المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العشرون الكبار الى واشنطن لمناقشة اسعار الصرف (هام جدا)

التحليلات و الاخبار
07-10-2010, 04:48 PM
العشرون الكبار الى واشنطن لمناقشة اسعار الصرف (هام جدا)

العشرون الكبار الى واشنطن لمناقشة اسعار الصرف وسويسرا تستعد لتدخل عنيف مع اليابان قد يكون قبل الاجتماع او بعده وهناك اشاعات بأوامر بيع ضخمة تستعد لضرب السوق فى رالى قوى للدولار اليوم ليلا او غدا ويبقى الامر مجرد اشاعات كما ان الاوضاع فى اوربا ليس كما يقال .

الحذر من الاجتماع الكبير ربما يذهب بنا الامر لاستغلاله أو لا قدر الله لكى يضرب ستوبات ويخسر الجميع

أهلاوي الفوركس
07-10-2010, 04:59 PM
أفضل الانتظار والمشاهدة ..

غالباً يكون السيناريو الآتي ..

ضرب أماكن الستوبات القوية بعنف أولاً

ثم التدخل العنيف ثانياً ..

ليكون ضرب استوبات في الجهتين

ربنا يستر على الجميع ..

"المؤمن كيس فطن"

فكونوا مؤمنين !!

esmaeel
07-10-2010, 06:30 PM
شراء للدولار أم بيعه ؟؟

يعني اليورو والباوند هبوط ام صعود ؟

أنا أرى بنسبة كبيرة أن الباوند هابط لتصحيح كامل الصعود من القاع الاخير والله اعلم

م.نادر فريد
07-10-2010, 09:58 PM
شراء للدولار أم بيعه ؟؟

يعني اليورو والباوند هبوط ام صعود ؟

أنا أرى بنسبة كبيرة أن الباوند هابط لتصحيح كامل الصعود من القاع الاخير والله اعلم

أزيك يا سمعة تحياتى ... اليورو كسر ترند صاعد على الساعة وهبط كثيرا .... ولكن مامعنى " كامل الصعود " للباوند .

ahmed220022
07-10-2010, 10:46 PM
انا شارى الدولار ين من 83.20 والاستوب 80.00 خليهم يلعبون زى ما هم عاوزين والله كريم

esmaeel
08-10-2010, 01:03 AM
أزيك يا سمعة تحياتى ... اليورو كسر ترند صاعد على الساعة وهبط كثيرا .... ولكن مامعنى " كامل الصعود " للباوند .

اهلا يا أستاذ نادر اهو نازل نزلة الوحوش :)

أقصد كامل الصعود أي الصعود من آخر قاع وهو 5293 وإن أردت هناك سيناريو يدعم كسر هذا القاع والوصول لخانة 1.4 لكن لم أتأكد بعد احتاج للمزيد من الموجات .

لكن إختراق 1.6 اليوم أزعجني صراحة لكن ماباليد حيلة :1 (77):

تحياتي ياغالي

انا شارى الدولار ين من 83.20 والاستوب 80.00 خليهم يلعبون زى ما هم عاوزين والله كريم

320 نقطة ستوب ؟؟ طيب لو صبرت عليه وأخدت الف نقطة هيكون الربح كام ياغالي .. عذرا لتدخلي أستاذ أحمد :)