المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .....بخصوص حساب ECN.....

noureddine
20-10-2013, 12:44 PM
السلام عليكم

اريد ان افتح حساب ECN بشركة اكسنس لكن لا اعلم الكثير عن هذه النوعية من الحسابات ارجو من له حساب في هذه ىالشركة او غيرها ان يشاركنا تجربته لنستفيد جميعا وشكرا

messi10
20-10-2013, 02:58 PM
السلام عليكم

اخي هذا النوع من الحسابات هو الافضل على الاطلاق اذ انه يمرر لك اوردر مباشرة نحو سوق وتحصل على افضل سبريد في سوق في الغالب يكون 0.1 نقطة على عملات الرئيسية + عمولة لي هو ربح الشركة للانها لا تتاجر ضدك زي شركات ماركت ميكر حسب كل شركة تقدر ب 2 دولار الى 7 دولار للعقد ستاندر

يعيبه فقط الحد الادنى للايداع + لاتوجد حسابات اسلامية

walid roub
20-10-2013, 04:03 PM
السلام عليكم

اخي هذا النوع من الحسابات هو الافضل على الاطلاق اذ انه يمرر لك اوردر مباشرة نحو سوق وتحصل على افضل سبريد في سوق في الغالب يكون 0.1 نقطة على عملات الرئيسية + عمولة لي هو ربح الشركة للانها لا تتاجر ضدك زي شركات ماركت ميكر حسب كل شركة تقدر ب 2 دولار الى 7 دولار للعقد ستاندر

يعيبه فقط الحد الادنى للايداع + لاتوجد حسابات اسلامية

حياك الله " messi10 "

هل تقصد أنه لا توجد حسابات إسلامية ecn في أي شركة ؟
هل تقصد أن جميع الحسابات الإسلامية هي ماركت ميكر ؟ و يقولون أن الشركة ليست ماركت ميكر ؟

تقبل تحياتي

noureddine
20-10-2013, 05:41 PM
شكرا لك اخي messi10

هل هو جيد اثناء التداول على الاخبار وهل لك حساب في اكسنس

messi10
20-10-2013, 05:47 PM
حياك الله " messi10 "

هل تقصد أنه لا توجد حسابات إسلامية ecn في أي شركة ؟
هل تقصد أن جميع الحسابات الإسلامية هي ماركت ميكر ؟ و يقولون أن الشركة ليست ماركت ميكر ؟

تقبل تحياتي

نعم اخي شركات ecn لا توجد بها حسابات اسلامية اذا وجدتها فاعرف نها ليست ecn للانها تربطك مباشرة بسوق وربح الشركة هي العمولة اي انها لا تتاجر ضدك

ماركت ميكر توفر حسابات اسلامية للانها لاتربطك مباشرة بسوق وتكون ارباحها من زيادة الاسبريد

messi10
20-10-2013, 05:51 PM
شكرا لك اخي messi10

نعم جيد احسن من ماركت ميكر ولا يوجد شيء اسمه اعادة التسعير في شركات ecn

بخصوص اكسنس لم اجربها لاكن 1000 دولار للفتح حساب شيء مشكوك فيه للان ادنى ايداع اعرفه هو 5000 دولار فما فوق + لا تنسى ان اقصى رافعة في حسابات ecn لا تتعدى 1:100 اذا كانت اكثر فامرها مشكوك فيه

بالتوفيق اخي

jamalscalper
20-10-2013, 10:17 PM
رابط استفسار لي سابق ممكن يفيدك الله اعلم وبه رد لاحد الاخوة تعامل معها وايضا عن الحساب الاسلامي
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31116
وبالنسبه لنوع الECN
اولا بالنسبه ل STP فانهم ياخدون اجر الصفقة من السبريد نفسه يعني لو تريد صفقة eurousdوالسبريد 1نقطة يضيفون متلا نقطه اجر الصفقة ليفتح عندك بسبريد 2 نقاط
اما ال ECN فهو نضام يصلك مباشرة بقلب السوق لدلك عند فتح عقد لا تستطيع الشركه الوصول للسبريد لاقتطاع اجرها منه لانك متصل مباشرة بالسوق
لدلك تأخد عموله COMMISSION بدل دلك

noureddine
20-10-2013, 10:55 PM
شكرا لتعونكم الاخ جمال وميسي بعد بحث وجدت شركة تقدم هذا الحساب والايداع والسحب بواسطة موني بوكرز fxpro ويبدو ان سمعتها جيدة اما بالنسبة لاكسنس فهي تتعامل مع بنوك الكترونية غير معروفة ولم اسمع بها من قبل والظاهر انها كلها روسية هل سمعتم ببنك الكتروني اسمه qiwi:1 (34): والغريب انها لا تتعامل مع موني بوكرز في حسابات ecn

fady
21-10-2013, 12:19 AM
شكرا لك اخي messi10

حساب الecn ممكن السبريد يزيد وقت الاخبار ممكن توصل ل 20 او 30 نقطة و فيها slippage بيحصل انا بتكلم بشكل عام افضلهم بنك دوكس كوبي بس اقل ايداع فيه 5000 ممكن تكلم معاهم و تاخد موفقة ب 3500
او تفتح حساب ثابت تشتغل علي الاخبار تكسب حبة و همة يسرقوه حبة بس اهم حاجة في المتجرة علي الاخبار تثبيت اللوط

hemaya
21-10-2013, 12:49 AM
حساب الecn ممكن السبريد يزيد وقت الاخبار ممكن توصل ل 20 او 30 نقطة و فيها slippage بيحصل انا بتكلم بشكل عام افضلهم بنك دوكس كوبي بس اقل ايداع فيه 5000 ممكن تكلم معاهم و تاخد موفقة ب 3500
او تفتح حساب ثابت تشتغل علي الاخبار تكسب حبة و همة يسرقوه حبة بس اهم حاجة في المتجرة علي الاخبار تثبيت اللوط

دوكاسكوبي اوروبا تقبل الايداع ب 1000 دولار ..

hemaya
21-10-2013, 12:50 AM
لكن مشكلة دوكاسكوبي بالنسبة لي هو ان الرافعة تقل يوم الجمعة قبل الاغلاق من 100 الي 30

fady
21-10-2013, 12:54 AM
دوكاسكوبي اوروبا تقبل الايداع ب 1000 دولار ..

دوكاسكوبي اوروبا شركة مش بنك
يعني كفته برضه

noureddine
21-10-2013, 01:02 AM
شكرا الاخ فادي على الاضافة لكن دوكاسكوبي تجهيز الاكونت وحده مشكلة كبيرة يعني يطلبو محامي واوراق تصادق عليها وغيرو كثير هذا دون الحديث عن المبلغ المطلوب المرتفع جدا :1 (26):يعني مافيش شركة اخرى جيدة من غيرها وما رايك في fxpro

fady
21-10-2013, 01:09 AM
شكرا الاخ فادي على الاضافة لكن دوكاسكوبي تجهيز الاكونت وحده مشكلة كبيرة يعني يطلبو محامي واوراق تصادق عليها وغيرو كثير هذا دون الحديث عن المبلغ المطلوب المرتفع جدا :1 (26):يعني مافيش شركة اخرى جيدة من غيرها وما رايك في fxpro
معرفش

messi10
21-10-2013, 03:49 AM
دوكاس كوبي اوربا تقبل 100 دولار فما فوق وليس 1000 دولار فما فوق

messi10
21-10-2013, 03:53 AM
هناك شركات جيدة وكما ذكرت شركة fxpro رائعة والكل يمتدح فيها هناك شركة اخرى atc brokers اقل ايداع 5000 دولار

هناك شركة اخرى رائعة ومعروفة ومسجلة لدي nfa اسمها mbtrading اقل ايداع 400 دولار نوعها ecn عيبها وحيد لا تقبل بنوك الالكترونية

hemaya
21-10-2013, 04:31 AM
هناك شركات جيدة وكما ذكرت شركة fxpro رائعة والكل يمتدح فيها هناك شركة اخرى atc brokers اقل ايداع 5000 دولار

هناك شركة اخرى رائعة ومعروفة ومسجلة لدي nfa اسمها mbtrading اقل ايداع 400 دولار نوعها ecn عيبها وحيد لا تقبل بنوك الالكترونية

هناك عيب اخر ..
الشركة لا تفتح حسابات لمواطني بعض الدول من بينها مصر
MB Trading cannot currently open Forex accounts for residents and citizens of the following countries:
Egypt