المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال .............للجميع

الفقير
04-10-2013, 02:10 PM
السلام عليكم يا اخوتي
وشكرا على تعاونكم الدائم معي
لكن عندي سؤال
هل هناك طريقة او مؤشر او اكسبيريت استطيع من خلاله ان ارسم خطوط على الشارت وتكون هذه الخطوط هي اوامر بيع او شراء
دون العودة الى امر جديد في المنصة
يعني أي خط ارسمه استطبع ان اضع عليه الامر
ولو كان بامكان حتى لو كان الخط مائل
ارجوا من الاخوة افادتي او مساعدتي في صنع هذا المؤشر وشكرا للجميع

الفقير
05-10-2013, 12:12 PM
اهلا بالجميع

اسلام العوامى
05-10-2013, 02:12 PM
السلام عليكم يا اخوتي
وشكرا على تعاونكم الدائم معي
لكن عندي سؤال
هل هناك طريقة او مؤشر او اكسبيريت استطيع من خلاله ان ارسم خطوط على الشارت وتكون هذه الخطوط هي اوامر بيع او شراء
دون العودة الى امر جديد في المنصة
يعني أي خط ارسمه استطبع ان اضع عليه الامر
ولو كان بامكان حتى لو كان الخط مائل
ارجوا من الاخوة افادتي او مساعدتي في صنع هذا المؤشر وشكرا للجميع

مرفق اكسبيرت تقوم بوضعة على الشارت ثم تقوم برسم خط افقى وتسميه buy للشراء و sell للبيع وفى الاعدادات تستطيع التحكم فى التيك بروفيت والاستوب لوز سواء للبيع او للشراء وايا الماجيك نمبر
الاكسبيرت يعمل على مستويان فقط واحد بيع وواحد شراء

الفقير
06-10-2013, 09:17 PM
شكرا يا اخي العوامى

زويل
07-10-2013, 12:18 AM
السلام عليكم
انا من اكثر من سنتين اقوم بالعمل على حسابات تجريبية واقوم بالبحث والتعلم والحمد لله الان يمكن ان افتح حساب حقيقى ولكن اثنا بحثى وتعلمى فى هذة الفترة وجدت ما يسمى الخيارات الثنائية وايضا قمت بالتدريب عليها وهى لاتختلف كثيرا عن الفوركي ولكن سمعت ان بها شبة ربا وحرام فأرجو من يعرف عن هذا الموضوع الرد وشكرا

اسلام العوامى
07-10-2013, 09:09 AM
السلام عليكم
انا من اكثر من سنتين اقوم بالعمل على حسابات تجريبية واقوم بالبحث والتعلم والحمد لله الان يمكن ان افتح حساب حقيقى ولكن اثنا بحثى وتعلمى فى هذة الفترة وجدت ما يسمى الخيارات الثنائية وايضا قمت بالتدريب عليها وهى لاتختلف كثيرا عن الفوركي ولكن سمعت ان بها شبة ربا وحرام فأرجو من يعرف عن هذا الموضوع الرد وشكرا

من خلال بحثى لمعرفة موقف الدين من الخيارات الثنائية وجدت الاتى وصأصيغه لك كما فهمتة
اولا الخيارات الثنائية مطلوب منك ان تحدد الاتجاه والوقت لكى تربح وهى اما ربح ضعف اموالك او نسبة 70 % تقريبا او خسارتها كلها وهذا ضرب من القمار لانك ان استطعت تحديد الاتجاه بالاعتماد على التحليل لن تستطيع تأكيد متى يتكون هذا الاتجاه لان هذا فى علم الغيب لذا الابتعاد عن الخيارات الثنائية سيكون افضل للابتعاد عن شبهة المقامرة وان كنت اراه مقامرة بالفعل
والله اعلم