المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل ما تراه وتثق به في التحليل ؟؟؟

majdi
23-07-2013, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بداية اود ان اهنئكم بالشهر الفضيل واعاده الله عليكم جميعا وتقبل الله منا ومنكم بأذن الله ،

الموضوع ليس للقراءه فقط بل الموضوع للاستفادة والافادة ان شاء الله ، لو كل منا وضع نقط الثقة لدخوله الصفقة او نقطتين فقط والذي يعتمد عليها دائما وسأبدأ بنفسي بعيد عن الاطالة ، وكما تعرفون فان تجارة الفوركس
فيها الربح والخسارة ولكن لنجعل كفة التوازن ترجح في ميزان الربح ولو بشيء بسيط والحمد لله .

اعتمد في متاجرتي منذ سنين على الفريم الشهري والاسبوعي فقط هذه من ناحية والامر الاخر وهو المتوسط الحسابي (( الموفنج افرج)) 55 البسيط لتلك الفريمات السابقة تلك اهم نقطتين لدي عند دخولي لأي صفقة .
ولكم الشكر .

FxFx
23-07-2013, 02:52 AM
بصراحة الفكرة جميلة ومفيده وتسلم يديك استاذ مجدي بالنسبة لي اعتمد على الترند اليومي والفايبو

Benisafcom
23-07-2013, 03:46 AM
السلام عليكم
احلى لايك اولا
في الحقية كلاسيكي فني
ترندات كدعوم وم قامات موفنجات وفايبوناتشي :) وبعض المؤشرات كالهارمونيك
متابع ومشارك بادن الله

ريان
23-07-2013, 03:58 AM
الشموع وانواعها على الفريمات الكبيرة اهم من أي شيء لانه يوضح لك سير المتاجرين وبماذا يفكرون ----- التحليل الاساسي كلمحة وتنويه ---- تشكر استاذنا الغالي

majdi
23-07-2013, 05:13 AM
الشموع وانواعها على الفريمات الكبيرة اهم من أي شيء لانه يوضح لك سير المتاجرين وبماذا يفكرون ----- التحليل الاساسي كلمحة وتنويه ---- تشكر استاذنا الغالي
بالفعل هذا ماقصدته من النقطة الاولى والاهم

Rakan-SG
23-07-2013, 05:32 AM
انا الحمدالله تعلمت ترندات ودعوم ومقاومات وشموع وفيبوناتشي وموفج أفرج بس ..
المشكلة إني مش عارف أستخدمها 100% .. ومش عارف اركز على الفريمات
يضيع أكثر وقتي على الفريمات الصغيرة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة والتحليل مع هذي الفيرمات ما يزبط معاايه ..

ياليت تساعدوني وترشدوني وانا ما زلت مبتدئ

WaylDz
23-07-2013, 06:10 AM
السلام عليكم
في الحقيقة يا غالي نفس الإستفسار الذي طرحته انت الان , كنت قد طرحته من قبل , ولم اجد جوابا احسن من ان الكلاسيكي هو الاحسن ( ترندات , مقاومات , دعوم , موفينجات إلخ )
لكن انا شخصيا استعمل طرق جان ومربع التسعة

majdi
23-07-2013, 11:34 AM
انا الحمدالله تعلمت ترندات ودعوم ومقاومات وشموع وفيبوناتشي وموفج أفرج بس ..

المشكلة إني مش عارف أستخدمها 100% .. ومش عارف اركز على الفريمات
يضيع أكثر وقتي على الفريمات الصغيرة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة والتحليل مع هذي الفيرمات ما يزبط معاايه ..

ياليت تساعدوني وترشدوني وانا ما زلت مبتدئ

اهلا وسهلا فيك اخي ، بما انك مازلت في بداية الطريق فأبدأ بتحليل عمله واحدة على فريم كبير مثل الاسبوعي او اليومي طبق كل ما تعلمت واستخلص كيف تقود استراتيجيتك وبالتوفيق.

majdi
23-07-2013, 11:38 AM
السلام عليكم
في الحقيقة يا غالي نفس الإستفسار الذي طرحته انت الان , كنت قد طرحته من قبل , ولم اجد جوابا احسن من ان الكلاسيكي هو الاحسن ( ترندات , مقاومات , دعوم , موفينجات إلخ )
لكن انا شخصيا استعمل طرق جان ومربع التسعة
اشكر مرورك ، بالنسبة لي لم اعمل على طرق جان نهائيا ولم احبها :1 (2):

Lama-FX
23-07-2013, 12:26 PM
فايبونشي الديلي مستوى 50
هو مستوى يجب ان يكون على اي فريم اعمل عليه

majdi
23-07-2013, 04:19 PM
فايبونشي الديلي مستوى 50

هو مستوى يجب ان يكون على اي فريم اعمل عليه

صراحة عند قراءتي لتعليقك شدني الفضول لعمل باك تيست وكانت رووووعة اختي لاما

FxFx
23-07-2013, 04:29 PM
اعتمد بشكل كبير على البولينجر باند والتشبعات البيعية والشرائية ولو وضعت مؤشر البولينجر وحددت زواياه لحددت الدعوم والمقاومات تلقائيا وكسره يعني الاستمرار الى المستوى الذي يليه وهكذا

Rakan-SG
23-07-2013, 06:08 PM
اهلا وسهلا فيك اخي ، بما انك مازلت في بداية الطريق فأبدأ بتحليل عمله واحدة على فريم كبير مثل الاسبوعي او اليومي طبق كل ما تعلمت واستخلص كيف تقود استراتيجيتك وبالتوفيق.

شكراً لك أخي majdi .. ولكن فريم الاسبوعي واليومي ممله جداً وعشان أحقق هدف لازم انتظر تكون الشموع طويلة المدى ..
لكن هل استطيع أن أحلل تحليل كامل و100% بالعلم إلا تعلمته على فريم 15 او 30 او الساعة ..
لاني كل ما احلل على هذي الفريمات يعكس عليه السعر ..!!

new here
23-07-2013, 06:17 PM
الدعوم والمقاومات و الترندات والبرايس اكشن

majdi
23-07-2013, 07:15 PM
شكراً لك أخي majdi .. ولكن فريم الاسبوعي واليومي ممله جداً وعشان أحقق هدف لازم انتظر تكون الشموع طويلة المدى ..
لكن هل استطيع أن أحلل تحليل كامل و100% بالعلم إلا تعلمته على فريم 15 او 30 او الساعة ..

لاني كل ما احلل على هذي الفريمات يعكس عليه السعر ..!!

اسمك على اسم ابني راكان :1 (74)::1 (58): اهلا اخي ، صدقني اريد لك النجاح ، الفريمات الصغيره جيده للسكالبينج ومخيفة ومن خلال خبرة 5 سنوات اعمل فقط على الشهري والاسبوعي واحيانا اليومي وذلك لمن اراد الربح الصحيح ، ولا تعتقد بأن الربح
سهل المنال ابدا فلا بد من الصبر والصبر لتحقيق الهدف

ahmed_vip123
23-07-2013, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى بركز على ترندات ودعوم ومقاومات و مؤشر البولنجر باند فى اتخاذ قرارى وباكد دخولى من الاستوكاستيك
وبشتغل عى فريم الساعة والربع
لان البساطة ما فيش احسن منها

fuad
23-07-2013, 10:12 PM
بالتوفيق اخي ،، انا مع الرقمي او الهارمونيك ،، الشئ الوحيد الي لقيت فيه واقعيه شوي اما الاشياء الباقيه (بيفوت ،كامريلا ، جيلي ،، وكل المؤشرات بغير (الفيبو مقبول نسبيا )) بنظري لاتسمن ولاتغني من جوع ،ادخل عشوائيا افضل من الاعتماد عليها (وجهه نظري :) ) .

majdi
24-07-2013, 01:31 AM
الدرس الاول بعد الاستماع لبعض الاعضاء :
الاعتماد الكبير على شموع الابتلاع الاسبوعية لتحديد سير العملة ،، مصداقية وثقة عالية جدا بنسبة 85% . ((( انواع الشموع))) وخصوصا هذا النوع والسبب السير مع الاتجاه العام والمقصود بالاتجاه العام هنا هو الشمعة الاسبوعية السابقة ... ونأخذ مثال :

majdi
24-07-2013, 01:34 AM
هذا ماحصل مع اليورو بالضبط ولو كان الهدف ليس بالضرورة تحقيقه بعد اسبوع بل ممكن الاسبوع الذي يليه وبالطبع اكثر من 150 بيب مضمون . كالاسبوع الماضي وتكملت هذا الاسبوع.

majdi
24-07-2013, 01:42 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6222_11374619338.pngهذا ماحصل مع اليورو بالضبط ولو كان الهدف ليس بالضرورة تحقيقه بعد اسبوع بل ممكن الاسبوع الذي يليه وبالطبع اكثر من 150 بيب مضمون . كالاسبوع الماضي وتكملت هذا الاسبوع.

ayoob
24-07-2013, 02:02 AM
اهلا اخي لكن شايف ان فكرة المتاجرة علي الفريمات الكبيرة جيدة ومريحة للاعصاب ولكن تحتاج الي ان يكون رس المال 10 الاف دولار اقل شي

majdi
24-07-2013, 02:32 AM
اهلا اخي لكن شايف ان فكرة المتاجرة علي الفريمات الكبيرة جيدة ومريحة للاعصاب ولكن تحتاج الي ان يكون رس المال 10 الاف دولار اقل شي
اهلا اخي ايوب ،، دائما افتح مواضيع عن الفريمات الكبيرة واسمع نفس الرد ، مع انني اتاجر منذ فترة طويلة على الفريم الاسبوعي والشهري !!! هو تحديد الفكرة والاتجاه في البداية وممكن ان اضع هدف اسبوعي واستوب لووز عند اقوى دعم او مقاومة على الفريم اليومي ((( دمج الفريمات ))) ومن ناحية اخرى ادارة رأس المال ترجع لنفسية المتاجر ،، بالنسبة لي كل 500 دولار 0.2 او 0.3 فوليوم . وهو شيء جدا عادي .... بالتوفيق .