المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكل صراحة

amirepst
20-07-2013, 02:02 AM
السلام عليكم و رمضان كريم للجميع

أنا عضو جديد في المنتدى هنا و لي خبرة عام و نصف متقطعة في الفوركس

أريد أن أوجه سؤالا للجميع من دون استثناء

هل هناك منكم من يربح من الفوركس بانتظام أو على الأقل هل هناك من أخذ من الفوركس أكثر مما قدم ؟؟؟؟

أرجو الاجابة بكل صراحة و حيادية و التركيز مع السؤال لأني لم أعني أنه لا يوجد رابح لأني أنا نفسي ربحت منه و أظن الجميع لكن سؤالي هو :

هل هناك من يربح منه بانتظام ؟؟؟؟

walid roub
20-07-2013, 02:28 AM
أرجو المشاركة في هذا الموضوع

المشاركة مهمة جدا

على هذا الرابط

موضوع مخيف و مربك قد يجعلك تعيد التفكير مع مشاركة أصحاب الخبرة ( أرجو من لديه الخبرة ان يشارك ) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33270)

أو

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33270

شاركونا بآرائكم :1 (74): :1 (74): :1 (74):

معاذ عودات
20-07-2013, 03:05 AM
اهلا فيك اخوي
لا يوجد شيء ثابت في الفوركس
وانا قلتها من زمان
يعني الفوركس ما رح يعطيك مرتب شهري معين
ممكن شهر تربح وشهر تخسر .. وهكذا
ولهذا السببلا يمكننا الاعتماد على الفوركس بشكل اساسي للعيش منه
انما هو شيء اضافي
تحياتي

Benisafcom
21-07-2013, 04:11 AM
السلام عليكم
كما افادك الاخ معاد
يمكن يكون الربح اكثر من الخسارة
او يمكنك اقتناص الفرص فلكل طريقته وهناك التاجر اليومي وهناك السكالبر وهناك المتاجر السوينجي وهناك من يتاجر على الاخبار

akuji
21-07-2013, 04:48 AM
اولا مافيه ربح بأنتظام او مثل البعض الي يقول عائد كذا نسبه مؤيه لانه هذي ارزاق ومثل مافيه ربح فيه خساره

فارس مسلم
21-07-2013, 01:10 PM
بالفعل اخى الكريم لا يمكن الاعتماد على الفوركس كدخل اساسى ولكن اعتبارة اضافى
ودى وتقديرى

محترف نت
21-07-2013, 01:16 PM
انا لسه بتعلم ولسه شغال علي الديمو بس كل اللي حاطه في دماغي انه يبقي دخل اضافي وليس اساسي

kimou1
21-07-2013, 05:41 PM
التجارة ربح وخسارة

اسلام ابن النيل
22-07-2013, 01:30 AM
اخى هذا السوق يندرج تحت مسمى الانشطه التجاريه . يعنى حاله مثل حال اى تجاره تفتحها مصنع او شركه او مطعم . ما فى ربح منتظم . يعنى مثلا لو فتحت مطعم هل تقدر تعرف كم تربح شهريا منه. لا طبعا هناك شهر مرتفع وهناك شهر لن تستطيع حتى دفع اجر العماله .. ولكن لو انتى مدير جيد لمطعمك ببعض الوسائل والتطوير والدعايه سوف تضمن على الاقل اجور العمال و فاتوره الكهرباء والغاز مع المحافظه على ربح ولو قليل .. اجتهد وزياده الرزق من عند الله .. الفوركس سوق خطير ولكنه جيد لتحقق منه دخل جيد يفوق راتب اى وظيفه . ولكى تربح منه شبه منتظم يجب ان تتعلم كيف تديره