المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السر الذي يجب ان تعلمه حول بعض مواقع ربح المال عن طريق الانترنت

seragsamy
20-10-2013, 12:29 AM
السر الذي يجب ان تعلمه حول بعض مواقع ربح المال عن طريق الانترنت

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT3Jry_eTvzSQhDiQL42Xiz1fs6SVItX 3E4aI9vuGIZ6FL-LpAD

لعل ان شغفك للربح عن طريق الانترنت يجعلك تبحث في العديد من المنتديات والمدونات حول طرق ومواقع للربح من خلالها ، لكن إذا ما لاحظت ان اغلب الشروحات تنصب في بعض المواقع التي تمكنك من الربح عن طريق زيارة مواقع معينة والمكوث فيها لمدة زمينة تتراوح بين 10 ثواني و 30 ثانية ،لكي تربح مبلغ قدره 0.001 دولار امريكي او كذلك مواقع تطلب منك ان تاتي باشخاص اخرين لكي تربح مبلغ قدره 0.05 ... الخ ، لكن مايلزم ان تعرفه هو ان اغلب هذه المواقع اذا لم اقل الكل تضع حد ادنى لسحب الاموال غير معقول امام سعر النشاط المطالب به ، فمثلا الشركة تضع 100 دولار كحد ادنى لإستلام الاموال في حين ان النشاط المطلوب تسعيرته 0.01 دولار فكم يلزمك من الوقت كي تصل الى هذا المبلغ ؟ والسؤال الاهم الن تضجر وانت تعمل والتحصيل ضعيف ؟ بنسبة 70 في المائة ستكون اجابتك بنعم! . وهكذا فإن الشركات التي تنشر هذه البرامج هي التي ستستفيد لانك لن تصل ذلك المبلغ وستترك الموقع والمبلغ الذي حصلت عليهالاخير الذي سيدهب الى جيب الشركة حيث انها كذلك تتقاضى مال من شركات اعلانية اخرى مقابل ان تظهر إعلاناتها . وهكذا فإنه من الضروري الإنتباه الى هذه النقطة قبل ان تفكر

doola2020
20-10-2013, 01:18 AM
والله صدقت في كل كلمة قلتها لأن دي كلها شركات نصابة وأنا جربت بنفسي ولم أربح منها أي شيئ ، المستقبل كله في الفوركس يا ريت الكل يعرف كدة

ahmed soka
20-10-2013, 06:15 AM
لاااااااااايك

معاذ عودات
20-10-2013, 07:45 AM
اهلا فيك
نعم بالضبط هذا ما يحدث بالفعل
في مواقع الاعلانات والربح عن طريق الانترنت

forexeg
20-10-2013, 09:51 AM
تعاملت مع هذه الشركات وكان الحد الادنى 2 دولار لما فوق
وسحبت منهم ولكن اخرهم النصب بعد الحصول على مال وفير يقدمه الاعضاء
من ترقيه عضويتهم للجولد او السليفر من 40 دولار الى 120 دولار
التى تزيد من سعر الضغط الواحده للعضو لتكون 2 سنت للضغطه وزياده عدد الريفير تحتك

فيكون الاعضاء من جهه والمعلنين من جهه اخرى

لهذا اتجهت للفوركس
الاكثر امانا :)

DZforex
20-10-2013, 09:54 AM
الشركات اللي واضعة الحد الادنى للسحب 100 دولار هي شركات نصابة بدون ما تسأل احد

الان اغلب الشركات واضعة الحد الادنى من 1-2 دولار

فيهم النصابة و فيهم الجيدة

انا تركت هذا العمل منذ سنوات طبعا مارسته في بداياتي لم اكن اعرف الفوركس او ماشابه ذلك

وقد حققت ربح منه ولكنه صغير جدا

موضوع يستاهل شكرا لك

ireadiknow123
20-10-2013, 11:52 AM
كلام في الميزان .... خصوصا انا ليا تجربة مع المواقع دي بس برده مكنتش اعرف الفوركس

ra77al
20-10-2013, 12:06 PM
صباح الخير انا مليش حساب عالفوركس بس بتابع من بعيد وعن كثب لكن حاب اعرف السوق اليوم الجديد الاثنين امتى يفتح وعندي تحليل انه اليورو دولار رح يوصل 1.3795 ليوم الاثنين واخر النهار رح ينزل كثير

وانا محدد يوم الاثنين امتحان عشان اقيم نفسي
هو اليوم بالتداول يبدا متى بتوقيتنا
؟؟؟

forexeg
20-10-2013, 06:41 PM
صباح الخير انا مليش حساب عالفوركس بس بتابع من بعيد وعن كثب لكن حاب اعرف السوق اليوم الجديد الاثنين امتى يفتح وعندي تحليل انه اليورو دولار رح يوصل 1.3795 ليوم الاثنين واخر النهار رح ينزل كثير

وانا محدد يوم الاثنين امتحان عشان اقيم نفسي
هو اليوم بالتداول يبدا متى بتوقيتنا
؟؟؟

تقريبا 10 ليلا يوم الاحد بتوقيت مصر
ويغلق يوم الجمعه ليلا بنفس المعاد

موفق ياباشا :1 (109):

النسر الذهبى
20-10-2013, 07:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوركس ليس كما تعتقدون يا اخوة ولا مجال للمقارنه بين الشركات التي يعنيها الموضوع وبين الفوركس

نصحتي للأخوة الجدد بالمجال الفوركس استثمار يعني شخص معه مال ويدخل مخاطرة يربح علي هذا المال او يخسر من هذا المال بالأضافة لخسارة الجهد والوقت

اما طرق الربح كطريقة الضغط علي الأعلانات ليست استثمار ولكن وظيفة باجر فإما ان تربح او تخسر جهد فلا يوجد خسارة للمال وبعد خبرة بسيطه لن يوجد مجال للخسارة لانك ستعرف من الصادق ومن الكاذب.

اردت توضيع الفارق العظيم بين الأستثمار والوظيفة بأجر للاخوة الذين اتجهوا للفوركس.

ومن وجهة نظري الشخصية للباحثين عن طرق الربح من الأنترنت وليس الأستثمار افضل الطرق هيه

البيع بالعمولة
انشاء موقع ناجح
بيع خدمة او سلعة معينه خاصة بك

تحياتي

النسر الذهبى
20-10-2013, 07:16 PM
تحية للأخ سراج علي المعلومات الهامة :1 (58):

ويجب ان يدرس الشخص الشركة التي سيتعامل معها جيدا ويبحث عنها قبل العمل حتي لا يندم وذلك ينطبق علي كل شئ علي الأنترنت بل وفي الحياة بشكل عام فالتخطيط والبحث والاستشارة يجنبك الوقوع في المشاكل.

jamalscalper
20-10-2013, 10:05 PM
ضغط عالاعلانات بنيه الربح فقط في الاسلام سبق وصادفت احد الشيوخ قال انه غير جاءز في الاسلام طبعا لان الغرض الربح فقط وهدا يضر المعلن نفسه
هدا بغض النضر على عمولات هدا الضغط الدي لا يدكر