقه لن تسمعوها كتيرا ولن اسامح امام الله من يسعى لاخفاءها
لنكمل اولا بعد التعلم يفتحون حسابات ويودعون بعدما اطمأنو لحساب التجريبي
لكن الحساب التجريبي لن تتحكم فيك فيه عواطفك فيصدم هدا المبتدء بخساره في حسابه الحقيقي وينتابه شعور غريب لم ينتبه في الحساب التجريبي لانه الآن خسر مالا حقيقيا جناه من متابرته في عمله وعرق اكتافه فمادا يفعل يضاعف لوت الدخول هنا بدايه النهايه
اخواني انا حصلت على تعلم جيد في السوق والله ضاعفت حسابات وسحبت وصرفت ما سحبته كيلا لايضن قاءل اني مجرد خاسر لا علم له بالفوركس فتحت هدا الموضوع ل.... او ل.... ارى ناس كتير تخسر مالها وتكلمني لكن اقول هو لم يحترم اداره ماله لم اكن اعلم ان السر اعضم
لكن كلما ازدهرت تجارتك ستزداد تقتك في دخولك وبالتالي لن تستطيع مقاومه حب زياده اللوت للربح الاكتر او التعويض وخليك من الكلام عن الالتزام بالاداره وو و و من واقع 5 سنوات اغلبها اربآآآآاح
اقول لكم حقيقه السوق حتى لو ربحت عشرات الآلاف
الحقيقه المره الفوركس خرآآآآآآآآآاب بيوت نعم خرآآآآآآاب بيوت ولن اسامح امام الله عز وجل من يحجب هدا الكلام
بدل التشبع بفلسفة الربح هدا ما ينبغي ان نتعلمه اولا واخيرا عن الفوركس
اخواني انا بعد كل الازدهار خططت لفتح مختبر اسنان وهي مهنتي بارباح الفوركس لكن تقلب السوق ركز معي السوق المتقلب هو من تخسر فيه اكتر وعندها يضهر في نفسك الشعور بالاحباط فكلما دخلت يعكس معاك لان السوق متقلب تم بدايه النهايه
بعد تقلب السوق خسرت ولما احسست بهدوء السوق اودعت ما تبقي لي لاني اعرف اني ساضاعف حسابي بحول الله مع بعض الاسس استمر تقلب السوق فخست كل مالي ومآ أعول عليه لفتح مختبر والله والله انا الآن مفلس تحولت من شخص لديه طموح ودخل جيد ومشروع قيد الدراسه لمجرد فاشل لا يملك شيئا لا انام اللان الا اربع ساعات في اليوم الله يعلم بدأت افقد وزني من هدا الهم التقيل لا اركز في معضم الامور والله هدا الكلام من قلبي ولا اخجل من دكر هته الخصوصيات هنا لكن اسعى لاجد احدا يعتبر مما حصل لي ويكون فكره واضحه عن هدا السوق
الآن ايها المبتدأ الدي تريد التعلم في الانترنيت والايداع و و و هدا السوق للكبار الدين مجرد نضام الحاسوب الدي يعملون به يساوي مآات الآلاف من الدولارات لا ميتاتريدر وترندات....هدا السوق للكبار المحترفين فيه اما حالك من ستدخل عليه كهاوي ليكن الله في عونك وبدل المفهوم المرسخ ان الفوركس مصدر دخل سهل اليك المفهوم الجديد خرآآآآآآآاب بيوت لا تسمعه كتيرالكن هدا ما ينبغي التفكير فيه
قبلت التحدي لدخول السوق
اولا

اختر رافعه 1من 50 او 1 من 25 فقط غير دلك اضمن لك انك ستندم بعد سنين حتى من الاحترافيه

شركه الفوركس يجب ان تكون من النوع الدي يمجرن الصفقه ادا انتهى الهامش المتاح لا تمرجن ادا تصفر الحساب

لكي لاقدر الله كانت خساراتك متتاليه لن تخسر كتيرا و يساعد على عدم اللعب باللوت وتدكر ان الخساره تطاردك اكتر من الربح فلا داعي للمجازفه وكلما زاد رصيدك هآآآآآآم بدل ان تزيد تقتك في طريقتك لا تغتر فالسوق متقلب في كتير من الاحوال
اتمني تجدو العبره فيها كتبت لم عن واقع تجربتي وحقيقه هدا السوق والسلام

majdi
19-07-2013, 06:31 PM
اخي العزيز انا بعالم الفوركس بنفس سنوات خبرتك وكل ماتقوله صحيح والفرق هو : اجعل الفوركس هواية ولاتجعله المعول والمعين لك ،،، والله استمتع بالتحليل وبالفوركس كثيرا واتمنى الربح دائما طبعا ولكن بالفعل الخسارة تلاحقنا ،،، اتمنى لك التوفيق يااخي

majdi
19-07-2013, 06:34 PM
اضيف : من منا استطاع طوال هذا الاسبوع معرفة اتجاه اليورو رغم التحليل الاساسي والفني و.......... الخ ،،، صدقني لا احد غير صناع القرار ؟؟!!!

kingofnights
19-07-2013, 07:18 PM
طبعا كلام صحيح انا ايضا بقالى فى الفوركس نفس سنوات خبرتك و بعد خسائر فادحة نهلت الكثير بفضل الله من ارباح لم اكن احلم بها وتركت عملى واصبح الفوركس مصدر دخلى الأساسى ولكن المشكلة التى تلاحقنى هى خسارة الارباح عن بكرة ابيها وراس المال ايضا فيما يلى واعاود الايداع من جديد واحقق ارباح كبيرة واسحبها واصرفها ثم اودع تانى واخسر واودع واخسر واودع واخسر واكتئب و وارجع لنقطة الصفر بل اقل من الصفر واودع تانى و هكذا مؤخرا افكر ان انتقى نقطة اكون محقق ارباح واعتزل هذا السوق نهائيا.
الحقيقة كما طرحتها حضرتك لا ارباح بشكل منتظم او مطرد فى هذا السوق
انت تسبح دائما عكس كل التيارات التى لا تريد لك الربح وتربح رغما عنهم
السوق
شركات الفوركس
البنوك
كلهم ضدك فى النهاية الانظمة ضدك الرافعة ضدك الاسبريد والعمولات كل شئ
تعلمت فعلا بعد سنوات الفوركس خراب بيوت و محرقة للاموال وهو فكرة شيطانية يهودية فى الاساس
وورغم كل ذلك مستمر لأنى أعلم انه هناك دائما ارباح و لن اجد فى الحياة مايعوض عن خسائر السوق غير السوق نفسه
لعل مبتدئ يسمعنا وينتفع ويتريث قبل الدخول السريع و الندم

Mohamed_tarek
19-07-2013, 07:55 PM
كلامك صحيح
لكن الفوركس عليم وتجارة في نفس الوقت وهناك رابحين اعرفهم شخصيا في هذا السوق لكن لاي وجد ارباح منتظمة
علي الرغم من ذلك بادارةراس المال الصحيحة والسليمة والتدريب المستمر والخبرة وعدم التسرع من الممكن ان يدر الفوركس ارباح جيدة

khal1d
19-07-2013, 09:03 PM
الله يعوض عليك يا اخي
انا سأضرب لك مثال بسيط/ عندما نسمع دائما في المنتديات هنا وهناك ان شخصا دبل رصيده خلال عدة ايام مرة ومرتين وثلاثة وانا شخصيا منهم، نجد الكثير يمتدحون صاحب الرصيد وانه محترف وان السوق لايمكن ان يغلبه، ولكن الحقيقة عكس ذلك ، هل تحقيق ربح مايعادل 25% في السوق امر مستحيل خلال شهر واحد فقط، عندما يكون رصيدك 10000$ وتحقق ربح خلال شهر واحد 2500$ هل هو مبلغ بسيط، عندما يكون راس مالك 20000$ وتحقق 50% من راس المال اي 10000$ هل هو مبلغ بسيط، عندما يكون رصيدك 50000$ وتحقق 25% ايضا ربح شهريا اي مايعادل 12500$ تقريبا ارباح هل هو مبلغ بسيط، ما اريد ان اصل اليه ان الربح المستمر يكمن في ادارة راس المال بشكل مستمر لتستمر في السوق مهما عكس عليك وتستطيح ان تتجاوز تذبذب السوق في حالات الانعكاس بتبريد او تعزيز او ماشابه، اذن الحل في ادارة راس المال، صدقني اتأثر جدا عندما ارى مواضيع كهذه وانت ما شاء الله عليك خبير في السوق يعني من خلال ماطرحته استطعت تحقيق ارباح لاباس بها، لن اطيل عليك بالحديث ولكن استجمع قواك ولا تيأس وحاول الايداع من جديد لتحقق ماتتمنى ان تصل اليه بالعزيمة وادارة راس المال.
تقبل تحياتي والله يعوض عليك

jamalscalper
19-07-2013, 11:57 PM
الله يعوض عليك يا اخي
انا سأضرب لك مثال بسيط/ عندما نسمع دائما في المنتديات هنا وهناك ان شخصا دبل رصيده خلال عدة ايام مرة ومرتين وثلاثة وانا شخصيا منهم، نجد الكثير يمتدحون صاحب الرصيد وانه محترف وان السوق لايمكن ان يغلبه، ولكن الحقيقة عكس ذلك ، هل تحقيق ربح مايعادل 25% في السوق امر مستحيل خلال شهر واحد فقط، عندما يكون رصيدك 10000$ وتحقق ربح خلال شهر واحد 2500$ هل هو مبلغ بسيط، عندما يكون راس مالك 20000$ وتحقق 50% من راس المال اي 10000$ هل هو مبلغ بسيط، عندما يكون رصيدك 50000$ وتحقق 25% ايضا ربح شهريا اي مايعادل 12500$ تقريبا ارباح هل هو مبلغ بسيط، ما اريد ان اصل اليه ان الربح المستمر يكمن في ادارة راس المال بشكل مستمر لتستمر في السوق مهما عكس عليك وتستطيح ان تتجاوز تذبذب السوق في حالات الانعكاس بتبريد او تعزيز او ماشابه، اذن الحل في ادارة راس المال، صدقني اتأثر جدا عندما ارى مواضيع كهذه وانت ما شاء الله عليك خبير في السوق يعني من خلال ماطرحته استطعت تحقيق ارباح لاباس بها، لن اطيل عليك بالحديث ولكن استجمع قواك ولا تيأس وحاول الايداع من جديد لتحقق ماتتمنى ان تصل اليه بالعزيمة وادارة راس المال.
تقبل تحياتي والله يعوض عليك
بارك الله فيك المشكل لم يعد ايداع جديد لابدأ بنفس جديد المشكل اني اصبحت مفلس وسابدأ من الصفر كاني تخرجت للتو وابحت عن عمل ولو زهيد ولا حول ولا قوه الا بالله اما العوده للفوركس فساكتفي بهدا القدر من خراب البيوت فمهما زدت الخبره والربح لابد من تقلب في السوق يأتي في الحساب كالنار في الهشيم وهدا تقديري

اخي العزيز انا بعالم الفوركس بنفس سنوات خبرتك وكل ماتقوله صحيح والفرق هو : اجعل الفوركس هواية ولاتجعله المعول والمعين لك ،،، والله استمتع بالتحليل وبالفوركس كثيرا واتمنى الربح دائما طبعا ولكن بالفعل الخسارة تلاحقنا ،،، اتمنى لك التوفيق يااخي
اخي انا اعتمدته دخل ايضا وليس مصدر وحيد لكن ماشء الله اعتقد لن يوجد فرق هناك سوق متقلب لو صادفه الانسان لا تحمد عقباه نحن متلا تعتمد الاغلاقات والترندات لكن تأتي فتره السوق لا يعتمد هته الاشياء لان البنوك تستعيد خساءرها جراء التحوط الدي يعتمده التجار العاديين لحمايه ارباح سلعهم من تقلب العملات

طبعا كلام صحيح انا ايضا بقالى فى الفوركس نفس سنوات خبرتك و بعد خسائر فادحة نهلت الكثير بفضل الله من ارباح لم اكن احلم بها وتركت عملى واصبح الفوركس مصدر دخلى الأساسى ولكن المشكلة التى تلاحقنى هى خسارة الارباح عن بكرة ابيها وراس المال ايضا فيما يلى واعاود الايداع من جديد واحقق ارباح كبيرة واسحبها واصرفها ثم اودع تانى واخسر واودع واخسر واودع واخسر واكتئب و وارجع لنقطة الصفر بل اقل من الصفر واودع تانى و هكذا مؤخرا افكر ان انتقى نقطة اكون محقق ارباح واعتزل هذا السوق نهائيا.
الحقيقة كما طرحتها حضرتك لا ارباح بشكل منتظم او مطرد فى هذا السوق
انت تسبح دائما عكس كل التيارات التى لا تريد لك الربح وتربح رغما عنهم
السوق
شركات الفوركس
البنوك
كلهم ضدك فى النهاية الانظمة ضدك الرافعة ضدك الاسبريد والعمولات كل شئ
تعلمت فعلا بعد سنوات الفوركس خراب بيوت و محرقة للاموال وهو فكرة شيطانية يهودية فى الاساس
وورغم كل ذلك مستمر لأنى أعلم انه هناك دائما ارباح و لن اجد فى الحياة مايعوض عن خسائر السوق غير السوق نفسه
لعل مبتدئ يسمعنا وينتفع ويتريث قبل الدخول السريع و الندم
اركز في هته النقطه التعويض تم ترك السوق احدر لانو يكون عليك ضغط كبير نفسي والدخول بنيه التعويض هو اكبر مشكل يخسر الحساب

khal1d
20-07-2013, 01:58 AM
اخي gastro
اسمح لي بهذا السؤال ولك الحرية في الاجابة ام لا .
كم المبلغ الذي خسرته ؟

kingofnights
20-07-2013, 03:22 AM
اخي gastro
اسمح لي بهذا السؤال ولك الحرية في الاجابة ام لا .
كم المبلغ الذي خسرته ؟

ياترى يفرق قى ايه كم المبلغ طالما انه كل مايملكه خسره سيان سواء حفنة قليلة او ملاييين من الدولارات
ولكن حسب سياق كلامه انه كان يريد ان يفتح مشروع مختبر للأسنان واضح أنه مبلغ فى حدود ال 15000-25000 دولار

khal1d
20-07-2013, 03:38 AM
ياترى يفرق قى ايه كم المبلغ طالما انه كل مايملكه خسره سيان سواء حفنة قليلة او ملاييين من الدولارات
ولكن حسب سياق كلامه انه كان يريد ان يفتح مشروع مختبر للأسنان واضح أنه مبلغ فى حدود ال 15000-25000 دولار

على اي اساس اجاك هالشعور بأنو المبلغ 15000-25000 $ ؟

jamalscalper
20-07-2013, 05:55 PM
على اي اساس اجاك هالشعور بأنو المبلغ 15000-25000 $ ؟
السلام اي سأجيبك بلغة السوق كي يكون الأمر واضح اكتر من 700 نقطه
بين الاداره السليمه ولما تتوالى الخساير الاداره السليمه معروف ستحتاج هنا وقتا للتعويض هنا زياده المخاطره فيزود الخساير تتضاعف وووو لكن لا تقل لي انو العيب في عدم احترام اداره المال لو احترمها الوحد لسنين لما يتعلقالامر بخساير متتاليه فادحه لايد ان يعيد النضر فيها وهدا ما قصدته بخراب البيوت وقلت ان الواحد يختار رافعه 1من 25 وشركه يمرجن على الهامش المتاح لا تصفر الحساب هنا ادا صادف هدا الامر ادا اراد اعاده النضر في ادارته لن يكون امامه حل الا السحب النهاءي او مسايره ادارته الاولى رغما عنه بواقع الرافعه

0asdf12340
20-07-2013, 11:07 PM
اولاً ربنا يعوض علي الجميع ، بس معلومه احنا اللي بنخلي الفوركس خربان بيوت علينا الطمع هو عدوك الاول في سوق الفوركس وبنسبة 80 من اللي بيدخلوا الفوركس بيبقوا طامعين في المليون من مبالغ صغيره وده سبب انهم بيحملوا الحساب اكثر مما يتحمل ويعرض نفسه للمارجن لو السوق عكس 200 نقطة مع العلم ان ال 200 نقطه دول ممكن السوق يتحركهم في دقيقة او ساعة او يوم يعني الواحد بيبقي داخل حاطط عينه علي المكسب مش عامل حساب ان السوق يعكس عليه ، بالنسبالي خبرتي 0 في الفوركس أقل من سنتين وياما ضاعفت حسابات من مبالغ صغيره من 50 ل 1700 وغيرها كتير بس مصيرهم كله كان المارجن كول وانا عارف الغلط اللي انا بعمله ايه وسبب خسارتي وبرده بكرره هو ده الطمع البشري ده مرض لناس كتير في الفوركس لحد ما وصلت خسارتي فوق 14000 دولار واعتقد انه مبلغ مش صغير بس برده عندي ثقه اني اقدر ارجعه تاني وفقيه مكسب تخيل كده انت لو معاك حساب ب 10000 دولار ودخلت بيع او شراء علي حسب تحليلك النقطه بدولار وتحط اوامر متعلقه كل ما يعكس عليك السوق 300 نقطه امر بدولار كمان وحطلك 5 اوامر واقفل الجهاز وافتحه بعد شهر عمرك ما هتمرجن ولو مكسبتش مش هتخسر بس طبعاً تختار عمله من اللي حركتها مبتعديش 1500 نقطه في السنه وطبعاً كل واحد يقيس اللوط علي حسب الرصيد اللي معاه ، اما لو معاك ال 10000 دولار واتغريت انك معاك فلوس كتير وتدخل النقطه ب 20 دولار او 30 وبدون استوب واي طريقه لامان حسابك في السوق اكبر مننا كلنا ومصيرك المارجن وده اللي حصل معايا واللي بيحصل معاك ومع غيرك فاكيد السوق مش هو اللي خرب بيتي انا اللي بخرب بيتي بنفسي