المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكندي - ين واسمحوا لي بالمشاركة ...

Hindawi
15-08-2013, 07:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

تحياتي اخوتي بهذا المنتدى الطيب وتحياتي لاخي د. اسامة عادل ولكم جميعا
هذه اول مشاركة لي بهذا المنتدى الطيب واتشرف بذلك طبعا واتمنى ان تقبلوني بينكم
اسمحوا لي بمشاركة سريعة وان شاء الله تعود على الجميع بالنفع , والتوفيق ما هو الا من عند الله

زوج ( الكندي - ين ) , الزوج بترند هابط اسبوعي ويومي , الزوج يتداول الان عند مستويات الـ 61.8 فابيو فالمتوقع abcd بهدف
مستوى الـ 127 فابيو ان شاء الله لا سيما شمعة اليومي الحالية المحيرة للسوق فننتظر شمعة انعكاسية واضحة على المستوى 61
الـ Shooting Star او شمعة ابتلاعية الله اعلم , ونتمم الدخول ان شاء الله .

واسبوع سعيد عليكم جميعا ان شاء الله .

أ.نادر غيث
15-08-2013, 08:33 PM
مساء الخير

اولاً دعني ان ارحب بك اخي الحبيب هنداوي

بخصوص كروس الكندي ين ، شوف اخي هو حالياً داخل نموذج مثلث متماثل على فريم كبير الدايلي ..
السعر اليوم لامس المقاومة على فايبو 38 حول اسعار 95.30 وارتد منها للاسفل دون كسرها ..

الضلع الاسفل لنموذج يتكون من 3 ارتكازات الذي يعطيه قوة ومصداقية ، بنظري بحالة صعود الزوج واختراق
الترند الهابط المتمثل بالضلع العلوي لنموذج فالهدف سيكون حينها استهداف المقاومة حول اسعار 97.40

متابعين اي تطورات مستقلبية على الزوج ، واهلاً وسهلاً بك في بيتك الثاني اف اكس ارابيا
واحلى لاااايك
تحيتي

Hindawi
15-08-2013, 10:58 PM
شكرا اخي ابو بشار على النظرة الجميلة للزوج ومع اني ما زلت متمسكا بالبيع ولكن اتفق معك بفابيو 38 المرتد منة الزوج
فاي اغلاق اعلاه اعتقد بانه قد يفتح الافق لشراء الزوج وفتح سيناريوهات الشراء الذي لا اتوقعة ولكن كما تعلم هذا السوق لا يقبل التوقع
بل ما تشاهدة فقط فانا ان شاء الله متمسك بمراكز البيع بانتظار اشارة اليوم فان اغلقت اسفل منتصف شمعة ما قبل امس فاعتقد ان نموذج
شمعة المساء قد تم وانا مع البيع ان شاء لله وبستوب قليل اعلى مستوى الـ 38 فابيو .

والشكر الجزيل لجمال ترحيبك الذي ان نم على شي فينم على طيب أصلك وكرمك اخي الكريم ابو بشار .

والله ولي التوفيق