المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيكم فـ شركة بلاك ويل جلوبال

احمد الحديدى
05-09-2013, 04:41 PM
ما رايكم بشركة بلاك ويل جلوبال ارجو الرد والنصيحه

معاذ عودات
05-09-2013, 04:52 PM
اهلا فيك ,,
اول مره اسمع فيها

دخلت الموقع اعتقد انها تأسست عام 2010 يعني لسه جديده على السوق ومش قديمه

Herr.Omar
05-09-2013, 05:12 PM
ما رايكم بشركة بلاك ويل جلوبال ارجو الرد والنصيحه

اهلا بك اخي الفاضل

شركة مرخصة في قبرص ونيوزيلندا

شركة حديثة 2010 اول مره اسمع عنها

غير مجربة

اخيرا بالخبرة لا انصحك بها

ان كنت تبحث عن مواصفات معينة اخبرني بها لانصحك ببعض الشركات الملائمة للمواصفقات التي تريدها

Herr.Omar
05-09-2013, 05:12 PM
يمكنك متابعة ايضا

اسأل استشير عن شركات الوساطة في الفوركس Forex Brokers وعن الهيئات الرقابية (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34105)

احمد الحديدى
05-09-2013, 05:13 PM
عموما عاوزين نشوف الردود ... لو احد يعرفها يدلنا بـ معلومات عنها وشكرا للجميع
وشكرا مستر معاذ

نادر حلفا
05-09-2013, 05:21 PM
والله شركة بلاك ويل حسب المدير الاقليمي ليها في الشرق الاوسط
قال انو مرخصة وبتاع
وفي وكيل ليها صديق شخصي ليا

وبصراحة انا الشركة مش عاجباني
ولا المدير الاقليمي
وعامل شنة ورنة انو الشركة مرخصة في 17 هيئة رقابيه واقوى ترخيص فيها قبرص
وتقريبا حسابات العملاء والشركة مش مفصولة
وعروضهم تعجزية
وبس هم عايزين الناس تعمل ايداع باي طريقة

Herr.Omar
05-09-2013, 06:33 PM
قال انو مرخصة وبتاع

ولا المدير الاقليمي
وعروضهم تعجزية

نشكرك علي اثراء الموضوع

ونتابع باقي الردود ان وجدت

بالتوفيق

احمد الحديدى
05-09-2013, 06:53 PM
قال انو مرخصة وبتاع

ولا المدير الاقليمي
وعروضهم تعجزية

حضرتك انا عاوز حد يكون أتعامل مع الشركة ما علينا من كل الكلام دا ما جايز شركة محترمة
المهم لو حد اتعامل مع الشركة دى نتكلم معاه هل هيا كويسة ولا لا - ونظام السحب و الايدااع
الحاجات المهمة يعنى ... وشكرا لك

نادر حلفا
05-09-2013, 08:10 PM
حضرتك انا عاوز حد يكون أتعامل مع الشركة ما علينا من كل الكلام دا ما جايز شركة محترمة
المهم لو حد اتعامل مع الشركة دى نتكلم معاه هل هيا كويسة ولا لا - ونظام السحب و الايدااع

سوري انا فهمت انك عايز راينا في الشركة
وخصوصا المدير الاقليمي عامل دعايتو على اساس 17 هيئة رقابية
وحسب خبرتي في السوق الهيئات الرقابية القوية 6 فقط
وتاني شي انو اموال الشركة غير مفصولة عن حسابات العملاء
وضحت بعض العيوب الانا عرفتها
والله اعلم بالنوايا

ع العموم ربنا يسهل لك
وافضل لك الشركات المجربة

Herr.Omar
05-09-2013, 09:53 PM

اتمني ان تجد احد جربها من قبل حد يضيف لنا في الموضوع

بخبراته

بالتوفيق

Ahmed Nemr
01-12-2013, 08:27 PM
Blackwell Global
حق الرد الرسمي من شركة بلاك ويل جلوبال

بواسطة المدير الاقليمي و المسؤل عن الشرق الاوسط
احمد النمر.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، ثم أما بعد :-
أحبتي في الله ، قراء هذا المنبر ، تحية طيبة وبعد ، رغبة مني في التعريف أكثر بشخصى والشركة التى اعمل بها شركة بلاك ويل جلوبال و الذي تم اغتيابنا بعض من رواد موقع FX Arabia دون حتى ان يحاولو التعرف علينا من نكون, وماذا نقدم, وما اراء عملاء بلاك ويل في العالم , بل وذهب عضو اقسم بل لله لم اتشرف بمعرفته ابدا فى حياتى التى قضيت منها الكثير مغترب وهو الاستاذ العضو فى المنتدى ( نادر حلفا ).

وهذا بعض ما قال:

( والله شركة بلاك ويل حسب المدير الاقليمي ليها في الشرق الاوسط
قال انو مرخصة وبتاع
وبصراحة انا الشركة مش عاجبانى
ولا المدير الاقليمي
وعروضهم تعجزية
وبس هم عايزين الناس تعمل ايداع باي طريقة )

اولا شركة بلاك ويل جلوبال تم تأسيسها بواسطة خبراء من اكبر البنوك االشهيرة ويشرف عليها مجموعة من احسن من عملو في مجال الفوركس على مستوي العالم فهيا فى النهاية مكونة من مجموعة خبرات تتعدى ١٥٠ عاماَ فى المجال البنكى و الاستثمارى وخاصة مجال الفوركس.

نحن لا نقدم فقط خدمة البروكر او السمسرة ولكن ايضا نؤسس ونبني شركات فوركس من ألف الى اليأ.
نحن نقدم لشركات الفوركس العاملة الكثير من المنتجات التقنية و التكنولوجية التى فى النهاية يستخدمها المستسمر بسهولة و امان.

عملاء بلاك ويل في العالم هم ليسو عملاء تجزئة بل مؤساسات لإدارة المحافظ و مدراء محافظ و ايضاً شركات فى مختلف المجالات.
موخراً فتحنا على السوق العربى و لم نتلقى اى نوع من الشكوى التى من شأنها ان تهز الثقة بين بلاك ويل و عملائها ابدا.
لماذا شركتنا بلاك ويل؟
نقدم لك الوصول مباشر للسوق من خلال المزج بين التداول المباشر (STP) والأسعار المستقرة ذات الجودة العالية المقدمة من أكبر المصارف الاستثمارية العالمية، تقدم بلاكويل أفضل تنفيذ لعمليات تداول العملاء.
وعلاوة على ذلك، فالعمليات الحسابية المعقدة الكامنة وراء التداول المباشر إس تي بي تسمح بمتابعة السيولة واكتشاف أوجه تحسين الأسعار، وبهذا يتم تحسين تنفيذ عمليات التداول وتقليل الأثار السلبية للسوق.
سرعة التنفيذ للصفقات من احد اهم مميذاتنا ونجاحنا حيث انت و السوق فقط لا يوجد وسيط يفسد صفقاتك كما في الكثير من الشركات العاملة في الشرق الاوسط.

أمان الأموال
بلاك ويل العالمية هي شركة تقديم خدمات مالية وتجتهد الشركة في التعامل في أموال العميل. ونحن نلتزم بتوفير بيئة تداول آمنة وموثوق بها. وكجزء من جهودنا في حماية عملائنا، نتأكد من أن أموال العميل مفصولة بشكل كامل عن أموال الشركة. وهذا يؤكد على أنه في حالة الإعسار وبأي حال من الأحوال لن يتم استخدام أموال العميل لسداد الدائنين.

تجتهد شركة بلاك ويل جلوبال في التعامل في أموال العميل لكي توفر بيئة تداول آمنة وموثوق فيها. . وكجزء من جهودنا في حماية عملائنا، نتأكد من أن أموال العميل مفصولة بشكل كامل عن أموال الشركة. وهذا يؤكد على أنه في حالة الإعسار وبأي حال من الأحوال لن يتم استخدام أموال العميل لسداد الدائنين.
شئ اخير لا يمثل شركتنا فى الشرق الاوسط كله احدا غيرنا الا إن كان وسيط معرف IB ورغم هذا لا يحق له ان يتحدث باسم شركتنا بأي حال من الاحوال.

اتمنى ان نكون قد افدناكم و انتظر منكم الرد على اى استفسار, ليس هذا فقط بل يمكنكم [/URL]

( [URL="http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=51&ID=1743#docu"]يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين (http://www.blackwelltrader.com) ( 6 ) )

معاذ عودات
02-12-2013, 10:08 AM
اهلا وسهلا فيك اخوي ..
مش فاهم كلامك ؟

مين الي شهر بالشركة ..
حتى لو تكلم احد الاعضاء عن الشركة هذا ليس تشهير انما رأيه في الشركه