المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن التريلينغ الستوب

goggo
23-10-2013, 04:37 AM
السلام عليكم اخواني
شاهدت في فيديو باليوتيب اكسبيرت يفتح الصفقات و يغلقها و كان يعمل بالتريلينغ الستوب و لكن بطريقة اخرى
المعروف ان التريلينغ يتحرك مع السعر نقطة بنقطة و لكن في الفيديو كان الستوب يتحرك مرة واحدة كل 10 نقط مع السعر و هكذا و هذا ما ابحث عنه لتفادي الخروج من الصفقة عند تذبذب السعر
اريد ان اعرف هل ممكن عمل هذا في التريلينغ ستوب الموجود في المنصة يعني اعدادات معينة ام هو اكسبيرت لوحده

Qamar14
24-10-2013, 07:17 AM
هاد يمكن
تريلنج ستيب
مش
تريلنج ستوب

ع فكره
فانا لحد الحينه مش عارفه الفرق بينهم
ههههههه

معاذ عودات
24-10-2013, 07:41 AM
اهلا وسهلا فيك ،،
الستوب المتحرك في برنامج الميتاتريدر مصمم على التحرك بنقطه واحده
ولكن اسئل الاخ العوامل خبير الاكسبيرتات
ممكن انه يستطيع تصميم اكسبيرت يتحرك كل 10 نقاط

forexeg
24-10-2013, 08:54 AM
بالميتاتريدر تقدر تحركه زى ماانتا عاوز :1 (26):
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12547_11382594023.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

:1 (90):

اسلام العوامى
24-10-2013, 09:41 AM
السلام عليكم اخواني
شاهدت في فيديو باليوتيب اكسبيرت يفتح الصفقات و يغلقها و كان يعمل بالتريلينغ الستوب و لكن بطريقة اخرى
المعروف ان التريلينغ يتحرك مع السعر نقطة بنقطة و لكن في الفيديو كان الستوب يتحرك مرة واحدة كل 10 نقط مع السعر و هكذا و هذا ما ابحث عنه لتفادي الخروج من الصفقة عند تذبذب السعر
اريد ان اعرف هل ممكن عمل هذا في التريلينغ ستوب الموجود في المنصة يعني اعدادات معينة ام هو اكسبيرت لوحده

،،،التريلينج ستوب،،،
الغرض منه المحافظة على قيمة الاستوب ثابته كلما تحرك السعر ناحية الهدف بمعنى اذا كنت تستخدم ستوب 10 نقاط كلما تحرك السعر للامام يتحرك معه الاستوب نقطة بنقطة لتظل المسافة ثابته للاستوب وهذه الخاصية متوفرة فى برنامج الميتاتريدر بشكل تلقائى
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

،،،التريلينج ستيب،،،
هى الربح المطلوب ليبدأ التريلينج ستوب بالعمل بمعنى اذا كنت تستخدم تريلينج ستوب 10 نقاط وتريلينج ستيب 5 نقاط فعند تحرك السعر 10 نقاط يتحرك التريلينج بداية من النقطة رقم 11 ولعدد 5 نقاط بمعنى اوضح السعر الان 1.5000 تحرك السعر 10 نقاط واصبح 1.5010 هنا يبدا التريلينج ستوب عملة كالاتى 1.5011 يتحرك التريلينج نقطة واحدة ، 1.5012 تحرك التريلينج نقطتين وهكذا الى ان يكمل 5 نقاط فيصبح السعر الحالى 1.5015وهذه تحتاج الى كود برمجى

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

،،،البريك ايفن،،،
وهى خاصة بتحريك السعر عدد معين من النقاط والثبات لانتظار الوقف او الهدف بمعنى اذا كنت تستخدم بريك ايفن 10 نقاط وموف ستوب تو (MOVE STOP TO )عدد 5 نقاط فعند تحقق 10 نقاط ربح يصبح الاستوب ربح 5 نقاط ويظل ثابت بعدها وايضا تحتاج الى كود برمجى

goggo
30-10-2013, 05:48 AM
،،،التريلينج ستوب،،،
الغرض منه المحافظة على قيمة الاستوب ثابته كلما تحرك السعر ناحية الهدف بمعنى اذا كنت تستخدم ستوب 10 نقاط كلما تحرك السعر للامام يتحرك معه الاستوب نقطة بنقطة لتظل المسافة ثابته للاستوب وهذه الخاصية متوفرة فى برنامج الميتاتريدر بشكل تلقائى

،،،التريلينج ستيب،،،
هى الربح المطلوب ليبدأ التريلينج ستوب بالعمل بمعنى اذا كنت تستخدم تريلينج ستوب 10 نقاط وتريلينج ستيب 5 نقاط فعند تحرك السعر 10 نقاط يتحرك التريلينج بداية من النقطة رقم 11 ولعدد 5 نقاط بمعنى اوضح السعر الان 1.5000 تحرك السعر 10 نقاط واصبح 1.5010 هنا يبدا التريلينج ستوب عملة كالاتى 1.5011 يتحرك التريلينج نقطة واحدة ، 1.5012 تحرك التريلينج نقطتين وهكذا الى ان يكمل 5 نقاط فيصبح السعر الحالى 1.5015وهذه تحتاج الى كود برمجى

،،،البريك ايفن،،،
وهى خاصة بتحريك السعر عدد معين من النقاط والثبات لانتظار الوقف او الهدف بمعنى اذا كنت تستخدم بريك ايفن 10 نقاط وموف ستوب تو (MOVE STOP TO )عدد 5 نقاط فعند تحقق 10 نقاط ربح يصبح الاستوب ربح 5 نقاط ويظل ثابت بعدها وايضا تحتاج الى كود برمجى

شكرا جزيلا على الرد و الشرح و ان شاء الله يستفيد الاعضاء من هذه المعلومات
اما بالنسبة لي فانا فاعرف كل هذا و سؤالي كان عن تريلينج يتحرك كل 10 نقاط مرة واحدة ( راجع رد الاخ معاذ فهو من فهم سؤالي)

اسلام العوامى
30-10-2013, 09:11 AM
شكرا جزيلا على الرد و الشرح و ان شاء الله يستفيد الاعضاء من هذه المعلومات
اما بالنسبة لي فانا فاعرف كل هذا و سؤالي كان عن تريلينج يتحرك كل 10 نقاط مرة واحدة ( راجع رد الاخ معاذ فهو من فهم سؤالي)

،،،لو قرأت المشاركة بتمعن لوجدت رد سؤالك لانك كتبت فى اول مشاركة (اريد ان اعرف هل ممكن عمل هذا في التريلينغ ستوب الموجود في المنصة يعني اعدادات معينة ام هو اكسبيرت لوحده) واجابة هذا السؤال موجودة فى مشاركتى السابقة وهى التريلينج ستيب وهى تحتاج الى كود برمجى (اكسبيرت او اسكربت )،،،

goggo
02-11-2013, 06:09 AM
،،،لو قرأت المشاركة بتمعن لوجدت رد سؤالك لانك كتبت فى اول مشاركة (اريد ان اعرف هل ممكن عمل هذا في التريلينغ ستوب الموجود في المنصة يعني اعدادات معينة ام هو اكسبيرت لوحده) واجابة هذا السؤال موجودة فى مشاركتى السابقة وهى التريلينج ستيب وهى تحتاج الى كود برمجى (اكسبيرت او اسكربت )،،،

لم تفهم بعد لان التريلينج ستيب يتحرك مثل التريلينج ستوب اي يتبع السعر كل نقطة بنقطة
اما انا فاسال عن تريلينج يتحرك مرة واحدة كل X نقاط يتحركهم السعر لتفادي الخروج من الصفقة في التذبذب

Robo_Coder
04-11-2013, 01:02 AM
الأخ العزيز كل شىء ممكن برمجيا تنفيذه
الترايلينق ستوب العادي نضبطه على مسافة يسمح بها البروكر ليبدأ تتبع السعر كل ما تحرك في أتجاه الأرباح نقطة يتبعه الستوب نقطة ليحافظ علي نفس المسافة و لكن لو تراجع السعر يحافظ الستوب على مكانه.
ممكن برمجة الترايلينق بشكر أنه لا يتابع السعر خطوة خطوة أو كل نقطة و لكن يبقى ثابت و يترك المجال للسعر ليتحرك في مجال معين نضبطه مثال 10 نقاط فلو تجاوز الفرق بين السعر و الترايلين هذه المسافة ينتقل الستوب ب 10 نقاط
مثال

لو فرضنا عندنا صفقة شراء فتحناها و السعر في مستوي 1.3500
الستوب 20 و الستاب 10
سوف يتحرك الستوب ب 10 نقاط كلما تجاوزت المسافة بين السعر و الستوب 30 نقطة ليجعلها المسافة الأصلية المطلوبة أي 20 نقطة

j1bobo
24-12-2013, 09:14 AM
السلام يا إخواني
كيف أعمل trailing stop على metatrader 4 في android موبايل
بحثت ولم أجد السبيل

goggo
14-01-2014, 01:56 AM
السلام عليكم اخواني
اعادة الطلب من جديد ارجو من المشرف ان يرد علي

على ابراهيم
14-01-2014, 03:37 AM
اخى صاحب الاستفسار الاخ الكريم اللى رد على حضرتك وشرح الفرق مابين التريلنج استوب والتريلنج استيب اجاب عليك فعلا
الموضوع بأختصار مفيش تريلنج استوب من من منصة الميتاتريد ينفع يتحدد فيه موضوع التحرك 10 نقط
اما اذا اردت ان تقوم بذلك فهو عن طريق خاصية التريلنج أستيب والتى تحتاج الى اكسبيرت بمفرده ام يكون مدمج مع اكسبيرت له خواص اخرى وفى التريلنج أسيب يمكنك ان تحدد كما تشاء التحرك 10 نقاط مرة واحدة او كماتحب
ارجوا ان اكون افادتك

اسلام العوامى
14-01-2014, 09:45 AM
اعادة الطلب من جديد ارجو من المشرف ان يرد علي

،،،لقد قمت بالرد بالفعل فى اول الموضوع ، عموما طلبك هو اكسبيرت منفصل وغير موجود بالميتاتريدر،،،

،،،فى المرفقات اكسبيرت يقوم بالمطلوب ، فقط ادخل قيمة البريك ايفن فى اول خانة وفى ثانى خانة اكتب عدد النقاط التى يتحرك بعدها الاستوب ،،،

goggo
16-01-2014, 09:21 AM
اخى صاحب الاستفسار الاخ الكريم اللى رد على حضرتك وشرح الفرق مابين التريلنج استوب والتريلنج استيب اجاب عليك فعلا
الموضوع بأختصار مفيش تريلنج استوب من من منصة الميتاتريد ينفع يتحدد فيه موضوع التحرك 10 نقط
اما اذا اردت ان تقوم بذلك فهو عن طريق خاصية التريلنج أستيب والتى تحتاج الى اكسبيرت بمفرده ام يكون مدمج مع اكسبيرت له خواص اخرى وفى التريلنج أسيب يمكنك ان تحدد كما تشاء التحرك 10 نقاط مرة واحدة او كماتحب
ارجوا ان اكون افادتك
شكرا على الرد اخي و لكن لم تفهم ما ابحث عنه
التريلينج ستيب يتحرك خلف السعر نقطة بنقطة مثل التريلينج ستوب و انا اريد ان يتحرك الستوب خلف السعر كل 10 نقاط يعني كل لما السعر يتحرك 10 نقاط يتحرك الستوب خلفه 10 نقاط مرة واحدة و يستمر هكذا حتى يضربه و اطلع من الصفقة و هذا لكي اتفادى تذبذب السعر هل فهمتني الان

goggo
16-01-2014, 11:29 AM
،،،لقد قمت بالرد بالفعل فى اول الموضوع ، عموما طلبك هو اكسبيرت منفصل وغير موجود بالميتاتريدر،،،

،،،فى المرفقات اكسبيرت يقوم بالمطلوب ، فقط ادخل قيمة البريك ايفن فى اول خانة وفى ثانى خانة اكتب عدد النقاط التى يتحرك بعدها الاستوب ،،،

بارك الله فيك اخي ساجربه و ارد عليك لكن الفت نظرك انا اريده ان يتحرك كل ما تحرك السعر 10 نقاط يعني يفضل يتبع السعر و ليس مرة واحدة فقط