المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع fxdd على الحسابات التجريبية

ahmadsalaymeh
21-08-2013, 11:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شباب اليوم اثبت لكم نصب شركة fxdd حتى على الحسابات التجريبية
الصورة الاولى :
وكما ترون في الصورة السعر لامس التيك بروفت مرتين ولم يتم الخروج من الصفقات
تم ارسال رسالة الى الشركة لتوضيح السبب ولاكن لا رد
تم انتظار عودة السعر وعاد وتم الخروج من الصفقات
الصورة الثانية :
كما ترون السعر لامس التيك بروفت ليس مرة بل 4 مرات :1 (26): ولم يتم الخروج من الصفقات
وايضا تم ارسال رسالة الى الشركة ولاكن بدون اجابة كالعادة
وفي انتظار عودة السعر للخروج من الصفقات
-------------------------------------------------------
انا ليش هدفي مهاجمة الشركة ولا شيء اخر ولكن كنت اريد تكوين صورة جيدة وتكوين ثقة عن الشركة لاكن للاسف
يعني لو صارت هاي المشكلة على الحسابات الحقيقة ستكون هذه مشكلة كبيرة جدا
في انتظار التعليقات
* ملاحظة : عند فتح الصفقات لم يكن هناك اخبار وعند التيك بروفت لم يكن هناك اخبار لكي لا يأتي احد ويقول ان السعر قفز عن التيك بروفت
وشكرا

ENG.MOATASEM
21-08-2013, 11:47 PM
هههههه . أخي الكريم أحمد .
ما أدري بصراحه إيش أقول .:1 (82):

طيب حفهمك , باين من الصوره إنك فتحت الصفقات بعد ما ضرب الهدف .
بمعنى أنه لمن السعر كان نازل , إنت فتحت صفقه شراء .

و هذا باين من التوقيت :) .

حرام تظلم الشركه بهذه السرعه , ركز :)

بالتوفيق

noty_100
21-08-2013, 11:48 PM
مع الاعتزار لك اخي شكلك مش فاهم اي حاجة في الفوركس خاااااااااااااااااااااااااالص

abdellatif
21-08-2013, 11:52 PM
اهلا اخي الكريم
صراحة لا ارى في الشارت اي احتيال للشركة..صفقة شراء قمت بها في 21غشت ومن دلك الحين لم يصعد السعر الى الهدف حتى اليوم الحالي..
اتعامل مع الشركة لما يزيد عن 5سنوات ولم تحتال علي في يوم واحد وجب دكره هنا
و الكثيريين واجهتم مشاكل بسبب اخطاء تقنية والشركة قامت بتعويضهم..
بالتوفيق ان شاء الله

DrTrader
21-08-2013, 11:52 PM
يا اخي لا تتهم الشركة الضاهر في الصورة الثانية انك فتحت الصفقة عند 00:00 يعني 12 بتوقيت السيرفر و الصفقة فتحت اخي بعد ما صعد السعر الى الاهداف التي تصفها بمعنى اخر الصورة ستوضح اكثر.

احب رأي المشرفين في الامر اخي راجع اوامرك قبل ان تتهم من فضلك.

DrTrader
21-08-2013, 11:53 PM

بالتوفيق

لقد سبقتني هههه كلهم نفس الرأي و الصورة توضح اكثر

DrTrader
21-08-2013, 11:54 PM
طلب للمشرفين لحذف الموضوع لعدم وجود ما يذكر ؟؟؟

ENG.MOATASEM
21-08-2013, 11:55 PM

أأيدك أخي و دكتورنا تريدر :)

ahmadsalaymeh
21-08-2013, 11:56 PM

بالتوفيق

لا يا اخي كلامك خطا هذه الصور قديمة :1 (71):

ahmadsalaymeh
21-08-2013, 11:57 PM
مع الاعتزار لك اخي شكلك مش فاهم اي حاجة في الفوركس خاااااااااااااااااااااااااالص

وين الغلظ في الموضوع فهمني
مع العلم الصور قديمة

DrTrader
21-08-2013, 11:58 PM
أأيدك أخي و دكتورنا تريدر :)

شكرا لك اخي حتى و ااني لا اتاجر مع هذه الشركة لكنني احترمها جدا و قوية جدا.

ahmadsalaymeh
21-08-2013, 11:59 PM
اهلا اخي الكريم
صراحة لا ارى في الشارت اي احتيال للشركة..صفقة شراء قمت بها في 21غشت ومن دلك الحين لم يصعد السعر الى الهدف حتى اليوم الحالي..
اتعامل مع الشركة لما يزيد عن 5سنوات ولم تحتال علي في يوم واحد وجب دكره هنا
و الكثيريين واجهتم مشاكل بسبب اخطاء تقنية والشركة قامت بتعويضهم..
بالتوفيق ان شاء الله

اخي الصور قديمة
يعني وصل السعر التيك بروفت ولم يتم الخروج من الصفقات وبعدها عاد السعر نزل

أ.نادر غيث
22-08-2013, 12:01 AM
احتيال ؟!
هههه معلش انا اسف احمد وبغض النظر عن مصداقية او عدم مصداقية ما تقول
لكن مش عارف الشركة حتستفيد ايه من نصب او احتيال على حسابات وهمية (تجربيية) :D
النصب والاحتيال يكون بالمال الحقيقي وليس بالديمو ..

ومعلش تغير عنوان الموضوع لانه تجني على الشركة كون الحديث عن حساب تجريبي ولا مصلحة لشركة به ..
ونقل الموضوع لقسمه الصحيح قسم الشركات ..
تحيتي

DrTrader
22-08-2013, 12:05 AM
احتيال ؟
لكن مش عارف الشركة حتستفيد ايه من نصب او احتيال على حسابات وهمية (تحربيية) :D

ومعلش تغير عنوان الموضوع لانه تجني على الشركة كون الحديث عن حساب تجريبي ولا مصلحة لشركة به ..

اضن انه تم تفسير السبب لا داعي للمزيد .

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:06 AM
يا اخي لا تتهم الشركة الضاهر في الصورة الثانية انك فتحت الصفقة عند 00:00 يعني 12 بتوقيت السيرفر و الصفقة فتحت اخي بعد ما صعد السعر الى الاهداف التي تصفها بمعنى اخر الصورة ستوضح اكثر.

احب رأي المشرفين في الامر اخي راجع اوامرك قبل ان تتهم من فضلك.

اخي رايك غلط
اول اشي انا فاتح 3 صفقات
2- ما في حدا يضع تيك بروفت بالعكس :1 (71)::1 (71):
3- انتا مش فاهم الصورة انا الي بدي اياكو تشوفو انو تم فتح الصفقات
تم افتتاح الصفقات على اسعار
0.90772
0.90713
0.90708
بهدف الوصول الى
0.90930
ولاكن السعر لم يخرج على سعر
0.90930
وعاد للهبوط

paris1
22-08-2013, 12:07 AM
لي الاسف هدا ليس احتيال وكما قيل لك الشركة ليس لها مصلحة لتلاعب بالديمو لكن مع دلك لا يمنع انو فعلا الشركة تحتال و تتلاعب بعض الاحيان وسوف اتبت دلك بصورة ان كنت ما زلت محتفظ بها بجهازي بالبيت

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:07 AM

اانا شايف انك انتا الي فاتح الموضوع عشان تحذفو :1 (71):
يا ريت يعني تحترم وجهات النظر

DrTrader
22-08-2013, 12:08 AM
يا اخي اعلم هذا انا انضر الى الوقت الوقت يتكلم و لست انا .

اعد النضر من فضلك.

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:11 AM
احتيال ؟!
لكن مش عارف الشركة حتستفيد ايه من نصب او احتيال على حسابات وهمية (تحربيية) :D

ونقل الموضوع لقسمه الصحيح قسم الشركات ..
تحيتي

كلامك صح يا ابو بشار ما راح تستفيد اشي الشركة من الحساب التجريبي
بس هاي يعني تاني مرة بتصير معي نفس المشكلة
بعدين كلو واضح بالصور قدامك

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:13 AM
لي الاسف هدا ليس احتيال وكما قيل لك الشركة ليس لها مصلحة لتلاعب بالديمو لكن مع دلك لا يمنع انو فعلا الشركة تحتال و تتلاعب بعض الاحيان وسوف اتبت دلك بصورة ان كنت ما زلت محتفظ بها بجهازي بالبيت

الله اكبر وانا بستنى الصور :1 (101):

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:16 AM
يا اخي اعلم هذا انا انضر الى الوقت الوقت يتكلم و لست انا .

اعد النضر من فضلك.

انا الي فهمتو منك انو انا فاتح صفقات buy بدل من sell
شكلك مش عارف انو الخطوط الخضر هي السعر الي انفتح منه الصفقات

FXDD30
22-08-2013, 12:18 AM
ايه يياحمد انا شايف كل المشرفين هنا في المووضوع عشانك حتي خدمة العملاء بس الصور واضحه اخوي احمد مافيه احتيال مثل ماقال لك drtrader
لكن اول صورة لو انت فاتح الصفقات من 5-8 يبقي صحيح كلامك لكن الصورة الثانية مافيها اي احتيال

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:23 AM
ايه يياحمد انا شايف كل المشرفين هنا في المووضوع عشانك حتي خدمة العملاء بس الصور واضحه اخوي احمد مافيه احتيال مثل ماقال لك drtrader
لكن اول صورة لو انت فاتح الصفقات من 5-8 يبقي صحيح كلامك لكن الصورة الثانية مافيها اي احتيال

مسجل خطر هههه كل المشرفين هون
المشكلة انو ولا حدا مستوعب الي انا بحكي
الصور قديمة ولاكن السعر ما طلع على التيك بروفت وعاود نزل بعد يمكن فترة رجعت واخدت الصور

FXDD30
22-08-2013, 12:25 AM
بعد مراجعتي للصور وتاريخ الصفقات لا يوجد اي احتيال اخي احمد اطمئن الصفقات فتحتهم في الصورتين بعد ان مشي السعر عن التيك بروفيت راجع ودقق مره ثانية اخي

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:43 AM
بعد مراجعتي للصور وتاريخ الصفقات لا يوجد اي احتيال اخي احمد اطمئن الصفقات فتحتهم في الصورتين بعد ان مشي السعر عن التيك بروفيت راجع ودقق مره ثانية اخي

للاسف مش فاهم اشي

ahmadsalaymeh
22-08-2013, 12:45 AM
كيف الواحد يفتح صفقات بعد ان يمشي السعر عن التيك بروفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :mad:

أ.نادر غيث
22-08-2013, 01:07 AM
كلامك صح يا ابو بشار ما راح تستفيد اشي الشركة من الحساب التجريبي
بس هاي يعني تاني مرة بتصير معي نفس المشكلة
بعدين كلو واضح بالصور قدامك

طيب ماشي وانت قلتها مشكلة ، رغم انني ليس على اطلاع بالتفاصيل ..
لكن لا اتي واقول نصب واحتيال وووالخ ..
النصب والاحتيال يكون بالاموال الحقيقيه وليس بغيرها ، كل شيئ خارج التعامل المالي يدخل ضمن اطار (مشكلة او ما شابه) بما انه لا فائدة او مصلحة لشركة ولا يوجد خسارة مالية للعميل ..
وانا اتحدث هنا عن المصطلحات التي اطلقتها وليس عن تفاصيل او مضمون الموضوع .
تحيتي

مدير الموقع
22-08-2013, 06:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شباب اليوم اثبت لكم نصب شركة fxdd حتى على الحسابات التجريبية
الصورة الاولى :
وكما ترون في الصورة السعر لامس التيك بروفت مرتين ولم يتم الخروج من الصفقات
تم ارسال رسالة الى الشركة لتوضيح السبب ولاكن لا رد
تم انتظار عودة السعر وعاد وتم الخروج من الصفقات
الصورة الثانية :
كما ترون السعر لامس التيك بروفت ليس مرة بل 4 مرات :1 (26): ولم يتم الخروج من الصفقات
وايضا تم ارسال رسالة الى الشركة ولاكن بدون اجابة كالعادة
وفي انتظار عودة السعر للخروج من الصفقات
-------------------------------------------------------
انا ليش هدفي مهاجمة الشركة ولا شيء اخر ولكن كنت اريد تكوين صورة جيدة وتكوين ثقة عن الشركة لاكن للاسف
يعني لو صارت هاي المشكلة على الحسابات الحقيقة ستكون هذه مشكلة كبيرة جدا
في انتظار التعليقات
* ملاحظة : عند فتح الصفقات لم يكن هناك اخبار وعند التيك بروفت لم يكن هناك اخبار لكي لا يأتي احد ويقول ان السعر قفز عن التيك بروفت
وشكرا

1- صفقة الدولار فرنك مفتوحة بتاريخ 5 اغسطس و السعر مر يوم 13 اغسطس و ارتد للاسفل..كان المفروض ان يتم تفعيل التيك بروفيت انذاك..قد لا يكون هناك تيك بروفيت موجود اصلا او تم وضعه مؤخرا..لاثبات هذا عليك بوضع ملف اللوج هنا.
2- صفقة الاسترالى دولار تم فتحها و لم يمر السعر اساسا عليها طوال اليوم ولا اعلم لماذا وضعت هذه الصورة.
3- لا يوجد ما يسمى نصب او احتيال على الديمو اصلا.

من المؤسف ان نكون جاهلين بالتجارة و الية العمل و نفتح مواضيع تتهم اى شركة او شخص بالنصب و الاحتيال ان كان لديك دليلا حقيقيا على هذا نرجو تقديمه لاتخاذ اللازم بشأنه..

لاى استفسارات او مساعدة نرجو التواصل مع خدمة العملاء فى القسم المختص لهذا..

تحياتى

أ.نادر غيث
25-08-2013, 05:32 PM
السلام عليكم لجميع

رغم ان الحديث عن حساب تجريبي ولا يوجد لاحد مصلحة بتلاعب باسعار او نصب واحتيال كما يتحدث البعض .
ولكن ايماناً منا باظهار الحقيقه ورغم ان الموضوع استهلك لدي الوقت والجهد الكبير بالفحص والتمحيص لكن اصريت على المتابعة واكتشاف طبيعة الأمر .
فأنا امس لم يكن لدي الوقت للاطلاع على المشكلة بتفاصيلها قبل ان يتضح لي عدم صحة ما تفضل به الاخ احمد صاحب الموضوع .
انا ادرك ان الاخ احمد لا زال مبتدئ وحدث لديه لبس بذلك كونه مبتدأ ولكن كان من الواجب عليه التعلم والبحث والتقصي اكثر قبل ان يدخل
في مرحلة اتهام الاخرين بالنصب والاحتيال وهو لا زال في بداية طريقه التي نسأل الله التوفيق بها .

اتضح طبيعة الامر كما تفضل الدكتور ولكن سوف اوضح لكم الامر بالشرح والتفصيل والصور .
المشكلة باختصار قبل ان نتحدث هو ان المنطقة التي يتحدث عنها الاخ احمد انها هدف هي قبل فتح صفقاته وذلك واضح بالتوقيت والصور ودعونا نوضح ذلك بالصور والشرح المفصل .

اولاً - تم فتح اول صفقة الساعة 19.02 مساءاً كما هو واضح بالصورة التي ادرجها صاحب الموضوع
ثانياً - تم فتح الصفقة الثانية الساعة 19.33 مساءاً ، اي بعد قرابة نصف ساعة من الاولى وبالتحدث بعد 31 دقيقه .
---------
وانا بطبيعة الامر ذهبت لرؤية توقيت شموع التي التي يتحدث عنها الاخ صاحب الموضوع انها هدف واتضح التالي .

- السعر وصل لمنطقة الهدف المرصودة بالصفقتين 3 مرات ولكن كان ذلك قبل فتح الصفقات والدليل
- اولاً الشمعة الاولى المدعى انها وصلت لمنطقة الهدف كان توقيتها 15.30 مساءاً .

- ثانياً الشمعة الثانية المدعى انها وصلت لمنطقة الهدف كان توقيتها 15.45 مساءاً .

- ثالثاً الشمعة الثالثه المدعى انها وصلت لمنطقة الهدف كان توقيتها 17.00 مساءاً .

----------------------

وهذا يعني ان توقيت هذه الشموع الثلاثة المزعوم انها هدف توقيتها كان قبل فتح الصفقتين وليس العكس حيث تم فتحهم في الساعة 19.02 و 19.33
وكل هذا بتاريخ 5-8-2013 ولمن يريد التأكد عليه الرجوع الى الشارت على فريم الربع ساعة كما ادرج الاخ صاحب الموضوع وسيتأكد بالدليل القاطع
ان صاحب الموضوع مخطئ وليس الشركة وهذا بسبب ان الاخ احمد التبس عليه الامر وكونه لا زال متبدءاً بالفوركس كما علمت ..

واليكم الصور

ahmadsalaymeh
25-08-2013, 05:39 PM
السلام عليكم لجميع

رغم ان الحديث عن حساب تجريبي ولا يوجد لاحد مصلحة بتلاعب باسعار او نصب واحتيال كما يتحدث البعض .
ولكن ايماناً منا باظهار الحقيقه ورغم ان الموضوع استهلك لدي الوقت والجهد الكبير بالفحص والتمحيص لكن اصريت على المتابعة واكتشاف طبيعة الأمر .
فأنا امس لم يكن لدي الوقت للاطلاع على المشكلة بتفاصيلها قبل ان يتضح لي عدم صحة ما تفضل به الاخ احمد صاحب الموضوع .
انا ادرك ان الاخ احمد لا زال مبتدئ وحدث لديه لبس بذلك كونه مبتدأ ولكن كان من الواجب عليه التعلم والبحث والتقصي اكثر قبل ان يدخل
في مرحلة اتهام الاخرين بالنصب والاحتيال وهو لا زال في بداية طريقه التي نسأل الله التوفيق بها .

اتضح طبيعة الامر كما تفضل الدكتور ولكن سوف اوضح لكم الامر بالشرح والتفصيل والصور .
المشكلة باختصار قبل ان نتحدث هو ان المنطقة التي يتحدث عنها الاخ احمد انها هدف هي قبل فتح صفقاته وذلك واضح بالتوقيت والصور ودعونا نوضح ذلك بالصور والشرح المفصل .

اولاً - تم فتح اول صفقة الساعة 19.02 مساءاً كما هو واضح بالصورة التي ادرجها صاحب الموضوع
ثانياً - تم فتح الصفقة الثانية الساعة 19.33 مساءاً ، اي بعد قرابة نصف ساعة من الاولى وبالتحدث بعد 31 دقيقه .
---------
وانا بطبيعة الامر ذهبت لرؤية توقيت شموع التي التي يتحدث عنها الاخ صاحب الموضوع انها هدف واتضح التالي .

- السعر وصل لمنطقة الهدف المرصودة بالصفقتين 3 مرات ولكن كان ذلك قبل فتح الصفقات والدليل
- اولاً الشمعة الاولى المدعى انها وصلت لمنطقة الهدف كان توقيتها 15.30 مساءاً .

- ثانياً الشمعة الثانية المدعى انها وصلت لمنطقة الهدف كان توقيتها 15.45 مساءاً .

- ثالثاً الشمعة الثالثه المدعى انها وصلت لمنطقة الهدف كان توقيتها 17.00 مساءاً .

----------------------

وهذا يعني ان توقيت هذه الشموع الثلاثة المزعوم انها هدف توقيتها كان قبل فتح الصفقتين وليس العكس حيث تم فتحهم في الساعة 19.02 و 19.33
وكل هذا بتاريخ 5-8-2013 ولمن يريد التأكد عليه الرجوع الى الشارت على فريم الربع ساعة كما ادرج الاخ صاحب الموضوع وسيتأكد بالدليل القاطع
ان صاحب الموضوع مخطئ وليس الشركة وهذا بسبب ان الاخ احمد التبس عليه الامر وكونه لا زال متبدءاً بالفوركس كما علمت ..

واليكم الصور

شكرا نادر على التوضيح وانا فعلا تسرعت في الموضوع :1 (26): وانا بقدم اعتذاري للجميع وبقدم اعتذاري خصوصا للدكتور اسامة :1 (58):

مدير الموقع
25-08-2013, 05:49 PM
شكرا نادر على التوضيح وانا فعلا تسرعت في الموضوع :1 (26): وانا بقدم اعتذاري للجميع وبقدم اعتذاري خصوصا للدكتور اسامة :1 (58):

لا يوجد اعتذار بين الاخوة اخى العزيز.
و الحمد لله انك تفهمت الامر..

و تاكد انه مع وجو اى شبهة تلاعب او اخطاء فان اف اكس ارابيا ستكون اول من يدافع عن حسابك و مصلحتك اكثر منك.

تقبل تحياتى و تقديرى