المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لست مستعدا للتداول...

elbayed2014
31-10-2013, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بعد مرور وقت ليس بالطويل في مشاهدة كل دروسكم القيمة وٱستعمال بعض الإستراتيجيات التي تنجح مرة وتفشل مرات ومرجنت العديد من الحسابات التجريبية أصبت بعدم الرضى لأن مستواي لم يتحسن لأنه لابد أن أربح صفقاتي لكن هناك العامل النفسي الطمع يجعلني أحس أنني لم تقدم أي خطوة إلى الأمام كلما قرأت عن إستراتيجية معينة أجد نفسي أبحت عن إستراتيجية أحسن منها وأجد نفسي لاأتقن أي واحدة وأقول في نفسي كلها فاشلة وهذا الفوركس كله مجرد لعبة حظ أبحت في هذا لمنتدى وأبحث في آخر أقرأ عن هذه الطريقة لأن فلان قال أنها نجحة أجربها لا تنجح وأنتقل إلى أخرى ويحدت نفس السيناريو أن منذ رمضان فتحت حسابا حقيقيا مع شركة إفكسديدي لدي 5500 دولار في حسابي لكن ل أبدأ بعد بالتداول بعد أنا مازلت على الديمو لكن الشيء الذي ٱكتشفت هو لايوجد ماهو أحلى من البساطة في التجارة طريقة استاذنا الغالي الدكتور أسامة عادل وتحليلاته الدقيقة هي أحسن وأغلى طريقة للتداول أيضا أجد إستراتيجية مناطق الإنعكاس جيدة أنا سوف أقوم باستعمال طريقتك يا أستاذنا الغالي وتحليلاتك المفيذة في التداول مع إضافة إستراتجية مناطق الإنعكاس لكن دائما على الديمو وسوف أضع الصفقات التي أقوم بها لكي أجد الفرصة منكم لتوجيهي وإعطائي بعض النصائح وشكرا لك دكتور أسامة وكل طاقم هذا المنتدى الجميل...
أريد الآن فقط رأيكم في زوج دولار فرنك فريم 4 ساعات ربما أجد إقترات تكون فرصة تكون فرصة مناطق إنعكاسية ؛؛؛

rany82
31-10-2013, 05:49 PM
اخي ما في احلا من البساطة وابسط من هالإيجابة ما رح تلاقي الدولار فرنك بعكس اليورو دولار .

م.جمانه
31-10-2013, 09:44 PM
يمكن ان تتابع معنا بالورشه الخاصة بالفرنك ،، ويكون الفائده لنا جميعا ، فالتحليلات كلها هناك ، في انتظارك
ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات الدولار فرنك USDCHF (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16898)

elbayed2014
31-10-2013, 11:33 PM
شكرا لك جمانة سررت بمعرفتك

jemy89
01-11-2013, 01:06 AM
السلام عليكم اهلا بيك يا صديقي
انا نفسك لسة جديد من اول رمضان و بجرب و بلف و شغال لسة ديمو مش حقيقي بس الحمد الله ممرجنتش ولا حساب ديمو على الرغم من تجريب طرق كتير السر الكبييييير في ادارة راس المال دي اللي بحاول التزم بيها هية الخلاصة في النهاية يعني تعرف ستوبك و هتخسر كام قبل الدخول (قبل متحسب المكسب) و مفيش طريقة فاشلة اذا في اديهالي انا عايز افشل طريقة في الفوركس ببساطة اعكس اوردراتها مع ادارة راس مال هتكسب بردو ---------->>> لا للطمع نعم لادارة راس المال = النجاح بإذن الله
و ربنا يوفقك يا صديقي و ينورلك طريقك