المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من الممكن إفلاس شركة hfx بعد صدور الأحكام القضائية

تركي العياش
07-09-2013, 04:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسبما وردني من احد العاملين في شركة hfx بأنه بعد صدور حزمه من الأحكام القضائيه من FPA على شركة HFX بدأ الآف المستثمرين الأجانب بعملية سحب اموالهم من الشركه ومن المحتمل اعلان افلاس الشركه في اي لحظه لذلك وجب تنبيه المستثمرين العرب للإسراع بسحب اموالهم من الشركه قبل حدوث الكارثه وخسارة اموالهم بعد افلاس الشركه ...وبالمنطق والحساب فمن الصعب على الشركه ان تقوم بعمليات نصب واحتيال توازي عمليات السحب والطلب في وقت وجيز... وبالتالي وقوع خسارة الشركه وافلاسها امر لامهرب منه وهو حاصل ان شاء الله في القريب العاجل

تحياتي

samy_82
07-09-2013, 11:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

ممكن رابط للاحكام دي لاني اعرف ناس مع هذه الشركة واعتقد انها شركة مش تمام

خدمة العملاء
07-09-2013, 11:47 PM
تم تعديل عنوان الموضوع حتي يتوافق مع المحتوي

فضلا ان كان لديك اي اثباتات اوضعها في الموضوع حتي يكون موضوع موثق وليس كلام عابر

تقبل ودي

تركي العياش
07-09-2013, 11:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

ممكن رابط للاحكام دي لاني اعرف ناس مع هذه الشركة واعتقد انها شركة مش تمام

شوف يااخي الشركه مش مزبوطه وانا بنصحك تسحب انت واللي معاك

رابط الاحكام في المنتدى الأجنبي http://www.forexpeacearmy.com/forex-forum/scam-alerts-folder/27062-hfx-problems-finally-lead-scam-finding.html

الشركه تمارس عمليات النصب والإحتيال من عام 2009 ولاحسيب ولا رقيب واغلب ضحاياها من العرب لأن صاحب الشركه يهودي وللاسف الشديد مديري الحسابات من عرب 48 ويحملون جنسيات اسرائيليه

تركي العياش
08-09-2013, 12:01 AM
تم تعديل عنوان الموضوع حتي يتوافق مع المحتوي

فضلا ان كان لديك اي اثباتات اوضعها في الموضوع حتي يكون موضوع موثق وليس كلام عابر

تقبل ودي

لابأس اذا كنت ترى ذلك وشكراً

ENG.MOATASEM
08-09-2013, 08:55 PM
كلامك متناقض أخي .
الأن نحن متفقين أن الشركه نصابه , طيب كيف حتسحب فلوسك منها إذا هيا نصابه ..!

الله يعين كل من إتنصب عليه .
و الله يحرق كل من إشتغل بهذه الشركه .

بالتوفيق

تركي العياش
09-09-2013, 12:12 PM
كلامك متناقض أخي .
الأن نحن متفقين أن الشركه نصابه , طيب كيف حتسحب فلوسك منها إذا هيا نصابه ..!

الله يعين كل من إتنصب عليه .
و الله يحرق كل من إشتغل بهذه الشركه .

بالتوفيق

اخي كلنا في الهوا سوا انا مثلك نصبت علي الشركه بمبلغ كبير لكن احاول اساعد نفسي واساعدكم على قدر الإمكان

اتبع الخطوات التاليه

1- اوقف التداول فوراً وطالبهم بسحب المبلغ ( رح تبدأ المماطله وعلى كلمة اليوم وبكره كمان انتبه من الكلام المعسول وان الأحكام التي صدرت على الشركه قديمه ... الأحكام صدرت بتاريخ 29 /8/2013 قبل عشرة ايام

2- اكتب موضوعك في المنتدى الأجنبي http://www.forexpeacearmy.com

3- ارسل موضوعك بالايميل الى امين دائرة المظالم الماليه في بريطانيا وانتظر الرد ... لاتستعجل رح يرد عليك وغالباً يبعث لك فورما عشان تعبيه وترجع ترسلها له
complaint.info@financial-ombudsman.org.uk (https://dub123.mail.live.com/mail/#)

4- مايمنع انك ترسل موضوعك الى الإنتربول لأن هذي عصابه والإنتربول معني بعصابات الإجرام والإحتيال الدولي بيسموه ( 419)

للاسف اغلب ضحايا الشركه من العرب لأن بس تنصب الشركه على واحد يسكت ومايحاول يرجع حقه

وهذه الشركه من عام 2009 وهي تسرق العملاء وتتلاعب بحساباتهم واغلب العاملين فيها من اصول فلسطينيه ويحملون جوازات اسرائيليه وضفوهم اليهود عشان ينصبوا على العرب والمسلمين اللي مثلهم ... قمة الحقاره والقذاره

تحياتي لك

تركي العياش
09-09-2013, 12:35 PM
هذه صور التراخيص المزوره ارفقها مع الإيميل اللي رح ترسله الى امين دائرة المظالم الماليه في بريطانيا

اي استفسار اتصل بي على رقم موبايل حذف بعلم الادارة

معاذ عودات
09-09-2013, 02:46 PM
الله يحفظ اموال المسلمين
لحد الان لا يوجد شيء اكيد
بما انو طلع كلام على الشركه يكون فيه خطورة طبعا
حتى لو الكلام غير اكيد او دقيق

تركي العياش
06-10-2013, 10:22 AM
نحن الأن نتابع مع الأنتربول ولدينا الكثير من المستندات التي تثبت تورط شركة hfx في عمليات نصب واحتيال وعمليات غسيل اموال

تركي العياش
19-10-2013, 12:59 AM
بالنسبه للعاملين في شركة hfx مجموعه منهم هربوا الى بلغاريا ومن ضمن المجموعه شاذلي عون الله وهيفاء منصور وفهد عبدالله

أ.نادر غيث
19-10-2013, 10:41 PM
بالنسبه للعاملين في شركة hfx مجموعه منهم هربوا الى بلغاريا ومن ضمن المجموعه شاذلي عون الله وهيفاء منصور وفهد عبدالله

بعتقد يستطيع الانتربول ملاحقتهم في بلغاريا ..
عقبال عصابة ufxmarkets لكي نوقف نزيف النصب المستمر بدون رحمة ..
تحيتي