المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مششششكل هل يحتسب السواب يوم الجمعه رغم ان السوق مغلق

jamalgogo
04-10-2013, 11:31 PM
السلام عليكم عندي مشكل اني حسابي غير اسلامي لدى اغلق العقود واعيد فتحها لتجنب السواب الفوايد وقت اقتطاعها 10 ليلا GMT
الا اليوم كنت اريد اغلاقها قبل اغلاق السوق حسب الشركه . كانت صفقة واحده لكن لم الحق بتواني فضلت مفتوحه
سؤالي هل الفوايد السواب التي يتم اقتطاعها
---- يتم احتسابها ايضا للصفقات المفتوحه يوم الجمعه عند ال 10 ليلا مع ان السوق مغلق
----ام هي للاتنين التلاتاء....حتى يوم الخميس فقط وفي الموعد 10 ليلا يوم الجمعه يكون السوق مغلق ولا يتم احتسابها
ولو اعطتني ربح مع الافتتاح ساتخلص منه عبر فتح واغلاق....حتى ينضف حسابي ان كان في سواب ما رأيكم ايضا في هدا الاقتراح

ghost59
04-10-2013, 11:37 PM
ليه م تحول حسابك اسلامي وترتاح من الهم دا؟؟!

ومن الفوائد والتبيت ؟؟

jamalgogo
04-10-2013, 11:45 PM
ليه م تحول حسابك اسلامي وترتاح من الهم دا؟؟!

ومن الفوائد والتبيت ؟؟

الحساب بونص جائزة رفضو تحويله حتى اعمل ايداع
:1 (31):

jamalgogo
05-10-2013, 12:10 AM
ردودكم ياجماعه الخير! اتمنى تطمانوني

messi10
05-10-2013, 02:30 AM
لقد قالت لك الشركة الحل

والحل هو عمل ايداع

jamalgogo
05-10-2013, 02:46 AM
لقد قالت لك الشركة الحل

والحل هو عمل ايداع

نعم اخي وخوفي في الموضوع كان من ان يقتطع السواب اليوم الجمعه لكن الآن مر وقت اقتطاعه ولم يقطعو شيء كما ضننت بسبب الاغلاق ربما يأجل اقتطاعه ل ليلة الاحد ان شاء الله اغلقها قبل الموعد :1 (109):

معاذ عودات
05-10-2013, 10:10 AM
اهلا وسهلا فيك اخوي
والله ما اعرف سياسه السواب بالضبط
ولكن بما ان الصفقه تم تبييتها فاكيد رح يتم اقتطاع السواب
الافضل ان تترك الحساب حتى لو بونص لانه غير اسلامي
فلا داعي منه
والله يرزقك افضل منه ان شاءالله

jamalgogo
05-10-2013, 05:29 PM
اهلا وسهلا فيك اخوي
والله ما اعرف سياسه السواب بالضبط
ولكن بما ان الصفقه تم تبييتها فاكيد رح يتم اقتطاع السواب
الافضل ان تترك الحساب حتى لو بونص لانه غير اسلامي
فلا داعي منه
والله يرزقك افضل منه ان شاءالله

شكرا لردك حتى الآن خانه السواب مصفره لم يقتطع ربما يأجل لموعده يوم الاتنين بسبب الاغلاق ان شاء اغلقها بمجرد الافتتاح
طالما دخلت الموضوع لن اتركك حتى استفسرك حسب ماكتبته لي
الحساب ادا كان غير اسلامي واتفادى اوقت الفوائد بأي تمن حتى الآن لا توجد في الهستوري ولا سنت سواب يعني هو حساب كانه اسلامي ام ان هناك امور اخرى في الحساب الاسلامي غير السواب لا يمكن تجنبها في الحساب العادي ليعتبر فاسدا رغم تجنب اوقات السواب
وياريت لو تعرف موقع ممكن متابعه الاسعار الحية به في وقت الاغلاق فعندي بيع باوند واخشى تكون فجوه لفوق:1 (89):

معاذ عودات
05-10-2013, 05:52 PM
شكرا لردك حتى الآن خانه السواب مصفره لم يقتطع ربما يأجل لموعده يوم الاتنين بسبب الاغلاق ان شاء اغلقها بمجرد الافتتاح
طالما دخلت الموضوع لن اتركك حتى استفسرك حسب ماكتبته لي
الحساب ادا كان غير اسلامي واتفادى اوقت الفوائد بأي تمن حتى الآن لا توجد في الهستوري ولا سنت سواب يعني هو حساب كانه اسلامي ام ان هناك امور اخرى في الحساب الاسلامي غير السواب لا يمكن تجنبها في الحساب العادي ليعتبر فاسدا رغم تجنب اوقات السواب
وياريت لو تعرف موقع ممكن متابعه الاسعار الحية به في وقت الاغلاق فعندي بيع باوند واخشى تكون فجوه لفوق:1 (89):

اهلا فيك ،،
الي نعرفه انو بس السواب تفرق الحسابات الاسلاميه وغير الاسلاميه
ولكن البعد عنها افضل
لانو الواحد ما بيضمن نفسه في كل الاوقات
ممكن ما تقدر تغلق الصفقه قبل اغلاق اليوم .. ويحتسب عليك سواب
وبعدها تريد ان تخسر مبلغ السواب حتى تنظف الحساب ..
وربما يكون هناك سنتات حرام
هذا رأيي الشخصي

jamalscalper
07-10-2013, 12:40 AM
اهلا فيك ،،
الي نعرفه انو بس السواب تفرق الحسابات الاسلاميه وغير الاسلاميه
ولكن البعد عنها افضل
لانو الواحد ما بيضمن نفسه في كل الاوقات
ممكن ما تقدر تغلق الصفقه قبل اغلاق اليوم .. ويحتسب عليك سواب
وبعدها تريد ان تخسر مبلغ السواب حتى تنظف الحساب ..
وربما يكون هناك سنتات حرام
هذا رأيي الشخصي

شكرا لردك الجميل كلامك كله صحيح لان الواحد لا يضمن وقته كل مرة لاقدر الله ليغلق قبل السواب
قبل لحضات قمت باغلاق الصفقه مع الافتتاح الحمد لله لم يتم اقتطاع السواب عليها ادن ففوائد التبييت لصفقات الجمعه يتم اقتطاعها بموعدها مع الافتتاح وليس يوم الجمعه معلومه جديده علي رغم انها كلفتني مواجهة شبح الفوائد وجها لوجه هه
والحساب صراحه انا متشبت به حتى اكمل اللوتات المطلوبه وأشوف كيف احوله لاسلامي او اسحب وأغير الشركه
لاني من واقع تخبطي في السوق قررت الا اودع فيه من مالي وافضل الا يودع فيه الواحد ماله الدي كلفه دوام عمل صباح مساء ليدع ماله لهدا السوق يتحرى بونصات وجوايز اولا افضل وجاء هدا الحساب في وقته الحمد لله
شكرا ياغالي

imaddima
07-10-2013, 10:29 AM
السواب يقتطع كل يوم بما في ذلك السبت والاحد. حيث يتم اقتطاع السواب بيومين قبل.مثال: سواب يوم الجمعه والسبت والاحد يقتطعون دفعة واحدة يوم الاربعاء مساء.
مثال 2: سواب يوم الاثنين يقتطع يوم الخميس .. وهكذا..

jamalscalper
07-10-2013, 02:37 PM
شكرا لردك الجميل كلامك كله صحيح لان الواحد لا يضمن وقته كل مرة لاقدر الله ليغلق قبل السواب
قبل لحضات قمت باغلاق الصفقه مع الافتتاح الحمد لله لم يتم اقتطاع السواب عليها ادن ففوائد التبييت لصفقات الجمعه يتم اقتطاعها بموعدها مع الافتتاح وليس يوم الجمعه معلومه جديده علي رغم انها كلفتني مواجهة شبح الفوائد وجها لوجه هه
والحساب صراحه انا متشبت به حتى اكمل اللوتات المطلوبه وأشوف كيف احوله لاسلامي او اسحب وأغير الشركه
لاني من واقع تخبطي في السوق قررت الا اودع فيه من مالي وافضل الا يودع فيه الواحد ماله الدي كلفه دوام عمل صباح مساء ليدع ماله لهدا السوق يتحرى بونصات وجوايز اولا افضل وجاء هدا الحساب في وقته الحمد لله
شكرا ياغالي

اعتدر عآللخبطه عندي معرفين واحد مسجل ب google chrome والاخر مسجل ب mozzila firefox لم انتبه :D نفس ارد لك اخي معاد

jamalscalper
07-10-2013, 02:43 PM
السواب يقتطع كل يوم بما في ذلك السبت والاحد. حيث يتم اقتطاع السواب بيومين قبل.مثال: سواب يوم الجمعه والسبت والاحد يقتطعون دفعة واحدة يوم الاربعاء مساء.
مثال 2: سواب يوم الاثنين يقتطع يوم الخميس .. وهكذا..

التي كنت فاتحها لن يقتطع اثناء اغلاق الاسواق اغلقتها مع الافتتاح وليس فيها سواب خانه السواب 0.00 اخي يعني ممكن يقتطع السواب من الصفقة حتى بعد اغلاقها وممكن اجده بها يوم الاربعاء

imaddima
07-10-2013, 08:56 PM
التي كنت فاتحها لن يقتطع اثناء اغلاق الاسواق اغلقتها مع الافتتاح وليس فيها سواب خانه السواب 0.00 اخي يعني ممكن يقتطع السواب من الصفقة حتى بعد اغلاقها وممكن اجده بها يوم الاربعاء
لم افهم سوالك اخي؟. اظن ان المسالة ليست بهذا التعقيد. لا يهم افتتاح او اغلاق السوق. السواب يقتطع بعد بداية اي يوم جديد