المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم المليون .. طرق و اساليب عملية..

Mido0o
07-08-2013, 11:59 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..

طبعا تقريبا عدد كبير من المتداولين سواء الجدد او الخبراء يعتبرون الوصول الى المليون دولار حلم أساسى لهم ..
لكن كثيرا ما نجد الكثير من العوائق أهمها الكثير من الأفكار المغلوطة و بعضها هو ..

1. يجب ان يكون لديك رأس مال كبير
2. لازم تكسب 100% كل يوم أو تخاطر بشكل كبير.
3. المليون دة حلم بعيد المنال و خليك فى المضمون أحسن.

لكن بالنسبة لى العملية حسابية بحتة .. و هنا لن أقول هذا مستحيل و لن أقلل من قيمة الحلم و لكن لنقل كيف يمكننا ان نفعل هذا فى عدة خطوات و لنضع حلولا للنقاط السابقة.

1. مشكلة رأس المال الكبير:

شئ اساسى ان كبر حجم رأس المال يعطيك حلول أفضل فى التداول و خيارات أوسع و لكن رحلة الى المليون تعنى بعض المخاطرة و انا لا اشجع اطلاقا على الأنطلاق فى مغامرة برأس مال كبير,
اذا فالحل هنا اذا كنت ستخاطر فخاطر بمبلغ صغير من وجهة نظرى, و سنعتمد هنا على رحلة بداية من 100 دولار على اساس انه رأس مال صغير الى حد ما.

2. مشكلة المخاطرة الكبيرة:

كما يعرف الجميع فأن المخاطرة طريق ليس مأمون العواقب على الأطلاق و هدف 100% ممكن جدا نظريا و خطر جدا عمليا لذا سنحاول ان نجعل الهدف اليومى هو 10% فقط من الحساب و هو لا يزال خطرا و لكنه بالتأكيد أقل خطرا من الهدف الكبير جدا مثل 100%.

السؤال هنا هو لو كسبت 10% كل يوم و حسابى أصلا 100 دولار يعنــى عايزلى 10.000 يوم علشان اوصل للمليون يعنى بحسبة بسيطة محتاج اكتر من 500 شهر يعنــى 41 سنة و دة مستحيل..
الأجابة .. حلم المليون وانت تسحب هو فعلا حلم مستحيل و الحل هو عدم السحب و المتاجرة يوم بيوم بطريقة تراكمية ..

سوال2: حتى لو تراكمــى حنحتاج وقت طويل جدا و دة مش عملى أطلاقا.
الأجابة : بالعكس والفيصل هنا هو الرياضيات دعنا نحسبها كم سنحتاج لنربح مليون دولار من 100 دولار و بهدف 10% يوميا..

اليوم الأول ربح 10 دولار --- الحساب 110 دولار
اليوم الثانى ربح 11 دولار ---- الحساب 121 دولار
وسنظل نحسب هكذا لتجد انه فى نهاية الشهر او 20 يوم تداول يكون الناتج هو

ربح 572 دولار ---- الحساب 672 دولار

الشهر الثانـــى سنصل فى نهايته الى:

ربح 4400 دولار ----- الحساب 4500 دولار

الشهر الثالث:

ربح 30170 دولار ----- الحساب 30270 دولار

الشهر الرابع:

ربح 200.000 دولار

الشهر الخامس:

سنصل الى المليون دولار فى اليوم السابع عشر..

هنا واضح تماما انك قادر على ربح مليون دولار من رأس مال 100 دولار فقط فى خلال خمسة اشهر بهدف 10% يوميــــا.. اذن فهى حسابيا ليس بالأمر المستحيل..
ناتى هنا لنقطة مهمة جدا .. كيف سنربح 10% يوميـــا و هنا سنحتاج للحديث عن المخاطرة بطريقة جدية الى حد ما

لدينا نوعين من الاستراتيجيات سكالبينج و سوينج..
كما هو واضح فالطريقة الأفضل هى السكالبينج بهدف 10 الى 20 نقطــة و ستوب فى نفس الحدود بحيث تخاطر فى الصفقة الواحدة بـ10% من الحساب بحد أقصى وتربح مثلها.
لكن هناك من قد يسأل لماذا لا أتاجر سوينج و ارفع اللوت؟

و الاجابة هنا هى ان من أكبر ميزات السكالبينج هو تعدد الفرص فى اليوم عكس السوينج الذى غالبا لن تستطيع فتح أكثر من صفقة واحدة و تنتظر الى ان تربح او تخســر (لاحظ ان اللوت الكبير يمنعك من متابعة اكثر من زوج عملات)
اما السكالبينج فحتى لو خسرت لن تنتظر كثيرا حيث الصفقات كثيرة و فرص التعويض و الربح هى جيدة.. أضافة الى انه يمكنك ببعض التوفيق ان تحصل على اول صفقة رابحة فتتوقف لبقية اليوم (و هذا أفضل لحالتك النفسية)

ولكن بظل السؤال مطروحا اين هذه الاستراتيجيـــة و هنا فى الموضوع سأتابع معكم بعض الاستراتيجيات حيث سنقوم بمتابعة استراتيجيتين سكالبينج معا كل أسبوع و لمدة شهر بأجمالى 8 استراتيجيات و لنختر واحدة فقط نتاجر بها على حساب 100 دولار لمدة 5 أشهر و نأمل ان يحالفنا التوفيق معا ..

لكن شئ اساسى انا لن استطيع فعل هذا وحدى و أحتاج الى فريق متفانى لنتابع معا و نشد من أزر بعضنـــا..
انتهيت من هذه المشاركة .. و لكن الموضوع لازال فى بدايته لنبدأ بعد العيد المبارك مباشرة فى أول أسبوع سأرفق أستراتيجيتين و نبدأ فى تجربتهم معا و هكذا حتى نصل الى واحدة جيدة..

عيد فطر مبارك و كل عام و انت بخير..
God is The Greatest.

Benisafcom
08-08-2013, 01:55 AM
السلام عليكم
اهلا اخي ميدو
اشجعك ومتابعكم فعلا
لكن يمكن الماضعافات اي تكبير لوط بعد كل صفقة مع تحديد عدد النقط او شرح طريقتك التي تقول 10 بالمية
الشيئء الاهم الجانب النفسي
متابعينك واحلى لايك وشير للموضوع و منتظرين بقية الاعضاء

Samuel
08-08-2013, 02:08 AM
انا معاااااااااااك يا كبير .. بس في السوينج .. الاسكالبنج مليش فيه خاالص بس مستعد اتعلم منك .. والاصرار يعمل اي حاجه في الدنيا بس لا تحبط ل كلام الناس ان هذا مستحيل .. مع الالتزام و الصبر واداره راس المال سوف تصل الي كل احلامك .. بس انا مش معاك في موضوع انك متسحبش خالص علي الاقل لازم كل شهر تسحب مبالغ صغيره حتي علشان دي هتديك دفعه في الشغل اقووي واقوووي
تحياتي لك

Rakan-SG
08-08-2013, 04:12 AM
Mido0o نحنا محتاجين استراتجية خآآصة لــ الطريق الى حلم المليون

استراتجية اسكالبينج جبارة !!

لكن وين بنلقي استراتجية حلم المليون :( ؟؟!

جربت بعض استراتجيات الاسكالبينج لاكن مش ولا بد يوم تصيب و أربع أيام تخيب !!

walid roub
08-08-2013, 09:05 AM
متابعين

abolila
08-08-2013, 09:56 AM
عن تجربة شخصية لا يوجد احلى من الاسكالبينج
ولا يوجد احلى من البرايس اكشن لتحقيق الاسكالبينج
تمنياتى بالتوفيق والارباح

Akram Dai
08-08-2013, 08:25 PM
والله ذكرتني بقصة ميل في أربع دقائق لحكاها دكتورنا ابراهيم فقي عليه رحمتو الله
لم يكن في ادركي انك تستطيع تربح مليون خلال أشهر
مشكور

walid roub
08-08-2013, 08:33 PM
ورشة مــوســوعــة الاستراتيجيات

وضع استراتيجيات وطرحها للاعضاء لكى يستفيد منها الجميع
سنحاول بقدر الامكان ان تكون هناك أكثر من استراتيجيه في اليوم باذن الله
اتمنى ان اجد الدعم والتفاعل من الاعضاء

أخر إستراتيجية وضعت هي استراتيجية القنوات السعرية

الرابط

ورشة مــوســوعــة الاستراتيجيات - الصفحة 4 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33506&page=4)

أو

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33506&page=4

hemaya
09-08-2013, 01:18 AM
10% يوميا انسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا شهريا بتكون استاذ ورئيس قسم ...

Mido0o
09-08-2013, 04:25 AM
السلام عليكم
اهلا اخي ميدو
اشجعك ومتابعكم فعلا
لكن يمكن الماضعافات اي تكبير لوط بعد كل صفقة مع تحديد عدد النقط او شرح طريقتك التي تقول 10 بالمية
الشيئء الاهم الجانب النفسي
متابعينك واحلى لايك وشير للموضوع و منتظرين بقية الاعضاء

أهلا بك اخــى و شاكر لك دعمك لى.
المضاعفات كانت فكرة فكرت بها بالفعل و لكن المشكلة اننا نتحدث عن سكالبينج و اللوت سيكون مرتفع اساسا .. و بالتالى ليس هناك أى فرصة لزيادة اللوت مرة أخــرى.
و بالتأكيد تركيزى سينصب على أفضل استراتيجية من الجانب النفســـى.

انا معاااااااااااك يا كبير .. بس في السوينج .. الاسكالبنج مليش فيه خاالص بس مستعد اتعلم منك .. والاصرار يعمل اي حاجه في الدنيا بس لا تحبط ل كلام الناس ان هذا مستحيل .. مع الالتزام و الصبر واداره راس المال سوف تصل الي كل احلامك .. بس انا مش معاك في موضوع انك متسحبش خالص علي الاقل لازم كل شهر تسحب مبالغ صغيره حتي علشان دي هتديك دفعه في الشغل اقووي واقوووي
تحياتي لك

أهلا بيك يا ريس .
بالنسبة للسكالبينج متقلقش مفيش فرق كبير بينه و بين السوينج غير فى اللوت و حنحاول نعتمد على التحليل الفنى و البرايس أكشن فيه لكن على شارت صغير.
بالنسبة للسحب مفيش مشكلة نسحب بس طبعا دة هيأخر الموضوع شوية غير انى أعتقد ان هذه الرحلة لابد ان يتم وضع حساب 100 دولار لها و انت لا تنتظر اى مكاسب منه.
لكن بشكل عام يمكن فعلا السحب الشهرى لرقم بسيط من الحساب بحيث لا تأثر على الوقت المتاح.

Mido0o نحنا محتاجين استراتجية خآآصة لــ الطريق الى حلم المليون

استراتجية اسكالبينج جبارة !!

لكن وين بنلقي استراتجية حلم المليون ؟؟!

جربت بعض استراتجيات الاسكالبينج لاكن مش ولا بد يوم تصيب و أربع أيام تخيب !!

نعم بالفعل اعلم اننا نريد استراتيجية سكالبينج قوية و هذا ما سينصب تركيزنا عليه فى الفترة بعد العيد مباشرة ان شاء الله.
و اتمنى تواجدك معنــا

عن تجربة شخصية لا يوجد احلى من الاسكالبينج
ولا يوجد احلى من البرايس اكشن لتحقيق الاسكالبينج
تمنياتى بالتوفيق والارباح

كأنك تقرا ما أفكر فيه.. انا فعليا انوى التركيز على أختبار أستراتيجيات تعتمد على الشارت العارى و البرايس اكشن على فريمات صغيرة.
اتمنى ان تساعدنا بخبرتك السابقة.

والله ذكرتني بقصة ميل في أربع دقائق لحكاها دكتورنا ابراهيم فقي عليه رحمتو الله
لم يكن في ادركي انك تستطيع تربح مليون خلال أشهر
مشكور

الدكتور أبراهيم الفقى رحمه الله عليه هو فعلا خسارة فادحة لنا ربنا يرحمه و يتغمجه بخالص رحمته
هو الموضوع مجرد رياضيات و الفكرة بسيطة . و ارجو رؤيتك مرة اخــى هنا.

حسنا اخــى احترم رأيك فعلا. و انا هنا لا اعد بشئ و لكنى ارجو ان تتمسك معنا بالأمل لعلها تصيب تلك المرة خاصة اننا سنحسب خسائرنا أولا.
ارجو فعلا ان ينجح الموضوع فى تغيير رأيك بعد النجاح ان شاء الله.

متابعين

ورشة مــوســوعــة الاستراتيجيات

وضع استراتيجيات وطرحها للاعضاء لكى يستفيد منها الجميع
سنحاول بقدر الامكان ان تكون هناك أكثر من استراتيجيه في اليوم باذن الله
اتمنى ان اجد الدعم والتفاعل من الاعضاء

أخر إستراتيجية وضعت هي استراتيجية القنوات السعرية

الرابط

ورشة مــوســوعــة الاستراتيجيات - الصفحة 4

أو

http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...t=33506&page=4

أهلا بك اخــى و سنرى بعد العيد ان شاء الله كيف سنحصل على الاستراتيجيات سواء من الموضوع الذى ارفقته او من اى مصدر اخــر.

عامة كما قلت سأكون متواجد معكم بشكل يومى بداية من يوم الاثنين القادم ان شاء الله و سأطرح اول استراتيجيتين لنبدا فى متابعتهم و سأحاول قدر الامكان الاعتماد على التحليل الفنى فيهم و ليس المؤشرات الا فيما ندر
من يمتلك استراتيجية او يعتقد انه يعرف استراتيجية جيدة فليشرفنا برايه هنا او على الخاص معــى ان شاء..

Rakan-SG
09-08-2013, 04:45 AM
نعم بالفعل اعلم اننا نريد استراتيجية سكالبينج قوية و هذا ما سينصب تركيزنا عليه فى الفترة بعد العيد مباشرة ان شاء الله.
و اتمنى تواجدك معنــا.

متااابعينك يا ميدووو الاحلام :1 (109)::1 (109):

وفي إنتظار جديدك والله يوفقك ..

وكل عام وانت بخير

hemaya
09-08-2013, 05:20 AM
حسنا اخــى احترم رأيك فعلا. و انا هنا لا اعد بشئ و لكنى ارجو ان تتمسك معنا بالأمل لعلها تصيب تلك المرة خاصة اننا سنحسب خسائرنا أولا.
ارجو فعلا ان ينجح الموضوع فى تغيير رأيك بعد النجاح ان شاء الله.

..
بص انا بقولك الخلاصة وواقع تجربة وخبرة بدل ما تضيع سنين من عمرك بتجري ورا النسب اللي مش موجودة دي انا بجيب لك الخلاصة وانت حر انت حقك علي اني انصحك مع انك مش هتقتنع زي ما انا من سنتين مكنتش مقتنع باللي بيقول لي الكلام ده لحد ما شوفت بعيني
الخلاصة : وفر جهدك ووقتك للبحث عن الية تقدر تجيب لك 10% : 15% شهريا بنسبة مخاطرة 30% كحد اقصى وصدقني هتتعب عشان تلاقي حاجة كده
ودي وتحياتي للجميع

ghost59
09-08-2013, 05:27 AM
متابع معاك

وان شاء الله موفق يارب

وربنا يرزقك بالمليون واكتر كمان

مع ان م عندي خبره في الاسكالبنج لكن مستعد للتعلم
:)

ahmed_vip123
09-08-2013, 05:32 PM
بالتوفيق باذن الله
واكيد معاك ياافندم وربنا يكرمنا جميعا

hussien
10-08-2013, 02:38 AM
ارجو ان تبدا الرحله وتستمر ولا تتلاشي مثل رحلات كثيره سابقه

Riyadksa
10-08-2013, 05:51 AM
اخي واصل طريقك والله يوفقك وبصراحه الـ10% بسيطة يوميا

بطريقة الوافي او اسكالبنج على قمم او قيعان قويه او اسكالبنج بطريقة الدكتور اسامه لانه الافضل في نظري

وان شاء الله عندي ملف اكسل ارفقه في وقت ثاني راح تشوف ان الموضوع بسيط تحتاج 25 نقطة في كل صفقه وتحتاج 77 صفقه راح توصل للمليون ولو نخلي كل يوم صفقه افضل بدون ضغط او أي شي الزبدة كلها في الدخول 10 % في كل صفقه

والاسبوع المقبل انا راح ابدا في رحله خاصه فيني على نفس الطريقه وبرفق لكم ملف الاكسيل اللي راح اعمل عليه

انا تدربت عليه فتره كافيه والحمد لله على الديمو النتائج ممتازه

وعلى الحقيقي على حساب بس كنت اقفل الصفقات بسرعه لاني كنت افتحها في رمضان والوقت مايساعدني

وحقيقة الامر اسهل من ماتتوقعون انا كنت مستصعب الامر بقوه لاكن الدكتور عارف البخات دائما يقول السر في النجاح في الادارة الماليه ودخول يوميا ب 10% يوميا اوصى عليها الوافي رحمة الله عليه

قوي قلبك وخليك على الكلاسيكي لان سهل 25 نقطة احسن من لخبطة الاستراتيجيات وومكن تفشل في نص الطريق ويكون اثرها النفسي قوي

ومتابع معك ولاتهملون الموضوع ياشباب تراه اسهل من ماتتوقعون على حسب تجربتي على الديمو لفتره وخلونا نعيش التجربه على الحقيقي محنا خسرانين شي خسرنا كثير خخخخخخ

همسه / لحد يجي مطفي انواره ويقول هذا كلام فاضي انا اخذت ملف الاكسيل من منتدى الجيران من شخص الله يوفقه مابخل على احد بس للاسف ما احد استفاد منه كثير الا هو لانه استفاد كثير جدا ماشاء الله و الله يبارك له في ماله وحلاله

challanger
10-08-2013, 04:51 PM
توكلنا علي الله،وربنا يستر

unknown
10-08-2013, 07:40 PM
سوال2: حتى لو تراكمــى حنحتاج وقت طويل جدا و دة مش عملى أطلاقا.
الأجابة : بالعكس والفيصل هنا هو الرياضيات دعنا نحسبها كم سنحتاج لنربح مليون دولار من 100 دولار و بهدف 10% يوميا..

اليوم الأول ربح 10 دولار --- الحساب 110 دولار
اليوم الثانى ربح 11 دولار ---- الحساب 121 دولار
وسنظل نحسب هكذا لتجد انه فى نهاية الشهر او 20 يوم تداول يكون الناتج هو

ربح 572 دولار ---- الحساب 672 دولار

الشهر الثانـــى سنصل فى نهايته الى:

ربح 4400 دولار ----- الحساب 4500 دولار

الشهر الثالث:

ربح 30170 دولار ----- الحساب 30270 دولار

الشهر الرابع:

ربح 200.000 دولار

الشهر الخامس:

سنصل الى المليون دولار فى اليوم السابع عشر..

هنا واضح تماما انك قادر على ربح مليون دولار من رأس مال 100 دولار فقط فى خلال خمسة اشهر بهدف 10% يوميــــا.. اذن فهى حسابيا ليس بالأمر المستحيل..
ناتى هنا لنقطة مهمة جدا .. كيف سنربح 10% يوميـــا و هنا سنحتاج للحديث عن المخاطرة بطريقة جدية الى حد ما

فكره جميله جدا
وممكن نقلل المخاطره لنصف يعنى 05% يوميا
ونصل للمليون خلال سنه تقريبا
ولكن يوجد مشكله...العامل النفسى بعد ان يكبر المبلغ
يعنى خساره 10% من حساب ب 100 دولار
غير خساره 10% من حساب ب 100 الف دولار

العلى افكس
10-08-2013, 08:17 PM
فكرة جميلة و مخاطرة معقولة يمكن القول انها السهل الممتنع :1 (74):

mestery
11-08-2013, 03:10 AM
what you think about 100% in only one week using scalping and price action?

beesan
11-08-2013, 04:45 AM
فكرة ممكنة وما في شي مستحيل

رياضيا صحيحة
وعمليا حتى صحيحة لو في ارادة وعزيمة

وفقك الله
متابعين معاك اخي الكريم

Hosam Hazem
11-08-2013, 10:22 AM
والله يا استاذي الفاضل التفاؤل حلو مفيش كلام وما اسهل الاحلام الوردية وطبعا كلامك حسابيا صح جدا واتمنالك كل خير
بس واضح جدا جدا ان حضرتك لسه جديد اوي على السوق ومش مستعد حتى تدخله ومطمع نفسك ومتجاهل اي خسارة وضربت بالتحليل الفني ومبادئ ادارة رأس المال عرض الحائط وفكرتك مستحيييييييييييل تتم غير في قعدة دردشة الكلام فيها مش بفلوس
وانا مش مجروح م السوق ومعقد على فكرة عشان اقولك كده والله بالعكس خالص وكمان انا واخد كورسات ومعايا شهادات معتمدة في التحليل الفني وبذاكر دلوقتي الشهادة الدولية لاتحاد المحللين الفنيين وبتاجر وعامل نتايج حلوة بس اسف اني بحبطك بس كلامك مع احترامي بعيد تمام البعد عن الواقع ومش منطقي بالمرة ده جون ميرفي وجورج سوروس و ويليام جان معملوهاش اصلا ..
اتمنالك التوفيق بس مقدرش اغشك واوافقك واعشمك بحاجة ملهاش اي اساس من الواقع

mestery
11-08-2013, 09:39 PM
what you think about this?

Mido0o
12-08-2013, 04:50 PM
السلام عليكم ..

شكرا جزيلا لكل مهتم و لكل النصائح التى أقدرها تماما من المعارضين قبل المؤيديـــن
لكن هناك نقاط يجب توضيحـهـــا.

انا لست جديدا فى هذا السوق انا فى السوق منذ قرابة الأربعـــة سنوات.
لدى حساب حقيقى فعليا , أقدر جدا فكرة ادارة راس المال لذلك لا اخاطر أطلاقا لأن حسابى الحقيقى هو 5000 دولار و لا مجال هنا للمخاطرة ..
ربحــى الشهرى فى حدود 20% شهريا متوسط و لدى فترة 7 اشهر على التوالى حتى شهر 7 لم اقل عن هذه النسبة ..
متوسط النقاط التى احققها شهريا هو 800 نقطــة شهريــا.
لم ابدا بالربح بمجرد دخولى هذا السوق فقد خسرت و خسرت كثيرا قبل أن ابدا فى الربح.

أدارة راس المال شئ اساسى للبقاء فى هذا السوق و المخاطرة بأقل ما تستطيع هى صمام أمان كل هذا الكلام صحيح تماما ولا غبار عليه.

كل ما اتحدث عنه هنا هو رحلة بمخاطرة اكبر .. مخاطرة كبيرة نعم و حساب صغير جدا ايضا .. لا أحد يقول تاجر هكذا على حسابك الاساسى و احلم بالملايين
انا أقول انا لدى حساب استخدم فيه أقل مخاطرة رأيتها يكفى القول اننى استخد لوت دولار و نصف لحساب 5000 دولار و بأقصى ستوب 40 نقطـــة ولا ادخل بأكثر من هذا.

لكن هل يعنــى هذا أن أبتعد عن المنتدى , اكتفى بطريفتى و انتهى الامرا؟ نعم هو يكفينى و لكن ما المانع من بعض المخاطرة فى حساب بسيط لا يشكل مشكلة اذا خسرته اليوم قبل غدا؟
ما المانع من مخاطرة كبيرة لفترة قصيرة و فى نفس الوقت حسأبى الاساسى فى مأمن عن هذه الأخطار؟

انا ايضا أتصفح المندى و اشارك فى عدد محدود من الأفكار التى اراها جديرة بالمشاركة ليس هذا معناه اننى سأتاجر بها و لكنها فكرة قد تتمخض لتلد لنا نظام جديد للمتاجرة.
أرجو من الشباب ان يفرقوا بين طريقة متاجرة عامــة و مغامرة .. كلامهم صحيح تماما و اشكر لهم نصيحتهم الصادقة فهى حق لى عليهم ..

اما بعـــد .. اليوم ان شاء الله ستكون بداية التركيز على استراتيجية لنتاجر بها. هدفنا الاساسى هو 10% يوميــا مهما كانت الطريقــة فقد نحتاج الى هدف 10 نقاط بلوت كبير او حتى هدف 100 نقطة بلوت صغير.
قد نتابع شارت واحد او عدة شارتات و سأطرح اليوم استراتيجيتين للمتاجرة احداهما على شارت الخمس دقائق و الاخرى على شارت الساعة .. فقط بعض الوقت حتى المساء لأطرحهم بشكل جيد و استعد لمناقشتكم.

mestery
أنت متحمس جدا معى ما شاء الله .. عن الطريقة الت ارفقتها فى اخر مشاركة هل هى طريقة خاصة بك؟ ام شئ اخــر ام اثبات ان كل شئ ممكن؟
اذا كانت طريقة تعرفها و لا تجد مانع من مشاركتها فليكن لنبدا بهـــا, و الا فساطرح الطريقتين فى المساء.

God is The Greatest.

mestery
12-08-2013, 05:17 PM
yes Mido it's my trading system .i stady it for 4 years and i use it for 5 year in my real account but i'm so sorry it's no for public use.
. sorry
i encorage you i began your project.

hemaya
12-08-2013, 10:13 PM
كده وضحت الامور متابعين معاك لما فيه الخير باذن الله

lord of forex
13-08-2013, 02:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبادره انتظرها منذ فتره طويله خبرتى فى سوق الفوركس تتعدي 5 سنوات ولله الحمد لله عندى استراتجيات خاصه وقويه جدا محتاج فقط فريق عمل ملتزم فهو سر النجاح فى هذا السوق كنت قد عرضت احد الطرق فى مواضيعى وان شاء الله اكون مسؤول فى تاكيد الفرص نختار اليورو دولار فقط ونركز عليه جميعا ونحدد الدخول بشكل سريع ودقيق متفائل خير ان شاء الله تحياتى

mestery
13-08-2013, 02:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبادره انتظرها منذ فتره طويله خبرتى فى سوق الفوركس تتعدي 5 سنوات ولله الحمد لله عندى استراتجيات خاصه وقويه جدا محتاج فقط فريق عمل ملتزم فهو سر النجاح فى هذا السوق كنت قد عرضت احد الطرق فى مواضيعى وان شاء الله اكون مسؤول فى تاكيد الفرص نختار اليورو دولار فقط ونركز عليه جميعا ونحدد الدخول بشكل سريع ودقيق متفائل خير ان شاء الله تحياتى

links to yours topics pls

michael thabet
13-08-2013, 09:45 AM
السلام عليكم ..

شكرا جزيلا لكل مهتم و لكل النصائح التى أقدرها تماما من المعارضين قبل المؤيديـــن

لدى حساب حقيقى فعليا , أقدر جدا فكرة ادارة راس المال لذلك لا اخاطر أطلاقا لأن حسابى الحقيقى هو 5000 دولار و لا مجال هنا للمخاطرة ..
ربحــى الشهرى فى حدود 20% شهريا متوسط و لدى فترة 7 اشهر على التوالى حتى شهر 7 لم اقل عن هذه النسبة ..
لم ابدا بالربح بمجرد دخولى هذا السوق فقد خسرت و خسرت كثيرا قبل أن ابدا فى الربح.

أدارة راس المال شئ اساسى للبقاء فى هذا السوق و المخاطرة بأقل ما تستطيع هى صمام أمان كل هذا الكلام صحيح تماما ولا غبار عليه.

كل ما اتحدث عنه هنا هو رحلة بمخاطرة اكبر .. مخاطرة كبيرة نعم و حساب صغير جدا ايضا .. لا أحد يقول تاجر هكذا على حسابك الاساسى و احلم بالملايين
انا أقول انا لدى حساب استخدم فيه أقل مخاطرة رأيتها يكفى القول اننى استخد لوت دولار و نصف لحساب 5000 دولار و بأقصى ستوب 40 نقطـــة ولا ادخل بأكثر من هذا.

لكن هل يعنــى هذا أن أبتعد عن المنتدى , اكتفى بطريفتى و انتهى الامرا؟ نعم هو يكفينى و لكن ما المانع من بعض المخاطرة فى حساب بسيط لا يشكل مشكلة اذا خسرته اليوم قبل غدا؟
ما المانع من مخاطرة كبيرة لفترة قصيرة و فى نفس الوقت حسأبى الاساسى فى مأمن عن هذه الأخطار؟

انا ايضا أتصفح المندى و اشارك فى عدد محدود من الأفكار التى اراها جديرة بالمشاركة ليس هذا معناه اننى سأتاجر بها و لكنها فكرة قد تتمخض لتلد لنا نظام جديد للمتاجرة.
أرجو من الشباب ان يفرقوا بين طريقة متاجرة عامــة و مغامرة .. كلامهم صحيح تماما و اشكر لهم نصيحتهم الصادقة فهى حق لى عليهم ..

اما بعـــد .. اليوم ان شاء الله ستكون بداية التركيز على استراتيجية لنتاجر بها. هدفنا الاساسى هو 10% يوميــا مهما كانت الطريقــة فقد نحتاج الى هدف 10 نقاط بلوت كبير او حتى هدف 100 نقطة بلوت صغير.
قد نتابع شارت واحد او عدة شارتات و سأطرح اليوم استراتيجيتين للمتاجرة احداهما على شارت الخمس دقائق و الاخرى على شارت الساعة .. فقط بعض الوقت حتى المساء لأطرحهم بشكل جيد و استعد لمناقشتكم.

mestery
أنت متحمس جدا معى ما شاء الله .. عن الطريقة الت ارفقتها فى اخر مشاركة هل هى طريقة خاصة بك؟ ام شئ اخــر ام اثبات ان كل شئ ممكن؟
اذا كانت طريقة تعرفها و لا تجد مانع من مشاركتها فليكن لنبدا بهـــا, و الا فساطرح الطريقتين فى المساء.

God is The Greatest.
صديقى العزيز
انا اتفق معك ان الموضوع ليس مستحيل
نعم مع وضع استراتيجية جيدة وادارة راس مال منضبطة يمكن تحقيق 10 % بسهولة ولكن المشكلة مفيش استراتيجية تحقق هدفها كل يوم وانا جربت كتير
انا الان اتاجر على الاخبار فقط لانى اراها تحقق ارباح جيدة وبسرعة والمشكلة فيها ان مفيش شركة هاتسيبك تتاجر على الاخبار وتحقق ارباح على طول
ورايى فى هذا الموضوع القيم ما يلى
- نقسم الهدف (10%) على طريقتين بنسبة 5 % لكل واحدة بحيث لو لم تحقق واحدة هدفها الثانية نشيلها ونتناقش سويا فى هذه الاستراتيجيات
صدقونى فى خلال عام يمكن تحقيق الهدف بشرط عدم الطمع
بالتوفيق

lord of forex
13-08-2013, 11:24 AM
links to yours topics pls

ورشه استراتيجيه المليون (اقوى استراتيجيات الفوركس) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23524).

ورشه حصار اليورودولار على 5 دقائق (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32817)

ahmadsalaymeh
14-08-2013, 12:24 AM
والله احلى موضوع قراتو في كل المنتدى
وفعلا افكار رائعة
وانا معك في الموضوع
مبلغ 100 دولار مبلغ مش كبير و5 او 6 اشهر فترة ليست طويلة ففي حالة الخسارة لن تخسر الكثير من الوقت ولا الكثير من الدولارات
وبخصوص الاستراتيجية فانا انصح باسترااتيجة احمد صلاح مع اضافة الترندات انا جربتها فترة وهي رائعة ولاكن بالابتعاد عن الهيدج والتبريد
ولاكن السؤال هنا وهو الاهم اي شركة ستضمن ان يكون لك بها مليون دولار مع ضمان سحب المليون دولار ؟

aljoker
14-08-2013, 11:38 PM
السلام عليكم ..

mestery

God is The Greatest.
اخي العزيز اسئل الله البركة في مالك وان يحقق لك الملايين وفكرتك منطقية جدا ولكن ايضا صعب المنال وليس بل مستحيل لكل مجتهد نصيب
اما انا ما ابحث عنه هو عندك واتمنى من الله ان اكون وصلتله وهو ربح شهري من 10 الى 20 في المائة شهريا ليا في هذا السوق اكثر من 7 سنوات ولم اصل الى شي
فارجوا تكرما ان تدلنى على طريقتك في ادارة راس مالك والاستراتجية المتبعة لان فترة 7 اشهر ارئها كافيه جدا
واكون لك من الداعيين لك بظهر الغيب

ahmadsalaymeh
16-08-2013, 10:44 PM
شباااااب ارجوا التفاعل مع الموضوع لانه موضوع مهم جدا

mahmoud hussein
16-08-2013, 11:15 PM
ربنا يوفقك الى ما تريد

ويمكن تيجى المرة دى

akuji
17-08-2013, 09:32 AM
السلام عليكم

حلم المليون من بضع دولارات ابتدعوه شركات الوساطه لاطماع المتداولين

ولو كان صحيح الكلام هذا كانت البنوك دبلت حساباتها كل يوم واهي تملك مليارات

omar_18
17-08-2013, 06:10 PM
متى ستبدأ الرحلة..!!

Mido0o
18-08-2013, 04:02 PM
متى ستبدأ الرحلة..!!

اخى العزيز .. كان من المفترض أن تبدأ بعد العيد مباشرة .. و لكن لظروف يعلمها الجميـــع فى مصر .. فللأسف انا مشغول كثيرا فى هذه الفترة فى اللجان الشعبية .. فالأمن يأتى اولا للأسف.

دعواتكم لنا بأنقضاء هذه الفترة على خير ان شاء الله لأعود معكم بقوة ان شاء الله..

أسف جدا للتقصير رغم انه ليس بيدى حاليا..

السلام عليكم

God is The Greatest.

ahmadsalaymeh
18-08-2013, 05:24 PM
اخى العزيز .. كان من المفترض أن تبدأ بعد العيد مباشرة .. و لكن لظروف يعلمها الجميـــع فى مصر .. فللأسف انا مشغول كثيرا فى هذه الفترة فى اللجان الشعبية .. فالأمن يأتى اولا للأسف.

دعواتكم لنا بأنقضاء هذه الفترة على خير ان شاء الله لأعود معكم بقوة ان شاء الله..

أسف جدا للتقصير رغم انه ليس بيدى حاليا..

السلام عليكم

God is The Greatest.

اخي لا تتاخر علينا وانا معك ان شاء الله في الرحلة

mo7medezat
19-08-2013, 12:11 AM
بالتوفيق ان شاء الله

ZOUHAIR_ZIZO28
19-08-2013, 12:47 AM
بالتوفيق ان شاء الله

sliderbt
19-08-2013, 01:13 AM
معاك ان شاء الله